شاهد.. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الثلاثاء

شاهد.. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الثلاثاء

الرياض – عبد السلام الهليل

الرياض – ربيع

مكة – عبد الله جابر

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبد الله المرزوق

الجزيرة – عبد الرحمن هاجد

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – مفرح الزيادي

التعليقات مغلقة.

216 تعليق

  • 216
    القناص

    في أمان الله نراكم على خير
    خررروج

  • 215
    القناص

    206 اختنا العزيزه سارونه نعرف اسلوبها وطريقة تعليقاته من العيب وقلة المرؤه انتحال معرفها عزائنا اننا اسمى وأكبر ممن يحاول الفتنه بيننا
    بطريقه سوقيه معروفه للجميع

  • 214
    القناص

    البعض ينطبق عليه المثل يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره أن اكون له مجيباً

  • 213
    القناص

    سبحان الله الناس تكبر وترتقي بفكرها وسلوكها عن الفتنه والبعض مازال في جهله وحقده ينتحل المعرفات

  • 212
    القناص

    إذا ظالم أستحسن الظلم مذهباً ولجُ عتواَ في قبيح اكتسابه فكله إلى صرف الليالي فأنها ستبدى له مالم يكن في حسابه

  • 211
    القناص

    ليس العاقل الذي يعرف الخير والشر وإنما العاقل الذي إذا رأى الخير اتبعه وإذا رأى الشر اجتنبه

  • 210
    القناص

    السلام عليكم صبحكم الله بالخير جميعاً

  • 209
    سـارونھَہّ

    فمان الله للمحترمين خروووووج???

  • 208
    سـارونھَہّ

    ياأهل النقا والدين والخاطر الطلق
    من باب كسب الأجر كلٍ يشارك❣️
    صلو على خير البشر صفوة الخلق
    عليه صلّى الله وسلمّ وبارك…

  • 207
    سـارونھَہّ

    انت الكلام الجميل يغار من حرفك
    ياحلو عذرك معاي وحلو تقصيرك
    يا ليتني كنت اعرفك قبل لا اعرفك
    ما كان غامرت بإحساسي مع غيرك???

  • 206
    سـارونھَہّ

    اخي القناص اشتئت لك كتير لا تعاود الغياب من شان الله

  • 205
    سـارونھَہّ

    اكو ناس بيهدو فل وياسمين ياوبرني

  • 204
    سـارونھَہّ

    اكو ناس أخلاق وذوق يسلمو واكو ناس شياطين بينتحلو معرفي لشو اذيت الناس

  • 203
    سـارونھَہّ

    استودعتكم الله في امان الله خروووج.. ????

  • 202
    سـارونھَہّ

    180 صباح الخير اخي القناص يسلمو على الفل شميت ريحتو بيجنن منك

  • 201
    سـارونھَہّ

    {إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها
    الذيـن آمنوا صَلُّـوا عليـه وسلِّمُوا تسليمـا}

    ‘ اللهم صلِّ و سلم على نبينا محمد ﷺ❤… ??

  • 200
    سـارونھَہّ

    اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين وجعلهم ف جنات نعيم
    اللهُم إغفر لنا وأرحمنا وأحسن خاتمتنا.. ??

  • 199
    سـارونھَہّ

    يقول النبي ﷺ :
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم …???

  • 198
    سـارونھَہّ

    يقول عمر رضي الله عنه : ” لو نزلت صاعقة من السماء ما اصابت مستغفرا ”

    -أكثروا من الإستغفار ???..

  • 197
    سـارونھَہّ

    اللهُم ارزقني سعادة لا علاقة بها لأحد
    من خلقك ، أنت منبعها وأنت سرها يا الله.. ???

  • 196
    سـارونھَہّ

    اللهم إنك ترى موتانا ولا نراهم اللهم طيّب ثراهم ، وأكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم ومأواهم يارب العالمين ، اللهم أنزل أمواتنا منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين…??

  • 195
    سـارونھَہّ

    مرحوم ياوجّهن توارى عن العّين
    يالله عّسى في جنة الخُلد مثواة …. ??

  • 194
    سـارونھَہّ

    اتعجب من انسان يشهد بالله ويصلي ويعد نفسه من المسلمين ويوذي الخلق بيديه.. نسال الله السلامه وان يكفينا شر كل من فيه شر وان يكون الله هو حسبه ويتكفل في امره.. ??

  • 193
    سـارونھَہّ

    اتعجب من اوناس عقولها بي الهاويه عقول صغيره تحاول ايذائك مجرد من التعليقات مع انه لا يضرني بشي فله ماكتب حتى لو ارضى نفسه الشيطانيه لما هذا السلوك هل هو مرض او احساس بنقص او حقد وغل او ماذا ??..

  • 192
    سـارونھَہّ

    جَمِيلةُ هِي صبآحاتُ الدُنيآ
    فَكيفَ هِي صبآحاتُ الجنةُ !
    اللهم اجعلنا ووالدينا ووالديكم ومن نحب من اهل الجنة.. ?????

  • 191
    سـارونھَہّ

    صباح هادىْ .. وَ آنفآس تَحمَل.. تفآئَل وَيقيَن بآن كَل مآ سيكتَبہَ آللہَ لنآ فَي كَل صباح خير وجميل … ????

  • 190
    سـارونھَہّ

    مع شروق شمس يوم جديد .. يا رب اجعل كل صعب علينا هين، وكل عسير علينا يسيرا… ???

  • 189
    سـارونھَہّ

    ?

    قُل للنّفوسِ إِذا صَحَت من نَومِها
    تَرفع لِذِي العَرش العَظيم يَداها ولتَحمَد الرّحمن ﷻ
    فَهُو الذِي مَن أَماتَها وأَحياها.. الحمدلله.. ❤??

  • 188
    سـارونھَہّ

    تعليق 172 منتحل معرفي اتلسع اني عرفته من شان هيك ياحاول ابعادي من الصفحه وهو له زمن من وجه بوجه وهمه الوحيد ارضى اناس حتى لو بنقص العقل لاكان من يعرفني عرف اسلوبي وماضر السحاب نباح الكلاب..??

  • 187
    سـارونھَہّ

    “وانظر إلي الحياة بقلب المؤمن ترى الحياة كجمال الصباح وتستطيع تلوين القبح بألوان زاهية يفيح منها الأمل والحب والرضا بالقدر خيره وشره”… ????

  • 186
    سـارونھَہّ

    جميع التعليقات الي امبارح والي اليوم الصباح قبل دخولي هاي لا تخصني اسال الله بعزته وجلاله ان يهديه ?????..

  • 185
    سـارونھَہّ

    ولا تدرِي كيف تأتيك رسائل الله ! ولا
    تدري كيف يفتح الله الأبواب ؟ إن الله
    إذا أراد شيئاً لا يرده أحد الله كبير، ولا
    شيء أكبر منه ورقة ترفرف في الريح…
    ???

  • 184
    سـارونھَہّ

    اللهم إنّا نسالك صباحا مبشراً وخيراً زاهراً
    اللهم بك أصبحنا وعليك توكلنا… ????

  • 183
    سـارونھَہّ

    سبحان من تنفّس الصّبح بأمرهه، اللهُـمّ بك أصبحنا وعليك توكّلنا وأنت خير الحافظين..???

  • 182
    سـارونھَہّ

    الأخلاق كألارزاق ..
    الناس فيها بين غني وفقير … ????

  • 181
    سـارونھَہّ

    الصلاة على النبي םבםבﷺ

    ـ┓━━━━???━━━━┏-
    ❤صــــــلوا ؏ الحبيب ﷺ❤
    ـ┛━━━━???━━━━┗-

    ﴿اللهم صل وسلم على نبينا محمدﷺ… ??

  • 180
    القناص

    سارونه صبحك الله بالخير والسعاده
    صباحك ورد وفل وياسمين
    صباح الكادي محمل برائحة الغيم والمطر

  • 179
    سـارونھَہّ

    اكو واحد او حده تنتحل معرفي شو بيريد هيدا لشو بينتحل معرفي اكو ناس عديم أخلاق

  • 178
    سـارونھَہّ

    الأخلاق كالارزاق توزيع بين الناس ??

  • 177
    سـارونھَہّ

    أصبحنا وأصبح الملك لله اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت??

  • 176
    سـارونھَہّ

    صلّى عَليْكَ إلَهُ العَرْش ما نَبَضَتْ
    فينا العُرُوقُ وما امْتدّتْ أيادينا
    صَلُّوا عَلَيْهِ صلاة اللهِ تَبْلُغُكُم
    وذكِّروا تَبلغوا أجْرَ المُصَلّينا
    ﷺ…??

  • 175
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 174
    غير معروف

    الشعــــــــــــــــــــــراء 100

  • 173
    168 سـارونھَہّ

    قصدي قول .. الله لنا .. أفضل أن يقال اكتفينا بالله .

  • 172
    غير معروف

    منتحل معرف سارونه غمد ولاشايف

  • 171
    سـارونھَہّ

    في امان الله خروووج…????

  • 170
    سـارونھَہّ

    صــــلوا على الحبيب ﴿ םבםב ﷺ ﴾
    اللَّهُــمَّ صـَلِّ وَسَـــلِّمْ علـى نَبِيِّنَـــا مُحمَّد ﷺ❤… ??
    ┄┉❈❥ًً❀(«❤»)❀❥❈┉┄

  • 169
    ✦A

    140 شلون ياريما انا اصبعي مكسور من شهور عده وكل ما بيتحسن يرجع الالم مره ثاني ما جبرت اخاف الجبيرا 

  • 168
    سـارونھَہّ

    164شو قصدك

  • 167
    سـارونھَہّ

    اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون)

    ‏قال ابن كثير:
    ‏”هذا تنبيه من الله عز وجل على اقتراب الساعة ودنوها وأن الناس في غفلة عنها أي: لا يعملون لها ولا يستعدون من أجلها”.

  • 166
    تصبحون على خير

    نراكم على خير

  • 165
    القناص

    دليل عقل المرأ فعله / ارسطو
    تصبحون على خير في أمان الله نراكم على خير خررروج

  • 164
    159 سـارونھَہّ

    وبعد فيه بيت يقول
    إكتفينا باللۀ . ي قاطعيں – ( المواصيل )

  • 163
    سـارونھَہّ

    150مساء الخير اخي القناص عودا حميدا لك وحشه فقدناك

  • 162
    سـارونھَہّ

    يسأل عليك اللي من الناس يغليـگ
    يسـأل ويـرسـل ما يبـي غيــر ردگ

    سلام والخافق من الشـوق يطريـگ
    مشتـاق لـك ليت الرســاله تشــدگ??

  • 161
    يا طير قله من بُعدٍ قله وقله وقله

    قله يا عمره ايسلم عليك ياعمره
    كنك حوله ومعه بس لاكنك بعمره

  • 160
    سـارونھَہّ

    ريما أنا لا هلا مابدي انزل لمستواك انضبي لحسن دحين اعرفك اصلك

  • 159
    سـارونھَہّ

    م عاد يطري لي سوى سطر ذا البيت
    اللۀ لنا. ي قاطعيں – ( المواصيل )??

  • 158
    ... اترك تعليقاً

    الله أكبر :-

  • 157
    سـارونھَہّ

    اثـر الغــلا لاخـالط الـروح ” بلوى ”
    ياويل حال اللي دخل قلبه انسان

    ان صد عنّه عاش من دون سلوى
    وان واصله دايم من البعد قلقان???

  • 156
    سـارونھَہّ

    يا طير ما شفت لي شخصٍ تمنيته
    ما شفت زوله ولا طبيت في داره !

    ان ما تدله بوصف لگ خطى بيته ،
    بـ الله مره وعلمني وش اخباره ??

  • 155
    سـارونھَہّ

    عودْ لسانكَ قولَ الخيرِ تنجُ بهِ
    من زَلّة ِاللّفظِ لا من زَلّة ِالقَدَمِ
    … ☘️??

  • 154
    سـارونھَہّ

    كلما خالطت الناس ازددت يقيناً أن الأخلاق كالارزاق ??

  • 153
    سـارونھَہّ

    اللَّهُــمَّ صـَلِّ وَسَـــلِّمْ علـى نَبِيِّنَـــا مُحمَّد ﷺ❤..??
    ┄┉❈❥ًً❀(«❤»)❀❥❈┉┄

  • 152
    القناص

    فوق هام السحب // وزدنا من الشاذليه حتى تفى السحابه اقصد من الشعر

  • 151
    فوق هام السحب

    خروج إلى النوم ٠٠٠٠

  • 150
    القناص

    اولاً / مساكم الله بالخير جميعاً

  • 149
    القناص

    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنه وإن خليته يموت كمداً

  • 148
    القناص

    الأمل حلم اليقظه

  • 147
    فوق هام السحب

    لاخاب ظني فيك لاخاب
    أنتا كريم وانت باشا سموه

  • 146
    فوق هام السحب

    أرجو ماتصيرين كذاب
    وأنا التمس لك عذر نوه

  • 145
    بعدكم عرفت عضة الداب خخخههههه

    انخرشت وصرت أعرف الشر وسوه ???

  • 144
    ? 125 فوق هام السحب

    ماهو صوبك وأنت من يدري ..
    خلني بحساس ي.واحد منناس ..

  • 143
    فوق هام السحب

    أنا الكريم وليه أصحاب ٠٠
    لنا يرجع الرأي ولاهوبتوه

  • 142
    ريما

    لمنع العظم من الحركة○● إذا تنفع وليه ماتستخدم علاج الكسور بهذه الطريقة بدل العمليات الجراحية?

  • 141
    فوق هام السحب

    فريتي قلبي فر دولاب
    ونزلتلك من نجد وعلوه

  • 140
    ريما

    قديما○●تُعالج الكسور بهذه الطريقة يعيد العظم المكسور لموضعه بالتدليك ودهنه بالزيوت الخاصة بذلك ويُلف الكسر بقطع من اعواد البامبو الفارغة الغليظة تشق طوليا شريحتين او أكثر والقماش وربطه بالحبل

  • 139
    فوق هام السحب

    بعدكم كني من عضه الداب ٠٠
    وأنتا سوي إللي تبي في سوه٠٠٠٠

  • 138
    فوق هام السحب

    يفداك من تلبس الكاب
    وعلاه شعار المروه

  • 137
    ريما

    ?كاريكاتير مرزوق ههه كنها اعطتها العمر

  • 136
    ريما

    نقول الأيام تجري عندما نكون بعافية ونقول اليوم كنه سنين عندما نمرض?

  • 135
    فوق هام السحب

    لاتحسبني في هواك لعاب٠٠
    بس الضروف عليه بقوه٠٠

  • 134
    فوق هام السحب

    ياونتي ونات منصاب
    منصاب من يمنى عدوه
    ودي أجاريها الآن ٠٠٠٠٠٠
    لامانع لدي من أعتاب
    والجو صار ماهو بجوه

  • 133
    ريما

    تابع..لذا اللي له اخوة صغار او ابناء صغار العب معهم اشترلهم اعطهم من وقتك قبل يكبرون أو لاقدر الله يرحلون عن الدنيا وتتحسف ?

  • 132
    ريما

    والله بصدق هذاك اليوم شفت صورة خواتي ثنتين يوم كانن صغار فدمعت عيني وقلت بنفسي ليت لو يرجع الزمن للورى واعطيكن مزيد من الحب واللعب معكن رغم اول كان فيه لكن ودي أكثر .. يتبع

  • 131
    ريما

    بعضهن اطفالها كثار وفيه مثلا ٣ اطفال لها وقريبه من بعض اعمارهم يوم تخلص من لبس هذا بامبرز إلا شوي والآخر متوسخ وهكذا تعب?.الله يكرم من يقرأ

  • 130
    ريما

    التنافس الشديد والإجهاد العقلي يؤثر سلبي على الصحة ويسبب الاكتئاب والاضطرابات النفسية نتيجة للعمل الدائم ولا يهتم الإهتمام الكافي بالأسرة وأبنائه?

  • 129
    ريما

    احلى شيء عاىلة وسط مو كثيرة ولا قليلة وبتنظيم النسل لترتاح لا ازعاج ولا مصاريف شفت بعض الحريم ابناىهم مو كثار ومرتاحات وبعضهن تنظيم نسل ومرتاحات باين على وجيههن

  • 128
    فوق هام السحب

    فيه أمل ٠٠٠٠٠٠

  • 127
    فوق هام السحب

    في شهر ٨
    راح أنزل الرياض وأجلس شهر نقدر نتفاهم ٠٠٠٠

  • 126
    ريما

    70 زوجه يعني قادر يعطيهن حقوقهن وحتى مامن وقت عددهن كثير .ووشلون يشوف اولاده وبناته ويعطيهم الوقت ليسولف معهم? مدام مو مسلم لاتتعجب بكثرة العدد 70زوجة

  • 125
    فوق هام السحب

    ١١٨
    يعني نقطع الياس

  • 124
    فوق هام السحب

    وشلون يعني يا قدري
    يعني نقطع الياس

  • 123
    الشافعي

    اللهم احفظ المسلمين الموحدين في كل مكان من وباء كارونا اللهم انصر أمة محمد

  • 122
    ريما

    ?سوبوزا ملك سوازيلاند لأكثر من80 عام كان لديه 70 زوجة وانجب من كل زوجة حوالي2.3 أطفال وله 1000حفيد جميعهم من العائلة المالكة??!!!

  • 121
    ريما

    كما تستطيع الهبوط ع السلاح الفردي للمقاتل وتُلصق عليه شريحة الكترونية تمكن الجنود من تتبعها ?

  • 120
    ريما

    منقول?عام 2011 قامت القوات الأمريكية بصنع طائرة تجسس ع هيئة بعوضة بتقنية النانو يمكنها القيام بالعديد من المهام العلمية والعسكرية? يمكنها التقاط صور وارسالها لاسلكيا لمراكز استقبال و

  • 119
    ريما

    أن اصبح الشخص قادراً على معرفة نفسيات الناس وما يطيقون وما يحبون ومعرفة الدخول لقلوبهم سهل عليك التعامل معهم?

  • 118
    تعليق إرتدادي

    بعدك غفيت ياعين ليت بدري ..
    غفوت غفوت رآحة لانوم ونعاس ..

  • 117
    ريما

    أشد الناس حماقة اقواهم اعتقاداً في فضل نفسه. واثبت الناس عقلا اشدهم اتهاماً لنفسه?

  • 116
    ريما

    رقم44 منتحل معرفي

  • 115
    ريما

    تعليق مخالف

  • 114
    ريما

    تابع.. وما إن سمعوها بدأو يعانون من أسوأ صداع?

  • 113
    ريما

    ✍واحد اخذ طلاب أكثر من 100 لجبال الألب اخبر واحد منهم ان هناك نتيجة انه يمكن لقلة الأكسجين في المناطق المرتفعة التي تسبب صداع نصفي باليوم الأول للرحلة وصلت الشائعة لربع المجموعة الطلابية..يتبع

  • 112
    ريما

    الحمدلله اننا موحدين لله لانشرك به شيئا مصلين الصلاة الصحيحة……….”

  • 111
    ريما

    ?قُرآنُنا هو ولينا في دربنا ودليلنا أن زاغت الأحلام شهر الفتوحات التي قد سطرت بدماء اجدادنا لنا اعلام??

  • 110
    فوق هام السحب

    قالوا سريت قلت إيه قال بدري ٠٠
    صبرك يا قلبي شربتني العنا كاس ٠٠

  • 109
    ريما

    رمضان يارمضان??شهر الكتاب تلاوة وقيام يالذة الأوقات في أيامنا رمضان فيك تلاوة وقيام فدموعنا بخدودنا رقراقة تسقي قلوباً زانها إسلام “

  • 108
    71 إنسان منصف

    متشدد في ويش ؟؟ جعلك لطقاع صوت وريحة هههه

  • 107
    فوق هام السحب

    بريك وراجعين ???⚘???

  • 106
    فوق هام السحب

    حبنا موثق ومسجلن عذري ٠٠
    وعلاه شهود أربع اخماس واسداس ٠٠

  • 105
    ليت الوفاء سلعه لها الناس تشري ٠٠ كان اشتري بعض الوفاء وامنح الناس ٠٠

    بس الوفاء فطره مع الدم تجري ٠٠
    ماهي صناعه بالخواطر والاحساس ٠٠
    بس الوفاء فطره مع الدم تجري ٠٠
    ماهي صناعه بالخواطر والاحساس ٠٠
    بس الوفاء فطره مع الدم تجري ٠٠
    ماهي صناعه بالخواطر والاحساس ٠٠

  • 104
    فوق هام السحب

    كلمات شاعر المرصد

  • 103
    فوق هام السحب

    دخيل عيون من نظراتها سحري ٠٠
    إللي حلاها ما ذكر بين الأجناس ٠٠

  • 102
    فوق هام السحب

    صار المواصل بيننا بس شعري ٠٠
    ياورد يازهر ياذهب لمعة الماس ٠٠

  • 101
    فوق هام السحب

    يا فرخ شيهان ياحر ياوكري٠٠
    ذبحتني في طردكم فوق الاطعاس ٠٠
    اما عطيني حق ولا احفري قبري ٠٠
    ولا أنا يتيم الحب وكلن علي داس ٠٠

  • 100
    فوق هام السحب

    أنا الكريم وأنتا على جال نهري ٠٠
    وأنتا الشحيح طبعك ويابس الراس ٠٠
    تعال نطلع بر نصطاد قمري ٠٠
    ونجدد فلم الجليله وجساس ٠٠

  • 99
    فوق هام السحب

    واليوم يا صاح تشتري قهري ٠٠
    وكني عدولك ومن أهل فاس ٠٠
    ياما طريتك في خلوتي يابعد عمري ٠٠
    كني غريب الدار وفيه وس واس٠٠

  • 98
    فوق هام السحب

    قالوا تحبه قلت يعني انت ماتدري ٠٠
    إنه نظر عيني وغلاها ماله قياس ٠٠
    طيفه وكله علي دوم يطري ٠٠
    ماقد نسيته يوم وعلاه حساس ٠٠

  • 97
    فوق هام السحب

    ليت الوفاء سلعه لها الناس تشري ٠٠
    كان اشتري بعض الوفاء وامنح الناس ٠٠
    بس الوفاء فطره مع الدم تجري ٠٠
    ماهي صناعه بالخواطر والاحساس ٠٠

  • 96
    غير معروف

    66 شكلك احول ذكر الرجال قبل اعكس الشاشه تأكد

  • 95
    غير معروف

    ت 64 القناص شكلك عايش في قحط وماتقدر تصبر بدون بنات لجل النقنقه وسوالف وكلام فيه من قلة الحياء مافيه ؟؟ استح على وجهك وراقب الله انت وياها فيما تكتبون وتقولون قبل لا يفاجئكم الموت !!!!

  • 94
    عااشق الجرو?

    حياك الله أخوي

  • 93
    غير معروف

    منتف متى بتوقف عن انتحال المعرفات وماهي الجهه التي تتبع لها قل قل لاتخاف هل هي ايران هل للحوثي رد بدون تقيه
    انا ادعوك للاسلام وتتبرا من اعداء الوطن وتكون مواطن مخلص

  • 92
    عااشق الجرو?

    انسان منصف هل تعلم أنه تم تعيين كلب أسود عمده مدينة باحدى الدول?

  • 91
    غير معروف

    حيالله المبدع عااشق الجرو

  • 90
    عااشق الجرو?

    انسان منصف أعلم أن أنفاس المطوع ليست مُجرد هواء بارد رقيق يخرج من حنجرته بل هي تسابيح خافته تسمو به الى عنان السماء

  • 89
    عااشق الجرو?

    انسان منصف تذكر دائمًا أن الخير الذي تعلمه للمطاوعة سيثمر غدًا والفرح الذي تنشره في أيام مراهقتك الحالية سيبهجك سنين قادمة وليس جزاء الإحسان إلا الإحسان ??

  • 88
    عااشق الجرو?

    منصف إن قسوتك تجاة المطاوعة هي نتاج الخوف من الحياة فلاتكن معهم قاسياً كا الصخر فتكسر ولا لينا كالليمونة الزهيري فتعصر

  • 87
    عااشق الجرو?

    منصف تصدق على المطاوعة بطيب الكلام وبكثرة الإبتسام تدخل الجنة بسّلام ?✨

  • 86
    عااشق الجرو?

    منصف إجعل قلبك ينبوعاً لاينضب من اللطف تجاه المطاوعة ازرع في أنفسهم بأن الدنيا لازالت بخير اجعل اللطف طريقك إلى قلوب الناس بعيداً عن الشده

  • 85
    عااشق الجرو?

    انسان منصف سيأتى يوم الذي تنظر فيه إلى حياتك الماضيه وتأسف قائلاً لماذا قلت ان المتشددين كانت لهم صولات وجولات
    تحدث امور طيبه عديده في مامضى من حياتي ولكني لم أكن متواجداً ابداً فيها للاستمتاع بها

  • 84
    عااشق الجرو?

    انسان منصف لست بحاجه لأن تتقاتل مع الجرو وتصارع المطاوعة حتى تحقق وجودك على أرض الواقع العفو والتسامي فوق مايؤلمك من الآخرين الطريق الى الحياة الحقيقيه

  • 83
    عااشق الجرو?

    منصف سوء الظن في المطاوعة من اضراره تجعل الشخص يتجسس ويوقع الغيبه من حيث لا يعلم””معلومة على الطاير

  • 82
    عااشق الجرو?

    انسان منصف لاتقول شتحب فيني اعشقك مثل الجرو من ليل شعرك لشمسك وآخر اقصاه سميتنى نصفك الثاني وياشحاد أنا بسميك كلي وأنت معناها تعبت اوديك له ياقلب ويردك لاخذ حلومي ولاخلاني انساها وأجلس على تلها

  • 81
    عااشق الجرو?

    هذه لك يامنصف لتضحك حبه حبه?فيه مطوع جاء يسلم ع الضيوف فقال احد العلمانيين اجلس “محلي” يا مطوع فزعل المطوع وذهب لبيته بسيارته التيما 94??

  • 80
    عااشق الجرو?

    ?انسان منصف من قال ان البكاء محرم على المتشدد إن كان المتشدد بغير الدمع فحتما ليس بإنسان متشدد

  • 79
    عااشق الجرو?

    انسان منصف أعلم أن الولادة الطبيعية?تحميك من حدوث الجلطات التي قد تحدث احيانا بعد الولادة القيصرية نتيجة لوجودك فترات طويلة بالفراش?”

  • 78
    عااشق الجرو?

    73 كيف عرفت انها سوداء يا هذا هل رأيت سواد عيونهم على حين غرة

  • 77
    عااشق الجرو?

    72 كيف يقول المتشدد للرجل لا يكشف الا وجهة وكفيه وهو مطلع سيقانه تقول ساق ليلى علوي

  • 76
    عااشق الجرو?

    ت 68 أحسن الظن يمكن يحرم عليهم الاكل بالملعقة عشان ما تكثر عليهم المواعين الوصخه وهم ما عندهم غسالة مواعين فل أبشن

  • 75
    عااشق الجرو?

    ت 70 صولات وجولات ليه هم مطاوعة ولا خيول سباق

  • 74
    غير معروف

    ت ٦٩ ???بعد كبسة لحم محمر

  • premium medal
    73
    إنسان منصف

    أيام المتشددين الله لا يعيدها ابد……كانت ايام سوداء معفنه…….?????

  • premium medal
    72
    إنسان منصف

    المتشدد يوجب على الرجل الحجاب…..فلا يجوز أن يكشف الا وجهه وكيفيه……?????

  • premium medal
    71
    إنسان منصف

    المتشدد مررررررررروح………??

  • premium medal
    70
    إنسان منصف

    المتشددين …..كان لهم صولات وجولات……راحت عليهم الآن……?????

  • premium medal
    69
    إنسان منصف

    لعق الأصابع…..??

  • premium medal
    68
    إنسان منصف

    المقدس المتشدد يحرم على العزباء لبس الستيانات…..ويحرم الاكل بالملعقه….ويحرم لبس العقال …..????

  • 67
    ينم عن ادبه محب النسويات وعاشق لهم

    ت ٦٤ للقناص .يذكر الذكور بعدين الإناث قمة الأدب ولا مختار الناس المميزه في الطرح مثل عشاق اخر اليل الحمدالله خلص البرد وش بيقولون انتبه لا تضرك الشمس او ناخذ حمام شمس .لا تحترم نفسك احترم البر ورجاله

  • 66
    غير معروف

    القناص ت ٦٥. انت تدور وراء المترديه والنطيحه بس بتحصل طلبك عند معيض خان او ازمير خان ??..اذا مره مره افتح بنشر وبتحصل طلبك وببلاش …أسئل بلادي زوينا

  • 65
    القناص

    سبحان الله مغير الأحوال كانت الصفحه منبر ثقافي فيها الحكمه والنكته والشعر والنقاش الجاد في مواضيع كثيره نتمنى عودتها كما كانت بتعليقات الأخوه والأخوات المميزه المتزنه

  • 64
    القناص

    فرقة حسب الله في سبات وين اخوننا مفرح اللامي حقاني الشيباني منصف شايف السميري المزن هيفاء رنيم فاتن
    ماشفت لهم تعليقات أمس نتمنى ان يكونون بخير ونتمى عودة الجميع

  • 63
    القناص

    لاتيأس من أحد مهما كان غرقاً في الباطل القلوب بيدالله وما نحن إلا أسباب هدايه اوضلال

  • 62
    القناص

    المصور الذي يطلب منك أن تبتسم لاتهمه ابتسامتك كل مايهمه هي الصورة فقط

  • 61
    القناص

    هناك وجه آخر للصوره الساذجون فقط يكتفون بوجهها الأول

  • 60
    القناص

    اللهم إجعل مكارم الأخلاق ومحاسنها وصلاً بيننا وبينك

  • 59
    القناص

    مساكم الله بالخير

  • 58
    فوق هام السحب

    طيب علم فديت خشمك
    ههههههه

  • 57
    غير معروف

    فوق هام السحب بسم الله عليك خلك على هذه الوزنيه فديتك

  • 56
    54 فوق هام السحب

    جميع ما قلت أنا أحصرها بالرابعة وبشيء واحد
    وهو مالا يعنيك .

  • 55
    فوق هام السحب

    لبيه يا بعدهم ثم لبيه
    انشهد إنك غالي علانا
    ٠٠٠

  • 54
    فوق هام السحب

    أربع أمور الخوض فيهن حماقه مركبه ٠٠
    السياسه
    الدين
    عيوب الناس
    اعرفوا الرابع أنتم ٠٠٠٠

  • 53
    القناص

    نراكم على خير في أمان الله
    خرررروج

  • 52
    القناص

    لايوجد اقبح من مرتكبي الأخطاء إلا أولئك الذين ينظرون في أخطاء الآخرين كأنهم أرباب أمراض الأخلاق كأمراض الأجسام

  • 51
    القناص

    عندما تجابهنا مشاكل الحياة ورؤيتنا للأمور محدوده ونحن تفتقد إلى بعد النظر فيمكن لأي مشكله أن تعكر صفو حياتنا ولكن عندما ننظر للأمور بشكل اوسع تصبح المشكله محدوده

  • 50
    2 غمد عِـطاف

    علي الملازيم الاوليكااا تقول ويش الموضوع ههه❤?

  • 49
    القناص

    الرفقه الصالحه تأخذك إلى الله ورفقة السوء تبعدك عنه فإذا اردت الله فلزم أهله فإن المر على دين خليله

  • 48
    القناص

    ٤٦ يسعد صباحك اخي العزيز بكل خير

  • 47
    القناص

    يخطيء من يظن أن الحياة فرح ومسرات
    الحياة فيها الصحه والمرض الفقر والغنى الحزن والفرح افضل ماتعلمنا من الحياة التعامل معها

  • premium medal
    46
    saadalotaibi

    41 القناص
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صباح النور والسرور اخينا القناص

  • 45
    القناص

    أجمل مافي الجدران المعلق عليها الوحات الوافذ

  • 44
    ريما

    ورجعنا لكم حبايبي? بعيد عنكم وجع في البطن? والحمد لله طلع الجعموص بس قفل المواصير? ورجاء اللي عنده علاج يفيدنا مشكور وهل اللعب أيام المراهقة له علاقة ?وشكرا ??

  • 43
    القناص

    الصلاة/ رياضة ابدان وتطهير وجدن يشب عليها الجواري والولدان أصحابها الصابرون المثابرون على الواجب هم قادرون علمتهم البكور وهو مفتاح باب الرزق

  • 42
    القناص

    إذا أغلقت الأبواب في وجهك فأنظر حولك فقد ترا منافذ أخرى مفتوحه

  • 41
    القناص

    السلام عليكم صبحكم الله بالخير إخوه وأخوات مشرفين ومتابعين

  • 40
    غير معروف

    28??

  • 39
    ريما

    خروج وراجعه

  • 38
    ريما

    اللي عن ترامب منتحل معرفي

  • 37
    ❌ من النااس

    يبدوا أن غمص جاه مغص وإسهال بعد ما تأكد إنه ليس الأوليكااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 36
    ريما

    وين ابو الألغاز شكله يدور كمامات وفاته الدوام??

  • 35
    ريما

    تأكد إصابة رئيس أمريكا ترامب بلكورونا ?????????????

  • premium medal
    34
    saadalotaibi

    إن بغيت المعزّه في عيون الرجال
    لا تحــاور ســــفيه ولا تجادل خبل

  • 33
    ريما

    ⬜لاتستعجل امراً رجوت الله به خيرُ الله آتيك لايشقى عبداً دعا ربه[ ولم اكن بدعائك رب شقياً] ..?

  • 32
    غير معروف

    انت ياابو لو على فلسفتك هذه ما ينفع نقول السلام عليكم مع كل الحروب اللي في العالم الاسلامي روق شوي

  • 31
    غير معروف

    ت 1 تقول انه يوم سعيد ويشبه العيد وانت لا تعلم هل الله في علاه راض عليك ام غضبان

  • 30
    ريما

    ↩إذا لماذا تبكين على نفس المواقف كلما تذكرتيها انسي الماضي وابتهجي?‍♀️..?

  • 29
    ريما

    ?يقال حدث موقف محزن لفتاة ومنذ مدة طويلة واستمرت تبكي???كلما تذكرته وجاءت امرأة وقالت لها طرفة فضحكت قليلا واعادت نفس الطرفة وضحكت وكررتها للمره٣ ولم تضحك قالت المرأة لم تضحكي عندما كررت الطرفة↩

  • 28
    مالي ومال الناس?

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واسعدالله صباحكم بلخير والمسرات
    اود ان اجدد بيعتي وولائي لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين
    الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان ودمتم بخير ?

  • 27
    غير معروف

    ت 1 لو كنت تشكو من مرض الشقيقة وما أدراك ما مرض الشقيقة الذي يشق الرأس بالصداع شقاً هل تقول أنه يوم سعيد ويشبه العيد

  • premium medal
    26
    saadalotaibi

    الى أصحاب الردود السلبية والقلوب السوداء بشأن مشاركتي رقم 1
    أقول لهم فال الله ولا فالكم وآمنت بالله من كل حاسد

  • 25
    ريما

    ?عام 2040 يقال يتوقعون ستكون هناك تراجع بوفيات ناجمة عن الأوبئة المعدية
    بل ستكون أمراض ستفتك بالبشر مثل السرطان ومشكلات بالكلى والإصابة بالسمنة والسكري وضغط الدم وسرطان الرئة “

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    ريما

    (انت يا لو)كتاباتك تقل فيها سوء ظن بالله اللهم لاتجعلنا نسيء الظن فيك”

  • 22
    غير معروف

    ت 1 لو كنت تعاني من ارتفاع دائم في درجة الحرارة هل ستقول وقتها انه يوم سعيد ويشبه العيد

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    ريما

    يعني انت ياللي تقول لو ان فيك كذا وكذا كان ماقلت يوم سعيد !!!نقولك وانت وش حياتك ماتضحك ما تاكل ماتستخدم جوال نت ماتشاهد مواقع ماتتسوق?

  • 19
    غير معروف

    ت 1 لو صافحت شخص وبعده سمعت انه مصاب بفيروس كورونا لعشت في قلق دائم ويستحيل عندها ان تقول أنه يوم سعيد ويشبه العيد

  • 18
    غير معروف

    لو كنت تعاني من وجود حصوات في المرارة ومع كل وجبه طعام حتى لو كانت صغيرة تبدا الألام الشديدة من أعلى البطن وأسفل الظهر حتى الاستفراغ لما قلت أنه يوم سعيد ويشبه العيد

  • 17
    ريما

    الواحد حتى لو مريض حلو يتفائل”

المزيد