بالفيديو..فيصل بن تركي يؤكد: استقالتي نهائية..ويعلق على انسحاب الداعم “الامير خالد”

بالفيديو..فيصل بن تركي يؤكد: استقالتي نهائية..ويعلق على انسحاب الداعم “الامير خالد”

صحيفة المرصد: عبّر الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر المستقيل عن أسفه لما سمعه من تخلي الأمير خالد بن فهد عن عضوية الشرف في النادي مؤكداً أن قرار استقالته نهائي.وصرّح بأنه لا يرغب في أن يبتعد أي عضو من أعضاء الشرف الداعمين للنادي عن الكيان، مطالباً النصراويين بالوقوف مع أي إدارة نصرواية بغض النظر عن الأشخاص.وأكد الأمير فيصل أن استقالته نهائية، موضحاً أنه لا يعرف المناورات وأنه واضح وصريح في كل ما يقوله ولا يوجد بين السطور ما يمكن أن يقال، متابعاً أنه سيستمر في دعمه للنادي مع أي إدارة نصراوية.وجدد بن تركي ثقته في الفريق الأول الذي سيقود النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن إدارة النصر ولاعبيه لديهم خبرة في الوصول إلى النهائيات وقادرين على تحقيق البطولة بمشيئة الله.

التعليقات مغلقة.

29 تعليق

  • 29
    طلال ال حشان

    عاجل?
    مصادر مقربه من ادارة نادي النصر تؤكد تقديم ابو جركل اوراقه رسميآ لاالترشيح لمنصب رئيس نادي النصر ***..
    ?????????

  • 28
    مايصح الا الصحيح

    مالومه المباره قويه والصدمه دويه ماله حيله انحش ?

  • 27
    مايصح الا الصحيح

    نادي النصر فاز موسمين عايش على الدفع الرباعي كا الطالب الي ينجح بغش اخر سنه يجيه معلمين يسقطونه الي يلعب بتعبه دون انتظار كروة تكفى عطه كرت ياحكم ظعف

  • 26
    مايصح الا الصحيح

    هههههه يوم قربة الخساره وعدم الثقه بلاعبينك تخليت عنهم اهم شي مصلحتك لاجل لاخسرة من الاهلي قالو استقال سابقن احسن من يقولون ينتظر الكاس

  • 25
    مايصح الا الصحيح

    هههههه يوم قربة الخساره وعدم الثقه بلاعبينك تخليت عنهم اهم شي مصلحتك لاجل لاخسرة من الاهلي قالو استقال سابقن احسن من يقولون ينتظر الكاس

  • 24
    سعد بن فهد

    اسمرعبر الرجال مطنوخ وشبعان***همه يجيب بطولة في عهدة ويروح على انجز شيئ

  • 23
    عزو

    طيب توك طارد المطوع ووصلت ولم اجدكم وش المناورات واللعب

  • 22
    مشفر الدوري

    يقول المثل / اللي عنده قرش محيره … يصير رئيس نادي ويطيره

  • 21
    مشفر الدوري

    احزن للملايين المهدرة لكن اذا عرفت انها جات ببلاش واسيت قلبي قلت زين انها راحت مثل ماجات

  • 20
    حسيبك الله....?

    لاتحسبٍ إرضى الخلايق بـ كيفي…//
    حاولت لرضاهم …وذقت الامرّين..***

    راحت على ماقال:: بدر الحويفي…//
    لا ارضيت لك واحد زعل منك عشرين ***

  • 19
    هيفاء @

    فالكم الكاس باذن الله للنصر ??????

  • 18
    شمر التميمي

    ياخبر اليوم بفلوس بكرى بلاش لكن عقلي يقول لي انك من اعطيت المطوع أشكل وأنت راغب بالتوحد بالقرار وتنتظر من يقول تراجع لتقول : عدت برغبة الاعضاء

  • 17
    ياخوك يامهنا وأنا وين أوديه؟!

    موضحاً أنه لا يعرف المناورات وأنه واضح وصريح في كل ما يقوله ولا يوجد بين السطور ما يمكن أن يقال٠٠٠٠٠٠٠٠٠ ويلوموني?

  • 16
    الحازمي

    ياليت كل المسؤلين في البلد مثل المسؤلين عن الرياضة كلما احسوا بالفشل والهزيمة استقالوا من مناصبهم مش مثل باقي المسؤلين دينصورات في مناصبهم لا يستقيلوا

  • 15
    المسير

    خذ وخل طيب سكر الباب وراك لوسمحت !

  • 14
    محماس

    يارجال مع السلامة
    تراك دبلت تسبودنا

  • 13
    عبدالعزيز الخالدي

    اكرر ماقلت بالرغم من هلاليتي للنخاع يعتبر فيصل بن تركي الرئيس الدهبي وسيبقى ان عدل عن الاستقالة ،سيخسر من يريد ابتعاده فقد اعاد للاصيفر المجد بعد غياب

  • 12
    ظامي اليل.

    يعتبر غياب فيصل بن تركي عن الساحه الرياضيه.خساره.

  • 11
    تحهيز رائع لفريقك للعب النهائي

    هل هذا هو الأسلوب الأمثل لتهيئة الفريق للعب نهائي ؟ لهذا السبب سقط فريقك وكاد يكون أسوأ لولا الحظ الذي لازمكم وابقاكم ثامنا بدل عاشرا. الكأس اهلاوي

  • 10
    اسمرعبر

    لو معاك فلوس ما انسحبت لكن الفقر شين ..

  • premium medal
    9
    العنيد

    باذن الله عالميه وفالكم التوفيق??

  • 8
    ناصر عبدالله

    انسحب خاف يوم سمع ان سامي الجابر صار مدرب الشباب

  • premium medal
    7
    العنيد

    نحن مع العالمي في كل الظروف وضد اي شخص يحاول يزعزع النادي . اللهم وفق العالمي واجعل الكاس من نصيبه .

  • 6
    لكن إني أعشقك هذي ما فيها ملام

    طيب تقدر تستقيل من??❤️

  • 5
    عمر السميري

    بالتوفيق للعالمي

  • 4
    اعتقد

    اعتقد الكرة عندنا سوف تنتهي ويصير مصيرها مثل الكويت

  • 3
    hima

    ماادري,بس احس ان العملية نفسيةلتوتير الخصم قبل المباراة النهائيه.

  • 2
    عمر السميري

    اخاف هذا الكلام يأثر ع اللاعبين

  • 1
    عمر السميري

    كان خليت هذا الكلام بعد المباراة النهائيه