شاهد : الأمير عبدالعزيز بن سلمان مع طلاب في جامعة الملك فهد .. وهكذا مازحهم : لازم يكون معكم واحد قصيمي !

شاهد : الأمير عبدالعزيز بن سلمان مع طلاب في جامعة الملك فهد .. وهكذا مازحهم : لازم يكون معكم واحد قصيمي !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للأمير عبدالعزيز بن سلمان ، وزير الطاقة ، برفقة طلاب جامعة الملك فهد للبترولوالمعادن اليوم الأحد ، كما التقى عددا من مسؤولي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وزار مراكز معهد البحوث ووادي الظهران للتقنية .

ودار بين الأمير عبدالعزيز بن سلمان والطلاب حواراً باسماً ، بعد أن مازحهم بشأن طريقة تكوين الفريق .

وقال بن سلمان : ” لازم يكون معكم واحد قصيمي عشان موضوع التكلفة والحسابات ، أي شيء فيه قروش عطيه لقصيمي ويكون كل شيء أوك ” .

التعليقات مغلقة.

100 تعليق

  • 100
    سعبولة

    تعليق مخالف

  • 99
    محمد بن علي

    أيام توحيد المملكة،كان الملك عبدالعزيز يريدالخروج شرقا، وطالت المدة،فاستنكر رفاقه،سألوه السبب!!فقال أنتظر أصحابا،و في الغد أمر بالخروج،فاستغرب رفاقة،لم يأت أحد!!فقال:جائتني رسالة من بريدة أنهم معي !!!

  • 98
    كريم الشاطر

    تعليق مخالف

  • 97
    محمد علي

    تعليق مخالف

  • 96
    شهاده من ولاة الأمر يعتز بها أهل القصيم

    سمو الأمير عبدالعزيز بن سلطان يمتدح أهل القصيم حفظه الله
    ومن قبله سمو الأمير الكريم سلطان (الخير) بن عبدالعزيز رحمه الله إمتدح القصيم بعبارات صادقه نابعه من القلب
    بالإمكان الرجوع لها في اليوتيوب

  • 95
    سبحان من أكرم أهل القصيم بحب الناس لهم

    تستاهلون يالقصمان كل خير
    من حصل شيء يستاهله
    سمعتكم طيبه بارك الله فيكم وزادكم من واسع فضله
    ولايهون الجميع

  • 94
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    انامدري سموك هل هذي مدحة لهم

  • 93
    سعد العسيري

    ماهي مزحة الا صدق***

  • 92
    سديراوي

    تعليق مخالف

  • 91
    إذا رأيت الشخص حساده كثير فاعلم أنه يمتاز بالكثيير

    شكراً لثقةسموكم بالقصيمي شهادةيعتزون بهاونشهد لهم أيضاًبها
    القصيمي يقدم المصلحةالعامه على مصلحته الخاصه..يرى منصبه أمانه يسأل عنه يوم القيامه
    الكثير منهم من ذوي المناصب يصرف كل جهده للتقدم بعمله

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    نشكر الأمير على ثقته بأهل القصيم وإن دل على شيء فإنه يدل على أمانتهم وتقاهم لربهم

    لايظلمون ولايأكلون المال الحرام
    ولذلك بارك الله في أموالهم ونماها لهم
    يمتاز أهل القصيم بحبهم لربهم وتعظيم شرعه
    ثم حبهم لولاةأمرهم ونصرتهم
    نشكر كل قصيمي حمل الأمانة بصدق وحمى المال العام من الهدر

  • 88
    غير معروف

    يجيب الله فرج

  • 87
    ابوعزيز

    أهل القصيم ونعم رجال بر ومكشات وعلوم ترفع الرأس لكن البعض وخاصة أهل ب ابعد الريال والتجارة عن الصداقة والعشرة عشان تدوم

  • 86
    سعد

    تعليق مخالف

  • 85
    عسيري

    وربي انه صادق انا كنت داج ولا عندي ولا ريال ويوم تعرفت على قصيمي صرت تاجر مثله وفعلا المثل اللي يقول (( اذا بغيت تتجر امش مع قصيمي ))

  • 84
    عاشق الوطن والشيوخ

    بكل معاني البساطة وبكل معاني العفوية وبكل معاني التواضع والمحبة والألفة نجل الملك يتكلم مع الطلاب والبساط احمدي . والجميع يعلم مقام نجل الملك ووزير دولة اللهم زد عز شيوخنا عزا واحفظهم وطول في أعمارهم

  • 83
    عبدالله عناد

    *** يستاهلون الخير.

  • 82
    ظلم وظلايم

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    نبهان

    الله يا مطعم الجامعة.

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    سالم البلوي

    والله والنعم بأهل القصيم فهم مضرب الأمثال في الخير والدين والصلاح

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    73
    أبو فراس

    بصراحة أنا أحب القصيم وأهل القصيم كم وكم ذهبت للعلامة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جناته اللهم آمين

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    علي

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    مفتاح

    الله كريم

  • 68
    ابو شيشه وبراد

    عرف عن باريس نجد بأنها منبع النوابغ والتجار

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    الراصد

    قالها لطلاب ننتظرهم ومزحته عن الحرص وهذي انا اشوفها مدحه لاهل القصيم انهم مصحصحين يعني ياطلاب صحصحو مايكفي مذاكره وتكون فاغر في حياتك

  • 65
    أبو يوسف

    ثصديقا ل55
    وكان شاطر جدآ جدآ ومن المتفوقين والمتواضعين طال عمره
    شهادة للتاريخ

  • 64
    مرزوقه

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    ابو خالد الصالح2018

    ياحبيلك والله ان كلامك مدح لنا وفخر.. الحمد لله كلنا نكمل بعض

  • 60
    ابو بدر - الرياض

    كفو ياسمو الامير 😅😅😅

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    الله يحفظك يامير ***

  • 56
    واحدن من قريش

    ما مثلك بهالدنيا بلد واكييييييد هدفه يمزح بس وأعوذ بالله من الشيطان

  • 55
    ابو فيصل

    عبدالعزيز بن سلمان كان زميل ابن عمي الله يرحمه في جامعة البنرول عام 97 هجري وسمى ابنه عبدالعزيز من كثر معزته له ..

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    ****

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    واصل يامير واللحم اهل العقول الخاوية منابع العنصرية والحسد اللجم وواصل

  • 49
    شالوم

    تعليق مخالف

  • 48
    مرسال غامد

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    الله يحفظك يامير أوجعت ***

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    مهموم

    القصمان أهل تجارة عازّيّن أنفسهم***

  • 44
    غير معروف

    والنعم بالأمير عبدالعزيز ابن ملك حفيد الملوك عارفين قيمة رجال الدولة***

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    اهل الحسد والعنصرية يعتقدون انها مزحة والأمير صادق يتكلم من جد لانه عارف معدن الرجال من الدولة الأولى الى عبدالعزيز

  • 41
    محمد السبيعي

    بارك الله فيك ياطويل العمر هههههههه

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    سعد العتيبي

    الله يسعدك يالامير 😅😅

  • 36
    غير معروف

    مزحه بصدق ولا يجامل ***

  • 35
    جمال

    القصيمي حريص وكريم وفيهم الخير.

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    27 أقولك خليك ***ولا يكثر

  • 32
    مزارع من ارض الطيبين

    مزحه من سموه . جامعة الملك فهد من اكبر جامعات العالم وطلابه المتخرجين سابقا وحاليا ماسكين مناصب في اكثر وزارات الدولة جامعة تشرف بكل صراحة

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    24 يمزح على اشكالك الا رجل دولة وابن ملوك عارفين قيمة الرجال ***

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    واحدن من قريش

    مامثلك بهالدنيا بلد … وما اجمل دعابة صاحب السمو الملكي

  • 27
    فهد

    تعليق مخالف

  • 26
    اتحداك تنكر

    تعليق مخالف

  • 25
    بجدية!!!

    فعلا مايحتاج القصمان شاطرين ***

  • 24
    ***

    أكيد طال عمرك تمزح انت

  • 23
    ***

    اللهم أغننا بحلالك عن حرامك

  • 22
    مواطن غير

    تعليق مخالف

  • 21
    ****

    أكيد طال عمرك

  • 20
    غير معروف

    اياكم والعنصرية ، وتذكروا الآيه الكريمة ( واعتصموا بحبل الله جميعًا ولا تفرقوا )

  • 19
    سعودي عاطل

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    *** رجال الدولة حفظ ال سعود وحفظ على المسلمين النعمة من اهل الحسد والعنصرية الكريه

  • 17
    مواطن غيور

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    3 الحمدالله وش تبي***

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    صحيح

    ولايزال ***مستمررررررر..!!!!

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    موضي

    استعن على قضاء حوائجك ***🌺🌹🌷

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    الاسكريال

    طبعا مشهورين القصمان بمسكة القرش صح ولكن نفس الشيئ لاتنسىون الغمد. بضم ال غين والحضارم ههههه ماشاء الله عليهم

  • 8
    على وين الوطن رايح

    القصيمي امانه وعقل والمال في الخير يبذل ولايناضر
    ***

  • 7
    تش تش 🤗

    اضحكني وأنا كنت نايم ههههه

  • 6
    عاشق سراب

    ايه من الي مايحب الفلوس؟؟

  • 5
    غير معروف

    لان القصيمي أمين ومدبر ،،،،

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 3
    وطني الحبيب

    رجال تعرف قيمه الريال

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    خالد ..

    منور صحيفة المرصد ياصاحب السمو