رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن تفاصيل الجريمة التي هزت الشارع المصري .. هكذا نفذ الأب عملية قتل زوجته قبل الانتحار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم الاثنين، ملابسات المذبحة التي راح ضحيتها أسرة مكونة من الأب والأم وطفلتهما الرضيعة.
شنقها بكوفية
وذكرت المصادر بحسب العربية نت ، أن الأب قتل زوجته شنقا بكوفية (قطعة من الصوف توضع على الرقبة) ، ثم انتحر بإلقاء نفسه وابنته من شرفة شقتهما الواقعة بالطابق الرابع داخل العقار، للتخلص من ملاحقة دائنيه، وعجزه عن سداد ديون متراكمة عليه بلغت 20 مليون جنيه .
وأضافت أن الجثث تعود لسيدة تبلغ من العمر 34 عاما، وهي الزوجة وتدعى "إيمان"، والزوج ويدعى "أشرف .ص" ويبلغ من العمر 45 عاما، ويعمل بالمقاولات، ورضيعتهما البالغة من العمر 9 شهور وتدعى "نجوى".
عجز عن السداد
وكشفت التحريات أن الزوج جمع أموالا من عدد من المتعاملين معه لتوظيفها في مجال العقارات، وفشل في سداد المستحقات المتراكمة عليه، مضيفة أنه اتفق مع دائنيه على سداد تلك المستحقات على دفعات محددة، لكنه عجز عن السداد تماما، فقرر التخلص من أسرته والانتحار.
وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة قد عثرت، صباح أمس الأحد، على 3 جثث من أسرة واحدة داخل أحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، حيث تبين أن الزوجة مقتولة شنقا بكوفية خاصة بزوجها، فيما عُثر على جثتي الزوج ورضيعتهما ملقتين في منور العقار ومصابتين بكسور شديدة ومتفرقة.
واستدعت الأجهزة الأمنية الجيران وأقارب الأسرة ومعارفهم للاستماع لأقوالهم، ومعرفة آخر من زار الأسرة، وطبيعة علاقاتها للوصول للمتهمين وكشف ملابسات الحادث.
وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

arrow up