رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. كورونا تحصد أول وفاة من أسرة مرشد إيران " خامنئي "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توفيت والدة زوجة نجل المرشد الإيراني علي خامنئي إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد المتفشي داخل البلاد.
وأوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إيرنا) في نبأ مقتضب، الإثنين، أن سيدة عزت خاموشي"حماة" ميثم خامنئي نجل المرشد قد توفيت بأحد مستشفيات العاصمة طهران وشيعت جنازتها. ولم تقدم "إيرنا" مزيدا من التفاصيل حول ملابسات إصابة حماة النجل الأصغر للمرشد الإيراني بالفيروس القاتل المنتشر على نطاق واسع محليا.
ورجحت وسائل إعلام إيرانية، مطلع الشهر الجاري، إصابة مستشار الشؤون الدولية لمرشد إيران علي أكبر ولايتي بفيروس كورونا المستجد.
وخضع ولايتي لفحوصات صحية لها علاقة بفيروس كورونا لكونه يترأس مستشفى مسيح دانشوري بالعاصمة طهران التي تعد حجرا صحيا للمصابين.
وكشف فريد الدين نجل غلام علي حداد عادل صهر المرشد الإيراني علي خامنئي عن إصابته بفيروس كورونا بعد زيارته مدينة قم (شمال) التي تحولت لبؤرة انتشار الوباء محليا.
وقال متحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية للتلفزيون الحكومي، الإثنين، إن عدد الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) ارتفع إلى 1812 بعد وفاة 127 شخصا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأضاف كيانوش جهانبور أن إجمالي عدد المصابين في إيران وصل إلى 23049 حالة.
وأشار إلى أنه خلال الـ24 ساعة الماضية أصيب نحو 1411 إيرانيا بالفيروس في جميع أنحاء إيران التي تعاني من أسوأ تفشٍّ للفيروس في الشرق الأوسط.

arrow up