رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيقات خاطفة أطفال الدمام يخرجن عن صمتهن ويكشفن مفاجآت بشأنها وسبب رفض والدهن مسامحتها قبل وفاته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت شقيقات المتهمة باختطاف الأطفال بالدمام ، تفاصيل جديدة بشأن شقيقتهم ، ورفضن الإساءات التي توجه لأسرتهن وتحديداً لوالدهن المتوفي .
لم نعلم عن القضية إلا في وسائل الإعلام
ونفت "خيرية المتعب" شقيقة المتهمة بحسب موقع "المناطق" ، أن يكون والدها قد تم تسجيل أي قضية ضده أو أن يكون قد تم التحقيق معه أو تم حبسه كما تم تداوله في وسائل الإعلام ، وأكدت أنه لم يكن لديهم علم بالقضية على الإطلاق إلا بعدما تم تداولها في وسائل الإعلام.
والدها رفض مسامحتها
وأضافت أن شقيقتها المتهمة بعد زواجها لم تتردد على منزل العائلة كثيراً ، وبعد زيجاتها التالية انقطع التواصل تماماً مع العائلة ، إلا أنها بين فترة وأخرى كانت تتصل بأمها لتخبرها بأنها حامل ، وبعد فترة تخبرها بأنها وضعت مولوداً ، وحينما مرض والدهم لم تكن تزوره في المستشفى باستمرار وعندما تفكر بزيارته تأتي وهي بكامل زينتها لمدة دقائق قليلة وتغادر ما أثار استياء الأسرة جميعها وخاصة الوالد الذي رفض مسامحتها نهائياً.
من جهتها أوضحت (ع. م.) شقيقة المتهمة أن شقيقتها تزوجت 3 مرات وانفصلت وأنجبت بنت وولد وشهدوا على ذلك فعلاً برؤيتها خلال مدة الحمل ، وأنها لم تكن عاقر كما تم تداوله بأنه السبب الرئيسي لقيامها باختطاف الأطفال.
حصر الميراث
وتابعت : "أما زوج المتهمة الذي ظهر في الآونة الأخيرة لم نراه أبدا قبل ظهوره في وسائل الإعلام ولم نكن نعرف من هو ، لكن في إحدى المرات تمت دعوتها من قبل الأسرة أثناء حصر الميراث ، اشتكت من رفض زوجها تسجيل الأبناء وإضافتهم وأنه ليس لديهم بطاقات أحوال وهو ما أثار استغراب كل أفراد الأسرة ، مؤكدة أن تصرفاتها كانت غير متزنة ، وكانت بيننا قطيعة كاملة.
متمردة
وأكدت أن المتهمة كانت طفلة متمردة وتصرفاتها غير مسؤولة فكثيراً ما كانت تمثل دور المريضة لعدم الذهاب للمدرسة ، وطالبوا من شقيقتهم المتهمة بالرجوع إلى الله والندم على ما فعلت وطلب المسامحة من الله عز وجل على ما اقترفته.

arrow up