القبض على الوافد المتباهي بخرق قرار منع التجول في مقطع متداول … والمرصد تكشف عن جنسيته !

القبض على الوافد  المتباهي بخرق  قرار منع التجول في مقطع متداول … والمرصد  تكشف عن جنسيته !

صحيفة المرصد : علمت صحيفة المرصد أن الجهات الأمنية ، تمكنت من ضبط شخص يحمل الجنسية السورية ظهر في مقطع فيديو، ويتباهى بخرق قرار منع التجول ، وبدأت الجهات الأمنية في استكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت توجيه للجهة المختصة بالقبض على المتباهين بخرق قرار حظر التجول ، بعد انتشار مقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب سعوديي الجنسية ومقطع آخر لشخص مقيم يظهر محتواها خرقهم للأمر الملكي بمنع التجول وتصوير ذلك والتباهي به ونشره وتداوله.

التعليقات مغلقة.

222 تعليق

  • 222
    إلى جميع المعلقين: تكلموا في هذا الشخص فقط ولكن بالحدود الإسلامية ولا تتعرضوا بالسوء لسوريا ولا للسوريين.

    لا يجوز كلما خالف إنسان قانون أو كتب تغريدة لا تعجبكم تهجمتم على بلده المسلمة وعلى شعب هذا البلد المسلم، فهذا السوري خالف القانون إذن القانون يأخذ مجراه ضد هذا السوري فقط وليس كل السوريين.

  • 221
    زائر

    212——-الوطن لااهله مالهم حق العيش هنا يجي عمره او حج ويغادر شهرين بالكثير

  • 220
    زائر

    بيادبونه الرجال مسوين فيها اقبضايات اقول انثبر ارسوله لبشار النعجه يحطه مع المليون اللي حابسهم -اكثر الدول طردوا الاجانب قالو لهم غادروا مع الوباء نفسي نفسي يالله الخراج

  • 219
    الحمد لله

    من لايردع نفسه الدراهم تردعه ويستاهل التدبل عليه خاصتأ هذا الذي يستهزي باالنظام

  • 218
    أبو الدحم

    السعودية للسعوديين وغيرهم ضيوف وعلى الضيف أن يحترم المكان الذي إستضافه ، فإن خالف لابد من معاقبتة على جرمه. هذا الوافد يجب أن يأخذ جزاءه ومن ثم يرحل إلى بلده ويوضع على القائمة السوداء سود الله وجهه.

  • 217
    ياسر11

    1

    212*** – بذمتك قد شفت سعودي يسب السودانيين ومايعاملهم باحترام- شعب محترم فارض احترامه وطيبته علئ الجميع اقول نام يبوي وادع عليهم الفيروسات ارحم منهم

  • 216
    ياسر11

    اهم شي ياكل ال 10000 ريال زي السعوديين لاتقولون فقير ترئ الفقرمطلع عيوننا- ومعظمنا يتسلف باول الشهر

  • 215
    214 مو عايش معانا

    الوضع الان فى العالم عنصريه ثق من كلامي ؟ عندك الاجانب مسوين عصابات وقمة العنصريه انا لا الومك ل انك للاسف جاهل والجاهل لا يلام ؟؟

  • 214
    رعد

    الله يشفي كل إنسان قاعد يتكلم بعنصريه هذي بلاد الحرمين الله يحفظها ويحفظ حكامها ويطول بأعمارهم ياريت اللي يعلق يخفف من هالعنصريه الله يحفظكم الجميع

  • 213
    المعلم

    رداعلى تعليق212 بلاد الحرمين بلد للمسلمين ليؤدوا مناسكهم ويعودوا إلى ديارهم ,وليس لهم لاحق ولاباطل ليستوطنواويعيثوا في الأرض فسادا .الدولة ترحب بكل من يؤدي مناسكه ويحترم نظام البلدثم يغادرمعززا..

  • 212
    العنصريية بالردود ليست جديدة

    العنصريية بالردود ليست جديدة لاكن بلد الحرميين تعني بلد للمسلمين والعرب وحق للمصري والسوري واليمني وغيرهم العيش هنا

  • 211
    الله كريم

    السوريين واليمنيين بديرتنا ماكلينا لو ينطرد اليمني من السعوديه والله يتغير الحال

  • 210
    غاده

    الي يقول السورين فيهم قبايل اكيد مسحور من سوريه
    لان مااوسخ من السورين واليمن فيهم غدر وحقد علينا اكثر من اليهود مادمر بلادنا غيرهم والخرفان الي متستره عليهم

  • 209
    سعود

    تكفون قصوا لسانه هذا البهيمه

  • 208
    اللمبي

    تعليق مخالف

  • 207
    سمارا

    اييييه رووووح امشي كمااان. اطلاااع ع الشارع

  • 206
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 205
    عصامي

    هذا اللي جانا من استيراد (شتات الرومان) من الشمال.. أمس فلسطيني يبصق في أكلنا..واليوم سوري يعصي ملكنا.

  • 204
    ماجد القحطاني

    شبعٌ ثم رفسٌ

  • 203
    واحد نفر

    تعليق مخالف

  • 202
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    السوريين فيهم ناس والله يغون الستر والعافيه من الله 🌹لاكن فيهم حثاله والله ودك انهم يرجعون لبشار الجحش لين يعرفون ان الله حق 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 201
    رعد

    تعليق 198 ترا موكل السواريه مثل ماتقول بعنصريتك هذي هذا الشخص يمثل نفسه وكثير من السوريين عيال ناس ومحافضين على نظام هذا الوطن وامنه مثل ماانت خايف وانا سوري وافتخر اني عايش في هذا البلد

  • 200
    مها حجازي

    الله المستعان ربي يهديه اخطأ في تصرفه في بلد استضافته. ولكن يتحمل هو تصرفه مو نحكم على شعب كامل السوريين اخواننا و قدر لهم الله انهم بكونوا لاجئين مو اخلاقنا كل شوي نذكرهم ولا تزر وازرة وزر أخرى

  • 199
    غير معروف

    للوافدين اللي منه فائدة للبلد يبقى ويلزم حدوده واللي مامنه فائدة للبلد سوا سرقات ونهب وسلب دون عمل يسفر على بلده يروح يسرق على كيفه ويتبلطج على كيفه هناك اكثريتهم عاطل بس شغلته يتجول بالشوارع

  • 198
    مواطن

    السواريه الشباب كل شي يعملونه من أجل المال تكوين عصابات تهريب مخدرات سرق نهب تزوير تكسير محلات تكسير سيارات خسه نذاله غدر ابتزاز يجب تنضيف البلد منهم ووقف الزيارات والاقامات والأن تهريب اموال الشاحنا

  • 197
    سعودي اصيل

    البلد يحتاج تنطبف من حثالة ابو شكيم وابو يمن لانهم سبب دمار المملكه من مصائب وفتن وقلة ادب وتجاوز النظام والغدر

  • 196
    عابر

    لو دامت لغيرك ما وصلت اليك
    والأيام دول

  • 195
    ابن عدوه

    ودوه لدلب

  • 194
    ابن جبال طويق والسروات مايهزها ريح 2050

    لابد من عقابهم اولا بتعليقهم في احد ونشات الاعمار للعمائر من الساعة التى عمل وتكابر فيها الى ظهر اليوم التالي الى ان تنتهي الازمة ليعرف كل منهم ان من يعصي الامر الملكي فية من يردعة بكل حزم وعزم وطن

  • 193
    غير معروف

    يوجع من حيث جاء هم السوريين. كان مربيهم وعارف لهم بشار. النعجه بس فلت. حبالهم. وياليت. يرجع يربيهم مخلفات. استعمار. من كل ديره

  • 192
    ابن جبال طويق والسروات مايهزها ريح 2050

    188 اؤفاء كل الكلمات اقول ليش كل من يفعل هذة الافعال من الاجانب الذي خير البلد والوطن واهلة من اكتافئهم الايوجد لدينا عقؤبات صارمة مع البث المباشر لعاقبهم واظهار صورهم مع جميع البيانات والابس وافد بس

  • 191
    غير معروف

    كل بني جلدته يطبلون له وهذا شئ معروف لا يخفي على أحد وأن شاء الله يكون عقابه شديد وترحيل بلا رجعه ان شاء الل

  • 190
    نضامي

    يجب المحافضة على قرار الدولة وجيب تطبيق نفس العقوبة على المواطن والاجنبي في بعض الاجانب يرفعو الراس وفي بعضهم يسود بالوجة

  • 189
    ابن جندله

    هذي الاشكال المفترض يحجزونه في كنتينر والساعة ٦ الصباح يكفتونه داخل الكنتينر ويفكون له بس البابيشوف الناس رايحين جايين والساعة ٧ المغرب يرجعون يقفلوا عليه الباب وعلى هذا المنوال طوال ٢١ يوم مده الحضر

  • 188
    كرباج

    اول يجب تكرمونه كرم ينسيه حليب امه ومن ثم ترحيله بعد تبصيمه وحرمانه دخول السعودية طيلة حياته

  • 187
    ana wbas

    لاتعمم 184 السورين قيهم رجال وحمايل محترمه والشاذ لاقاعده له وعاد الله يعنة نحن شعب ملائكى مو الاريعه الاخرين سعوديين ومن ايناء جلدتنا فالتعبان تعبان ان كان سعودى او اجنبى

  • 186
    غير معروف

    شوفوا ياجماعه الخير استهتارهم بامر ولي الامر اللي احتضنهم من التشرد والضياع المشكله يتحدى رجال الامن وبشار لو مسكه عذبه يادولتنا عرب الشمال عدونا الاول

  • 185
    ana wbas

    الله يعينه ترحيل على طول يودونه الوافدين وعلى سوريا وابن امه اذا كان يعود ثانى مره يبصمونه وبصمة العين والوجه ولايحلم انه يدخل ثانى مره والسعوديين سجن شهر لكل واحد

  • 184
    غير معروف

    أدبوه تأديب ممتاز وبعد ذلك خروج نهائي لابارك الله فيه السوريين مالين البلاد واغلبهم بدون أقامات يلزم أبعادهم والتقليل منهم حفاظآ على أمن البلد أعان الله رجال على تتبع هذه العينات الهمجية

  • 183
    عبدالله عناد

    ترحيل على طول خلوه يروح المخيمات على شان يعرف ان الله حق.

  • 182
    ابوناصر

    للأسف فيه ناس تدافع عن الأجانب لا ياخي الي محترم نفسه ومحترم قانون البلد على العين والراس والي بيتعدئ حدوده يخسي كلنا مع الوطن ضده السعوديه خط احمر افهم يافهيم دام عزك ياوطن

  • 181
    فهد

    احلى شعب في الدنيا السودانيين الله يزيدهم ويحفظهم واتمنى ان يحلو محل هاؤلاء الحاقدين

  • 180
    ابوعبدالله الدوسري

    والله يربع السكر سار يرتفع والدكتور يقول لزم تمشي ويش الحل

  • 179
    اللبيب يفهم

    ظايقونا حتى بعيادات الاسنان انا متخرج من سنتين وختى المراكز الاهليه يفضلونهم علينا وين السعوده كلهم سواريا بسواريا وين السعوده

  • 178
    غير معروف

    عطونا وجهه

  • 177
    ابو خالد رابغ

    من امن العقوبة اساء الأدب هذا وراه ظهر يمكن

  • 176
    غير معروف

    يا غريب كن أديب .لكن الكارثة إنهم دخلوا في الغميق وخلاص ما يعتبرون أنفسهم أغراب بل أصحاب دار .

  • 175
    غير معروف

    طيب ويش المشله سوريا لم يبقي فيها الاادلب وحلب يجب اعادة هولاء السوريين بلدنا فيه نظام يحكمه من انتهت اقامته يتوكل على الله وياخذ مواطن سعودي محله هولاء مايثمر فيهم سوف تكتشوف بعد فوات الاوان

  • 174
    A

    امر عجيب من بعض البشر النظام وضع لأجل سلامة الجميع مو تحدي وفرد عضلات فكررررررر شوي

  • 173
    تعليق 32

    بس ما شفنا دواعش في الشوارع اللي نشوفه مجوس حاولوا الهروب من المدينه الموبوءه نههههه

  • 172
    غير معروف

    التعليق ١٦١ ياخي احنا ماظلمنهم احنا كاموطنين وحكومة ساعدناهم فتحنالهم بلادنا ولا عاملنهم كالاجيين بل اكرمناهم كن هم من تنمر وسا الأدب على أنظمة وقرارت الدولة ونحن المواطنين نعاني من التعامل مع سوريين

  • 171
    زائرة

    تكفون لاتتركونه إلى على الحدود اقلعوه الله لايرده تحدي عيني عينك واذا انمرض عالجته دولتنا على حسابها
    والله ثم والله مانلقى زي دولتنا

  • 170
    ابو عبدالله القحطاني

    الى العنصريين اللي ضد الاجانب .. هناك سعوديين كثير خالفو القانون امس واليوم والفيديوهات تثبت ذلك .. فبلاش عنصريه وتحزب

  • 169
    وقاد

    مبين من صروب دير الزور

  • 168
    ريما

    تعليق مخالف

  • 167
    مواطن من الطبقه الإشتراكيه

    الله يخلصنا من هالشاويه اللي جايين من البوكمال ودير الزور

  • 166
    حربي المدينة.

    خرق القانون شي

    وتدي القانون شي ثاني

    لابد من الضرب بيد من حديد على مثل هؤلاء

  • 165
    ظامي اليل

    تسفير لهذا*

  • 164
    النبراس

    ابو شكيب مسوي لي فيها ابضاي لكن جابوك الرجاجيل من ذيلك

  • 163
    متعب

    قلنا لكم ريحونا من الأجانب ماسمعتو نصحنا وكلامنا و مطالباتنا يقولون حلاقة تركي يحلق في البيوت نشر كورونا ل ٧٠ شخص المرضى بمستشفى اليمامة هذة فائدة الأجانب و الصحة تعالج نطالبكم بترحيل الأجانب فورنآ

  • 162
    غير معروف

    تكفى ياسلمان الحزام ومحمد العزم البلد امتل وضايقون هاليمنى والسوريون تكفون خففو من تواجدهم الي ماينفع البلد والناس بوظائف مهمه سفروه وارحمون من هالناس تكفى ياولد عبدالعزيز طلبتك باسمي واسم جميع الموطن

  • 161
    الناقد

    الى اصحاب التعليقات اللي فيها شتم للوافدين اود اذكرهم بهذه الآيه [ وتلك الأيام نداولها بين الناس] فاتقوا الله فيما تكتبون فالدول أيام ولايغرنكم بالله الغرور

  • 160
    السوداني

    تعليق مخالف

  • 159
    حماك الله وطني

    السوريون تمادوا في المملكة و طيبة الشعب السعودي و القانون المتساهل معهم و الذي يعاملهم بإنسانية و هم متربين على الإهانة و المشي بالعصا أكلوا التجارة كلها و احتكروها و لا يحترمون القانون و بخلاء

  • 158
    بلادنا لنا

    السوريين اخطر من كورونا سفرووهم

  • 157
    كلارك دايموند

    اشغلونا النور ذولي..ادبوهم وترحيل لا بارك الله فيهم ، الدنيا في رعب من كورونا و الدولة رعاها الله تبذل الغالي والنفيس لضمان سلامة المواطن والمقيم و هؤلاء النور يبثون قذارتهم.

  • 156
    عجب

    العتاب على الدوله يوم خلتك لاجئ عندنا
    لكن حلوة منك التحدي
    ادفع ونام عليها.. 😂😂😂

  • 155
    .

    نطالب بتسفيره فقط

  • 154
    .

    لا تطبقون فيه عقوبة ولاتغرمونه عشرة الاف فقط نريد تسفيره الى رئيسه بشار ليتنعم عنده

  • 153
    مفكر

    الحل في تكاتف المواطنين. وعدم كفالة هذه الأنواع وتركهم يعيثون في البلد فسادا.ومنع من حصل على
    الجنسية من كفالة من ينتمي لجنسيته إلابعدمضي خمسة عشرعام على حصوله عليها.

  • 152
    الشريف.!

    كثير من السوريين ماينفع معهم غير دعس الرقاب، ببلدهم محد يقدر يفتح ثمه لو قربوا حتى لأهله لانه يعرف إيش بيصير فيه ، هذول هم لاشافوا التعامل الطيب ،والمثل يقول لاوريت الورع بياض سنونك وراك حمار ،،،،،،،،

  • 151
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 150
    ولد البلد

    يتحداء الدوريات الامان و البلد ….يقول انا طالع

  • 149
    ....

    تعليق مخالف

  • 148
    حقاااني...

    ودي افهم وش يبون ذولا بالضبط يعني تحدي وفتوة وفتل عضلات ويعنني ما هموني رجال الأمن وآخرتها يسحبونه يدد ورجل على منكس قرونه ويدار ابوزعبل يصلقونه وهات عاد صياح وياليتني ما سويت هالسواة الغبراء

  • 147
    البرق

    ذيش وحده وذيش

  • 146
    زاير جديد

    تعليق مخالف

  • 145
    غير معروف

    سبحان الله فيهم ثقالة دم الا ماقل هذا هم دايم يسوون انهم فتوه اتمنى يجي كلاجئ وليس عامل لانهم لازم ينهبك

  • 144
    ياغريب كن أديب

    المفترض يتم تأديبه هو ومن على شاكلته حتى يلتزمو بتعليمات وتوجيهات ولي الأمر الملك سلمان حفظه الله والتي تصب في مصلحة المواطن والمقيم على حد سواء

    وحسبنا الله ونعم الوكيل في هالأشكال

  • 143
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 142
    ....

    تعليق مخالف

  • 141
    ابوناصر

    مع احترامي لجميع الجنسيات العربيه لمن بلدنا خط أحمر نحنوا فدا للوطن يجب عدم التسامح مع هذي النوعيه يطبق النظام بصرامه اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه انه على ذلك قدير

  • 140
    فتى الجبل 1

    رقم 39 ايه مااحد يستغني عنهم في عمل الشاورما والطعميه ياكريه يا متخلي عن دينك ! انت وتعليقاتك السابقه كلها ضد الشرع وأحكامه واعتقد انك ملحد لأن معظم تعليقاتك تطعن فيها !😠

  • 139
    ....

    تدرون انهم يرسلون هذه المقاطع لبلادهم ويستهزؤن بقواننا وانظمتنا بح صوتي وانا اطالب بترحيل من يسئ للبلد واهله وبشكل فوري فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 138
    بلاادي زوينا

    مقدي بشار في تدميرهم شعب عامل نفسه ابضاي عندنا ، ولَك ي نوري روح حرر بلدك فيروس يعطل الرئتين عندك ،، ممثل ام يزيد الشمري طلعت متزوجة سعودي واهي عراقية ول عليكم

  • 137
    وطبان

    السوري مسوي ابضاي ولو مر من عنده شرطي قام *

  • 136
    ....

    ياحكومتنا الرشيده اعزك الله نحن الشعب اعرف بهذه الجنسيات لكثرة تعاملنا معهم بشكل يومي مافيه احقد واسخ منهم الفلستطز وبو شكيم وابو يمن هؤلاء تخلف ودمار للبلد يجب ان لاتاخذنا العواطف

  • 135
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 134
    ابوشنب

    هذا اذا ظهر من السجن ##سيتم تنفيذ خطه حاطها@في رأسه@أما الذهاب للدويلة الصغيرة واستضافة من التلفزيون@او يرجع السورية ويظهر بمظهر البطل والباقي عارفينا

  • 133
    واحد من الناس

    الشخص المشرد من بلده والحاقد على هذا البلد الكريم يتعمد مثل هذه التصرفات الحيوانية مثل هذا سجن عشرين سنة وعلى بلدة*

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    الجندي المجهول

    يعلم الله أن الأجانب ماجاء منهم إلا البلاوي والأمراض. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

  • 130
    متى نسمع

    ترحيل هذه الجنسيات
    يمن
    عرب شمال

  • 129
    فتى الجبل 1

    ،يتبع،، نرجوا من الحكومه أيدها الله بأن توقف تأشيرات معظم العماله العربيه بحيث إعطاء الفرصه لأبنائنا المواطنين في إيجاد عمل حسب تخصصاتهم !
    بالنسبه للسوريين واللبنانيين ف الان لايوجد مانع لتسفيرهم

  • 128
    فتى الجبل 1

    الى 89 صدق والله نظرتهم نظره حقد وغباء مخلوط بنذاله ولي احساس ملموس وهم عارفين بفضل الله ثم حكومتنا انا تعديناهم بمراحل في التعليم والتعامل مع التكنلوجيا وهم مازالوا التعامل بعقليه بيروقراطية متخلفه

  • 127
    ابوفصيل

    بدون تحقيق يرسل لريس بشار ويعمله مخلل هاذ من دير الزور ماادري ليش باقين حتى هاذاالوقت

  • 126
    غير معروف

    الحق يقال انه عندما تشاهد التزام المواطنين بأوقات الحضر انك تحس بالفخر فعلا شعب راقي ومثقف ويحترم النظام وامس اشاهد مقاطع فيها التزام وفكاهة ودعابة بعيدة كل البعد عن مقطع هذا الارعن 😂

  • 125
    ممتعض

    وهاذيك ..ماغث البلاد والعباد الاجماعة ذيك وأخواتها. يمارسون جميع المخالفات ويستهترون بالأنظمة ويكونون عصابات تعمل في جميع الأنشطة مستغلين ضعاف النفوس للتستر عليهم ..يحتاجون وقفة من جهات الإختصاص .

  • 124
    الحقيقه لا يعيها إلا عاقل

    طيران روحه بلا وجعه هذا هو العلاج

  • 123
    يوسف

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    الاجانب ذولاء افه علينا متى نتخارج منهم كل يوم نسمع ونشوف قصه منقول الى حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

  • 120
    صقر العروبة

    هذا يفكر فالدورية مايعرف أن المواطن هو اللي راح يبلغ عليه ويمسكه حرصاً على بلده

  • 119
    بدون زعل

    تعليق مخالف

  • 118
    مرزوقه

    آه يابلدي العزيز آه ثم آه. وصل الموضوع ان متشرد سوري يكسر النظام وامر ولي الامر . الى متى ، غرموه ١٠٠ الف وسجن وترحيل بعد قضاء عقوبته

  • 117
    ذيب البراري

    اخرجوا السوريين واليمنيين فلقد عاثوا في بلادنا فسادا

  • 116
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 114
    دلال.

    السوري سفروا في طرد هدايا عند بشار خله يعلمه الأدب هذول ما ينفع معهم الا كذا يا غريب خلك أديب

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    نجد

    السجن والغرامة والجلد وترحيله صفر بدون مال اوحتى لبس غير لبسه

  • 111
    غير معروف

    نتمنى ان نتعامل مع الاجانب كما تتعامل معهم حكوماتهم بالشدة والاحتقار

  • 110
    غير معروف

    ياريت نرتقي بتعليقاتنا عند مخالفة شخص نظام الدولة هنا الجميع سواسية والمخالفة يتحملها الجميع واذا هناك مخالف اجنبي فهناك العشرات من ربعنا مخالفين والطرفين ممكن ينشرون الكرونا

  • 109
    غير معروف

    اخس ابوعلوص طحت ولا احد سمى عليك ويتحدى بعد ..حلالاة من يرسله لبشار يسويه مخلل

  • 108
    وردان

    تعاملوا مع الاجانب كما تتعامل حكوماتهم معهم بلا رأفة ولا رحمة وراح يمشوا ع العجين مايلخبطوه لو ببلده فسم انه مايسويها لأنه عارف انه بيجيه شي ما يتخيله استهتار بامر ملكي والله انها مصيبة !!!

  • 107
    فارس - الرياض

    من لهجته واااضح انه من بدو دير الزور سوريا وهؤلاء من اوسخ البشر

  • 106
    غير معروف

    إرسلوه للحمار بشار يعلمه الأدب وأن يحترم البلد الذي إنتشله من التشرد والضياع يلعن أبو شواربه

  • 105
    عصامي

    هذا اللي حصلناه من استقدام(شتات الرومان) من الشمال.. أمس فلسطيني يبصق في أكلنا..واليوم سوري يعصي ملكنا.

  • 104
    ركز

    بقاء الاجنبي لمدة طويلة بالبلد يساهم في احداث بطالة اجنبية بالبلد ويساعد في التستر ويعيق تقدم البلد والجرائم واستخفاف الاجنبي بأنظمة البلد وربط الاقامة بعقد عمل يدخل الاجنبي بواسطته للعمل

  • 103
    سهم

    يرحل لديرته عشان يندعس على وجهه عند نظامه الله لايبارك فيه الدوله تحث وتنبه وتحذر وهاالمقيم لااحترم قوانين ولاحظر

  • 102
    شمندر

    ايضا لو يكون الحضر من الساعة 5 مساء الى 7 صباحا

  • 101
    !!!

    ترحيل ومصادرة كل ما يملك

  • 100
    غير معروف

    يارجال هذولا ماهو مالي عينهم نظام السعوديه وفوق هذا مافيه خوف والله لو في بلاده مايطلع من اللي هو خابر راح يصيرله اما هنا عارف مايصير له شيئ تكفوون جلد وسجن وطرد خروج نهائي لابوك لابو من جاابك يالكلب

  • 99
    ركز

    ربط الاقامة بعقد عمل وتحديد مدة بقاء الوافدين من سنتين الى خمس سنوات بموجب عقد العمل ولا يتم التجديد لأكثر من 5 سنوات سيساهم في القضاء على التستر البطالة والجرائم من قبل الاجانب وسيجدد دماء العاملين

  • 98
    شمندر

    من امن العقوبة اساء الادب لابد من سجن لاول كسر لحذر التجول وليست غرامة فقط الاجانب تدلعو علينا كثير تدرون ليش لان العمل والجوازات اعطنهم وجه فوق اللزوم فهنام مثل يقول .
    اذا انت اكرمت اللئيم تمردا

  • 97
    إنسان منصف

    سفروووووووه عند بشار…….👉🤣🤣🤣

  • 96
    غير معروف

    الان ياسوري مسكوك الشرطة بدك تلعن البطن اللي جيته منه اتمنى يعدم على الخازوق

  • 95
    غير معروف

    تسفير لعمه بشار

    قبل ذالك ادعسوا ع خشمة

  • 94
    غير معروف

    ياوسخ يانجس يا قليل التربيه
    تتحدا قرارات الدولة
    صحيح ذيل الكلب اعوج

  • 93
    اخلاقهم دمرت بلدانهم

    اخلاقهم دمرت بلدانهم

  • 92
    ابو عبدالرحمن

    اتمنى وقت الأزمات ان الشخص الذي يخالف الأوامر يعتبر من الجرائم الكبرى التي تصل فيها العقوبة الى ضرب عنقه بالسيف وصلبه في مكان عام او قطع يد ورجل اتمنى ذلك

  • 91
    مباشر

    يرحل اقل شي يعمل معه ويمنع

  • 90
    مادامو مستهترين إلى هذا الحد فلابد من سن قانون يؤدبهم

    فنقترح أن يتم ترحيل الوافد الجاني وجميع أفراد عائلته وأسرته👌🏻
    ليحسب لخطأه مليون حساب قبل أن يقدم عليه👌🏻✋🏻

  • 89
    T

    درسو في مدارس حزب البعث وان البترول في الخليج لهم نصيب منه وانهم هم المتعلمين والمتحضرين الذين اخذو من ثقافة الترك والفرنسيين واهل الخليج بدو جهلاء لا يستحقون ماهم فيه وهذه عقليتهم

  • 88
    خرتشوف

    ياحكومتنا الرشيده فكونا من هذولا الاجانب لاشغله ولا مشغله بس آذوا السلطات والمواطنين ومابقوا مصيبه وعملوها

  • 87
    عاشق سراب

    فيك خير روح حرر بلدك من الروس ومن زمره بشار النعجه

  • 86
    حظر

    تم إسترجاع راتب الشهرين

  • 85
    بدر

    ملايين النداءات للحكومه بقطع دابر هؤلاء الكلاب وترحيلهم لبشار الاسد ولكن دون جدوى علما انهم كانوا في بلادهم يعيشون كالحيوانات ولا يستطيعون ان يفتحوا افواههم ضد النظام ولكن عندنا تجبروا وتنمروا الكلاب

  • 84
    جزم أن هذا الحيوان شبع وجمع الأموال ويريد ترحيل مجاني

    عاملوه بالنقيض
    دفعوه غرامه
    والترحيل يكون على حسابه👌🏻

  • 83
    الزهراني999

    بلانا من الأجانب والمتسترين عليهم
    كل واقعه في البلد تبين شي من ذلك
    يجب النظر في اغلب الوضع العام وتوضيف الشباب السعودي في جميع المنشآت وتدريبهم …..
    ..مايبني في الديره الي حصاها

  • 82
    غير معروف

    يجب حقنه *** بداء كورونا

  • 81
    والله مانرضى عليك يالسعوديه

    يتوقعون أن حسن التعامل معهم ضعف
    وماعلموا أنه خلق إسلامي انساني
    كأنهم يستفزوننا لنعاملهم كما يعاملهم الغرب..
    نقول لهم أبشروا
    رالأمر ماسترون لاماتسمعون
    اللئيم إذا أكرم تمردا👌🏻

  • 80
    T

    هكذا تربو في بلدهم او ربوهم الاتراك القوي يأكل الضعيف ولكي تعيش يجب ان تكون شبيح والقانون عندهم للضعفاء والشبيح يفعل ما يحلو له وهو محمي وفوق القانون هذه عقليتهم

  • 79
    Zoal

    السوري شعب كبسة وجاي بعمل فيها مخترق القوانين .التحية لرجال امن هذا البلد المبارك

  • 78
    بعض العماله قامو بتصرفات لا اخلاقيه لنشر الوباء

    كالبصاق على …..
    نطالب بالعزم والحزم معهم
    لابارك الله فيهم
    ردوهم على ديارهم

  • 77
    غير معروف

    تعليق 26

    اذا اردت ان تستقدم عمالة فأحضرهم من دول شعبها واعي ومثقف ويحترم النظام في بلده قبل ان يأتي.

    يعنى من فين نجيب عماله راقيين يخدمونا … من سويسرا ولا اليابان مثلا.
    الله هداك

  • 76
    يتبع

    وتبين أن هناك أناس ماهم بكفؤ للتعامل الحسن
    ولابد من الصرامة معهم
    وايقافهم عند حدهم وسجنهم وتغريمهم ثم ترحيلهم

  • 75
    يخ يخ يخخخخخخخ

    ماتسوى عليه
    يستاهل
    حلم السعوديه له حد..
    لاتتوقعين أنها تعاملت معكم بالمعروف أنها ماتقدر تشد وتأدبكم
    لاوالله ..تقدر
    ولكن هي تعاملكم وفق الأخلاق الإسلاميه المحمديه
    وابين أن هناك أناس ماهم بكفؤ

  • 74
    عاشق سراب

    باده متبري منه ابو شكيب

  • 73
    سوريه

    طفشت منكم ومن تعليقاتكم ابعمل ارقيله.

  • 72
    T

    من الملاحظ ان هذه الجنسيه بعد تكاثر نسبة وجودها في الاعوام الاخيره بداءت تمارس التنمر والبلطجه في الشوارع ومخالفة انظمة المرور ويضعون انفسهم في مرتبه مثل المواطن ان لم يكن اعلى للهرب من واقعهم المخجل

  • 71
    شنكار

    اه اه من هالجنسيه ماخفي اعظم يجب وضعه في زريبه مع الغنم شهر كامل مع القيام بنظافه الشوارع شهر كامل ثم يرمى هلى الحدود مثل البغل

  • 70
    غير معروف

    عند واسطه قويه ***

  • 69
    بعيد الهقاوي

    الى متى ياوطني العزيز

  • 68
    33 لو عندي دوله اطرد كل من ذكرتهم مع ابو يمن والمصرزس ومن القاه فى الداخل منهم اعدام

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اناس ترى مو كلهم تفكير واحد انا طبعي اجرامي مع مثل هؤلاء ومع اي واحد غلط كان حرامي او او ولا اعترف بحقوق احد لا انسان ولا حيوان

  • 67
    .

    صحيح الناس أجناس .. هالخبل قاعد يمرح ويسرح ومبسوط ولاهمه شي .. أما أنا ليلة البارح وأنا أويق من الدريشة على طريق الملك فهد أكاد أقسم أنه قد أخذتني الرهبة من هيبة المشهد وقد سكرت الطاقة على طول .

  • 66
    غير معروف

    الاشكال هذه جالسة تتكاثر عندنا اكثر من كورونا

  • 65
    غير معروف

    امسكوالذين معه كلهم لانهم من جلدته وتسعودو اوفي قلوبهم مرض والحقدمالي قلوبهم وامسحوبهم الارض قبله حتى تتسلخ جلودهم امامه ثم يعمل به ماعمل بهم ويسفروان كانو مجنسين تسحب الجنسية منهم ويشهربهم لردع غيرهم

  • 64
    مرور الكرام

    والله ذولا الاشكال او اي احد يخرق التعليمات من الدوله ورأس الهرم جلد على التلفزيون زي ما صور حتى يقعد غيره اديب

  • 63
    غازي بن شبيب

    10 الاف وتسفير واذا المتحدي سعودي 10 الاف وسنه سجن عالم ما تعرف مصلحتها لا احد يستطيع حمايتك من غبائك

  • premium medal
    62
    مع زاتك

    شتات الرومان ..اجلدوه بالقسيمه 10 آلاف.بعدها سفروه عند بشار .خلونا نشوف شجاعته

  • 61
    الراصد

    خلوه يكع عشرة الاف ريال ورقدوه ليلة مع مصابين بكرونا وسفروه

  • 60
    غير معروف

    اخرتها نموت مرض من الاشكال هذه بدل ما نموت من كورونا

  • 59
    غير معروف

    هذا من شتات الرومان ومخلفات الصليبيين أجل في عربي شعره اصفر وعيونه خضر قال ايش قال عرب

  • 58
    غير معروف

    اخ لو اني مستلم دورية وامسك واحد طالع بس استهتار والله لاخليه يكره اليوم الي طلع فيه من بيته

  • 57
    ....

    انهم قنابل موقوته وسياراتهم فارهه دوج وميرسدس ولا فيهم تطور للبلد عمالتنا لابد ان تكون راقيه وتعرف الانظمة والقوانين الفلبين الهند السودان غيرهم مالهم لازمه مجرد غثا

  • 56
    ابو فيصل

    يرحم امكم فكونا من الجنسيه الفلسطينيه والسوريه امس الفلسطيني يتفل على الفلوس واليوم السوري يتحدى النظام وكل يوم تطلع لنا مقاطع وتعليقات يعبرون فيه عن حقدهم وكرههم لنا خصوصا الفلسطيني

  • 55
    باشماخ

    مسكين ييفتكر نفسه عالحدود العراقية السورية

  • 54
    غير معروف

    لاقي من يسدد عنه

  • 53
    غير معروف

    تبي دجاج عالفحم ومعجنات فطائر وشاورما بالثوم… الخ ، هذه هي النوعية الحاقدة التي تقدمها لك

  • 52
    ابو

    ههههههههه الحين خل الهايط ينفعك اجل طالع عليهن تدري انك على طول تسفير ياتافه عشان تورينا نهايتك السعيده فارق البلد انت واشكالك المعفنه الله لايوفق

  • 51
    غير معروف

    محمد ،، ليش شو عندهم غير الصب والاحتيال والكذب واكل اموال الناس بالباطل والذمة الوسيعه

  • 50
    لا يتجاوز عدد المقيمين ٥ مليون مقيم بالسعوديه

    يارب ترحيل بعد العقوبة هو و عائلته. فيه بعض دول تم ترحيل الأجانب خالفوا قوانين الحظر وانتشر المقطع المخالفين و هم بالدوريات بعد القبض و بنفس الخبر أوامر من الداخليه بالترحيلهم

  • 49
    غير معروف

    مايعرف للسوريين الا اللبنانيين يلعنون ابو خامسهم

  • 48
    سلمان البقمي

    اوسخ العماله المهاجرة هم عرب الشمال

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    وش ذا الاستهتار تعرف انك لما تخالف حظر التجوال هذا يعتبر عصيان مدني على الدولة وهذا الشاوي سفروه بعد ما ياكل كم خيزرانه لان هل الاشكال ما ينفع معهم الطيب فهم تعودوا على الاهانة

  • 45
    غير معروف

    من امن العقوبة اساء الادب ماقالوها عبث

  • 44
    غير معروف

    الجنسيه هذي مكروهه في كل العالم

  • 43
    غير معروف

    هذا بين الحدود السورية العراقيه لان لهجته نص سوري ونص عراقي

  • 42
    غير معروف

    ماشفنا هياطهم هذا عند بشار

  • 41
    البلوي

    من كلامه سوري شاوي

  • 40
    غير معروف

    السوريين مايعرف لهم إلا بشار يدوس على رقابهم

  • 39
    محمد

    السوريين واللبنانيين مافي بلد يقدر يستغني عنهم

  • 38
    بــــســــمـــه💙

    الواحد والله تعب حتى من الكلام عن هذي الاشكال 🤮

  • 37
    غير معروف

    لانهم معول هدهم وفساد ومخالفين لولي الامر وخارجين عن الطاعة مثلهم مثل الارهابيين

  • 36
    ابو سعد

    اقترح على المسوؤلين تدبيل الغقوبة على المجاهرين اللي يتحدو النظام

  • 35
    مرزوق

    الاشكال هذي يجب التعامل معه بحزم تاديبه ثم طرده من الحدوذ لابارك الله فيه غيره بمخيمات وعلى حدود الدول وهو هنا يتباهى العنصر الفاسد

  • 34
    غير معروف

    تكفون سفروه وخلوه يندم على ما كان يحظى به من نعم في السعودية .. مثل هؤلاء الأجانب هم من يستغل أي فرصة ليسيء إلينا ولو انقرص واحد منهم لكان مثالا للكل من نفس عينته

  • 33
    غير معروف

    المفروض اي حيوان يخرج وقت الحظر يتباهى ويخالف النظام
    ثاني يوم يتم جلده والتشهير به
    وسجنه وغرامه
    الأجنبي جلد وسجن وترحيل ومنع من السفر
    والتحقيق مع الجميع وتوجيه تهمة الخيانة. العظمى لهم لانهم معول

  • 32
    الصريح

    9 (ما تلاحظون ان الاجانب والمتبرجات هم من يخالف الحجر )ولكن الصحونج الدواعش هم الذين يحرضون الناس على عدم الالتزام بالأنظمة والتعليمات الرسمية والأكتفاء بالدعاء والتفل والنفث وأدعية الصباح والمساء

  • 31
    غير معروف

    وش نبي بها المخلفات مكودينهم عندنا ، مخلينا الجمعيه الخيريه لمجاري العالم ، حتى الجمعيات الخيريه مناسبين السعودي عليها سوي ويصرف لهم حساب وافد

  • 30
    غير معروف

    النظام واضح وينطبق على الجميع مواطن ومقيم ذكر كان او انثى

  • 29
    مواطن عادي

    هذي اخرة من يلم النور في دارة ويستاهل اكثر
    والله ثم والله لوانك عند بشار ماتجرأ تطل مع الشباك. لكن الضعيف ماحد يهابه . لان الجعر المتجمعة عندنا عارفين ان ماحد يتعرضهم
    شدة العقاب علينا بس

  • 28
    ماركتو

    رحلوه فوراً لــــــ( إيطاليا ) على حسابه .

  • 27
    غير معروف

    أبوي ما يقدر الا على امي وخواتي وعشان عين تكرم *** دول ،

  • 26
    غير معروف

    اذا اردت ان تستقدم عمالة فأحضرهم من دول شعبها واعي ومثقف ويحترم النظام في بلده قبل ان يأتي 🥴

  • 25
    العم سالم

    اكثر جنسيه اكرهها

  • 24
    @٠٠٠٠٠٠٠ الفارس ٠٠٠٠٠٠@

    من قوى هؤلاء المشردين غير بعض المرتشين حقين هات ٤٠٠ريال شهريا وادشر في البلاد وبايع الفيزه في عشر آلاف ريال ٠٠٠٠٠

  • 23
    متابع

    ينبغي عدم التساهل مع بعض الجنسيات وخاصة ***ن لابد من تنظيف البلاد من على الأقل 10 مليون وافد وفي هذا حفظ للأمن وايجاد فرص للشباب والشابات السعوديين العاطلين

المزيد