رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : "لين الشيشكلي" تسخر من طعام سفارة المملكة في ماليزيا .. و اللاحم يهاجمها : هذه الكائنات لا تستحق اشحنوهم لديارهم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للسعودية " لين الشيشكلي " تنتقد فيه الطعام المقدم لها من السفارة السعودية داخل أحد الفنادق بماليزيا  وتصفه بالغير صحي ، وحد الذي اعتبره مغردون   يحمل إساءة لجهود المملكة في ظل أزمة كورونا .
وأظهر المقطع  لين التي تنتمي لعائلة الرئيس السوري الأسبق أديب الشيشكلي ،  وهي تستعرض عدد من الاطعمة التي جلبتها إلى الفندق بعد وصفها  للطعام المقدم لها بالغير صحي ومنها الكبسة السعودية .
فيما آثار المقطع غضب المغردين و تصدر هاشتاق #لين_الشيشكلي  ترند تويتر في المملكة وسط مطالبات  بسحب الجنسية السعودية لما ظهر منها من إساءة لجهود سفارة المملكة بماليزيا .
من جانبه علق المحامي عبد الرحمن اللاحم على المقطع وكتب على حسابه " بعد أن تنتهي الأزمة وبعد أن تقدم لهم الخدمات الإنسانية من مملكة الإنسانية ... اشحنوهم لديارهم التي قدموا منها  هذه الكائنات لا تستحق أن تحمل أعظم جواز في هذا العالم".
وبعد تزايد الهجوم  بررت  الشيشكلي حديثها عن الطعام  كونها تعاني من مشاكل صحية ولا تتحمل هذه النوعية من الأطعمة وأضافت  أن عدد كبير لديهم نفس الشكوى ، فيما رد مغرد على تبريرها قائلا "  تعاني مشاكل صحية فقررت تشتري أكل صحي بنفسها: نوتيلا وزبدة وصودا ومايونيز وسكاكر. ..؟!! هل هذا اكل صحي ؟؟؟ . او فقط لتقليل جهود المملكة والإساءة لها.
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up