رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ما أبي فضايح .. أبي فلوسي" .. هذا ما حدث لكويتي استدرجوه ليقضي "ليلة حمراء" مع فتيات في السالمية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رفض كويتي، تسجيل قضية سلب بالقوة بحق وافدين من جنسية عربية ووافدتين آسيويتين زعم أنهم استدرجوه لممارسة الأعمال المنافية للآداب.
دعارة
وبحسب ما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر وصفته بـ"الأمني" مساء الثلاثاء، فإن المواطن الكويتي قال خلال التحقيق معه إنه: "تعرف على وافدين عربيين داخل مقهى في منطقة "حولي"، وأبلغاه بأنهما يعرفان فتاتين آسيويتين تعملان في "الدعارة والخدمات المحرمة".
ويوضح المصدر أن الشاب ذهب مع الوافدين العربيين إلى منطقة السالمية، حيث توجد الشقة المخصصة لأعمال الدعارة، وما أن دخل الكويتي الشقة حتى سلب من أمواله .
ويفيد المصدر بأن ملف القضية تم إحالته إلى جهاز المباحث العامة، التي عملت بدورها على مداهمة المنزل بعد معرفة عنوانه من قبل المواطن الكويتي خلال التحقيق .
ما أبي فضايح
وواجهت المباحث بعد ضبطتها للوافدين الأربعة، بما قدمه المدعي الكويتي، لكنهم نفوا صحة ما ذكره جملًا وتفصيلًا، مؤكدين بالوقت نفسه أنهم لا يعرفون دوافع هذه الادعاءات.
وفي ظل رفض المواطن تسجيل قضية ومع إصرار وتمسك الموقوفين الأربعة بأقوالهم، جرى إطلاق سراحهم، وأبلغ المواطن بضرورة تسجيل قضية بما سلب منه حسب ادعائه وهو ما رفضه قائلًا: "ما أبي قضية.. ما أبي فضايح.. أبي فلوسي".

arrow up