رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : اللاحم يرد على مهاجميه بعد تغريدته المثيرة للجدل عن "كورونا" ويصفهم بـ "البكتيريا والرجعيين الجهلة "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر المحامي عبد الرحمن اللاحم ، مقطع فيديو يرد فيه على مهاجميه الذين وصفهم بـ " البكتيريا" والجهل والتخلف ، بعد تغريدته التي قال فيها " لو قرأت القرآن والصحيحين لن يحميك ذلك من كورونا " .
جهلة رجعيين
وتفصيلاً قال اللاحم في الفيديو : " في البداية بالنسبة لأزمة كورونا ، المجتمع بحاجة إلى توعية وإلى أن يتم دفعه لأن يستجيب لتعليمات وزارة الصحة ، ويجب أن يكون لديه وعي بهذا المرض وبهذا الوباء ، الآن هذه قصة حقيقة ويجب أن نتعامل معها بشكل من الجدية" .
وأشار اللاحم إلى التغريدة التي تعرض بسببها لهجوم عبر مواقع التواصل وكتب فيها " لو قرأت القرآن الكريم كاملاً والصحيحين لن يحميك ذلك من كورونا ما لم تلتزم بتعليمات وزارة الصحة " ، وقال : " يجينا هاشتاق من هولاء الجهلة الرجعيين ، ولما نقول الأفضل تقعد في البيت يجينا حد يقول العافية إن شاء الله ونقرأ "وِرد" قرآن .
القصة ليست وِرد قرآن
وتابع : " القصة مش "وِرد قرآن" هذا فيروس يلبسك ترجع على البيت تنقله لطفلك ولأسرتك وينتشر ، لا بد أن تكون واعياً لأن الكلام هذا علمي ".
ووصف اللاحم مهاجميه بالبكتيريا وقال : " يجيك هذا اللي كان ينتف الحمام في فندق 5 نجوم ينتقد ويقول هذا ضد الدين وضد القرآن ، طبعاً هذا الرجل للأسف لا يجيد القراءة وهو الذي يقود ويوجه المجتمع ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up