رئيس التحرير : مشعل العريفي

" ضحت بوظيفتها لتسديد دين زوجها السجين ".. بالفيديو : لمياء الغامدي تروي تفاصيل اللحظات العصيبة مع غياب الأب وقصة مقطع استقباله !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكدت المواطنة  لمياء الغامدي "أم ناصر"، في أول ظهور لها ، بعد تركها لوظيفتها وتسديد دين زوجها السجين  ،  أن ما قامت به تجاه زوجها  عمل تعتز به، وهو من الوفاء لمن يستحق الوفاء. موضحة أن ما قامت به هو هدف نبيل، ولم تندم على قرارها .
وأجرى برنامج "الراصد" المذاع على "الإخبارية"، الذي يقدمه الإعلامي عبدالله الغنمي. لقاء مع لمياء الغامدي كشفت فيه تفاصيل المقطع الذي جمعها بزوجها بعد خروجه من السجن ،الذي انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي، وتصدُّره "الترند" العالمي، وحمل إشادات واسعة بتضحيتها في سبيل خروج زوجها من السجن.
وتحدثت لمياء الغامدي عن الفترة العصيبة التي عاشتها وأبناؤها خلال الامتحانات في غياب الأب ، من جانبه أشاد  الزوج "أبو ناصر" بما قامت به زوجته، التي وصف تضحيتها بوظيفتها بالجميل الذي لن ينساه أبدًا، وسيقف مدينًا لها طوال حياته.
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد تداولوا مقطع فيديو، يرصد زوجة، قامت بالتضحية بعملها لمساعدة زوجها المسجون في قضية مالية، وتمكينه من الخروج منه للحياة مرة أخرى؛ إذ اضطرت الزوجة للتقاعد المبكر من وظيفتها، وأخذت مستحقاتها المالية، ودفعتها لإخراج زوجها المسجون بسبب ديون كانت عليه.
فيما رصد مقطع الفيديو الزوج وهو يستقبل زوجته بعد خروجه من السجن، وقام بتقبيل رأسها، وكان يسميها "أمي" تعبيرًا عن حبه وتقديره لها، بينما هي انهمرت بالبكاء متأثرة باللحظة التي خرج فيها زوجها من السجن.
فيما طالب رواد التواصل الاجتماعي بإعادتها للعمل؛ كي تواصل مساعدة زوجها على ظروف الحياة، تقديرًا لتضحيتها ووفائها لزوجها وأسرتها.
 
https://www.youtube.com/watch?time_continue=303&v=I-ZhDw7CtDs&feature=emb_title

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up