شاهد : شاحنة عملاقة تدهس سيارة وتحولها إلى “خردة” في الباحة .. شخصان كانا بداخلها وهذا مصيرهما

شاهد  : شاحنة عملاقة تدهس سيارة وتحولها إلى “خردة” في الباحة .. شخصان كانا بداخلها وهذا مصيرهما

صحيفة المرصد : سحقت شاحنة عملاقة بالباحة مركبة وسحبتها لعشرات الأمتار وحولتها لخردة، فيما نجا شخصان كانا يستقلان المركبة بعد تعرضهما لعدد من الإصابات.

وأوضح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني أنه وقع، مساء، اليوم، الثلاثاء حادث تصادم ونتج عنه إصابتين .

وأضاف الزهراني إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم 997 في تمام الساعة 15:59 مساء اليوم الثلاثاء يفيد بوقوع حادث تصادم وموقعه مثلث قلوه.

وأكد الزهراني أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه فرقه إسعافيه من الهلال الأحمر للموقع، وعند مسح الموقع اتضح وجود إصابتين تم إسعافهما و نقلهما عبر فرق إسعاف الهلال الاحمر لمستشفى قلوه العام..

 

التعليقات مغلقة.

49 تعليق

  • 49
    زائر

    لا الله الا الله عاد من قوة التعليقات وصلتو لمرحلة نحب اهلها والا نكرههم محد قعد في حراك انت وهو الحمدلله على سلامة الشباب والله يكفينا شر هالحوادث وشر هالسيارات الكبيره الي بعض اصحابها متهور الله يهد

  • 48
    زعيمة ملكية عالمية

    من هالجوالات حسبي الله عليهم يسببون حوادث لغيرهم

  • 47
    mns

    الهلالي وراك معصب هدي شوي لاينطق لك عرق بس

  • 46
    موسى الاسلمي

    عندي تريله
    اللي يبغى يعرف المعاناة اللي يعنيها سائق تريله من تهور أصحاب السيارات الصغيره يركب مع صاحب تريله من عقبة شعار إلى محايل وبعدها احكم من المتهورين
    حفظ الله الجميع من كل مكروه

  • 45
    الملك

    الله يهديكم دي اقدار من ربنا وكما يقول المثل ( اذا جاء القدر عمي البصر)
    ولا نقول اقدار فقط انما يوجد ايضا اهمال وتهور وعدم التزام بالعلامات المرورية كفانا الله واياكم شر الحوادث

  • 44
    ابو مشاري

    زميل لي بايام الدراسه توفى اثناء قيادته السيارة للوصول إلى المدرسة والسبب شاحنة اعترضت طريقة . من 18 سنة واهل الجنوب يعانون من الشاحنات ولاحياة لمن تنادي

  • 43
    حسن

    استغفرالله واتوب اليه

  • 42
    مجموعة إنسان

    لقد حضرت جلسة مع مجموعة ساىقي أجانب وجلست بينهم ولايعرفون اني سعودي وسمعتهم يتآمرون على السعودي ويقولون عندهم تأمين أدعس على أي سيارة تعترض طريقك مادام التأمين يغطيه ويرجع إلى عزبته ولا يهمهم من مات

  • 41
    الهلالي

    لمن تصرف عليهم من جيبك تكلم وكل لحمهم ومن عليهم استغفر الله العظيم على كل عنصري

  • 40
    الهلالي

    اكثر اصحاب الهايلوكسات متهورين ومفحطين إلا من رحم ربي وهذا قظاء وقدر ونازلين في الأجنبي لاتاكلون لحوم البشر احياء اتقو الله انتم في بلاد الحرمين

  • 39
    الهلالي

    الأجانب الأجانب كنك تاكلهم من جيبك لعنبو وجهك العنصريه قاتلتك عشان اجنبي ثور طاح كثرت السكاكين استغفر الله العظيم واتوب اليه اتقو الله هم ياكلون ويشربون من عرق جبينهم

  • 38
    سعودي وافتخر

    والله السعودين هم الي يطلعون بالواسطة اما الاجانب مساكين يكحون عليها مااعرف سعودي واحد من اخوايني واقاربي قد راح اختبر طلع رخصة كلها تجيهم بالجوال…

  • 37
    ريح الخزامى الغامدي

    نسبة كبيرة من الأجانب مطلعين رخصتهم بالواسطه ، وسبب رئيسي للحوادث والكوارث والوفيات .

  • 36
    ريح الخزامى الغامدي

    الفروض وزارة الداخلية ممثلة في ادارة المرور تشن حملة وتقوم بعمل اختبار لجميع العمالة الأجنبية ممن يقودوا السيارات ، وبالنسبة لمن يعمل بمهنة سائق الي يتعدى الاختبار يجلس والي يرسب يرحل مباشرة .

  • 35
    محمد

    الله ينجينا من كل مكروه

  • 34
    M

    ☻الحمدلله على كل حال بارك الله فيكم وشعب عظيم محب كريم ويستاهل العالم كله كفو كلكم⚘

  • 33
    أبو نايف

    والله ياخي السرعه عند الأجانب ولا شي

  • 32
    س

    تعليق 9 كنت اقول زيك لاكن لو شفت طرق سريلانكا الناس تمشي و الباصات و الشاحنات و التكتك و السيارات كلها في مسارين فقط غير مزدوج ماشفت حوادث زي عندنا ماشاء الله
    ماادري ايش سبب كثرة الحوادث عندنا

  • 31
    غير معروف

    لو سلمنا من الأجانب نحن في خير

  • 30
    يا الله

    السواقه ذوق وفن انت تمشي في شارع عام اتوقع اي شي، اتمنا شخص من المتفلسفين ينزل على طارة شاحنة ويجرب الشقا

  • 29
    غير معروف

    حمدلله علي سلامه الشباب
    والله يكفيهم ويكفينا شر الحوادث ويعطينا خير السيارات والطرق
    والله اني اخراج من شارع اني اتلفت يمين ويسار اتواقع من اباكستانيه ليشك مسرع وفاغر وهيرج جول ولا ينتبه

  • 28
    غير معروف

    الشاحنة ثور هايج والهلي راح فيها خرطي الله المستعان.

  • 27
    الحقيقة

    من القدم إلى الآن وانا اسمع عن سيارات الشاحنات وقتلها للناس الشركات مستهتره تجيب عماله غير مدربه زدها شاحنات غير مؤهله تمشي بالطرق المهم الأرباح والتأمين يخدمهم وغرفة العمليات تتلقى البلاغات

  • 26
    عبدالله الشمري ، حائل

    الحمد لله والشكر ،، توقع غير المتوقع وفي العجلة الندامة وفي التأني السلامة

  • 25
    حبيبي انت

    قدرالله وماشى فعل الحمدلله على سلامتهم الاشخاص واطلب من المرور معاقبت السائق واصدار مخالفات بحقه ويرتدع هووغيره ولله يعزالملك سلمان ولي عهده ويحفظ مملكتناالحبيب7

  • premium medal
    24
    غمد عِـطاف

    الحوادث …… مشاكل
    و منها من يسحل بشر و منها من يسحل …… هياكل

    الحمد لله على سلامة رعيان الهايوكس و الحمد لله الذي عافانا من ما أبتلاهم به و فضلنا على كثيراً من من خلق تفضيلا.

  • 23
    الحمد لله

    تعليق 6 الله لايعافيك ويصيبك ي الخسيس تاكل من خير الوطن وجحود

  • 22
    Jimmy

    تعليق 6 اليافعي اليمني عساك تموت من الحسرة والقهر 😂😂

  • 21
    الصريح

    سائقي الشاحنات متهورين حتى في المدن الكبيرة زي الرياض وغيرها والسبب انه مأمن! وما يهمه الحادث ويطمع في ان كل مشوار له اضن 10 ريال ويموت الي يموت..
    يجب أن تضاعف قيمة مخالفات الشاحنات ولا تسرق ولاتخاف

  • 20
    بداح

    لاحول ولا قوة الا بالله الأجانب لعبين بنظام الدولة ومعتمدين على شركات التامين بدفع قيمة إصلاح السيارة و الدي للمتوفين ماشابه هم الا الترحيل

  • 19
    راكان

    هي خردة من اول

  • 18
    !!! فيه إشارة مرورية !!!

    صاحب التريلة شكله عبطها جلنط

  • 17
    13 غير معروف

    ههههه لا ساهر هههههاااي

  • 16
    المشكلة بالمثلث

    يارجال خلوه مستطيل

  • 15
    غير معروف

    الحمد لله على سلامتهم (( حادث مرووع )) لكن ربنا لسى كاتبلهم عمر

  • 14
    غير معروف

    قلوه وناسها حلوه

  • 13
    غير معروف

    الجيب الابيض تبع الحادث ولا موقف في الظلال

  • 12
    فهدالماطر

    الحمدلله على سلامتهم

  • 11
    غير معروف

    تصحر وجفاف في العلامات المرورية

  • 10
    غير معروف

    ت 2 عامود كهرباء طايح مع الحادث

  • 9
    وش رايك !!

    طرقنا كل ابيها _ من السبعينات والثمانينات (غير مدروسة) قامت على المصالح والاستفادة من تعويض الحكومة والنتيجة ( زي منتم شايفين ) كل يوم حادث !!

  • 8
    ماركتو

    أهم شيء الأوادم سلموا ولا الحديد بداله حديد .

  • 7
    غير معروف

    ت 2 ايش دخلك نازله طالعه معترضه لقافتكم فكونا منها

  • 6
    اليافعي

    اللهم شاف المقيم غربه وحوادث ربي ارزقهم بشخص يدفع لهم مايغنيعم

  • 5
    غير معروف

    منطقه ماحبها ولا احب بعض اهلها

  • 4
    غير معروف

    بصرف النظر عن الحادث اغلب سكان هذي المنطقه ياشيبان يابزران ويبتلون الناس باعمارهم والمصيبه لو وقع حادث مايفكك يحاول يستغلك ويطمع فيك الا مارحم الله

  • 3
    ريح الخزامى الغامدي

    الله يعين خطوط قلوة من جهه والشاحنات وسرعتهم الجنونية بتلك الطرق وعدم التزامهم بأنضمة المرور من جهه اخرى .

  • 2
    غير معروف

    وش الاعمدة نازلة كثير ؟

  • 1
    العربي

    اللهم لك الحمد والشكر على سلامتهم ،،،