الصبحان يكشف عن توقعاته لمباريات النصر والهلال والأهلي.. ويصدم جماهير الاتحاد! – فيديو

الصبحان يكشف عن توقعاته لمباريات النصر والهلال والأهلي.. ويصدم جماهير الاتحاد! – فيديو

صحيفة المرصد :نشر حسن الصبحان المعروف بملك التوقعات، فيديو له من أجل الكشف عن توقعاته لمواجهات الهلال وضمك والاتحاد والوحدة والأهلي والتعاون والنصر والرائد، حيث كشف أنه سيحرق التوقعات، وأنه يخطأ مرة ولكنه يصيب ألف.

وقال الصبحان عبر الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي “تويتر” : المباراة الأولى النصر والرائد ستكون نسبة فوز الرائد صفر والتعادل صفر نسبة مليار % فوز النصر النصر راح ينفجر.

وأكمل: المباراة الثانية الأهلي والتعاون ستكون نسبة فوز التعاون صفر ونسبة التعادل 5% ولكن الأهلي راح يفوز والسومة سيكون له نصيب الأسد ولا استبعد يكون فيها بلنتي.

وأردف : نروح للمباراة الثالثة الاتحاد هالمرة عرفت التردد ولن أخطأ هذه المرة اتحدى، وسيكون نسبة فوز الاتحاد صفر نسبة التعادل صفر فوز الوحدة مليار % وأخاف يكون الفوز بنتيجة كبيرة، أما عن مباراة الهلال وضمك مامحتاج ترفع عيونك فوز الهلال مليار % بنتيجة لا تقل عن 3 مبروك للهلال.

التعليقات مغلقة.

122 تعليق

  • 122
    البكاش

    طقع لي طقع على طقعي
    طقع لي طقع
    طقعاتي
    احبك. يا بو….؟

  • 121
    البكاش

    والله صار صيت. يا بو….؟
    لكن والله انك مسلي و ب المليارت
    يابو….؟

  • 120
    محمد حلواني

    تعليق مخالف

  • 119
    محمد حلواني

    جاب لي صداع من التوقعات ايش خلاك تتوقع كذب في كذب المليارات خلي في بيتك ولاتتوقع تاني مرة
    ايش رأيك انا أتوقع إنك تلبس السروال مقلوب

  • 118
    ام سلطان

    لا ويقول فوز الهلال مليارفي الميه ياحسن ياابو مليار طقعه كنت عارفة انك كذاب

  • 117
    رند

    انا قلت هذا ليس خبير التوقعات هذا خبير الطقعات

  • 116
    ميرهان

    رد على ت 109 الردادي انت صح👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

  • 115
    منال

    ياشماتة ابله زازه فيه يابو مليار طقعه

  • 114
    غير معروف

    كذب المنجمون ولو طقعوا

  • 113
    نادى الطواقى

    مع الزعيق مايحتاج ترفع عيونك وانجلد من ضمك 😂

  • 112
    مسمار يمني

    كذب المنجمون ولو صدقوا … خبت وخاب تفكيرك وتوقعاتك

  • 111
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 110
    حمود الشمراني

    ههههههه
    الهلال انجلد من ضمك بالتعادل
    الله يأخذ عقلك

  • 109
    الردادي

    سلوى المطيري طلبت مليار لعلاج كورونا
    وسلوى المطيري حقتنا قالت مليار في الميه ، نسبة فوز الهلال ،،، هيا اعمل نفسك منصرع

  • 108
    غير معروف

    في الاوله******
    وفي التانية*******
    وفي التالته؟؟؟؟؟
    برضوا*******

  • 107
    غير معروف

    في الاوله حمار..
    وفي التانية حمار…
    وفي التالته برضوا حمار…..

  • 106
    الحنون

    تعليق مخالف

  • 105
    ابو سطام

    بلا تفاهة. مصدّق نفسه*

  • 104
    اليتيم

    خرااابيط ام عزيز

  • 103
    هههههههههههه

    ههههههههههههههههههههه يابو توقعات الهلال انجلد يشهد الله كل ماشوف خشتك كبدي تلوع

  • 102
    مسمار يمني

    تعليق مخالف

  • 101
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    تعليق مخالف

  • 100
    السهم

    😂😅🤣 هذه اول توقعاتك الهلال وضمك يابو مليارمضمون للهلال المهم توقع ( بله ولفه ومحل منت خابر

  • 99
    عبدالله

    كل النتائج عكس قول هذا **

  • 98
    غير معروف

    والله ما في راسك
    تقليد الأعمى يضر
    الزعاق متأثر منه

  • 97
    غير معروف

    كذب المنجمون وان صدقوا

  • 96
    غير معروف

    كذب المنجمون ***

  • 95
    المقنع

    خبت وخاب تنجيمك

  • 94
    بيتكوين

    اجل النثر بينفجر ههههههههههه
    نخاف ينفجر من مكان اخر

  • 93
    سلطان

    الله لا يوفق الهلال الله لا يوفق الهلال الله لا يوفق الهلال وحسبنا الله عليه ونعم الوكيل

  • 92
    وليد

    اتمنى خسارة النصر ٥ صفر

  • 91
    اللهم ردنا إليك ردا جميلا يارب العالمين

    لو سواها اجنبي كانو قالو ساحر ابن السحاره لكن هدا عادي لا يعلم الغيب إلا الله وحده لا شريك له خلي عنك الهياط والشرك وقول الله واعلم وانتم الكوره بتخليكم تشركو بالله استغفر الله انتبهو شكله طاقيه

  • 90
    الردادي

    سلوى المطيري السعوديه ،

  • 89
    علي الشهري

    كذب المنجمون ولو صدقوا

  • 88
    غير معروف

    أتوقع أغلبكم ذمه وتكلم فيه وأنتم أصلا لم تتابعوه أتوقع فلا تحكموا على إنسان وأنتم لم تفهموه عيب عليكم الي يقول ساذج والي يقول خراط والي يقول إلى اخره والي يقًول والي يقول
    عيب عليكم

  • 87
    الوله

    كل من يساهم في نشر مقاطع الدجالين والكذبين والمشعوذين ويلمعهم عليه من الله ما يستحق.

  • 86
    نوخذة بن لحدان ( الشرقيه )

    عيالك وين يخشون وجهم عن الناس
    ما تلاحظ بأنك مخجل 🚤🚤

  • 85
    ابو خالد

    اتوقع فوز الهلال وفوز الاتفاق تعادل الاتحاد فوز النصر فوز الاهلي والله اعلم

  • 84
    أبو خالد

    نسبة فوز النصر صفر %
    إلا بالدفع الرباعي ممكن يتعادل

  • 83
    محمد

    ماعنده إلا الدجه
    نتائج في علم الغيب
    كيف يعرفها هو
    اتمنى يترك عنه مثل هذه الخزعبلات

  • 82
    ياسلااااام

    ياجماعة هذا مايستحي!!!

  • 81
    الصامل

    تعليق مخالف

  • 80
    mfu

    تعليق 41 دهون ودخون الاخونج
    😃😃😃🤣🤣

  • 79
    الخبير

    تعليق مخالف

  • 78
    معلم ممارس

    الهلال وضمك فوز الهلال ٣/١
    النصر والرائد نفس النتيجة
    الاهلي مع التعاون تعادل
    والاتحاد كذلك مع الوحدة تعادل
    توقعات فقط ممكن تصيب وممكن تخيب

  • 77
    فؤاد عثمان سفر

    والله انك لا يمكن ان تتوقع لان الفشل في عيناك واضح تعرف ان عدد جمهور الإتحاد كبير جدا وتريد ان تنشهر على حسابهم على قول المثل خالف تعرف اغرب بوجهك ايها الحاقد
    اتحادي صميم

  • 76
    مسمار يمني

    كذب المنجمون ولو صدقوا … الي مايستحي يفعل مايشتهي …

  • 75
    ابو عرام

    توقعاته كلها غبيه مثله اي واحد تسأله نفس التوقعات الا مباراة الاتحاد فلمنديالي راح يفوز أو يتعادل

  • 74
    Safar

    اغبى انسان اراه ،لا تتحقق توقعاته ثم لا يستحي في اعادة التوقع مخ ما فيه.

  • 73
    غير معروف

    الجن والإنس لايعلمون الغيب إلا الله

  • 72
    🚫بضايع جبل الشيطان

    ليتهم ماتزجوا !!!

  • 71
    صرررريح

    الشرهه على اللي يتابع

  • 70
    غير معروف

    نسبة فوز الهلال على ضمك ٠ ٪ الا في حال يفزع لكم الفار

  • 69
    saif09

    استهبال وتقليب عيوون وحركات……………….الله يعين اللي يعرفوونه

  • 68
    سعدالهلالي

    هذا حطوه في توقعات مسابقة *

  • premium medal
    67
    غمد عِـطاف

    صورته الثانية اللي على اليمين كنه ساحر و قاعد يستلهم الغيبيات من الأباليس خخخخخخخخخخ

  • 66
    عبدالله22

    هذ*الله يشفيه لقا ناس تتابعه سذج

  • 65
    ali ibrahim

    اتوقع فوز النصر تعادل الهلال فوز التعاون فوز الوحدة تعادل الشباب

  • 64
    زائر

    ماكنه منسم شوي ٠٠

  • 63
    وجهة نظر

    من اين طلع لنا ذا

    الله يرفع عنك

  • 62
    الغامدي

    *********

  • 61
    السلام عليكم

    لماذا لايحلل له المنشطات

  • premium medal
    60
    saadalotaibi

    شاطح بعيونه فوق يعني عندي علم
    يبحث عن الشهرة بأي وسيلة ولو كانت على حساب المبادىء الإنسانية

  • 59
    عقاب

    ماعنده سالفة بتوقعاته
    ***

  • 58
    عيصو

    mentality لك عليها

  • 57
    ابومحمد

    حركاته غريبه
    اتوقع مريض

  • 56
    واضح

    استغفر الله .. كذب المنجمون ولو صدقوا

  • 55
    قبس

    هذا يصلح مغسل سيارات… قال الهلال بيفوز ٥ ع الاتفاق اتبرع بالسطل والمنشفه والفرهول…. هههه

  • 54
    ابو محمد

    الحمدلله علي نعمة العقل ويش هل المعتوه المشكله لا وجه زين الحمدلله بس ولا كلام فيه علوم رجال ولا اسلوب محترم صحيح ***

  • 53
    صهيب

    من يوم شفت اعيونة طايرة فوق …. غسلت ايديني منه ….

  • 52
    مواطن

    هههههه الله يرفع عنك يا الصبحان
    توقعاتك من جنب القده

  • 51
    حمدالربياوي

    يدور الشهره على حساب *** !! وش صار بالدنيا ؟؟ معقول فيه بشر تصدق افعاله الساذجة ؟ الواجب عدم نشره بالصحف لان مايقوم به مخالف اقرب للدجل نسال الله لنا وله العافية والسلامة

  • 50
    عبدالله العلوي

    ياشيخ انت كااااااذب

  • 49
    حسين السبيعي

    كذب المنجمون ولو صدقوا

  • 48
    طارق

    اخرط والله ماعندك سالفه

  • 47
    انت

    ممتاز تابعوه اللين اشتهر ومعه كم قرش وانتم تابعوه بس

  • 46
    سحس

    كذب المنجمون ولو صدقوا ***

  • 45
    النااحي

    والله انك***مسوي،فيها.وانت من جنبها.

  • 44
    ابو ثامر

    ***هذا لاعاد تجيبونه

  • 43
    ابو عبدالله

    العام الماضى انت توقعت فوز الهلال بالدورى.واخذاه العالمى .انت تافه.طير عيونك .مريض نفسي

  • 42
    التميمي

    هذا المعلق*** يحلل النتيجة للأقوى اللي يلعب بالدوري جاب لنا النفسية

  • 41
    مشعل

    عك مركز
    شكله متشبع بعطور الهنود ودهون الدروشه والبربسه ..
    هههههههههههه

    😅😅😅😅😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  • 40
    الحربي

    ما ينجح هذي الأشكال الا المتابعين هذا بعد وقت ما يمشي الا بحرس من قوة الشهره هي هذي حال الدنيا الان حنا نعيش في زمن مضحك مبكي سخيف

  • 39
    زمن التافهين

    زمن التافهين

  • 38
    يارب

    طيب قبل فتره كنت انت ضيف عند طارق شو وقلت ان الاهلي اقرب لتحقيق الدوري يعني توقعاتك تصيب وتخطي . اي شخص يحط توقع من عنده

  • 37
    غير معروف

    كذب المنجمون ولو صدقوا .

  • 36
    ابو النويرة

    ***
    الله يرحم مزنة

  • 35
    saif09

    انتبه لعيووونك

  • 34
    احمد

    والله ما عندك غير ***يالزعيقي

  • 33
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 32
    خالد

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    سخافة في سخافة زمن اغبر

  • 29
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 28
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 27
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    ملك الكذاب

  • 26
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 25
    جحا يحقق

    تعليق مخالف

  • 24
    سكوبي

    صدق. انك. سخيف. اللهم لك الحمد

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    قفير

    دادي ما دادي

  • 20
    زهوان

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    وقفة زمن

    مع نفسك انت وتوقعاتك يستبل يبى شهر على حساب التوقعات كان غيرك اشطر

  • 17
    غير معروف

    ت 16 الله ينفض راسك .

  • 16
    القادح

    كريه بمعني الكلمه

  • 15
    بن زنان

    تعليق مخالف

  • 14
    الأرض مسطحه

    يضحك على الناس البسطاء والسذج***

  • 13
    بوعبدالرحمن

    ****فرع الرياض

  • 12
    مواطن 1

    خليك من كلامك وخرطيك الفاضي ماعندك شئ مثلك مثل النونو

  • 11
    تو

    توقعات حسب الواقع
    ومقابلات الاتحاد والوحده دائما الوحده تفاجئ
    الهلال وعلى قوله ما يحتاج هههه
    وقلبه العيون مالها داعي
    مجرد تحليل

  • 10
    رئيس دولة التماسيح

    تعليق مخالف

  • 9
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    سبحان الله العظيم

  • 8
    أبو عبدالله

    يازينك ساكت

  • 7
    ريما

    كنه ممثل وهذا وش عرفه بالتحليل اظن شفته بقناة يحلل المباريات😁 والحين ييتوقع بنسبة ونسبة😂

  • 6
    غير معروف

    هذا الكائن الفضائي يتوقع توقع صحيح و100 خطأ ويسمي نفسه ملك التوقعات ههه

  • 5
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 4
    ريما

    تعليق مخالف

  • 3
    صحيح

    تعليق مخالف

  • 2
    واحدن من تندحة

    اهم شيء تقول في اخر كلامك الله أعلم هههههههههههه

  • 1
    غير معروف

    اخرط ما احد يمك