رئيس التحرير : مشعل العريفي

“بعد إصابتها بفيروس كورونا”.. شاهد : “صينية ” تبصق على مقابض أبواب جيرانها لتنقل العدوى لهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: شوهدت امرأة صينية مُصابة بفيروس كورونا القاتل وهي تبصق عمدًا على مقابض أبواب جيرانها بعد تطبيق نظام الحجر الصحي على المبنى الذي يقيمون فيه بمدينة ووهان.
وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المرأة المصابة قامت بهذا الفعل بعد أن أمر نائب رئيس مجلس الدولة الصيني الأسبوع الماضي مسؤولي مدينة ووهان بوضع جميع مرضى الفيروس التاجي المؤكَّد والمشتبه فيهم، وكذلك على من هم على اتصال وثيق مع المصابين بالحمى في المستشفيات ومعسكرات الحجر الصحي.
تتجول في ممر المجمع السكني
وكانت كاميرا مراقبة قد وثقت المرأة وهي تتجول في ممر المجمع السكني في تمام الساعة العاشرة مساء، وعندما وصلت لنهاية الممر ، واصلت النظر خلفها لتتأكد من عدم رصدها من قبل جيرانها.
المجمع السكني خضع للحجر الصحي 
وأشارت قناة الأخبار الصينية "كان كان نيوز" ، أن المجمع السكني الذي تقيم فيه المرأة، يخضع للحجر الصحي الصارم وأن بعض المرضى كانوا معزولين في منازلهم.
أفعال مشابهة
يُذكر أن تلك الأفعال انتشرت مؤخرًا من عدد من المواطنين، حيث اعتقلت الشرطة طاهياً يبلغ من العمر ٢٨ عامًا في 4 فبراير بعد بصقه على العديد من المارة في تشونغتشينغ. وقالت الشرطة إن المشتبه به كان “يسعى إلى الإثارة” بعد مجادلة مع صديقته، وقالوا إنه لم يكن لديه فيروس كورونا.
وتم التحقيق أيضًا مع متقاعد آخر في شانشي في ٧ فبراير بعد أن تم القبض عليه في لقطات تلفزيونية مغلقة، أثناء نشر لعابه على الأزرار الموجودة في المصعد، وقالت الشرطة أن الرجل كان بصحة جيدة واعتذر عن سلوكه.
https://youtu.be/wJU1m9Fm238

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up