شفيت بالكامل بعد أسبوعين .. امرأة صينية من ووهان تتعافى من ” كورونا” بطريقة سهلة في إستراليا

شفيت بالكامل بعد أسبوعين .. امرأة صينية من ووهان تتعافى من ” كورونا” بطريقة سهلة في إستراليا

صحيفة المرصد- وكالات: توصل علماء في جامعة ملبورن إلى استنتاج مفاده، أن أبدان الأشخاص الذين يتمتعون بمناعة جيدة، قادرة على التغلب بشكل مستقل على عدوى الفيروس التاجي.

وجاءت هذه الخلاصة بعد دراسة حالة امرأة صينية تبلغ من العمر 47 عاما، وصلت أستراليا قادمة من مدينة ووهان، حيث منبت الفيروس التاجي الجديد، وبؤرته الأولى.

وروت دورية “Nature Medicine”، أن السيدة الصينية أدخلت إلى المستشفى بأعراض “كوفيد – 19″، المتمثلة في ضعف عام وضيق في التنفس وسعال جاف وحمى.

وذكر أن السيدة المصابة لم تكن تعاني من أمراض مزمنة أو عادات ضارة. وخلال إقامة السيدة الصينية في المستشفى، لم يتم وصف مضادات حيوية أو أدوية مضادة للفيروسات لعلاج حالتها.

وأفيد بأن الإجراء الوحيد الذي اتخذه الأطباء تمثل في إعطائها السوائل عن طريق الوريد للحفاظ على توازن الماء في الجسم. وشفيت بالنتيحة المريضة بالكامل بعد أسبوعين، وأظهرت نتائج فحوص دمها، زيادة في خلايا الجهاز المناعي، وهو ما يعد صفة لازمة للجسم أثناء مكافحة الإنفلونزا الموسمية المعتادة.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    hima

    اتوقع انو غالبا الاستعجال في التعامل مع المرض بلمضادات والعلاجات بدون اعطاء الفرصه للجسم بلمقاومه الذاتيه بمواد غذائيه طبيعيه,يمكن يزود سوء الحاله وتدهورها.

  • 4
    ♦️@٠٠٠٠٠٠٠ الفارس ٠٠٠٠٠٠@ ♦️

    كاروونا ليس مسرحيه بل فيروسات تدمر الرئيتين وتخمش عضلات القلب وووووو

  • 3
    ♦️@٠٠٠٠٠٠٠ الفارس ٠٠٠٠٠٠@ ♦️

    في إيطاليا إسبانيا أمريكا إيران الصين ليس تهويل بل موت محقق يا علي هذا وباء قاتل ١٠٠%

  • premium medal
    2
    الرحااال

    الحمدلله..رحمة الله فوق كل شي..حتى لو كره الظالمون ?

  • 1
    علي

    قلنا لكم ان الموضوع مسرحية ومجرد انفلونزا موسميه تم تضخيمها وتهويلها