“سعد آل مغني” يكشف عن تسريبات صادمة بشأن محترفي النصر والمدرب

“سعد آل مغني” يكشف عن تسريبات صادمة بشأن محترفي النصر والمدرب

صحيفة المرصد : كشف سعد آل مغني عضو شرف النصر السابق، عن تسريبات تخص محترفي الفريق والمدرب، في الموسم الجديد.
ونشر آل مغني عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” أن المدرب البرتغالي فيتوريا، والنيجيري أحمد موسى، والبرازيلي جوليانو، والأسترالي براد جونز حارس الفريق، لن يستمروا في صفوف النصر بنسبة 80%، مؤكدا على رحيلهم في الموسم الجديد.
وتابع أن النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر، طالب بزيادة في عقده، والإدارة ترفض، بالإضافة إلى مواطنه عبد الرزاق حمد الله، الذي يرفض تخفيض راتبه وتغيير العقد.
وأكد أن الأمور لم تتضح حتى الآن، بالإضافة إلى أن البرازيلي بيتروس لا يعلم عنه شئ.

التعليقات مغلقة.

36 تعليق

  • 36
    حالتهم حاله

    بيئة هالنادي مهي بيئه صحيه ولا بيئه متناغمه مثل ماهو الحال في الأنديه العريقه المبنيه على المبادىء والقيم
    وكل يوم طالع واحد منهم يتكلم بمالايعجب الإنصار فيتسلطون عليه وعلى تاريخه
    حالتهم حاله

  • 35
    مستشارك

    هذا مسكين طردوه النصر وفشل نفسه وتم تحويله للتحقيق والى الحين ماتادب من النظام الظاهر ان يحتاج عقوبة تادبه والظاهر انه ناسي ان السكويت دكتور ومتخصص شرعي وقانوني يعني انتبه لاتزل

  • 34
    عبدالله

    فريق صغير واجانبه اكبر منه

    فريق قرمبع

  • 33
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه طيرت طواقي صقر الجزيرة فارس نجد راعي الاولويات كبير الرياض بطل ابطال آسيا

    النصر بمن حضر

  • 32
    ملهوي

    *******

  • 31
    9999

    نعيق 17بدون الاجانب ناديك مايفوز على الفتح يالسنفور

  • 30
    غير معروف

    هذا ابو جوال كشاف المطرود من نادي النصر بسبب جوال قيمته 50 ريال هههههه

  • 29
    غير معروف

    بيض الله وجهك يا آل مغني فضحت نادي الكتشب المضغوط

  • 28
    غير معروف

    بعض الناس وهذا منهم وجهه مغسول ولا فية خجل ولا عنده من ينصحة

  • 27
    المدفعية الاتفاقية

    فهد المولد رجع يبي يدعس القرنبع

  • 26
    كن صريح

    طيب وش تستفيد من هالكلام ياسعد… انت تنتمي للنصر والا تدور زلات إدارة النصر…. الله يسعدك اترك النصر وادارته… إذا صرت مسؤول ننتظر ونشوف حكم العمل اللي تقدمه…. من الآخر أقول لك ( صهن.. صه)

  • 25
    2011 الجنتل

    رجع صاحب مقوله الجمهوووررررررررر

  • 24
    العالمي

    هذا من * الذين تم زرعهم في الاداره السابقه لشق الصف وإثارة البلبله والحمد لله تم طردهم جميعاً وتنظيف الكيان منهم وهو زعيقي معروف

  • 23
    برونو داعس الطواقي

    حقووووود🦉

  • 22
    حسبي الله

    ارتحنا من الكورة
    ***
    الدوري وقف خلاص

  • 21
    مرجان

    دورينا انخبص ماتدري عن القوي من الضعيف على قولة توفيق الدقن الكل بقوا فتوات امال اللي حينضرب مين 😂😂😂

  • 20
    غير معروف

    هذا مثل المثل يقول لين جيت رايح كثر الفضايح

  • 19
    نادي حمدالله

    غاب حمدالله مباراة انهزمو قدام الفيصلي بالله ذا نادي

  • 18
    اتحادي صميم

    ١٣ // تعرف فهد المولد هههههههه

  • 17
    اسمرعبر💙العالـــي

    كب عشاهم 🤣🤣 والله بدون دعم من الرجل الخفي وقرار ٧ لاعبين اجانب والفار ان تشوف ذا النادي بالدرجة الأولى

  • 16
    ابوعبدالله

    لا عاد يجيك واحد مثله يصدق الرجال ما عنده سالفة مره واحده كلهم احترم عقولنا العموم لا يوهقك لسانك وابعد عن التصريحات اللي مالك فيها واعتبر من غيرك وحنا الان مو رايقين لكلامك

  • 15
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    في الطقاق

  • 14
    الدوسري

    تعليق مخالف

  • premium medal
    13
    العنيد

    7
    اتحادي صميم
    مارس 25, 2020 | 6:48 ص
    القرمبع تفرقو ههههه //// لك وجهه تعلق 😂😂 المفروض تهتم في فريقك الي يصارع ع الهبوط ياخوفي نشوف مباريات فريقه العصر بالدرجه الاولي،،،،،، وعطيك نصيحه اذاا علقت ع اخبار عمك البس برقع

  • 12
    غير معروف

    والله هذا نشبه تم طردها من النادي وكذلك من وزاره الرياضيه وتلفيق اخبار غير صحيح واتحداه

  • 11
    ولد البلد

    شكل الكورة في جهة وهذا في جهة يبغى شهرة مجانية.

  • 10
    استغفر الله العظيم واتوب اليه

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

  • 9
    شنكار

    تعليق مخالف

  • 8
    حبشوش

    هذا كيف كان عضو شرف في العالمي ؟؟ ***

  • 7
    اتحادي صميم

    القرمبع تفرقو ههههههه

  • premium medal
    6
    العنيد

    أسألكم بالله فيه احد يشجع فريق ويعشقه يقول مثل هالكلام عن فريقه انا اشكك بميول ال مغني هذا محد يتكلم على فريقه بهالشكل ((( مسكين مطرود وله وجهه يتكلم 😂😂😂

  • 5
    غير معروف

    اللهم عليك بهم فقد اساء هذا النادي للرياضة في بلادي واستخدم انواع الصراخ والبكاء والدفع الرباعي اللهم شتت فريقهم وان لا تقوم لهم قائمة بعد اليوم

  • premium medal
    4
    العنيد

    باين عليه مقهور وما عنده شئ يضيفه غير البحث عن الأضواء. ولكن يجب ان نحكم عقولنا و نعرف ان اداره العالمي . عرفت كيف تتعامل معه و الوقت المناسب لإبعاده .

  • 3
    قوافي برده

    بقريح النصر ولاعبين المحترفين العالم وين انت وين قل يا الله الطف بنا

  • 2
    إيران دولة الجاني المنتظر.

    كورونا جعلت العالم يمر بمأساة كبرى،أوقفت بطولات رياضية وفعاليات ترفيهية ورحلات سياحية وسيتمر هذا الحال طويلا.

    دعوا كرة القدم جانبا،الناس في حالة استنفار وتصدي في مواجهة كورونا،ياروح مابعدك روح

  • 1
    حسين السبيعي

    اللهم فكني من الغيبة