بعد أيام على إعلان طلاقها من طارق العريان .. شاهد : أصالة تظهر في صور مثيرة مع رجل غريب وتثير الجدل!

بعد أيام على إعلان طلاقها من طارق العريان .. شاهد : أصالة تظهر في صور مثيرة مع رجل غريب وتثير الجدل!

صحيفة المرصد : أثارت صور الفنانة أصالة مع طبيبها ، بعد أيام من إعلان طلاقها موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

من جانبه نفى فادي نصر الطبيب الخاص بالفنانة السورية أصالة نصري ارتباطه بها وذلك بعد أن تداول متابعون عبر منصات مواقع التواصل أنباء حول دخولهما في علاقة ونشروا العديد من الصور التي تجمعهما من مناسبات مختلفة.

وقال نصر بحسب موقع “فوشيا” إن الأخبار المتداولة مغلوطة ولا تمت للحقيقة بصلة، مؤكدًا أن أصالة تعتبر صديقة عزيزة عليه، وعلاقتهما لا تعدو كونها صداقة بحكم اهتمامه الطبي بها، ومتطلباتها التجميلية.

وأوضح الطبيب أن أصالة تثق به بشكل كبير، مطالبًا كل من يتداول شائعة ارتباطهما بالتوقف عن ذلك.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان ، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

التعليقات مغلقة.

59 تعليق

  • 59
    الى 0 الضعيفه

    لاتصيرين مريم حسين

  • premium medal
    58
    saadalotaibi

    لقطات ووضع الصور مع بعض بهذا الشكل يدل على تعانق الأرواح

  • 57
    أبوعجرم

    حبك هادئ .. أنا مليت الحب العادي عايزه حب يهز فؤادي

  • 56
    أبوعجرم

    هذا ثالث واحد ونسيت مشكلة بنتها شام

  • 55
    أبوعجرم

    ت 39 أصحاب الفن العفن ماعندهم شيء أسمه العدة مادام لقت خروف

  • 54
    أبوعجرم

    إذا تبي تسكت حلوق الناس ابتعد عنها لا تصور معها هي زي اللزقة تنشب فيك

  • 53
    أبوعجرم

    لقت لها خروف

  • 52
    ابوسعد

    مثل اخوها ياناس وش فيكم
    وذاك مثل اخوها والاول ذاك مثل اخوها
    واللي جاي في المستقبل مثل اخوها
    هم اخوان كلهم

  • 51
    عابر سبيل

    هذا طبيب عمليات تجميل

  • 50
    واحد من الناس

    صداقة يا جماعة الخير مجرد صدااااااااااااااااااااااااااااااااااقه وش فيكم لا تفهمون السالفة غلط.

  • 49
    الجلاد

    عالم ***الفني. ومخرجاته ومراهقة على كبر والحمد لله هلى العقل

  • 48
    المسافر

    تعليق مخالف

  • 47
    مصنع الكراسي

    علي سطح الواد حماده

  • 46
    مواطن محب للوطنه

    كذا والا بلاش تحب التونيع هذه عاده هذه الاشكال لكن نريد النتيجه بعد شب النار .

  • 45
    غير معروف

    مافيه نار من غير دخان !!!!

  • 44
    ابو ثاامر

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    أصاله سُنية وليست نُصيرية

  • 42
    غير معروف

    هي اصلا قالته قالت انا عاطفية وناقدة أعيش حب !! عاد الله العالم حب شرعي غير شرعي ماندري !! الله وكيل خلفه ، الله يستر على بناتنا ويهئ لهن القدوات الصالحه وينزع من قلوبهن حب واعجاب الفنانات

  • 41
    ابو عيد

    تعليق مخالف

  • 40
    شيخ

    هاذا الفن العفن وماينتج حتى العده لم تكمل شهر وتبحث عن زوج

  • 39
    رئيس دولة التماسيح

    حتى اشهر العده لم تمتثل لها هذه النصيريه. فاي مذهب ودين ومله وطائفه تتبعين .ووين اللي كان يقول متى تخلص عدتها.يتلحق ياما تلحق هذه لاتعترف لابعده ولاكرامه اقرب الى الحيوانه في شهوتها

  • 38
    متقاعد مشرد

    بعد ماصورت مع سعيد عرفت انها منكوبه

  • 37
    رئيس دولة التماسيح

    هههه. يقول المثل المصري“يموت الزمار وايده بتلعب” وكمان يقول المثل المصري “اللى فيه داء عمره ما يبطله” ولولا احترامي لنفسي ولصحيفة المرصد والقراء الاعزاء لاطربتك بفن الامثال القذرة التي تليق بمقامك

  • 36
    العلاّمة راغب علامة

    تعليق مخالف

  • 35
    عبد الله

    اللهم احفظ نسائنا ونساء المسلمين من التبرج والسفور والاختلاط .

  • 34
    اكاي

    فحل جديد هؤلاء النسوة لايستغنون عن الفحول يحبون الرجال لان مغريات المجال الفني كثيرة فتحتاج إلى فحل ليطفي لهيب قلبها

  • 33
    خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

    مطاعه صوره تغير زوجها الاول
    الزواج من فنانه مصلحه صدقوني

  • 32
    غير معروف

    هذا مجتمع لا دين له ولا حياء ما خلصت العدة اذا هي تعترف بها الا وشابكة مع شخص اخر قلنا لكم لا تصدقون دموعها ع المسرح هذا المجتمع بلا احساس المال ثم المال هو يبحثون عنه

  • 31
    مواطن

    هذا الحب الكامن
    حب أسبير

  • 30
    الضعيفه

    تعرف تنقي مو مثلي

  • 29
    غير معروف

    هذي الي يحبون راسها

  • premium medal
    28
    التهامي

    صداقة والراس على الكتف والجسد ملتصق بالجسد أية صداقة هذه

  • 27
    hima

    الله يوفقها.

  • 26
    نعم

    المراءه الي بنفس شخصية اصاله دائما ما نحصلها ضايعه طول عمرها

  • 25
    قرأت أنها تقول بأن زوجها خانها والله أعلم، طيب دعونا نسأل هذه الأسئلة:

    لا أتكلم عنها ولكني أتكلم بشكل عام: حين تتبرج الزوجة لغير زوجها وتغري الرجال الأجانب، وحين تصافح وتبوس وتحضن الرجال الأجانب من زملائها المغنيين والإعلاميين دون خوف من الله، ألا تعتبر هذه خيانة أيضا؟!

  • 24
    الحل الصعب

    مل يوم لها رجل ومل الرجال مايبونها بسبب تفاهتها

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    أين الخوف من الله تعالى؟ فهل تعتقد هذه المغنية بأنها مخلدة في هذه الدنيا؟

    سفور وتبرج وغناء ومعازف واختلاط بالرجال وأحضان وبوس ومصافحة، فهل تعتقد أي مغنية بأنها مخلدة في هذه الدنيا؟ ترى حتى صوتها له عمر وسيشيخ يوما ما وترمى كما رميت غيها من المغنيات، فالتوبة لله هي النجاح.

  • 21
    غير معروف

    مهماكبرت المرأه تشتاق لحظن الرجل

  • 20
    عاشق سراب

    ***من عرفت نفسي وانا اسمع بأصاله

  • 19
    ريما

    لو زوجك جلس مع وحده أو فعل مثلك كذا كان قلتي خيانه اجل حلال عليك ومحرم على زوجك الأول اللي طلقك والثاني اللي طلقك وحلال عليك!!! ايضا هذا قد له زوجه ومايعجبها انك تسوين معه كذا!!!

  • 18
    ابومتعب

    الناس هذي لا تقراء قراءن ولا محافظه على صلاوتها ولا حجابها وعايشين مع الشياطين الي في داخل الأنس وحولهم
    والفلوس الحمدالله الي عافانا ممن بتالهم فيه والله انام بدون عشاء ولا سكن ولا عيش عيشتهم

  • 17
    غير معروف

    هذي *** من عقود.

  • 16
    سعيدان

    البرد وعمايله

  • 15
    هههههههه

    مجتمع الفن مجتمع وسخ كله شهوات ورذيلة وجرائم شيطانية **

  • 14
    حمووو

    تعليق مخالف

  • 13
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 12
    قلم الحقيقه

    صديقة يعني عشيقة من خلف الستار.

  • 11
    همسات

    اكيد عنده زوجة وعائلة ومايبي يخسرهم لاجل اصالة !! الا هالصور ولا المتزوجين مايلتقطونها 😳

  • 10
    مقسط

    تبقى تعوض حنان

  • 9
    زمن السفهاء

    تعليق مخالف

  • 8
    صابر

    إن لم تستحي فأصنع ماتشتهي

  • 7
    غير معروف

    ماقد شبعت تروق الله المستعان

  • 6
    مستر تام

    الصور هذه كانها صور الممتزوجين .

  • 5
    حنشل

    صدقناك يانصر هذه صداقة كونه طبيب متمكن بغرفة العيادة ،ماهيك

  • 4
    هدى

    والعدة ؟

  • 3
    SAMS

    حياة الفنانين حياة تشمئز منها الفطر السليمة.

  • 2
    بلادي زوينا🌺

    في البرد يحلوو التدفئة

  • 1
    زمن السفهاء

    تعليق مخالف