“على أنغام إحدى الأغاني”.. شاهد: الفنان “مامادو” يرقص “بخفة” بعد تخلصه من السمنة الزائدة

“على أنغام إحدى الأغاني”.. شاهد: الفنان “مامادو” يرقص “بخفة” بعد تخلصه من السمنة الزائدة

صحيفة المرصد : فاجأ الفنان عمر الديني الجمهور ، بظهوره في فيديوهات على حسابه بتطبيق “تيك توك” وهو يرقص .

وظهر الديني الشهير بـ “مامادو” ، وقد خسر الكثير من وزنه بعد إجراء عملية تكميم للمعدة ، وكان واضحاً مدى الرشاقة التي أصبح يتمتع بها .

جدير بالذكر أن الديني قد ظهر في فيديو سابق مع الفنانة ريم عبدالله وهو يغازلها ، فيما ردت عليه بأنها مخطوبة .

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    هذا الدب الصايع (ابو يمن) تربية جاليات جدة القديمة

    من أخطر المخرجين الذين يتلاعبون مع حسن عسيري ( ……………..) .. ملايين شركة صدف هي السبب في جعل مثل هذالاشكال المنحطة تاخذ راحتها في (…………)

  • 81
    واحد من الناس

    ***…وبعيدن هالاخ مافيه احد يوقفه عند حده رقصات مشبوه في مواقع مشبوة ايحاءت مشبوه …يعني كل الوضع مشبوه.يجب التحقيق معه

  • 80
    اسمرعبر💙الملكــي

    مادري وش اقول .. يعجز اللسان عن الوصف بصراحة .. يالله سترك وعافيتك

  • 79
    المهستر

    يبو الشباب الجنز حريمي
    لحد يضحك عليك

  • 78
    السالفه باختصار

    اعقل يابو حضرم ***

  • 77
    دبي دانه الدنيا

    اللي يبي الشهره يسوى اكثر من هيك

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    Nawaf Al-Shehri

    الله لا يبلانا .. الناس صارت تكبر وتتخبل 🙂

  • 74
    saif09

    اهجدي لاتتخبلي……………………….

  • 73
    منوال

    بعد ما شاب ودوه الكتاب …

  • 72
    الله اقوى ..

    علقها فالسقف والا باقي

  • 71
    محمدالمالكي

    الله يديم النعمه

  • 70
    طيار

    منو ذا الكحلي

  • 69
    مالي ومال الناس🎳

    بن درجان الاخرق الكذاب المنافق مخرب الاجواء يسوق لنفسه يحسب اني بعزمه
    مقهور عنده مراهقه متاخره مابتزوج وبعيش كذا ومبسوط ولاعلي قاصر واحب اخواني ويبحوني وكل الناس احبابي ولا بحضر زواج انت فيه سقها🥊

  • 68
    مالي ومال الناس

    تعليق مخالف

  • 67
    حنفي

    هذا موطبيعي يدور الشرهه بعد مانحف محد.عطاه وجه او ادوار

  • 66
    ابو شوق

    هههههههههههههه هذا كل شويه ياريم ياريم اشغلنا الله يصلحه
    وش سالفته هو وريم كل يوم مقطع
    هذا ينخاف منه هههههههههههههه

  • 65
    غير معروف

    وع

  • 64
    وينك

    سوى تكميم لجسمه او عقله ي مثبت العقل

  • 63
    غير معروف

    قلتك وحذرتك يابن درجان اكثر من مره
    لاتتدخل في امور الخلق هذا تزوج وهذا ماتزوج هذا عنده هذا ماعنده امور لاتعنيك رجال عازين انفسهم وزاهدين
    ***

  • 62
    درجان الشاذ

    مايعرف يطبل مدري واش اعجب الناس فيه وبعدين فيه فرق احسن منه بكثير
    واحوج منه واكثر منه احتراما للخلق اتمنى من شباب المنطقه مراعاة هذا الشي وسفل هذا الاخرق اللزقه

  • 61
    اسجد لله تعالى سجود الشكر بدلا من أن تغني وترقص.

    طالما أنك خسرت وزنك الزائد، فاسجد لله تعالى سجود الشكر بدلا من أن تغني وترقص وتخالف الله فبعض المسلمين أصبح عنده عادة أن يرقص ويغني ويهز أو يفحط بالسيارة للتعبير عن سعادته بدلا من سجود الشكر لله.

  • 60
    الجنوبي

    اعرفه من زمان من اصول صوماليه

  • 59
    كفاية أغاني ورقص وهز وراكم موت وقبر وحساب من الله تعالى.

    هل من المعقول أن البعض لا هم لهم سوى الرقص والهز والأغاني في هذه الدنيا الفانية؟ كفاية أغاني ورقص وهز وغفلة فوراكم موت وقبر وحساب من الله تعالى.

  • 58
    اخو صيته

    *الله يفكنا من ذا العينه*

  • 57
    اخو صيته

    حنا مبليين بلمجنن هاذا والعويران الله يعافينا من مابلاهم

  • 56
    سعودي اصيل

    اول رجال حمش الحين لو تمر الفاره عنده بكى وهرب راحت الرجوله

  • 55
    درجان الشاذ

    مدري كيف زوجوه اهل المغرب
    فيه صنة حمار وريحته كريها ومايصلي
    وخارج عن المله

  • 54
    غير معروف

    وش السالفة

  • 53
    غير معروف

    اسحبوا الجنسية منه وطسوه بلده هذا مايشرفنا يكون سعودي وش الخكري هذا
    لاشيمة ولامرؤة ولا حياء ولاخوف من الله يعني فاسق

  • 52
    درجان الشاذ

    لايغركم الشنب طرطوقه كبير
    قلتلكم مرار وتكرارا الي بيعزم يعزم اخوانه واولاده محترمين اماهو مفروض يودونه دار الرعايه ويحجرون عليه

  • 51
    هههههههههههه

    هبالة ههههههههههههههههههههه

  • 50
    🐪صنيتان و يدلعوني صنوتي🕺

    يا حسافة الرجولة يومنه يتمهيص مثل البنت

  • 49
    حنشل

    هذا مسكين ويعاني من امراض نفسية وعقلية

  • 48
    درجان الشاذ

    اكل حلال اخوانه واخواته وامه ويتباهى امام الناس انه ضحك عليهم وفك سناب وقام يتفلت على الخلق ويبعد الشبهه عنه انا ماسك تسجيل عليه يسب في اهله

  • 47
    وسام

    من فنان لرقاصه!

  • 46
    مسمار

    استخف خيير اشفييييه ؟

  • 45
    السوداني

    سبحان الله الواحد اذا خف وزنه يثقل دمه

  • 44
    غير معروف

    شكلهم زودوا البنج فتلخبطت البرمجه .

  • 43
    درجان الشاذ

    المطبل صاحب السناب الشهير
    اكثر الناس لايعرف حقيقته انتبهوا من
    ***

  • 42
    غير معروف

    اهل العقول في راحه استخف الحضرمي

  • 41
    ارض ابن سعود وكلنا مع قادتنا

    اخس صحيح انك مامادو😂😂😂

  • 40
    مرزوقه

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    خله فرحان ومبسوط الله يسعده

  • 38
    خالد

    تعليق مخالف

  • 37
    غير معروف

    فيه واحد خلعوه حريمه في المحكمه
    تعرفونه مطبل شهير وقعد يبكي الين تزوج من الخارج لانه شاذ جنسي ومروح
    ومايتروش ومايصلي ***

  • 36
    كلو

    يواد هدي تسميها خفه دم
    دي خفه عقل

  • 35
    هذا انا

    فاضي هذا
    اعقل
    اركد
    بلا مامادو بلا بطيخ

  • 34
    كلو

    تبغى ترجع لشهره
    تعال من راس الهرم حقك
    بس تجي من الشارع لا من تحت الشارع هدا رجوع لك من تحت الصفر

  • 33
    نورة

    الرجولة في مهب الريح مع الوزن ليتك تميت دب علي الأقل كنت من اخر الرجال المحترمين

  • 32
    جداوي

    اسوي اي شي الاهادي الحركات
    يواد دي البنات تستحي منها لحدها

  • premium medal
    31

    مو غريبة عالخوال خفة الدم خخخخخخ الله يسعده..

  • 30
    اليتيم

    حركااااااااات اطفاااااال

  • 29
    الرساوي

    تعليق مخالف

  • 28
    الرساوي

    فين رجولتك

  • 27
    غير معروف

    اذا لم تستحي فاصنع ما تشتهي
    بس مو قدامنا عيب عليك
    خلك بلحالك
    واذا بليتم فاستتروا

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    الحكاوي

    ايش خليت للمراااهقين ولكن نقول الله يخلف ع هالتربية

  • 24
    مقسط

    اعوذ بالله من قل الرجوله نسأل الله السلامه

  • 23
    عباس بليلة

    اش هذا يواد ولا نجلاء فتحي بزمانها يواد استرجل عيب تهز وسطك ولاتبقت المتل الي يقول تلاقي الغنج عند !!!!!!!!!!!!! كمل المتل براحتك

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    المفروض كل من يعرض او يستعرض عبر التواصل الاجتماعي بحركات جسدية كانت أم لفظية لا تهم العامه لا من بعيد ولا من قريب ولا فائدة منها وتخدش الحياء العام وخصوصية الأسر المحافظه ان يتم ردعه ومعاقبته

  • 19
    العمده

    نسال الله ان يثبت العقل والدين

  • 18
    خالد…

    وش بلاه كأنه ما سكته كهرب

  • 17
    غير معروف

    اس فيه كلام ؟؟!!!
    حسبي الله على من اخترع كاميرة الجوال و الانستغرام والواتس واليوتيوب والتليغرام وتويتر وغيرها
    طلعت هالبلاوي اللي ما كنا نعرفها
    كنا مستورين وفضحونا هالمهبل
    لا ويقولون حرية شخصية

  • 16
    في الدائرة

    الواحد يشكر الله على صحه و العافيه …مو كذ

  • 15
    هبسه بن سبهه

    مازل دب

  • 14
    غير معروف

    مامادو اترك عنك حياة الشقق وانضبط 😆

  • 13
    ☕️

    استغفر الله

  • 12
    غير معروف

    ينقز مثل الحصان

  • 11
    ماجد عبدالله

    الحمدالله على نعمة العقل

  • 10
    الله يرحمنى برحمته

    ياطم تكميم جسمه كله مرهبد اقلها وهو سمين كان مشدد لكن التيشرت البنكي حفلة 😂😂😂

  • 9
    تركي tt

    *** … الله لايبلانا

  • 8
    غير معروف

    بعض الناس كل ماكبر صغر عقله مااقول الا الله يخلف بس

  • 7
    سعود66

    اشبه يدلع كذا زي البنات هههههههههههههههه

  • 6
    غير معروف

    العافية زينه وجزاها الحمد والشكر وطاعت الله

  • 5
    حبيبة امها

    اللهم احييناحياه السعداء حياه نقيه لاصخب فيهاولانصب

  • 4
    الصراحه

    المشاكل الا عندك مو في الحجم والكرشة هي في الشكل هههههههههههههههه

  • 3
    بهلول

    المقطع الثاني كشف المستور سوى تكميم نزلت كرشه تحت 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 2
    واحد نفر

    الله يشفيك
    مفروض تحمد الله على العافيه

  • 1
    غير معروف

    حمدالله على نعمه العقل
    يازين الركاده