شاهد .. أول ظهور لشقيق الفنانة “مريم حسين” ووسامته تفاجئ المعجبات!

شاهد .. أول ظهور  لشقيق الفنانة  “مريم حسين” ووسامته تفاجئ المعجبات!

صحيفة المرصد : لفتت الفنان المغربية مريم حسين الأنظار بعد ظهورها في فيديو جديد أثار اهتمام الكثير من المتابعين.

وبدت في المقطع المصور وهي تقود السيارة معلنة أن شخصاً يرافقها ، وكشفت أن هذا الشخص هو شقيقها اسماعيل. ولفت الأخير إلى أنه سيرافقها مدى الحياة.

وأعربت مريم حسين عن عاطفتها تجاه أشقائها مشيرة إلى أنهم يشكلون الدعم والسند. وكشفت أن شقيقها لم يكن يحب الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن والدها سمح له أخيراً بذلك.

كما أعلنت فوزه في سباق للخيل وتغزلت بجماله وسألته عن عمره فأجاب أنه بلغ الـ27 عاماً. إلا أنها اعترضت على ذلك مشيرة إلى أنه أصغر منها وأن هذا يجعلها تبدو كبيرة في السن.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    مدمن قهوة

    والدها سمح بذلك هههههه بنته تطلع وترقص ويحكم عليها بقضايا و الولد ينضب في البيت .. امور عجيبة غريبه الله لا يبلانا

  • 67
    غير معروف

    لكل بيت بيارته ولكل بلد *

  • 66
    ابو سعد

    يا بنات الزين ما هو من سمات الرجولة -قد يكون حلو ***

  • 65
    مراقب المرصد

    وين الوسااااامه بالله !! عاد بنات المتوسط اي واحد وسيم في عيونهم

  • 64
    غير معروف

    لا وسيم ولا شي لاكن اتضح إن في حيوانات عندها غيره أكثر من بعض البشر

  • 63
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    اذاهذاوسيم اجل انااطلع عنده قمر

  • 62
    غير معروف

    الحين هذا 27 عام ؟ اعطيه 37 اذا موب اكثر وعادي جدا وليس وسيم

  • 61
    سعيد الزهراني

    تعليق مخالف

  • 60
    م. ع

    أعوذ بالله من هذي الأشكال مش هيه هذي الي انسجنت في قضية هتك عرض بالرضى مع المغني الأمريكي وانسجنت في الإمارات ١١ يوم

  • 59
    احمد ابو نايف البراني

    اين الوسامة الحمد لله الفضل ان نترك التعليق ولانتشمت في خلقت الخالق

  • 58
    ضيف

    اي وسامة ذي الله يهديك ولا فيه شي من الوسامة

  • 57
    ابوعمر

    الحمدلله اني ازين منه

  • 56
    غير معروف

    وسامته ههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله

  • 55
    امحق وسيم

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    اي وسامة هذه ***

  • 53
    ١

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    هذا وين والوسامه وين

  • 51
    كلارك دايموند العاشر

    تعليق مخالف

  • 50
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    هذي اللي كان بينها وبين احمد الجسمي قضايا بالمحاكم واخرتها سفروها

  • 47
    غير معروف

    الحين الرجال لو يشوفون بنت يقولون صاروخ وجميله وطايحين غزل وهي مية عمليه وفلتر ولما انعرض رجال ماتو اللي هنا حره ينقالهم اشباه يوسف ،تلاقيه ازين من مليون واحد مقابل جواله الحين ويعلق ويذم فيه 😂

  • 46
    غير معروف

    اخوها عم بيحكي لبناني ههههههه

  • 45
    مبلش

    تعليق مخالف

  • 44
    مبلش

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    عمرها ٢٧ ياختي يانغه ياصغنونه من عندي ٤٠.. ****

  • 42
    المدفعيه الاتفاقيه 🍏🍎🍏🍎

    لأ أختة جذابة وتلفت ألأ نتباة
    ولأ لقينا بخوها حتى عينة صغيرة من الوسامة
    ترى مو ضروري كل بضاعة تنجح بعملية التسويق 🍎 🍏

  • 41
    غير معروف

    هذا وسيم الوسامة بعيده عنه

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    🤪

    القرررد بعين أمهـ غزااال

  • 38
    غير معروف

    هي قصدها ترى هذا أخوي فياليت تلتفتون له شوي بكم متابع ؟

  • 37
    غير معروف

    هي للحين بالإمارات والا الواسطة اللي طلعها من السجن برضه توسط والغى تسفيرها ؟

  • 36
    غير معروف

    صحنا من سعيدة فجابت سعيدة ولد

  • 35
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    وين الجمال الله يذكر سميه اسماعيل ياسين بالخير شكله كمساري باصات.

  • 34
    زائر

    تعليق 31 ههههههه

  • 33
    غير معروف

    ياتعليق سائق الشاص
    تمدح المغربيات طيب هذي طلقها زوجها ..
    بعضهم زين وبعضهم موزين .

  • 32
    العراق مسقط راسي

    وين الوسااامة قطة عندي با لأستراحة احلى منة شكلها وعيونهاا ومشيتهاا تهبل قالت الوساامة الله يرحمك يااصداام ويغفر لك هي فين الوسامة ؟! بطلي كذب عليناا ؟

  • 31
    🅱️ بدر 🅱️

    والله سعيد العويران ربي يحفظة احلى منة🅱️🅱️🅱️🅱️

  • 30
    غير معروف

    من فين له الوسامهش*

  • 29
    خرخرينو

    ما شفنا الوسامة الي تتحدثون عنها ولا نظامكم تعالو اهم شي

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    زائر واقعي

    أول ظهور لشقيق الفنانة “مريم حسين” ووسامته تفاجئ المعجبات !! هي فين الوسامة ؟!

  • 26
    غير معروف

    ماشاءالله تبارك الله العائلة كلها الغير كريمة تشاطرك الافراح والفضائح خصوصاً المواقعة بالرضا العلنية امام كل الناس ،، الله يستر مايمشي على نهجك الفضائحي كثير من المقررات بهن

  • 25
    مسمار

    😜النسوان سبب دمار التكنلوجيا اسائووو استخدامها بدلاختهم وحبهم للظهور وجاايه تمدح اخوها عندنا هههههه والمثل يقول كلا في سووقه يبيع خرووقه

  • 24
    غير معروف

    *******

  • 23
    بنت الشايب

    تعليق مخالف

  • 22
    زائر

    تعليق رقم 4 الأتراك ونسلهم

  • 21
    زائر

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    ماشاءالله عليه مبسوط من غسيله انتهت الرجوله وبصراحه تفاجئت من والدها سمح له بالظهور وهي كان مسموح الوالد صراحه يعتبر مربي فاضل عليه *اذا كانت هذه تربيته وسلمولي على الجسمي والقانون تطبق عليهاههه

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    المجاغه ليست جديدة ولكن السوشال ميديا قرفنا بها

  • 17
    غير معروف

    الولد محتجب عن التواصل الاجتماعي والبنت 24 ساعة ،دنيا غدارة تزرع موزة تطلع لك خياره

  • 16
    غير معروف

    أخوك نذل الرجال فبماذا تفتخرين فيه
    وانت الله يعلم بحال*

  • 15
    الأجودي

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    ميحتاج نضره شرعيه ورده وعسل

  • 13
    الصقر 555

    مزه ارض جو

  • 12
    ريما..ري م ا

    تحسبه وسيم اظهرته قد لعل يكثرون جمهورها👧👧👧👧👧لتقول لي مُحبين من بعد سجنها😁

  • 11
    واحد ونص

    الذكور شي والرجال شي ثاني

  • 10
    بدون معرف أحسن ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

    الله يأخذك إنتي *** إللي معك علم

  • 9
    ريما..ري م ا

    دنيا غريبة بنته سامحلها تظهر وولده لا😏تذكرت من تظهر زوجته وهو متخبي مايظهر 😂

  • 8
    سائق الشاص

    الله على الجمال المغربي ـ المراه المغربيه ممتازه للزواج تقدر الزوج وتهتم فيه وتصبر في اقسى الظروف ـ اه بس لو الظروف تسمح لي اخذ لي واحده واسكن هناك في المغرب ـ واجي كل 4 اشهور اسلم على الاهل والاقارب

  • 7
    ريما..ري م ا

    والله مافيه ذرة وسامه قالو وسامة😂

  • 6
    طيااااره

    بالله هذا وسيم ياهو وش ذا المزاج قال وسيم قال

  • 5
    تابلت

    تفاهه سبحان وين الوسامه هو ذا الوجه الي كنه ساطور

  • 4
    محمد الشهري☑️

    ياجماعة الخير شكل الناس ما يعرفون الجمال ولا يقدرونه خشيت على الفيديو ابغي اشوف الوسامة اللي تقولون عن اخوها 😂😂استغفر الله العظيم بالله هذا تعتبرونه وسيم نفسي تجونا الجنوب وتشوفون الجمال اللي يدوخ

  • 3
    hima

    الله يحرسهم ويخليهم لبعض ويديم عليهم الود والمحبه.

  • 2
    عاشق البداوه

    كلهم حلوين عائله وسيمه ماشاء الله يبي لنا نخطب منهم نزين النسل عندنا

  • 1
    حمد

    تعليق مخالف