بالفيديو .. هند القحطاني تشن هجوماً على مواطنة : ” قسما بالله لأدمرك وأدعس عليكي”

بالفيديو .. هند القحطاني تشن هجوماً على مواطنة : ” قسما بالله لأدمرك وأدعس عليكي”

صحيفة المرصد : شنت السعودية هند القحطاني هجوماً على مواطنة ، وهددتها بأن تدمرها .

وأشارت القحطاني خلال الفيديو أن هذه المرأة تقوم بالتشهير بها ونشر أخبار كاذبة .

وقالت القحطاني لمن يقوم بتصديق معلومات المرأة : ” والله تتورطون هي تعطيكم معلومات كاذبة هي مجرمة” .

وأضافت : ” ترى سكت لك كتير يا مريضة يا مجنونة لعنة الله عليكي” .

واختتمت : ” يا مجنونة أنا هند القحطاني ترى ما حد يهددني أو يخوفني ، والله لأدمرك وأدعس عليكي لأنك شيطان في جسد امرأة ” .

التعليقات مغلقة.

356 تعليق

  • 356
    طائر

    انت ياللي تقول بتلحس جزمتها جعل فيروس كارونا يلحس حلقك

  • 355
    بنت محااااااااااااااااامد :)

    الحين وراس ماترجعين السعودية بدل هالخمبقة اللي تسوينها انتي وعيالس

  • 354
    مريبض

    ههههههه استغفرالله الله العظيم من كل ذنب اثيم ياناس خافوا الله خلكم من هاالزبايل وادعوا ان الله يزيل الغمه عن هالامه مو تابعون هالخمه

  • 353
    عاكس خط

    تعليق مخالف

  • 352
    غير معروف

    هل ممكن ان يكون مقطعها القادم عن فضيلة تستر النساء

  • 351
    غير معروف

    هذي *متى بتعقل وتراعي سنها

  • 350
    saif09

    ***والسلام

  • 349
    غير معروف

    زوجوها وتعقل

  • 348
    زكي قِدرة

    رد ت 345 الحب عذاب

  • 347
    إلى زكي قدرة تعليق 364: أنت قلت:" انا افرش أسناني كل يوم"

    وأنا أقول لك: فرش الأسنان كل يوم لا يمنع من الإصابة بمرض الكارونا، فهل تعتقد بأن الذين أصابهم مرض الكارونا لم يكونوا يفرشوا أسنانهم كل يوم؟! كيف نضمن خلوك من الكارونا قبل أن تنظف جزمة هند بلسانك؟ رد

  • 346
    زكي قِدرة

    رد ت 344 لا انا افرش أسناني كل يوم

  • 345
    إلى زكي قدرة تعليق 343: أنت قلت لها :"وانا الزوج المثالي"

    وأنا أسألك: كيف تكون زوج مثالي وأنت ستنظف جزمتها بلسانك؟ تخيل يا زكي كلما جاء لهند ضيوف وجدوك وأنت زوجها قاعد تلحس جزمتها بلسانك فوين تودي وجهها هند من الناس وزوجها لحاس جزم؟! انتظر ردك

  • 344
    إلى زكي قدرة تعليق 343: أنا عندي سؤال بالنسبة لتنظيف جزمة هند بلسانك:

    أنت قلت:”سانظف جزمتك بلساني” وأنا أسألك: كيف نضمن خلوك من مرض الكارونا قبل أن تنظف جزمتها بلسانك؟ أخاف إنك ناوي تقضي على هند بلسانك المليء بالجراثيم، فكيف نضمن أنك خالي من الكارونا؟ انتظر ردك

  • 343
    زكي قِدرة

    احبك جدا وانا الزوج المثالي وسانظف جزمتك بلساني بس اعطيني وجه يا حياتي

  • 342
    999

    تعليق مخالف

  • 341
    sa7ab

    اعطيتوها اكثر من حقها

  • 340
    الناقد

    الحمدلله على نعمة العقل !!

  • 339
    فلاح

    تعليق 255
    🌹🌹👍👍👍🌹🌹

  • 338
    تركي

    التعليق 255
    نتفق معك
    👍👍👍👍👍

  • 337
    مساعد

    التعليق255
    👍👍👏👏👍

  • 336
    زكي قدرة

    خادم هند هو هند نفسها للمعلومية لا تتعب نفسك ت٣٢٥ !!

  • 335
    ردوس

    لأوراها الا رعراع المجتمع كلها كم شهر ويسحبون عليها والى غيرها كريم عبدالله وغيرها اللا لايبتلينا يارب

  • 334
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    هذي وراها ناس وشخصيات كبار تهدد وبالموت في احد مين يصرف عليها هذي وجالسه في امريكا ايش تسوي

  • 333
    المتنبي

    اللهم لاتبلينا

  • 332
    ريح الخزامى الغامدي

    هذي ما تمثل الا نفسها ولا تمثل بنات السعودية وبنات الحسب والنسب ،
    خلك في حياتك وأصحابك في امريكا
    والسعوديين والسعوديات بيعرفون يربون
    عيالهم ،
    للاسف انتي قدوة سيئه .

  • 331
    خادم ذليل مهان عند رجليك ياهند

    رد على تعليق 325 انا منتظرك تقول لي ويش هي الإجراءات

  • 330
    هم

    اكثر من 300 تعليق في سبع ساعات ومعظمها يذم
    طيب وش اللي جابكم ؟؟
    بالإمكان ان الواحد يجي يطل يشوف وش السالفه .. ثم يودع
    ماهو لازم كل موضوع بتعليق

  • 329
    سارعي للمجد

    ابغى اعرف من يدعمها ..هذي عايشة ولا الاثرياء ..من فين لها ومين يعطيها فلوس

  • 328
    ابو ثامر

    هههههه مقهوره

  • 327
    صالح صالح

    كلام حريم مالنا علاقه فيه تخصص اللطمنج التنوح

  • 326
    سهم٩٩

    ما عرف لك الا هي اشخبار الظغط
    واحد انها دمرتك ههه

  • 325
    إلى خادم هند تعليق 322: لم تجب على سؤالي الذي كررته أنا عليك مرارا وتكرارا

    أنت طلبت الزواج كثيرا من هند القحطاني وقد تكون معلق مندس تريد أن تشجع السعوديات على هذه التصرفات بمدحك لهند وأنا سألتك مرارا: ما هي الإجراءات العملية التي ستتخذها أنت ليتم زواجك بهند، فلماذا لا تجيب؟

  • 324
    إلى ت 323: المعلقة بنت الحسب والنسب التي شجعت السعوديات على خلع العباءة طلعت ذكر عراقي وليست بنت سعودية.

    المعلقة بنت الحسب والنسب التي كانت تزعم أنها بنت سعودية وأنها عانت من الصحوة وطالبت السعوديات بخلع العباءة بحجة أنها دخلت من الصحوة اطلعت هذه المعلقة ذكر عراقي ويريد من السعوديات خلع العباءة.

  • 323
    غير معروف

    بصراحه اشعر بأحباط جدآ ممن يشيد بهذه الاشكال لااعتقدان اغلبهم قحاطين

  • 322
    خادم هند

    رد ت 311 على شان قلت سيدتي هند تقول انت من تلك الديار انا احترم المرأه ولست مثلك تحتقرها وانت تعاملها كأنها جاريه وهل اذا احترم السعودي المراه يصبح غيرسعودي

  • 321
    وخر عنه

    تعليق مخالف

  • 320
    وخر عنه

    تعليق مخالف

  • 319
    وخر عنه

    والله

  • 318
    احمد الحربي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • 317
    الدهمشي

    الله يشفيها .

  • 316
    ابومشاري

    طيب أنتي طلعتي امريكا وتبغين تغييرين حياتك مع السلامة كل شوي طالعه بقصة جديدة
    ومبسوطة تعرفت ع شباب وبنات بالعافية وحده تغار منك وبينكم مشاكل حلوها مع بعض اشغلتينا كان جلستي في الديرة مدام ربي اشغلك

  • 315
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 314
    غير معروف

    زايدة * شوي

  • 313
    عبودي

    تعليق مخالف

  • 312
    مبارك

    التعليق 255
    👍👏👏👏

  • 311
    رائد

    تعليق 303
    لديك سيدتي
    هذه العبارة قد توضح انك من ذيك الديار الحاقدة على وطننا

  • 310
    بندر

    تعليق 255
    💚🇸🇦💚

  • 309
    علي

    تعليق 255
    وضحت الموضوع 😘🏅

  • 308
    ايوه

    ايوه اعطيها . هند القحطاني بنت الرجال ما يظيمها ظيم

  • 307
    جابر

    أعداء الوطن يشجعونها دون ان تعلم لعل وعسى يؤثرون وتهرب فتاة

  • 306
    مروان

    دخل عملاء ايران يمجدون هالغيبة للتأثير على البنات السعوديات

  • 305
    فلاح

    تعليق 302
    اللي مسمي نفسه ابوعبدالهادي القحطاني
    انت مكشوف ***

  • 304
    الفاروق عمر

    الشرههه على ***

  • 303
    خادم هند

    اتمنى ان أكون خادما مطيعا لديك سيدتي

  • 302
    ابو عبدالهادي القحطاني

    الله يكثر من امثالك ياهند فانتي قدوه وننتظر دعسك لهم

  • 301
    حنفي

    حريم اخر زمن ***

  • 300
    فلاح

    لاحظ الكلمات اللي في تعليق 266 هي كلمات الخداع التي استخدمها اعداء الوطن لتخريب البنات السعوديات وتهريبهن للخارج وهي : حرة وناجحة وقوية ومستقلة

  • 299
    توت

    من زينك وزين علومك

  • 298
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    تعليق مخالف

  • 297
    حمد القحطاني

    احسنتي ياهند***

  • 296
    غير معروف

    التعليق 255
    🌹👍 تعليقك سيغضب الفرس المجوس وعملائهم

  • 295
    مشعل

    تعليق 255
    مرحبا بك 🌹

  • 294
    عبدالعزيز

    تعليق 255
    😘😘

  • 293
    نجد

    التعليق 255
    برافو عليك👏👏👏

  • 292
    ناصر

    تعليق 255
    سلم قلمك 💚🌹

  • 291
    متعب

    التعليق 256
    جبت الذيب من ذيله 🌹

  • 290
    ابو نهله

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا على العالمين – اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين

  • 289
    فؤاد

    تعليق 255
    💚💚💚🌹

  • 288
    بدرساري

    تتكلم كانها مراهقة في العشرينات زينة المرأه سترها وحيائها نصيحه لكي ياهند المهايط والمهاترات ضررها كبير عليك أكثر من اللذين يستفزونك خليكي ثقيله ولاتظهري أنفعالك
    أضربي من يستفزك بصمت من تحت الحزام

  • 287
    سعد

    تعليق 255
    تعليق رائع ولن يعجب الايرانيين وأذنابهم

  • 286
    نايف

    مرحبا تعليق 255
    🏅🏅

  • 285
    ابوصقر

    التعليق 255
    جبتها صح مشكور

  • 284
    فالح القحطاني

    كفوووو ياهند ادعسي ابوهم دعس لارحموا

  • 283
    فهد

    تعليق 255
    صح لسانك 🌹

  • 282
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 281
    منصور

    هلا بالتعليق 255

  • 280
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 279
    رائد

    راعي التعليق 255
    كلامك صح🌹

  • 278
    بدر

    تعليق 255
    👍

  • 277
    مشاري

    تعليق 255
    👏👏👏👏

  • 276
    غير معروف

    ت265
    لو كانت هند ( اجنبية ) كان شفناك تمدحها وتتغزل فيها ، مثل وضعكم مع ايفانكا ترامب يوم زارت السعودية كل الشعب تخرفنوا عليها وقلبوها غزل ومدح ، واساءة في بنات البلد

  • 275
    غير معروف

    تعليق 255 🌹🌹🌹

  • 274
    ناصر

    صاحب التعليق 255
    اتفق معك

  • 273
    خادم هند

    🌹 يافاتنتي 🌹

  • 272
    سحس

    تعليق مخالف

  • 271
    .

    تعليق 255 ليش ما تغض بصرك يالصحونجي؟
    أجل 24 ساعة جالس امام الجوال عشان تتابع هند ؟ وجاي الحين تستشرف عليها ؟ وانت ليش ما تغض بصرك عنها يا مسلم يا تقي يا متدين ؟

  • 270
    ماجد

    تعليق 255 سعدون
    👍👍👍

  • premium medal
    269
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم 254.انت تعلق من الحراج😂😂😂😂ونعم مليااار فيها هند بنت العود😎😎

  • premium medal
    268
    مع زاتك

    هي انشراح😂😂😂😂

  • 267
    فارس

    عفوا 253 تغيرت الأرقام
    المقصود تعليق 253
    يعلق من قم الإيرانية ويمدح ***

  • 266
    غير معروف

    أكيد هذه المرأة التي تهاجم هند صحونجية قبيحة ومكبوتة ومحرومة وحسودة ومقهورة من هند ، دايماً الصحونجيات القبيحات والمحبوسات والمكبوتات يغارون من كل امرأة جميلة وناجحة وحرة وقوية ومستقلة

  • 265
    ابو فارس القحطاني

    واصلي الدعس ياهند لاترحميهم خليك مواصله بالدعس عليهم

  • 264
    زهور 🌸🏵🌸

    طيب يامريضه تكلمي بينك وبينها مره تظهر انها كيوت وتحب الناس ولحضات تغلب فطرتها وتظهر بشكلها الحقيقي😷😷

  • 263
    فارس

    استغلوها اعداء الدين والوطن

  • 262
    فارس

    تعليق 252
    معروف انت تعلق من قم الإيرانية***

  • 261
    اكاي

    ليش زعلانه فخر قحطان وتاج راسهم

  • 260
    زهور

    تعليق مخالف

  • 259
    170 عشيق هندالقحطاني

    هذا الحقيقه

  • 258
    رد على 170

    انت لاشفت القحطاني تخبي نفسك بعباه

  • 257
    فارس

    هذي ينطبق عليها المثل
    ***

  • 256
    طفشان

    تابع تعليق 240
    ف يبدأ يحاول يتدارك اللي فات
    بشتى الطرق
    ويحاول تغيير حياته ومن حوله وعيش الحياة المختلفة اللي انشأها بأسرع وقت
    سوائاً كانت مشروعه او العكس
    عشان كذا لازم الانسان يتصالح مع نفسه

  • 255
    سعدون

    مابعد شفت مقطع لها تنصح بتستر البنات والا تنصح بصلاة الضحى والا صلاة التهجد

  • 254
    غير معروف

    القحاطين اعرفهم زين من اعز القبايل الواحد يسوى قبيله من شجعانها مستحيييل قحطاني يفتخر بهندومن مثلها

  • 253
    سلوى

    هندالقحطاني شخصيتهاقوية وهي امرأه جميلة ومثقفه وذكية ومن ينكرذلك لديه مشكلة مع نفسه المهم انهابنت بلدنا المفروض نساعدها ع الأقل بعدم الإساءه لهاليس فيناأحد كامل ومنزه عن الخطأ اسأل الله أن يردنا إليه

  • premium medal
    252
    العنيد

    تعليق مخالف

  • 251
    سعدون

    تعليق مخالف

  • premium medal
    250
    العنيد

    شكل *** يوم قالت بدعس عليه 😷😷😷😷😷

  • 249
    خادم هند

    ❤️ أحبك ❤️

  • 248
    مستشارك

    قمة هياط ***

  • 247
    الدوسري2019

    الله يهديكم و يردكم للحق و الصواب .

  • 246
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 245
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 244
    غير معروف

    مقاطع الطرارة

  • 243
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    242
    معلم علوم

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
    صامولي العثيم…. يابطني
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 241
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 240
    طفشان

    تابع تعليق 231
    كيف يصير الشخص عدو نفسة ؟
    اذا وصل لمرحلة متقدمة من التعليم والدراسة والتنوير الذهني والعقلي
    وفاق المعدل الطبيعي من تهذيب الذات
    الى ان يرا نفسه بأنه عايش ف الزمان والمكان الغلط

  • 239
    مراقب عن كثب

    تعليق مخالف

  • 238
    هههه

    تذكرت مقوله من انتم يوم شفت كلامها علي كلن هذول الحمقي من شهرهم غيرنا نتحمل سفاهتهم وتفاهتهم وأمرنا لله . الا استفاد من كلامها شي يعلمني طبعا غير السب والشتم

  • 237
    فهد

    المندسين اللي يسوون انفسهم قحاطين الحقيقة أنهم ليسوا قحاطين بل هم من يعادي وطننا وينتحلون مسمى القحاطين

  • 236
    فهد

    ماشفنا منها الا التفاهات والسخافات ماشفنا شي يخدم المجتمع أبدا

  • 235
    الدحمي

    خفت وانا مالي شغل

  • 234
    ابو ناصر

    عقليتها صغيرة وتأثرت بعيشتها في امريكا وانجرفت ***مع الحياة الامريكية وتتكلم عن علاقات الشباب بالبنات عادي . اللي في القدر أظهره الملاس

  • 233
    كجمغلو

    تعليق مخالف

  • 232
    خالد

    تعليق مخالف

  • 231
    طفشان

    تابعت فيدوهات كثبر لهند
    والله العظيم بأن كل كلامها مستهلك ومكرر
    واتمنى اشرح لكم حالتها بشكل علمي
    بعيد عن الدين والعادات ومن هالاشياء
    لكن حروف التعليق ماتكفي
    ب إختصار
    متعلمة ذكية لكن عدوة نفسها

  • 230
    خالد

    المملكة العربية السعودية بلد دستوره القرآن الكريم وسنة النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام
    اي مقاطع تخالف ذلك مرفوضة تماماً
    لازم من تعيش خارج المملكة تفهم ذلك

  • 229
    محمد الشهري

    الله يفشهلها اكثر مما فيه من فشل الكل يعرف منهي هند القحطاني الهاربه ماله داعي ترقعين وتعترفين بشي واضح

  • 228
    بعض المعلقين الذين يشجعونها ويزعمون أنهم سعوديين قد يكونوا مندسين، فانتبهوا منهم.

    بعض المعلقين الذين يزعمون أنهم سعوديين ويشجعونها على تصرفاتها ويكتبون تحت اسم القحطاني أو يعرضون عليها الزواج قد يكونون مندسين وغرضهم تشجيع السعوديات على الانحراف لحقد بقلوبهم على السعودية فانتبهوا.

  • 227
    ✭A

    تعليق مخالف

  • 226
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    كل إنسان يوصف نفسه وكلامه ينطبق عليه، الطيور على أشباهه تقع!!!! خلاص راحت عليكي، خلي إللي غرر بك ينفع هذا الإنفتاح وتبعاته…. سوق للعرض وللبيع

  • 225
    ابو حسن القحطاني

    ادعسيهم ياهند القحطاني افرميهم فرم***

  • 224
    مرزوقه

    الحمد لله على العقل***

  • 223
    بندر

    مجتمع ***هذي واحدة من نتائجه

  • 222
    كركم اصفر

    الله يعافيهم ولا يبلانا ، الحمدلله الذي عافانا ممن هم فيه

  • 221
    بندر

    تعليق مخالف

  • 220
    الجبري

    ههههههههه
    شفيها البنت ؟
    تجننت

  • 219
    ماجد

    كل بنت عفيفة بتخربين أخلاقها بمقاطعك ستتحملين ذنبها يوم القيامة

  • 218
    الصريح

    زاد هياطها مرة مرة .

    فعلا العرق دساس .

  • 217
    المعلقة بنت الحسب والنسب التي تزعم أنها سعودية وكانت تطالب بخلع العباءة عن السعوديات طلعت ذكر عراقي.

    المعلقة بنت الحسب والنسب التي كانت تزعم أنها سعودية وكانت تتهجم على رجال الصحوة وتزعم بأنها عانت الكثير منهم وكانت تشجع السعوديات على خلع العباءة بحجة أنها دخلت “علينا” من الصحوة طلعت ذكر عراقي.

  • 216
    مناحي

    كل من يساعد من تجاهر بالمعصية فهو عدو للدين وللوطن

  • 215
    مجاهرة بالمعصية

    تعليق 209
    تأكد ان 187 عدو للسعودية وهدفه خبيث وهو ايراني الهوى

  • 214
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 213
    غير معروف

    مسكينه دايم الي يهايط غلبان اللهم لا شماته

  • 212
    طاهش

    تعليق مخالف

  • 211
    إلى عبدالله القحطاني ت187: هل أنت سعودي الجنسية أم أنك معلق مندس لتشجيع بنات المملكة على ذلك؟

    أنت قلت:”ونعم فيك ياهند” وأنا أسألك: هل أنت سعودي فعلا وقحطاني فعلا أم أنك معلق مندس من أي بلد آخر وتريد أن تشجع بنات المملكة على المخالفات الشرعية لتسبب فتنة في المملكة لحقد في قلبك على السعوديين؟

  • 210
    جلاد

    اخر جملة في كلامها ينطبق عليها فعلا
    شيطان في جسد امراءة
    الله يفكنا منها ويحمي بنات المسلمين من شرها وافكاركها الهدامة سقوط مابعده سقوط اعوذ بالله من سوء الخاتمة

  • 209
    بلقيس

    مع هالضيقه بالبيت والطفش اقسم برب الكعبه اني فطست من الضحك على اسلوبها 🤣🤣🤣🤣قدها ياام معاذ

  • 208
    غير معروف

    يهم لالي

  • 207
    بلادنا لنا

    تسير القافلة رغم اصوات النشاز وهي كثيرة .****

  • 206
    جمال

    خففي من المكياج وظهري على حقيقتك خلينا نشوف الوحاشه تكفين.

  • 205
    علوش وحش الوحوش

    تعليق مخالف

  • 204
    !!!

    بعد النظر في وضعها وحركاتها وكلامها وهزها اتضح لنا ان سبب كل هذه المحنة ((محنة يعني ازمة)) انها في حاجة شديدة وملحة لصاموالي العثيم او اي صامولي وبعدها راح تهجد وتنتهي المحنة التي هي فيها

  • 203
    غير معروف

    صامولي

  • 202
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 201
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 200
    تتح

    يعني مانخلص كل يوم طالعه تترزز خلاص ايش الي في راسك يعني من الاخير عيب عيالك طولك ولانتي صغيره لايغرك المكياج تراك ****مهما سويتي من تجميل

  • 199
    يقول محمد السليم

    تعليق مخالف

  • 198
    بيتكوين

    تعليق مخالف

  • 197
    على العمري

    احد فاضي الان. الي الساقته هذي.

  • 196
    غير معروف

    الا اخبار الشله الشباب عساهم بخير وطيبين 😂😂سلمي لي عليهم كثير كثير 😂😂

  • 195
    سنترال

    ياهند ناس كثيرة طلعت وهاجرت بس ماسوت مثل ماسويتي . انتي فصختي الحيا مرة وحدة ولكن ادعو لك من كل قلبي اسأل الله لك الهداية وان يردك الى عقلك وينور بصيرتك وترجعين لأمك واحبابك ويغفر لك زلاتك .

  • 194
    أحمد أبو راشد

    هذا هو زمن العجائب!!!

  • 193
    ثلاثيني ررايق

    كيف مريضه كادبه ولسه بتجمعي معلومات ههههههههههههههههههههه

  • 192
    كبيرة في السن

    عبدالله القحطاني تعليق لهند القحطاني
    شغاله معنا ماتبغا تفارقنا حتى في المرصد
    الله اكبر عليك

  • 191
    ثلاثيني ررايق

    انتم ماده دسمه للطقطقه عليكم ونشوف عقلياتكم وين بتوديكم

  • 190
    الهرم والكبر طريق ممضي

    كبيرة تجاوزت ٥٢ عاما وماتبغى تكبر تبغى تجلس صغيرة مستحيل

  • 189
    دربيل

    هاذي مريضه ياناس واقسملكم بالله انها مريضه واللي خلتني ارد الناس الطيبه اللي هنا ومعطينها وجه .. الله يصلح نساء المسلمين

  • 188
    Mohammed Alghamdi

    كويس لقينا حاجة نتسلى عليها

  • 187
    عبدالله القحطاني

    ونعم فيك ياهند القحطاني واثقين كل من تطاول عليك راح تدعسينه بحذائك دعس

  • 186
    Asg

    لاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم ألله
    الله يعين اهلك على سواد علومك

  • 185
    158

    الكوي مايبي راسها الكوي مكان من خابر

  • 184
    170افا افا

    والله منت بقدها ياالرخمه

  • 183
    غير معروف

    أنتي مثال وقدوة سيئة للبنات السعوديات ولكن البنات السعوديات هم العاقلات المحتشمات المتسترات وهن أطهر وأشرف منك ***

  • 182
    !!!

    بما اني بعيد و من وراء الشاشة خليني اشطح هذا حال اكثر الاشكال هذه لا بارك الله فيكي ولا في اشكالك يا صامولي العثيم

  • 181
    زائرجديد

    وش بتدعسينهافيه بحراثه ولابجيب شاص …. اقول اركدي

  • 180
    ردعلى 132

    دع عنك التفسير انا اتكلم عن الكيد )الكيد في الرجال والنساء ليس مقسور على النسلء فقط

  • 179
    واقعي وصريح

    المهبولة هذي اشغلونا بها تروا الناس عارفين وضعها ولا أحد درى عنها ….عسى لها الكورونا

  • 178
    خياس

    أتاري الموضوع فيه تعرف على شباب . ماتستحين ماتخافين على شعور اولادك اذا عرفوا ان امهم تعرفت على شباب . والا من عاش في امريكا نسى العيب ونسى الحشمه ونسى السمعه

  • 177
    نجد

    ماعندك سالفة هياط لاتستطيعين فعل شي كلام في الهواء ارجعي السعودية هددي إذا تستطيعين شبعنا من لفت الأنظار

  • 176
    سحس

    تعليق مخالف

  • 175
    أبو متعب

    يا ناس يا عالم لا تعطون النكرات وجه أميتوا الباطل بالسكوت عنه

  • 174
    ارامكو

    انه زمن الهياط والمهايطية ياسادة

  • 173
    فواز

    تعليق مخالف

  • 172
    نرجس

    عاشت هند القحطاني

  • 171
    مجتمع عفن

    على البنت التي تم تهديدها رفع قضية تهديد بالتدمير والمقطع واضح

  • 170
    حقيقة قحطان

    لا تستغربوا فهذه حقيقتهم

  • 169
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 168
    بحر 1

    تعليق مخالف

  • 167
    عبدالله العتيبي.

    تعليق مخالف

  • 166
    صديقة الشلة

    متى نتخلص وننفك منك ومن أشكالك ياصديقة الشلة

  • 165
    hima

    الله يحفظك ويقويكي على من يعاديكي,يابطله وفخر الوطن,هند القحطاني.

  • 164
    غير معروف

    شلة وعشق وانتي ام ولدك على سن الزواج
    متى بتعقلين ياعجوز الشر والمشاكل

  • 163
    عبدالرحمن الدوسي

    هذا الزمن الاغبر….ابتشلنا بهالنسويات قلة حياء وقلة ادب ويالله السلامه

  • 162
    غير معروف

    أجل تعرفتي على الشلة مبروك الحشمة

  • 161
    غير معروف

    انا ماشفت وحده تعرض نفسها لناس اكثر من هند

  • 160
    غير معروف

    قبل ايام تقوم برقص ***

  • 159
    فيصل

    الظاهر أنتي وياها مانتم عاقلات مادام فيها تعرف على شباب

  • 158
    قرقور

    مريضه يبغالها كوي في راسها

  • 157
    سعد

    أنتي تقارنين نفسك بوحدة معتزة ببلدها وعايشة فيه وليست إنسانة مهاجرة

المزيد