رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إصابة ابنتها بكورونا .. شاهد : "غدير السبتي" تفضح "دجال" حاول استغلال أزمتها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فاجأت الفنانة الكويتية غدير السبتي، متابعيها ، بالإعلان عن تعرضها لمحاولات نصب من أحد الأشخاص، مؤكدة أنه حاول إقناعها بأن السحر والدجل سينهيان مسيرتها الفنية، وذلك بعد أن تعرضت ابنتها وأبناء شقيقتها للإصابة بفيروس كورونا.
وعرضت غدير في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "سناب شات" وتناولته بعض الحسابات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير، نص رسالة هاتفية للشخص الذي يحاول النصب عليها وإقناعها بأن هناك سحرا لها.
وجاء نص الرسالة التي عرضتها "غدير" كالتالي: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السيدة غدير السبت كيف حالك الله يحفظك ويسلمك، معك الشيخ أبو الحسن لقد جمعني الله بك طريق الاستخارة وأراني كثير عنك وابنتك وأبشري بالخير لن تحصلي إلا الخير إن شاء الله وهناك من يشعر بالغيرة والحقد نحوكم ويتوقع فشلك وعرقلتك دائماً يأبى الله ذلك بصفاء قلبك وسلامة قلبك يقول الله تعالى "يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم".
وتابع صاحب الرساله قائلاً: "عملو فيك سحرا وهذا السحر إذا نجح سيتوقف اسمك فى عالم التمثيل وقد يتغلغل إلى عيالك لا قدر الله وأنا مستعد لأخدمك فى فك والتصدي لكل المخاطر التي تهدد مستقبلك وسأساعدك فى كل ما تريدي لأن الله تعالى قد خصني بأمور يمكنني مساعدتك وستجدني إن شاء الله من الصادقين" .
وظهر على "غدير" في الفيديو، علامات الحزن الشديد لما تمر به خلال الساعات الماضية، واحتجاز ابنتها بالحجر الصحي، وهو ما جعل الكثير من المتابعين يتعاطفون معها.

utm_source=ig_embed

آخر الأخبار

arrow up