‫القبض على شخص تجاوز الأنظمة وتحدي رجال الأمن في “وادي الدواسر” عبر فيديو متداول

‫القبض على شخص تجاوز الأنظمة وتحدي رجال الأمن في “وادي الدواسر” عبر فيديو متداول

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن الجهات الأمنية في محافظة وادي الدواسر ألقت القبض على صاحب المقاطع المتداولة، الذي يقود مركبته ويتجاوز الأنظمة ، ويخالف قرار منع التجول، ويسخر من رجال الأمن ، وينشرها عبر حسابه .

‫وكشفت المصادر ، أن شرطة وادي الدواسر تابعت المقاطع المتداولة، ويظهر فيها قيام شخص بتصوير نفسه أثناء قيادته مركبته، وتجاوزه نقطة تفتيش بسرعة جنونية، ويبث ذلك عبر حسابه بالسناب شات مفتخرًا بذلك، ومعرضًا أرواح رجال الأمن والآخرين للخطر.

وبعد تتبع الفيديو تمكنت من القبض عليه واتخذا الإجراءات اللازمة تجاهه .

التعليقات مغلقة.

138 تعليق

  • 138
    هل العاطل يسمع الكلام ؟ اذا سمع وتعرفون انه سمع خبروني ؟

    اتمنى من وزارة العمل لا بارك الله فيها ان تسمح لنا نحن جماعة عاطل بالخروج حتى نموت ونفرغ لكم الساحه لتوطين البلد بالاجانب ؟؟ وهذه فرصه ل ابو الربا لن تتعوض ؟؟

  • 137
    غير معروف

    قلتها من أول
    هالأشكال مكانها الصحيح ?? بالسجن

  • 136
    واحد من الناس

    من امن العقوبة اساء الادب …يجب التشهير بهم وايقاع عقوبات تأديبيه بحدها الاقصى على هالحثالة الي يضربون بتعليمات ولي الامر والاجهزة الحكومية عرض الحائط..مذا بعد هذا ؟؟؟

  • 135
    محمد

    معاقبة المجرمين في مناطقهم تسبب بقاء هذه المظاهر . أنقلوهم وملف قضاياهم للرياض أو أي منطقة أخرى تقضون على الواسطة وأنتشار والواسطات وفساد المسئولين

  • 134
    ابو فيصل ج @@@

    أخذوه وبالكلبشات كلبشوةوالى القسم ودوه احر يعرف نتيجةاستهتارة الدولةحريصة على سلامةالمواطنين من هذاالوباءوهويتفاخرب باعمالةالسيئةماهوشعورةلواصيب بالمرض ونقلة إلى اهلة

  • 133
    الخزمري

    المخدرات اعطته شجاعه ولا يحسب لشي لو طبيعي من المستحيل يسوي كذا المخدرات لعبت في عقول الشباب نسأل الله السلامه

  • 132
    (............)

    شجاع ومن شجاعته صار يطخ على لوحة الطريق .. اللهم خلصنا من هذي الاشكال …

  • 131
    ابونواف

    ‏لا حول ولا قوة الا بالله
    ‏الله يعين والدينكم عليكم

  • 130
    علي محب ٢الملك سلمان وولي عهده الموقر

    الحمد لله على نعمه العقل الإنسان بدون بصيره يصدر منه كما يصدر من المجنون ولاكن الحمدلله الذي عافنا ممن ابتلا به كثير من خلقه

  • 129
    حمدان

    هذا شروع بالقتل ومخالفة لولي الأمر وقت الحضر ومعه سلاح بالعافيه عليك فطور رمضان مع المساجين الحلوين وتتفرج معهم على القناه الاولى والاخباريه وفي العيد كل عام وانت بخير ??

  • 128
    حواز

    خونه للوطن وخناجر في ضهر كل مواطن.
    سحب الجنسيات وقذفهم خارج الحدود اقل ما يستحقون ولا اسف .

  • 127
    غير معروف

    يساهل ان شاء الله سجن سنه

  • 126
    كوست

    ياساتر. يارب

  • 125
    الحرفي

    غالب هولأ لهم كمسيون مدفوع مسبقا ويتضح بعد القبض حقائيق الأمور ؟ وفق الله رجال الامن والقوات المسلحه كلهم يارب حماة الوطن واللي يعاندهم لهم الخسئي والعذاب؟

  • 124
    hima

    وبتحدي اذا ماكان اغلب او يمكن كل دول المستعرضين المخالفين,وراهم متشددين خبثه.

  • 123
    غير معروف

    اللي يحدي ١٠٠٠٠٠٠مليون غرامه وحبس مدة الحظر

  • 122
    كاوي الاخونج

    تعليقي ،،،،، رقم ،، 7
    كاوي الاخونج ،،،، كان خطأ فادح أتوب الى الله وأعتذر لكل من أخطأت في حقه ولن اكررها ،،،

  • 121
    كاوي الاخونج

    عجبا لمن يجاهر ويتفاخر بالماصي ويحارب الدين ورجالاته ويخاف من زمن الصحوة ولا يخاف ممن خلق كل شي ولا يخاف من عذاب النار
    عجبا لمن لايخاف الله و يقذف ويسب علماء وقراء ودعاة واتهامهم بما ليس فيهم، ،

  • 120
    كاوي الاخونج

    اصحاب اللحى اشرف منا احنا العلمانيين المنحرفين اخلاقيه

  • 119
    حمد

    بكل صراحة يحتاجون الضرب بالحديد الجد بالحزم مع هؤلاء الجهال لا علم ولا تعلم اقل شي توظيفهم برتبة جندي ويتم تدريبهم بالحدود الجنوبيه يايصبح رجل او يفطس ونرتاح من هياطة او يوظفوفون في مغاسل الموتى وظيفة

  • 118
    كاوي الاخونج

    الصحوه واهل السنه والجماعه تاج فوق رأس كل مسلم غيور على دينه

  • 117
    علي كثره المخالفات مشكله الشرطه في وادي الدواسر اذا بلغت عن احد يخبرونه بسم المبلغ

    يقول المثل كلنا اهل قريه ويعرف بعضنا بعض
    نعرف بياع الخمر ونعرف بياع الحبوب ونعرف كثير من المتسترين علي العماله ونعرف الدشير لكن اذا بلغت عنهم عطوه اسمك وبكره تلقاه محرق سيارتك او حطك في راسه

  • 116
    كاوي الاخونج

    الروافض النجووس لما يموت شخص منهم يكسرون يده اليسار عشان يجي يوم القيامه و يستلم كتابه باليمين ويدخل الجنه ،،،?? كل ماتعرفت على سلوكياتهم يزيد احترامي للجحيييييش

  • 115
    غير معروف

    ت111هزاع ::::
    انت اكبر فاشل والدليل ان اسمك هزاع وهذا لوحده يكفي انقلع ***

  • 114
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 113
    ابو سعود القحطاني

    اهل واادي الدواسر اول مايجيهم المسوال ريس شرطه مرور بلديه علي طول بشوت وسلام وعزايم وعلي اطلاق العشاء عندي ويطرحونه في الزراعه وبذورات مجاني وحراثه مجاني وحصاد مجاني حتي يسهل لهم امورهم ويملكونه

  • 112
    غير معروف

    قلم العانس الكل يعاني منكك الصغير قبل الكبير منذ زمن وانا جيت لك انتي مخصوص ﻷقطع لسانك للابد

  • 111
    هزاع

    بسبب الجهل *** شباب فاشل لايوجد بهم ظابط او مهندس او طبيب او قاضي أكثرهم حراس امن اوكدادة خطوط الجيد منهم مدرسة هذه اعلى وظيفه يتحصل عليها ***

  • 110
    سعدوم

    هذا صقر حر بعدين يلاقي من يوظفه .
    افهم يا فهيم

  • 109
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 108
    ابو سعود

    في وادي الدواسر شفت بعيني سيارات مظلله بالكامل وفاك الوحات وحط ٥٠٢ علي الزجاج ويفرفر عند المدارس وتشوفه الدوريه ويخليه ايروح والسبب اكثر العاملين في الدوريات والمرور والمخدرات من اهل الوادي

  • 107
    غير معروف

    ابومكاوي وقلم الزفت من اعوان الدجال ولن ادع لهم مجال ﻷخذ نفس يالشياطين

  • 106
    غير معروف

    هذي النوعيات بيع حبوب وهياط ويشبك الوراعين ويخالف الانظمه ويدور عند المدارس ومظلل ودون حسيب او رقيب تشوفه الدوريه وتخليه يروح بياع وفاك الوحات وحاط سنابه علي السياره اقسم بالله هذي الي حاصل في

  • 105
    ابوحسن الدوسري

    تعليق ١٠٠ تستاعل حبه خشم وحبه علي راسك في ماكتبت جزاك الله خيرا

  • 104
    غير معروف

    الحل الامثل اغلاق السناب شات قال ايش قال مشهور بالسناب

  • 103
    ابوعبدالله الدوسري

    ياكثر هذي العينات في وادي الدواسر الواسطه والتراخي في تطبيق النظام حب الخشوم والهياط والعزايم واتقارير المزيفه انه مريض نفسي وجاهل
    من امن العقاب ساء الادب

  • 102
    غير معروف

    جرذان الصحونجيه مدلجين وهم مايسوون التبن

  • 101
    ابو بدر

    هذه نهاية المحزم المليان

  • 100
    داعس على أفواه و ارقاب من ينتقد أهل الصحوة (المسافر الصحونجي)

    لا ينتقد ويطعن في الصحوة وأهلها ومشا يخها ودعاتها
    إلى الخونة
    لكل خائن الصحوة باقية شوكة في نحوركم إلى أن تقوم الساعة
    الصحوة يمثلها شعب السعودية كله
    من انتم لتنتقدو شعب بأكمله
    انتم خونة خونة

  • 99
    غير معروف

    تعليق86
    ليش حاط معرفك قرآن وأخلاقك والفاظك مالها اي علاقة بالقرآن ؟

  • 98
    وادي الدواسر

    حط علي القزازه ٥٠٢ وحط له شعور ومعه رشاش ومخالف حضر التجول واطلاق النار المفروض التشهير بسمه وصورته ومصادره السلاح والسياره وحلق شعره موس وجلده في مكان عام دربويه مبزره وهله يشجعونه ويطلعونه بالو

  • 97
    غير معروف

    واخرتها تعهد وحب خشوم ويطلع ! ولا كأنه صار شي ، عشان كذا كثير تمادوا واستهتروا بانظمة البلد ، نحن نريد عقاب صارم وتشهير بالمستهترين ونبغى نعرف العقوبة التي طُبقت بحقهم عشان يصيرون عظه وعبره للآخرين

  • 96
    بعيد المراميس

    الله ليبلانا
    هذا فاقد
    / ارتكب اربع جرائم
    في وقت واحد
    1 حضر التجول 2 محاولة دهس رجال الأمن 3حمل سلاح غير مرخص 4 إطلاق النار على المرافق العامة

  • 95
    وادي الدواسر

    التغطيه الاعلاميه في وادي الدواسر فاشله نبغي صورته وهو في السجن ونبغي صوته واسمه والتشهير به ومصادره السياره والسلاح وجلده في مكان عام حتي يخلصون المهايطيه ااي عندنا شصات وسكويا وسلاح

  • 94
    صريح بدون مجامله

    لبس البشت وحب خشوم وعزيمه وينتهي الامر

  • 93
    همسات

    الي مايربوه اهله تربيه الحكومة ،، مايتعظوا ؟!!!

  • 92
    ابوحسن الدوسري

    تلقا اتقرير انه مريض نفسي في درج السياره كل واحد يهايط يقول ابوه مريض نفسي

  • 91
    كيف الحال

    جرذان الروافض وفيران الليبرالية كارهو اللحية والصلاح دائما يصرخون لكنها صرخة في.واد . بحمد الله

  • 90
    ابوحسن الدوسري

    المشكله يطلعون له تقرير انه مريض نفسي ومستشفي الوادي والوسطات تشتغل
    منبغي اعذار مريض نفسي معه سكويا ورشاش ويعرف يفلت من المطارده ويزبن بيته

  • 89
    مرزوقه

    لو فيه قطع روس ماشفتوا هالمبزره

  • 88
    كيف الحال

    اللي يسبون الملتحين الصالحين يحتاجون دورة في الإملاء وكذلك دورة في الذوق العام بسبب مصطلحاتهم غير المتوضئة

  • 87
    ابوحسن الدوسري

    نعم صحيح هذا راعي المقطع نشر ممارسته حضر التجول وخرج معه سلاح رشاش وتجوظ النقاط الامنيه وهري ونشر فعلته علي الواتساب والحمد لله انهم قبضو عليه مهايطي ماكل حبوب اوسكران

  • 86
    إن الله لايغير مابقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم

    79..
    تعرف تنطم وتلبخ يامتخلف

  • 85
    غير معروف

    الصحونجية والاخونجية حياتهم كلها معاصي ومنكرات في الخفاء ويمارسون التدين والفضيلة في العلن يخدعون الناس ويضحكون على السذج

  • 84
    غير معروف

    لو كان اجرامك واستهتارك يعادل اجرام من في الارض جميعا انسهم وجنهم ستسقط في ايدي رجال امننا البواسل وانت خاسئا ذليل نحن في دولة الامن والامان السعوديه العظمى

  • 83
    ابوصالح سكري

    البعثة كانت من احد الوزارات واكيد الان هوموظف بعد البعثة لامريكا حسين الحربي الله يحفظة

  • 82
    كاوي الاخونج

    جرذان الروافض النجوس مطايا الملالي
    مختبئين في جحورهم متمتعين بحلال غيرهم
    ويزرعون في عقول ابناءهم واحفادهم كراهية الوطن ومخالفة الأنظمة والسفر للاعداء و
    يعتبروا ذلك جهادلعنهم الله ،،

  • 81
    غير معروف

    صدق القائل : الذكور ناقصين عقل ودين

  • 80
    ?

    ايش يعني المتخرمات ممكن تتكلم عربي

  • 79
    غير معروف

    تعليق63 واضح انك صحونجي من كلامك القذر وايضاً واضح انك لا تحترم القوانين والأنظمة والدليل سخريتك في كلمة يابو الانظمة والقوانين!

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    ?

    قصدي 71 غيرو الترتيب

  • 76
    غير معروف

    خنبوقة المريض النفسي مسمي نفسه مكاوي الأخونج يستاهل قبل اكثر من عشر سنوات كان يقول ان عمره فوق الخمسين والآن تلك العجوز المتصابية بلغت نحو الستين وهي تهذي سبحان الله ( في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا )

  • 75
    ?

    تعليق 68ايش يعني يتبادول

  • 74
    67 ?

    من تعليقك يتجلى لنا في آخر الليل تأتي المتخرمات

  • 73
    غير معروف

    ولدالمتعةالعنيدالايراني المتحالف مع الاخونجي التركي وبالدعم القطري

    هم اعداءنا هم من يكرهون وطننا

  • 72
    طيب هل أتى هذا من فراغ

    لا لكن لأن أمامهُ فراغاتٍ كثيرة

  • 71
    ?

    وفي اخر الليل تلقاهم يتبادول في شنطة السياره لايغرونكم

  • 70
    كاوي الاخونج

    ت61

    انا جيتك يالعنيد

    لاتتبرقع وتهرب
    لازم انا من يدعس خشمك

  • 69
    ابو مبارك الدوسري

    اول شيء حللو دمه هذا الداشر وبعدها راح تعرفون سبب المهايطه

  • 68
    كاوي الاخونج

    تعليق مخالف

  • 67
    ⚠️

    محافظة وادي الدواسر يبغالها أمير يرأسها ويطورها ويضبط وضعها الأمني والصحي والتعليمي والقضائي والترفيهي

  • 66
    بــــســــمــــه

    ياهوووو ازعجتونا بصحونجي واخونجي ?اقرفتونا بدون هدف ولا معنى .***?كل خبر نلاقي نفس الاقلام الفارغه

  • 65
    كاوي الاخونج

    اليوم منت اتفرج للعاصوف2 الحلقة16و17 عن جهيمان
    كانت معلومات فيها عن الصحوة تقشعر منها الابدان
    الصحوي الملعون يحمل السلاح بل ويقتل الناس داخل الحرم
    لعنةالله على الصحونج الاخونج ومن يدافع عنهم

  • 64
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 63
    إن الله لايغير مابقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم

    رد.. 5
    شكل هاكائنات الحية مرهبينك وغابنينك وكاسرين عينك بشي
    وهالمتهور بيتعاقب ويجب ان يعاقب ويردع كل من لم يرتقي
    بعقليته الملوثة بحقده الاسود وبعنصريته القيته في قلبه.. !
    يابو الانظمة والقوانين!

  • 62
    كاوي الاخونج

    اخونج الداخل اكثر الناس عداوة لسعودية

    عداوة تتوارثها الاجيال

  • 61
    غير معروف

    اكيد هذا الشخص صحونجي اخونجي لأن الصحونجية والاخونجية حاقدين على الوطن وحاقدين على القيادة وحاقدين على أنظمة الوطن ويعاندون رجال الأمن ويحبون الفوضى والدمار والخراب لابارك الله في الفكر الصحوي المتخلف

  • 60
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • 59
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    أبناء اللطمية والليالي الحمر والليالي العاشورية ينبحوووون وينعقووووووون
    صحونج
    اخونج
    متشددين
    ملتحي
    في كل وادي يهيمون

  • 58
    غير معروف

    شاش مع الاغنيه المسرعه

  • 57
    ابو صالح السكري2

    وبعدين ايش صار للحربي بعد ماراح بعثة امريكا ؟ كمل القصة
    حصل وظيفة ؟ والاقاعد يفرفر بالسيكل في الحارة ؟

  • 56
    وين الشفافية

    اولا حللو دمه راح تلقون السر
    ثانيا اللب يجي يتوسط له حطوه معه بالسجن وفكون من تكفى وطلبتك وحب الخشوم.
    ثالثا هذه النوعيه تسجن و تجلد ٥٠ جلده قدام الناس والا ما راح يتادبون

  • 55
    كاوي الاخونج

    جماعة الروافض النجوس مطايا الملالي
    مختبئين في جحورهم مستمتعين بحلال غيرهم
    ويزرعون في عقول ابناءهم واحفادهم كراهية الوطن ومخالفة الأنظمة والسفر للاعداء و
    يعتبروا ذلك جهادلعنهم الله ،،

  • 54
    غير معروف

    عقوبة التجول في امريكا غرامه 500 دولار وسجن 3 اشهر

  • 53
    غير معروف

    ابومكاوي انت وقلومه شياطين تسببتو بفتنه بين المعلقين وامركم انكشف

  • 52
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    الصحوة عز وفخر
    يفتخر بها الشعب السعودي كله
    كل فرد من الشعب السعودي هو صحونجي
    وخسرااااااان يامعانننننننند شعب بأكمله

  • 51
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    اكيد من بني علمان وبني ليبرال
    أذناب اليهود والفرس
    يعصون الله دائما والان يعصون الله وولاة الأمر
    ويستشرفون وينعقون
    صحونج
    اخونج
    متشددين
    ملتحي

  • 50
    بن بن ناصر.

    محزم المليان وعلا لوحه ومقناص شي عجيب ويرمي عشوائي وبالليل هل العقول في راحه طيب لوتسبب في مقتل أحد نعرف إرجال ماشتهرو وماخطو كذا قايمون بعملهم وواجبهم وطاعت ولي الأمر واجب ديني ووطني.

  • 49
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    نداء لكل خائن يردد
    صحونج
    الشعب السعودي كله من اهل الصحوة
    ارونا ماتفعلون
    ارونا ماتفعلون
    ارونا ماتفعلون
    ماعندكم غير الهياط
    الصحوة باقية شوكة في حلوقكم
    الصحوة وسام فخرا
    الصحوة فخرا وعزا

  • 48
    ماجد

    اتحداكم تحصلون اي دوله مثل الأشكال هذه مصيبه يوميا بلاواي مصائب كم قضيه إلى ألان السبب بطاله ناس ضاعت إعماره بسجون من سجن إلى شارع إلى سجن

  • premium medal
    47
    معلم علوم

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • 46
    داعس فم كل من يردد اخونج صحونج ملتحي داعشي متصحين سروري جامي = المسافر (الصحونجي)

    تعليق مخالف

  • premium medal
    45
    معلم علوم

    أشد من الكورونا هو مايدعو اليه العلمانيين واللبراليين المتصهينيين والرافضه المجوس من محاربه الله وشرعه وسنه نبيه محمد صلى الله عليه وسلم واوليائه الصالحين المصلحين وعلاج ذلك…. إعلان الجهاد عليهم وسل السيوف

  • premium medal
    44
    معلم علوم

    اللهم ارفع رأيه المجاهدين فوق كل ارض وتحت كل سماء ياحي ياقيوم… اللهم انصر المجاهدين وامدهم بالعون وثبت أقدامهم… الله الحق شهدائهم بالنبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا…. اللهم عاف وشاف مصابهم… اللهم قوي عزيمتهم… اللهم ادحر بهم اعداء الدين الإسلامي يارب العالمين…. اللهم كن لهم مؤيد ونصيرا وظهيرا يارب العالمين

  • 43
    السيف

    قطع اليد و الرجل من خلاف من غير محاكمه هذا من الفسدين بالارض هالنوعيات حشرات بينا يجب القضاء عليهم بالقتل و ليس بالسجن .

  • premium medal
    42
    معلم علوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احبتي

    الشيخ الجليل :

    احمد بن محمد الحواشي
    سيصلي من رمضان القادم في جامع غرناطه بحي غرناطه بالرياض…. الشيخ نحسبه والله حسيبه من الدعاه المخلصين ومن الزهاد العابدين بمعنى الكلمه ومن سيصلي معه فسيرى أثر ذلك في حياته بإذن الله عز وجل… حفظ الله ورعاه

  • premium medal
    41
    معلم علوم

    اللهم عليك بالكافرين والمنافقين… اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم… اللهم ارسل عليهم الأمراض والاوبئه والجراد والقمل واضفادع والاعاصير…. اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك… اللهم اقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا… اللهم ارنا فيهم عجايب قدرتك…. اللهم عليك بهم…. اللهم اجعلهم لمن خلفهم ايه… اللهم إنا ندرا بك في نحورهم واكفنا شرورهم ياحي ياقيوم

  • premium medal
    40
    معلم علوم

    الي كل معلم ومعلمه ان يراقبون الله عز وجل في من تحت ايديهم ويوجهونهم التوجيه الصحيح بالاقتدا ء بالكتاب والسنه المطهره وابعادهم عن مواقع المنكرات والمعاصي والاختلاط والعُوري والفسق والمجون وأصحاب السوء

  • premium medal
    39
    معلم علوم

    قال تعالى :
    وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (60) الانفال

  • premium medal
    38
    معلم علوم

    قال تعالى :
    انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (41)

  • 37
    غير معروف

    الحل اسرد التهم في قائمة ودبسها على ظهورهم والحكم عليهم حسب النظام بالحد الاقصى

  • premium medal
    36
    معلم علوم

    علمو أبنائكم شهاده أن لاإله إلا الله محمد رسول الله واقامه الصلاه وايتاء الزكاه وصوم رمضان وحج بيت الله الحرام وبر الوالدين وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن المحرمات من غناء واختلاط وتبرج وسفور اللهم اجعلنا مصابيح للخير مغاليق للشر والفتنه يارب العالمين

  • premium medal
    35
    معلم علوم

    العلمانيين واللبراليين هم ساس المشاكل والانحلال الخلقي والأخلاق وهم من يحاربون الدين تحت شماعه الحريه الحذر منهم وكفاحهم بالبيان والدليل وتوعيه النشئ منهم فهم الارهابييون الحقيقيون أحذيه الغرب الكافر

  • premium medal
    34
    معلم علوم

    العلمنه وماتفعل!

  • 33
    غير معروف

    ابومكاوي انت معروف بالتمهيد لخروج الدجال يامنافق

  • 32
    كاوي الاخونج

    جماعة الروافض المجموس النجوس مطايا الملالي
    مختبئين في جحورهم مستمتعين بغيرهم
    ويزرعون في عقول ابناءهم واحفادهم كراهية الوطن ومخالفة الأنظمة والسفر للاعداء
    يعتبروا ذلك جهادلعنهم الله ،،

  • 31
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 30
    ماهر

    ان اراء واقترح مثل هذى النوعيات ان يعمل لهم حفر فى الصحراء ١٠٠×١٠٠ عمق ١٥ م مكشوفه ويعطون فطور وعشاء ويتركون سنه حتى يعرف النظام ويحترم الامن

  • 29
    غير معروف

    الله يهديهم بس

    الدوله مادرت عنهم شرذمة

    ما هابت دول عظام بيهابون من هالسلاتيح

  • 28
    غير معروف

    ابومكاوي بكويك في قفاك
    فمك مروح وعععع

  • 27
    ابوصالح سكري

    تخرج من الثانوية وسافر حسين الحربي بعثة الا امريكا قبل 20 عام الله يحفظة وكل شباب الوطن

  • 26
    مرزوق

    يادافع البلا يارب انك تكتب لنا مانشوف هالاشكال في الدنيا ولا نتعامل معهم

  • 25
    شوباش

    سرابيت الله لايبلانا

  • 24
    غير معروف

    ت7 مكوجي بكويك لين تعض الارض يالمروح

  • 23
    نجداوي

    سيتحمل خمس جرائم : الاولى كسر الحضر الامني الثانية السرعة غير القانونية الثالثه الاستهانة برجال الامن وتعريض حياتهم للخطر الرابعة أستخدام سلاح غير مرخص الخامسة استخدام السلاح واسعماله باطلاق رصاص

  • 22
    ناصر الدوسري

    الله يكون بعون حكومتنا على هؤلاء السلاتيح

  • 21
    ابوصالح سكري

    بطل حسين الحربي اخلاص للوطن وبلاجريمة ومخدرات وحادث في الوطن والكويت والبحرين ودبي

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    شنكار

    هالعينه نشوفها كل يوم بكل مكان الله يزيل هالنوعيه مكانها السجن سنوات والجلد والغرامه والتشهير

  • 18
    الزهراني

    نعلم جيدا ما تمر به بلادي الغاليه من هذا البلاء نؤكد لكم بأن ما تشاهدونه من بعض المخالفات يرتكبها أشخاص اشغال السلطات وعدم التقيد والتعليمات ليس برجال وليس كل ذكر رجل ولو هم رجال كان وقفو معى دولتهم

  • 17
    الجوف

    مخاطر السناب
    استغلال من قبل المندسين وتسهيل وقوعها بايدي قنوات معاديه
    جمع اموال بالملايين
    نشر مالا يجب ان ينشر من تضليل وارجاف
    يجب منع النشر او حذف السناب نهائيا من السعوديه

  • 16
    العراق مسقط راسي

    مثل هذا المريض المتخلف جاي يستعرض بسيارتة ويخالف ولاة الامر ياار ارناا فيهم عجائب قدرتك هؤلاء عبء ثقيل على اهلهم وعلى رجال الامن الله يحفظهم نفسي اشوف عقااب لمثل هؤلاء يخلية يعض الارض ويسف من التراب

  • 15
    نجداوي

    لماذا لم يتعامل معه من قبل الجهات الامنية باستخدام القوه بواسطة السلاح ورميه وعرض قوة النظام والامن والحزم

  • 14
    بــــســــمــــه?

    اهم حاجه ان اصحابه الدرياويه يتحدونه ويكون قدها ويسحب برجال الامن ?بس على مين يا احمق ..!لو بدالهم جريته على ظهره بنفس الشارع حتى يكون عبره للهُبل اللي يتابعونه ?

  • 13
    ابو احمد

    الحظر الحمدلله عليه طلع لنا عينات يبغالها تصفية

  • 12
    ابو محمد)

    انا لله وانا اليه راجعون :ولاة الامر ورجال الامن
    سهرانين وتعبانين على راحتنا ومن اجلنا ونحن صرنا عبئ عليهم ونزيد الطين بلّه وين عقولنا وين التعاون من جهتنا : القياده دلعتنا والدلع خرب بعضنا ::

  • 11
    ابو سلطان

    الله يهديكم يا شباب
    ويعز الدوله

  • 10
    ريما

    أبو صالح سكري طيب خبرنا أش اللي صار على حسين الحربي

  • 9
    الجوف

    نريد عقوبات صارمه
    نريد عقوبه لاي شخص بنشر يومياته( حتى لو كانت اكل او شرب) السنابيون لا يردعهم الا قانون موحد مغلظ ليس فيه تهاون

  • 8
    فارس

    ذالناس ماتستحي وتحمد الله على نعمة الصحة والامن . اشغلو الجهات الامنيه بانفسهم وتصرفهم الصبياني .الله يشغلهم بانفسهم والجهات الامنيه موناقصه فلديها ماهو اهم من هؤلاء

  • 7
    كاوي الاخونج

    جماعةالاخونج الصحوية
    مختبئين في جحورهم
    ويزرعون في عقول ابناءهم واحفادهم كراهية الوطن ومخالفة ولي الامر
    على ان ذلك جهادلعنهم الله

  • 6
    كاوي الاخونج

    لايوجد غيرهم
    جماعة الصحوة الاخونجية اذناب تركيا
    وهذا من سلالتهم

  • 5
    ابو احمد سعود مطير

    وبعدين مع هذه الكائنات الحية متى يعقلون ويعرفون ويقدرون الانظمة والقوانين

  • 4
    الثقفي

    أكيد وافد

  • 3
    لا يتجاوز عدد المقيمين ٥ مليون مقيم بالسعوديه

    يارب الحكم لا يقل عن ١٠ سنوات سرعه + سلاح خاصه اذا غير مرخص + اعتداء على الاملاك الحكوميه + هذا اذا كان مهرب و له سوابق تتضاعف العقوبه + اذا مجنس سحب الجنسيه هو و اهله معه

  • 2
    ابوصالح سكري

    نعمة من الله لايوجد شخص مثل حسين الحربي قبل 30عام يفحط ويتحدا رجال الامن بكثير دولة

  • 1
    مخايلة البروق

    تعليق مخالف

المزيد