القبض على شاب ظهر في فيديو يتحرش بالأطفال في المملكة

القبض على شاب ظهر في فيديو يتحرش بالأطفال في المملكة

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن الجهات الأمنية ألقت القبض على شاب ظهر يتحرش بالأطفال في فيديو متداول .

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات النظامية اللازمة.

وكان رواد مواقع التواصل قد دشنوا هاشتاق #مغتصب_اطفال_الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وطالبوا بالقبض على الشاب الذي ظهر في الفيديو .

التعليقات مغلقة.

244 تعليق

  • 244
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 243
    نطالب باغلاق برنامج البيقو

    فضائح وقلة ادب واستغلال من الاعداء والسرابيت وتشويه لفطرة الاطفال

  • 242
    hima هو رحااال ابو التشدد

    مكشوف يارحاال شايب وتنتحل معرفات النساء مثل أسم ام فراس صحيح ان اللطمنجي بدون شرف طفيه وشغل سريع

  • 241
    عطية

    هذا مفسد بالأرض ويجب قتله

  • 240
    احذرو من خلايا عزمي الصحونجية

    لا يوجد سعودي يحب الصحوة سوى قطر وذباب عزمي بشارة

  • 239
    هذا من نتاج الصحوة

    تعليق مخالف

  • 238
    موسى الرشيدي

    الصحونجية والاخونجية هم والروافض وجهان لعملة واحدة الاول والثاني ولائهم لقطر وتركيا والثالث ولائه لايران واعتقد هذا أن الشخص من فروخ الصحوة معروفين باللواط والشذوذ

  • 237
    حلو ومزيون

    اكيد له ذكريات سيئة يوم كان صغير وحليوه والمثل يقول ومن شب على شيئ شاب عليه

  • 236
    خالد

    يعني اللى يتحرش بالاطفال اخطر من اللى يتحرش ويستغل الفتيات القاصرات جنسيا ولم يقبض عليه

  • 235
    تش تش ?

    هذا شكله اللي يقول فكر في الموضوع هههه

  • 234
    غير معروف

    في يوتيوب شاهد فضيحه مدويه لاحد قادة الحشد الشيعي العراقي .وهو يمارس افعال مخله

  • 233
    العم سالم

    بالواقع ماني لا من الصحوه ولا من الاخوان لكن صدعوا روسنا هالمرضى النفسيين ونباحهم المستمر صحونج واخونج خلااااااص كفايه قرفتوا عيشتنا ***

  • 232
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 231
    غير معروف

    شاهدوا الصحوه * المتصاعده مع شخص يسمى محمد الصالح .فضحهم ونثر ام العمايم ..من داخل الحسينات والغرف المغلقه

  • 230
    غير معروف

    يقولك : الصحونجي والاخونجي دايماً يخالف أنظمة وقوانين الدولة//
    والله انكم وسيعين وجه ياروافض .اجل يوم رحتوا ايران بالدس والخش وعدم ختم جوازات .وش نسميه؟ ولاء للدوله؟؟؟

  • 229
    غير معروف

    ادخلوا يوتيوب وشاهدوا شكاوى نساء الشيعه من تسلط الرجال عليهن باسم المتعه

  • 228
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 227
    غير معروف

    ت225 hima وش دخل المتشددين
    انتي اثيوبيه مالك علاقه يالملقوفه

  • 226
    حواز

    يصرم عنقه بمحش وقليل فيه

  • 225
    hima

    اصلا دي الحركات القذره معروفين ومشهورين بها المتشددين لابارك الله فيهم,وافكارهم وخبثهم وشذوذهم الجنسي.

  • 224
    غير معروف

    ما شاهدناه تقشعر له الابدان وتشيب منه الاطفال جريمة نكراء محرمه في جميع الشرائع السماوية واغتصاب اطفال قاصرين والمجاهرة والامعان في اذلالهم بتصويرهم الحرابة وقطع عنقه بالسيف هو الجزاء الرادع

  • 223
    مرزوقه

    الحل بسيط وواضح وسهل ، جميع المشاكل تنحل ببساطه فقط طبق شرع الله ، هذا الشحص ينطبق عليه حد الحرابه يقتل بس وننتهي اي مفسد اقتلوه وننتهي

  • 222
    ابو صلاح

    الصحوه الامريكيه في انفاسها الاخيره ترقص رقصت الديك المذبوح .. والشعب السعودي ضد تلك الصحوه الامريكيه الدخيله علينا

  • 221
    غير معروف

    مناشدة للجهات المسئولة بحجب (حظر) التطبيقات الساقطة التي تحرض على العهر والفجور

  • 220
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 219
    الشبح

    》》》》》انتهى 《《《《《

  • 218
    غير معروف

    قلومه العانس اعتبريني مصيبه نزلت عليك من الفضاء مستحيل اخليك بحالك لين قيام الساعه

  • 217
    غير معروف

    هاااي شباب

  • 216
    غير معروف

    قلم انتي مثل الذبابه وبرشك ريد
    لين اخلص البشريه من شرك

  • 215
    غير معروف

    سربوت من بقايا الخونجيه المعاتيه المجانين

  • 214
    غير معروف

    قلومه بنتقم للرجال الشرفاء
    انتي مثل مشعل فتنه اخر الزمان وانا بطفيك للأبد ياحقيره

  • 213
    غير معروف

    ياقلم قلتها سابقا من يصدق تقيتك فهو مثلك نذل وحقير
    ورايح اكشفه أنا الشبح تفهمين من هو الشبح يالقذره

  • 212
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 211
    غير معروف

    ياقلم الشيطان لوفيك ذره شجاعه
    حددي مكانك ومرايح اخاف اللا من الله وبسسس

  • 210
    غير معروف

    الصحونجية فيهم حقد دفين على المرأة السعودية خاصة .شاهدوا ماذا يقولون عن المرأة عبر المنابر والخطب والندوات والمناهج والمجالس والاستراحات والبرامج والقنوات دائماآ يذمون في المرأة وينعتونها بأقذع الصفات

  • 209
    داعس على أفواه و ارقاب من ينتقد أهل الصحوة (المسافر الصحونجي)

    ١٩٧
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينتقم منك شر انتقام لأنك ظلمت اهل الصحوة اهل السنة والجماعة
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك
    وكفى بالله حسيبا

  • 208
    غير معروف

    ياقلم الخنبقه الكل سار يكره ذكر اسمك يالمكروهه واللي سويتيه مهو شوي ورايح اطلع روحك مثل ملك الموت والله مااخليك

  • 207
    غير معروف

    ياقلومه المروحه نذرت نفسي بالدفاع عن الرجال المحترمين وبسلخ جلدك لين تعضين الارض

  • 206
    غير معروف

    ياقلم الشيطان حركات التقيه انكشفت وبخليك تشكين حتى في نفسك ياخائنه

  • 205
    داعس على أفواه و ارقاب من ينتقد أهل الصحوة (المسافر الصحونجي)

    ١٩٥
    يكفينا ان تقسم بالله العظيم على صدق كلامك
    أما ان تتهم شعب بأكمله بالخيانة فيكفينا ان ندعي عليك لأنك ظلمت اهل الصحوة السعودية حكومة وشعبا هم من اهل الصحوة فانظر كم عدد اخصامك يوم القيامة

  • 204
    غير معروف

    ياقلومه العانس جاكي اعصار مدمر وبكشف حقدك الدفين على الرجال منذ زمن

  • 203
    غير معروف

    ياقلم لو أنتي شجاعه واجهي وجه لوجه ماتقدرين ﻷنك داعيه فتنه ورذيله وبوريك شغلك

  • 202
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق ١٨١
    يريد القضاء على شعب
    يريد القضاء على أهل الصحوة
    يريد نشر الفساد والانحلال والاختلاط
    أما تدري بأننا اهل الصحوة باقين مثل الشوكة في حلوقكم
    أحلامك اوهام مصيرها كالسراب

  • 201
    غير معروف

    ياقلومه المروحه انا مثل الاشباح بطلعلك حتى في المنام وبوريك أسوأ الكوابيس

  • 200
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 199
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 198
    غير معروف

    ياقلم الشيطان تسببت بخروج اربعه معلقين ﻷنهم مااعطوكي وجه ياوجه الضفدعه

  • 197
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية بسبب كرههم الشديد للوطن صاروا يسيؤون للوطن ويسخرون من الوطن ويحرضون ضد القيادة والوطن ويحرمون النشيد الوطني السعودي . ومن كرههم الشديد للمرأة صاروا يقذفونها بأبشع الألفاظ القذرة

  • 196
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 195
    غير معروف

    الاخونجية والصحونجية يمارسون كل المنكرات سراً ويسوون نفسهم متدينين في العلن

  • 194
    غير معروف

    ياقلم انا مثل الشبح بلعب فيك لعب لين تعضين الارض

  • 193
    سامي

    استغفروالله

  • 192
    غير معروف

    ياقلم انتحلتي حتى اساليب المعلقين يالشيطان وانا لكي بالمرصاد

  • 191
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    الشعب السعودي ولله الحمد والمنة
    من اهل الصحوة
    كل مواطن سعودي هو صحونجي
    ارونا ماتفعلون
    بني علمان وليبرال أذناب اليهود والفرس الصحوة باقية شوكة في حلوقكم إلى أن تقوم الساعة
    ما انتم فاعلون؟

  • 190
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 189
    غير معروف

    ياقلم انتي ومكوجي من شرابي الخمر والزانا حقدك على الرجال زرعتي الشك والفتنه وهذا طبعك يالمروحه

  • 188
    غير معروف

    ياقلم العانس حان وقت الانتقام منك مافي غيرك وانتي المتهمه الوحيده بسرقه المعرفات

  • 187
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 186
    غير معروف

    ياقلم ابليس من يصدقق فهو مثلك غبي ومنافق

  • 185
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 184
    غير معروف

    أهل العلمنة أهلكهم دعاة الرذيلة هم من أوصل المجتمع إلى المجاهرة بالزنا واللواط وشرب الخمور والليالي الحمراء فليس غريباً أن يحق علينا غضب الله وعذابه ومت نحن فيه من فتن وخوف وأوبئة ومصائب بسببهم.

  • 183
    غير معروف

    ياقلومه كرهك الشديد للرجال انتحلتي وسرقتي المعرفات وتسببتي بفتنه وزرعتي الشك بين المعلقين يالمروحه

  • 182
    وين الشفافية

    تعليق مخالف

  • 181
    غير معروف

    يجب القضاء على الفكر المتطرف والفكر الاخونجي الصحوي المتخلف . نعم يجب القضاء عليهم كما قال سيدي وتاج راسي ولي العهد حفظه الله . سوف ندمرهم وفوراً

  • 180
    غير معروف

    الصحونجية يغازلون في النساء سرآ ويخونون زوجاتهم سرآ ويدعون الدين والفضيلة علنآ

  • 179
    غير معروف

    قلم الخنبقه ورعتي الشك والفتنه بين المعلقين ﻷنك ابو وجهين ياعانس انتي المتهمه الوحيده

  • 178
    غير معروف

    ياقلم انتحلتي جميع المعرفات وسببتي فتنه وانتي المتهمه الوحيده هذا طبعك *****

  • 177
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية يحتقرون المطلقات ويشتمون الفتاة التي لم تتزوج ويطلقون عليها لقب عانس . الصحونجية والاخونجية يدعون انهم يحترمون المرأة وفي الواقع يحتقرونها . الصحونجية والاخونجية أعداء للوطن

  • 176
    محمد

    يجب اتخاذ الازم حتي يكون عبرة لغيرة وينعم الطفل والشيخ بالامن والامان

  • 175
    غير معروف

    ياقلم مكانك المطبخ تقشرين بصل وثوم يالمروحه محد يبيك خليكي معنسه ههههه

  • 174
    غير معروف

    ت152 الخبر عن القيادي الإخواني موجود في قوقل

  • 173
    محب اهل السنة والجماعة

    يامعلم علوم

    لماذالاتعلن الجهادوتقتل الكفارالمتواجدين في جزيرة العرب

    إن كنت صادقاً في زعمك

  • 172
    غير معروف

    ياقلم انت سببت فتنه بين المعلقين في الخفاء والله مافي غيرك نذل وفيروس يجب مكافحته

  • 171
    غير معروف

    165
    أبو فراس
    premium medal
    أبريل 1, 2020 | 1:17 ص
    عاجل جدا ⁦? الآن تأكدت بكل تأكيد أن قلم الحقيقة امرأة مطلقة..وش تبي ي زيدي ياشاذ؟؟؟

  • 170
    غير معروف

    الروافض ومن ويردد كلمة اخونج حتى قريباتهم ماسلموا من تحرشاتهم وعنفهم واضطهادهم وخياناتهم لان هذا طبع فيهم

  • 169
    غير معروف

    قلم حرمه ويمكن عانس اومطلقه
    مايهم تكره الرجال اعطوها كف عالمي هههه

  • 168
    غير معروف

    ت136 قلومه هي ام ساره وكان معرفها السابق بنت القطيف وتقدر ترجع للارشيف وتتاكد

  • 167
    غير معروف

    الاخونج حتى قريباتهم ماسلموا من تحرشاتهم وعنفهم واضطهادهم وخياناتهم لان هذا طبع في الاخونج

  • 166
    غير معروف

    154
    معلم علوم
    premium medal
    أبريل 1, 2020 | 1:08 ص
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة..ردانا عليك ي معلم علوم تحية الاسلام يوم الزيود ابوفراي والعربده رفضو ذلك✋

  • premium medal
    165
    أبو فراس

    عاجل جدا ⁦? الآن تأكدت بكل تأكيد أن قلم الحقيقة امرأة مطلقة غير مرغوب فيها كما قال المعلقون من عام ٢١٠٤ إلى يومنا هذا لذا تجدونه في المواضيع النسائية يعلق كثيرا بينما المواضيع التي تمس أمن الوطن والمواضيع الإيرانية والحوثية تختفي في سردابها

  • 164
    غير معروف

    ياقلم.. الحرمه عوره ومكانها البيت
    ماتخرج إللا للقبر

  • 163
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية ألسنتهم قذرة ودايماً يقذفون في اعراض محارم الناس

  • 162
    غير معروف

    ت156 قلومه غيرانه ﻷنك عانس
    من يبيك يالمروحه

  • 161
    غير معروف

    ايها الزيود ابوفراس والعربيد. تعليقك ١٠٣ يدل علي تربيتك وفكرك الغير سوي.

  • 160
    غير معروف

    الاخونجية منافقين وطبعهم الغدر والخيانة

  • 159
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية يشبهون المرأة بالدابه ودايماً يسيئون للنساء في المساجد وفي الخطب وفي المنابر وفي القنوات وفي المجالس وفي تويتر

  • 158
    بوريك ياقلم

    يقلم المعفنه لو انتي رجاله ههه
    انتحلي معرفي يامعفنه

  • 157
    غير معروف

    معلم علوم طلعت من ايدنا الي ايدي الشياطين الزيود ابوفراس والعربيده

  • 156
    غير معروف

    الاخونجي الصحونجي ابو وجهين يمارس في الخفاء كل ماينهى عنه في العلن

  • 155
    غير معروف

    معلم علوم ? ابو فراس? معلم علوم ? ابو فراس? معلم علوم ? ابو فراس? معلم علوم ? ابو فراس? معلم علوم ? ابو فراس?

  • premium medal
    154
    معلم علوم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • 153
    غير معروف

    146
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)
    انا اقول كلمت الحق ولا تاخذني فالله لةمت لائم.ماقاله ابوفراس قذف .

  • 152
    إلى تعليق 147: أنت قلت: "قيادي اخونجي يغتصب فتاة قاصر في المغرب"

    وأنا أسألك: س1- ما اسم هذا القيادي؟ س2- أين قال بأنه من الأخوان؟ س3- أين قال جماعة الأخوان بأن هذا القيادي المزعوم ينتمي لجماعتهم؟ انتظر ردك على الأسئلة الثلاثة وإن لم تجب فأنت كذاب فيما كتبته بتعليقك

  • 151
    غير معروف

    ياقلم انتي حرمه وعانس بحرق قلبك حرق

  • 150
    غير معروف

    قيادي عميل يغتصب فتاة قاصر في المغرب

  • premium medal
    149
    معلم علوم

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين ودمر الشرك والمشركين والمنافقين ودمر أعدائك اعدا الدين يارب العالمين…. اللهم يامن ارادنا بسوء فرد كيده وسوه في نحره وسلط عليه انك على كل شيء قدير… اللهم ول علينا خيارنا واكفنا شر اشرارنا يارب العالمين

  • 148
    غير معروف

    معلم علوم اخذوك الزيود في حثلهم بكيفك والله ماينفعك ابةفراس ولا العربيد .

  • 147
    غير معروف

    قيادي اخونجي يغتصب فتاة قاصر في المغرب

  • 146
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق ١٢٨ محمد
    ويش حارق رزك
    تدافع عن أبناء اللطمية والليالي الحمر والليالي العاشورية ان كنت منهم فغير اسمك كما نصحناك سابقا
    واعطيناك الاسم المناسب لك
    عااااااااااااااااااااصي

  • 145
    غير معروف

    ياقلم وراك وراك والزمن طويل
    يالمروح

  • 144
    غير معروف

    ت133 هات دليلك

  • 143
    اللطمنجي الصفيوني خبيث

    ولاء اللطمنجي لمعممي المجوس والدليل ذهابهم هناك سرا وبطرق ملتويه قبحهم الله علما بان الفرس يحتقرونهم وطردوهم من مشهد لكن الواطي واطي

  • 142
    ابو اسامه - جده

    تعليق مخالف

  • premium medal
    141
    معلم علوم

    العلمانيين واللبراليين والرافضه هم خونه الأوطان المندسين هم من يسعون جاهدين الي تغيير الدين والأخلاق والعادات تحت شماعه الحريه الزايفه الزايله الفاشله حريه المرأه والقط والفار والحمار!

  • 140
    غير معروف

    الصحوه باقيه واللي مايعجبه يدور له جدار مناسب ودق براسه فيه

  • 139
    عبدالعزبز

    131
    معلم علوم
    premium medal
    أبريل 1, 2020 | 12:53 ص
    الشعب كلهم صحوه كالشمس الشارقه لن يستطيع احد ستر نورها ببرغال..ابو فراس يريد طمسها بتعليقهرقم١٠٣

  • premium medal
    138
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 137
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 136
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    الشكر والتقدير والاحترام لاخواني اهل الصحوة
    الشيخ ابوفراس
    الشيخ العنيد
    الشيخ معلم علوم
    وكل من دافع عن الشعب السعودي كله
    اهل الصحوة اهل السنة والجماعة
    ????????????
    ❤️?❤️?❤️?

  • 135
    عفوا

    مع الأسف الشديد ليس لدينا رقابه ع مواقع التواصل السناب ومشاهيره ماذا يقدمون إلى الخراب والدمار والوساخه

  • premium medal
    134
    معلم علوم

    الصحوه كالجبل الذي لاتحركه الرياح!

  • 133
    غير معروف

    ت116 حتى لو كانت التي أمامه امرأة لا يجوز له التعرض لها باللفظ او بالفعل حتى لو كانت هي منفلته ، المفروض يبتعد عنها ويراقب الله في تصرفاته

  • 132
    غير معروف

    ت96 قلم الخنبقه.مافي غيرك اكبر
    كذاب ودجال ***

  • premium medal
    131
    معلم علوم

    الشعب كلهم صحوه كالشمس الشارقه لن يستطيع احد ستر نورها ببرغال!

  • 130
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • premium medal
    129
    معلم علوم

    الصحوه المباركه متغلغله في الصغير قبل الكبير ولن يستطيع احد القضاء عليها كائن من كان…. لأنها فطره!

  • 128
    محمد

    121
    خالد
    أبريل 1, 2020 | 12:43 ص
    ابو فراس الله يقويك على الزيود حثالة المجتمع اذناب ايران المرتزقه.اقراء تعليقه رقم١٠٣وقل كلمة الحق اذا كنت تخاف الله

  • 127
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية يحبون الفوضى والدمار والخراب ويعاندون رجال الأمن ولا يستجيبون للتعليمات التي وضعتها الدولة

  • premium medal
    126
    معلم علوم

    إذا تقولون إن الملتزمين بشرع الله هم صحوه فالشعب كله صحوه ومن أراد تدمير الصحوه فسيدمر نفسه!

  • 125
    كلهم مطعس

    تابع برامجهم وقنواتهم كلهم من فئة المطعس

  • 124
    اللطمنجي الصفيوني خبيث

    اللطمنجيه نفس سعيد الطوسي ومناف الناجي

  • 123
    محمد

    *** .حسبنا الله كفي

  • 122
    خالد

    ياكثر معرافاتكم لكن لن تهز من ابناء السعوديه الاصليين شعره واحده ياكلاب وخنازير ايران المرتزقه

  • 121
    خالد

    ابو فراس الله يقويك على الزيود حثالة المجتمع اذناب ايران المرتزقه

  • 120
    وطني الحبيب

    لهم قنوات على اليوتيوب شي يفشل يجمع صاحب القناه وراعين الواحد كأنه بنت واسمع العجب

  • 119
    قطيعة

    بالله لاتأخذكم بهِ رحمة .عاقبوه أشد عقاب ويكون عبرة لغيرهُ الا الاطفال

  • 118
    غير معروف

    يكتبون الزيود على لسان احد منصح بنو علمان االرحال واسم وطقتهم انتم الخطر على المجتمع والكل عارفكم عنكم ياماكرين وعارف خداعكم وغدركم وتقيتكم لعنه تلعنكم ياخنازير ايران

  • 117
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    هذا علماني مايفرق بين الولد والمرأه قوم لوط العياذ بالله منهم

  • 115
    غير معروف

    إذا لم يتم التشهير بالعقوبه في وسائل الإعلام ووسائل التواصل سنضل ندور في حلقه مفرغه… لابد يكون الجزاء من جنس العمل وهو التشهير به في كل وسيله

  • 114
    محمد

    106
    غير معروف
    أبريل 1, 2020 | 12:29 ص
    اشعل الفتته الزيدي ابوفراس بين اهل السنه والجماعه عادته.الله ينتقم منه ويشغله في نفسه…سبق وان حذرت من هذا المعرف ونبراء الي الله منه

  • 113
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تحية لجميع أفراد الشعب السعودي
    اهل الصحوة
    الصحوة هي العز والبركة والخير ?
    الصحوة هي الشموخ والنصر ?
    الصحوة باقية مثل الشوكة في حلوقكم
    شئتم أم ابيتم

  • 112
    احمد

    اخصوه هالكلب

  • 111
    غير معروف

    الصحونجية فكر متطرف ومتشدد وخطير ومُسيء للوطن
    ولي العهد حفظه الله قال سوف ندمرهم فوراً

  • 110
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    أبناء اللطمية ***
    ابواق تسعى لتنفيذ اجندات خارجية
    لتغريب وافساد المجتمع السعودي كله
    وينبحون وينعقون لكل من يعارضهم

    اخونجي
    صحونجي
    متشددين

  • 109
    غير معروف

    الصحونجية دايماً يشتمون في بنات الوطن ويمدحون في الاجنبيات

  • 108
    غير معروف

    103
    أبو فراس
    premium medal
    أبريل 1, 2020 | 12:28 لاحظتوووو كيف يضحك عليكم الزيدي بهذا التعليق .؟؟؟؟

  • 107
    غير معروف

    الصحونجي والاخونجي دايماً يخالف أنظمة وقوانين الدولة ودايماً يسوي اشاعات كاذبة ومغرضة يُسيء فيها للقيادة الحكيمة ويُسيء فيها للدولة

  • 106
    غير معروف

    اشعل الفتته الزيدي ابوفراس بين اهل السنه والجماعه عادته.الله ينتقم منه ويشغله في نفسه

  • 105
    غير معروف

    من يصف مجتمعنا بالصحونج والاخونج هم اذناب ايران?

  • 104
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    عاجل // ? أدعو رحال وإنسان منصف وقلم واسم أو من ينوب عنهم من زوجات أو بنات أو أخوات أو عمات أو خالات أو حتى أمهات إلى مناظرتي وهكذا تصبح المناظرة أربعة ضباع ومن ينوب عنهم في مواجهة أسد واحد ????????????

  • 102
    ??????رئيس دولة التماسيح??????

    عليك من الله ما تستحق ان كان هذه فعلك . ياقبيح الشكل والافعال والاعمال .

  • 101
    غير معروف

    الصحوه فخر?الصحوه فخر?

  • 100
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 99
    غير معروف

    90
    أبو فراس
    premium medal
    أبريل 1, 2020 | 12:21 ص
    لاحظوا سبحان من كتب الذلة والهوان على عملاء إيران .ولماذ تتبارك بروث قاسم سليماني يازيدي

  • 98
    غير معروف

    الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?الصحوه عزه?

  • 97
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    الصحونجي والاخونجي مخادع ومحتال ونصاب وكذاب ومتناقض وخاين . الصحونجي والاخونجي يمارس المنكرات سراً ويدعي الغيرة والدين علناً . الصحونجي والاخونجي مستشرف يبيح لنفسه ما يحرمه على الاخرين

  • premium medal
    95
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة // ? قلم الحقيقة مرة يقول عن نفسه علماني ومرة يقول عن نفسه ليبرالي ومرة يقول عن نفسه إيراني ??????

  • 94
    غير معروف

    الصحوه عز وقوه وهيبه وكل من يرددها بكره هذا فخر وليس سب مثل من يسب النخله تطلع تمر او النحله اللي تطلع عسل او البستان اللي فيه ورد رائحته زكيه، وباختصار الصحوه فخر

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    109
    قلم الحقيقه
    مارس 12, 2017 | 10:34 ص
    العلمانية نور في الوجه وحرية للفكر وتقدم للشعوب.// ???????

  • premium medal
    92
    معلم علوم

    ماذا انتم فاعلون!
    ماذا انتم فاعلون!
    ماذا انتم فاعلون!

    سنبقى شوكه في نحوركم تغصون بها إلى يوم القيامة وسنفشل مخططاتكم ياقطيع بنو علمان ولبرال المتصهينيين

  • 91
    غير معروف

    نحمد الله رزقنا بلبن المرعي وخيرا كثير ***

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    لاحظوا سبحان من كتب الذلة والهوان على عملاء إيران من خوفهم من أهل السنة يعلقون بدون معرفات ???????

  • 89
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • premium medal
    88
    معلم علوم

    إذا نحن صحويون فأنتم مغفلون ياقطيع بني علمان ولبرال!

  • 87
    غير معروف

    الصحونجي والاخونجي يضطهد النساء ويعاملهن زي الجاريات وينعتهن بأبشع الألفاظ . الصحونجي والاخونجي يحرض المراهقين والسفهاء على احراق سيارات النساء . الصحونجية والاخونجية شوهوا الدين المعتدل وأساءو للوطن

  • 86
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    248
    قلم الحقيقه
    يوليو 2, 2018 | 4:53 م
    المراعي في شرائك لها أجر عظيم لك أولآ ومن ثم الوطن . // ?قلم الحقيقة يقول إذا إشتريت لبن المراعي لك أجر عظيم ???? قلم الحقيقة أصبح سمسارا لشركة المراعي

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    83
    معلم علوم

    حصتي الدراسيه العلوم اجعل نصفها للتوحيد والفقه والقرآن والحديث والتفسير وتعليم الطلاب شرع الله فماذا انتم فاعلون!

  • 82
    بــــســــمــــه?

    هذي الاشكال المفروض احكام فورية وتتنفذ وقدام الاشهاد الله لا يوفقهم ?

  • 81
    غير معروف

    الصحونجي والاخونجي مهووس بالمال والنساء . الصحونجي والاخونجي حقود على الوطن . الصحونجي والاخونجي يكره النشيد الوطني السعودي . الصحونجي والاخونجي عدو للمرأة . الصحونجي والاخونجي اعداء للقيادة والوطن

  • 80
    غير معروف

    وانا صحوي وافتخر

  • premium medal
    79
    معلم علوم

    انا صحوي… اصلي واصوم واحج واعتمر وازكي وابر والدي واولادكم بالمدرسه تحت يدي ابرمج عقولهم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فماذا انتم فاعلون!!!

  • 78
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا بالله .. لا ويقول رجعنا وحسابي القديم تقفل وكلموني على الخاص لانه الوقح كان يبيع مقاطع

  • 76
    غير معروف

    الصحونجي والاخونجي دايمآ ضد قرارات الدولة ودايماً يحرض ضد الدولة ودايماً يحتقر المرأة ودايماً يقلل من شأن الوطن ويقلل من شأن المرأة ودايماً يحرض على التحرش بالمرأة ودايماً يحرض على مخالفة أنظمة الدولة

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    74
    معلم علوم

    انا صحوي ماذا انتم فاعلون!

  • 73
    غير معروف

    جريمة التحرش:: أولا/يجب سجنه فوراً حسب ما نص عليها النظام ثانياً/يعاقب المتحرش بالسجن لمدة لا تزيد على خمس سنوات، وبغرامة مالية لا تزيد على ثلاثمائة ألف ريال حسب ما نص عليها نظام التحرش

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    58
    غير معروف
    يوليو 12, 2017 | 5:04 م
    الغريب ان خنبوقه رغم انكشافه مازال مستمر فى تعليقاته يمكن السبب???

  • 71
    كيف الحال

    تعليق 32 الوصف الشرعي مفسدون في الأرض أما عبارة// ملعونين الوالدين// فهي عبارة سوقية. ثم ما دخل الوالدين تلحقهم اللعنة؟؟ وأما إدخال الإخونج والصحونج فهذا على طريقة : كاد المريب….

  • 70
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    الفكر الصحوي الاخونجي خطر على مجتمعنا
    لاحظوا ألفاظ الصحويين والاخونجية ألفاظهم قذرة تدل على فكرهم الخبيث

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    55
    مقيم في دبي
    ديسمبر 15, 2016 | 2:12 م
    الانتباه من اللي مسمي نفسه قلم الحقيقه بعيد عن الحقيقه خادم اعداء هذه البلاد المباركه انا لاحظت عليه كثير ما بيعلق على اخبار ايران وسوريا

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    342
    خالد
    سبتمبر 26, 2016 | 1:37 م
    يا اخواني القراء والكتاب الي قاعد يسرق المعرفات ويتلاعب بالكلام هو شخص واحد قلم البهتان والكذب وقاعد يدخل بعدة معرفات ذكرنها كثير وسنذكرها اكثر انتبهو

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    الذكور ناقصين عقل ودين
    شوفوا هذا الذكر المنحط قليل الادب والتربية
    مريض بالبيدوفيليا ويتحرش بالأطفال
    متأثر بالدواعش مغتصبي النساء والذكور والأطفال

  • 61
    غير معروف

    7
    أبو فراس
    premium medal
    مارس 31, 2020 | 11:26 م
    الخبيث الخميني أجاز تفخيذ الرضيعة وطبقها عمليا زار عائلية رافضية وأعجبته….ولماذ تعبدونه وتطيعونه يازيودددد

  • 60
    غير معروف

    الصحوة هي الهلاك والعار والخزي في الدنيا والآخرة الحذر من الداعين لهذا التيار من قطيع الصحوة الأخونجية المتشددين

  • 59
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي المسافر (الصحونجي)

    تحذير لاخواني أهل السنة والجماعة اهل الصحوة
    ***

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    بصراحة تعليقات اسم طهران *** ولاحول ولا قوة إلا بالله

  • 57
    غير معروف

    30
    أبو فراس
    premium medal
    مارس 31, 2020 | 11:51 م
    توجد مقاطع كثيرة لمعممي الرافضة وهم يتحرشون بالأطفال وللتأكيد اسألوا قلم الحقيقة واسم ورحال وإنسان منصف عنها.وهل شاهدتها يازيدي

  • premium medal
    56
    معلم علوم

    الصحوه هو اسم أطلقه الرافضه المجوس الإيرانيين على الشعب السعودي لمحاوله التناحر فيما بيننا واخذ قطيع العلمانيين واللبراليين هذه الكلمه على السنهم ولايعلمون مالهدف منها ( يفكرون انها سب للملتزم فقط بشرع الله) وايران تقصد الشعب كاملاً ملتزمهم وظالهم!

  • 55
    غير معروف

    أقذر من بني صحونج وبني إخونج مافي
    عندهم المثلييييييية والمسيار والمطيار وبنية الطلاق والمسفار

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    147
    أسم
    premium medal
    يناير 6, 2020 | 12:13 م
    142
    غير معروف
    جاء ابوفراس وسيهرب أسم الخميني/_

    حاضر فوقك وفوق أبوفراس ?? // ? تعليقات اسم طهران تدل دلالة واضحة أنه تربية معممين

  • 53
    hima

    اعلن توبتي؛ على يد الشيخ ابو فراس حفظه الله.

  • 52
    نجر بن محماس 2020

    أبناء اللطمية والليالي الحمر والليالي العاشورية
    ١_ قلم الحقيقة
    ٢_ أسم
    ٣_ رحااال
    ٤_ كاوي الاخونج(داعس على رؤؤس
    ٥_ انسان منصف
    احذروهم فإنهم خونة ولائهم لإيران

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    152
    أسم
    premium medal
    يناير 6, 2020 | 12:16 م
    121
    عمر عمر
    108 أسم إيران / لاتهرب كالعادة اذا شارك ابوفراس
    خلك رجل وجادله//

    وش رايك ياعمر ** ?????????? // ? الحياء شعبة من الإيمان

  • premium medal
    50
    معلم علوم

    إذا كان الصحوي عند العلمانيين واللبراليين المتصهينيين من يطبقون شرع الله قول وفعل ففخراً لي أن أكون صحوياً واكبر صحوياً ?

  • 49
    غير معروف

    هذي نهاية الفكر الاخونجي الصحونجي المتخلف

  • 48
    hima

    لماذا لا تعلق الى الان يا اسم العوامي ام ان الخوف من الشيخ ابو فراس حفظه الله يفعل فعايله

  • 47
    كوجي كابوتو

    يا ابو فراس احد مشايخكم الاخونجية يقول اذا طال عليك السفر ***

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    103 – أسم
    2018-10-30 19:35:29
    انت بعد يابوفراس خل الشحم على ظهرك يمدحونه???? // ? الحياء شعبة من الإيمان

  • 45
    غير معروف

    ت28 ايام الصحوه يامطيا الفرس مافيه شواذ

المزيد