شاهد .. مواطنة تقود مركبتها وتشتم رجل أمن بسبب مخالفة وتعترف بقطع إشارة المرور!

شاهد .. مواطنة تقود مركبتها وتشتم رجل أمن بسبب مخالفة وتعترف بقطع إشارة المرور!

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لمشهورة سناب شات وهي تسيء لرجل مرور .

وأظهر الفيديو المشهورة رنده العمودي، التي تعمل كسائقة سيارة أجرة لتوصيل الركاب عبر التطبيقات الذكية وهي تدعي أن رجل مرور قام بتسجيل مخالفة عليها ، ثم هاجمته وقامت بشتمه ، واعترفت أنها قامت بقطع إشارة مرور .

وطالب متداولو المقطع بمحاسبة المواطنة التي تعدت على رجل المرور بسبب قيامه بعمله .

التعليقات مغلقة.

312 تعليق

  • 312
    الغربيه كوم

    تعليق مخالف

  • 311
    الغربيه كوم

    مواطنه أجل !!!

  • 310
    ابو فيصل

    كل الردود جيبوها تأخذ جزاءها… وفي الأخير تطلع بكفاله وانتهى الموضوع… اخر مره انتبهي تعيديها مره ثانيه

  • 309
    غليص

    حتى القحبه تسب العسكر حسبي الله على من كان السبب

  • 308
    واحد من الناس

    والله مالكلب الا حضرتك تخالفين الأوامر والانظمة وزعلانة ليش؟؟؟ وتطولين لسانك على رجل الأمن الي ماتسوين جزمته هذي تحاسب حساب عسيييييير وعلى بلدها على طول وتمنع من دخول البلد…ولا تقولو تعليق مخالف

  • 307
    غير معروف

    هذا المفروض ينسحب منها الجنسية ماهو بس تنسجن

  • 306
    غير معروف

    تقول عن العسكري > الكلب !؟ تكفون أدبوها

  • 305
    صوت الحقيقه

    العسكري خط أحمر يضحي بنفسه من أجل سلامتنا وانتي تسبي فيه يبحث عن أصولها وترجع لدارها

  • 304
    ابو خالد

    النظام فوق الجميع وكلنا مسئولين ورجال الامن خط احمر وهيبة رجال الامن من هيبة الدوله ٠٠

  • 303
    صوت الحقيقه

    بانت الفضه وبأن النحاس لابد من ضرب بيد من حديد على اللي معنا وقت الترف واذا صار لنا شي غير جلده

  • 302
    خديجة

    ممكن يكون المقطع الفيديو في دولة الخليج

  • 301
    أبوشيخه

    تعليق مخالف

  • 300
    أبوشيخه

    الان حصحص الحق بأن السعوديين هما الأوفياء لوطنهم ودليل أن السعوديين هم من رد وهم من يدافع عن هذا العسكري وغيره من الأبطال الذين يعرضون أنفسهم للخطر كي يكون الوطن واهله الكرام في أمان

  • 299
    أبوشيخه

    تعليق مخالف

  • 298
    الله يديم عز وطنا

    بإذن الله تنسجن بس مش في زنزانة في زبالة تفلوا عليها مرضى الكورونا…. حقيرة وتصور بكل ثقة

  • 297
    أبوشيخه

    كلب مره وحده ؟؟؟ لا خول ولا قوة الا بالله

  • 296
    محمد المطيري

    هذه الاشكال تحتاج دقت خشم حتى تعرف منهوا رجل الامن اللي يحفظ الامن
    نسيتي كلمي عمتك هههه

  • 295
    غير معروف

    تعليقات الذكور مضحكة?مسوين حالهم ملائكة?معظم الجرايم الي تحصل في البلد بسبب ذكور ومعظم المستهترين والمخالفين لحظر التجول ذكور ومعظم حوادث السيارات بسبب الذكور، ثم يجيك ذكر من الذكور ويهاجم النساء?

  • 294
    غير معروف

    ابو يمن خونة

  • 293
    محماس

    تعليق مخالف

  • 292
    محماس

    تعليق مخالف

  • 291
    فاهم صح

    قريباً سنسمع جابوووووووها الرجاجيل ولن يفيدها الهياط

  • 290
    أبو صالح

    الله يصلح الحال

  • 289
    مدمن قهوة

    كما قال المثل : على نفسها جنت براقش

  • 288
    مدمن قهوة

    على نفسها جنت براقش

  • 287
    غير معروف

    وايش سائقة اجرة والسيارة مرسيدس ما تخش الراس اقبضو عليها

  • 286
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    تعليق مخالف

  • 285
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    اشربوا هذه نهاية سياقة النساء

  • 284
    يقول المثل

    تعليق مخالف

  • 283
    ابو بدر المدريد

    تعليق مخالف

  • 282
    غير معروف

    هذه تقول قطعت اشارة وتقول كلب على رجل الامن وامس و احد دعس رجل مرور وقبلها مخالفين منهم مشاهير يخالفوا الحظر ويحضرون حلاقين يجب ثم يجب استعمال الشدة وعدم الرأفة مع هذه الناس المستهترة

  • 281
    الحربي المدينه المنوره

    المفروض تاديب هاذي الفيه من المشاهير
    ومنعهم من السنابات وغيره
    ام هاذي يجب سجنه لانه اطاولت على رجال الامن وسحب الجنسيه وعلى اليمن على طول

  • 280
    حسبي الله وكفي

    تعليق مخالف

  • 279
    الناسك

    تعليق مخالف

  • 278
    غير معروف

    اعلمي أن رجال الأمن هم حماة الوطن ضد كل عابث سواء كان من الداخل أو الخارج… نفديهم بأرواحنا ونتقرب إلى الله بحبهم… حفظهم الله من كل سوء…

  • 277
    جوفي منذو مبطي

    تعليق مخالف

  • 276
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 275
    غير معروف

    اشغلو الحكومه ها السلاتيح، ليه كذا الاستهانه بلقوانين وأوامر الدوله ، اسحبو الجنسيه من كل واحد ما يحترم الوطن وقوانينه وش ها اللعانه

  • 274
    غير معروف

    وجع فيها بس

  • 273
    على الله

    وباقي ماشفنا منكن شي الله يستر مريظه ومعها سياره ومفلوته تحوم في الشوارع ولا تحب النظام ،!! قولي ايش تحبين ؟؟؟؟

  • 272
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 271
    غير معروف

    النظام كفيل بتأديبك

  • 270
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    تعليق مخالف

  • 269
    زائر

    تعليق مخالف

  • 268
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 267
    مفكر

    مازن يصير لها شيء لو ولد ممكن

  • 266
    العامودي من اليمن

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 265
    أين النسويات لماذا لا يوقفنها عند حدها؟

    أين النسويات، لماذا لا يوقفنها عند حدها؟ أم أن دور النسويات فقط باللطم على حال النساء والزعم بأن النساء مظلومات؟ طيب هذه المرأة خالفت القانون وشتمت رجل الأمن فلماذا لا يتدخلن النسويات في تأديبها؟

  • 264
    متضامن

    هذه الاشكال الي تخالف نظام الحجر لازم تتحاسب الا الوطن خط احمر

  • 263
    غير معروف

    هذا هم من يطلق عليهم مسمى مشاهير وهذا مستواهم !
    بالله عليكم ماذا إستفاد منهم الوطن في هذه الغمّه التي إنبرت لها حكومتنا الرشيده الله يحفظها وجيبوا لي واحد منهم ساهم ولو بنصيحه .

  • 262
    سعد

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك تشبهي من يحفظ سلامتك وسلامة الآخرين بعد الله بهذا الوصف ايتها*بإذن الله لن تتركي بدون محاسبة من ولاة الأمر

  • 261
    ابوفصيل

    هذه * التي تسب رجل الامن هي ماسبت رجل الامن ولاكنها سبت الشعب باكمله وخالفت الانظمه وسبت باوسخ سب نامل ايقافها ومحاسبتها واعادتها لبلدها اليمن

  • 260
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 259
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 258
    ابوخالد السعودي الدمام

    تعليق مخالف

  • 257
    خالد

    بتتحاسب اليوم

  • 256
    سعودي اصيل

    مجموعة النجاسه تنتقد رجال الامن رجال الامن خط احمر يجب اعادتها هي واعوانها من مرتزقة الشوشال الي طبيعتها هذي العينات اسات للبد ورجاله بحجة مساواتهم بالرجال

  • 255
    غير معروف

    *****

  • 254
    خالد

    تعليق مخالف

  • 253
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 252
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 251
    سين من الناس

    متخيل الريحة ..ياوجه الله 🙂

  • 250
    غير معروف

    رجل الامن والدوله تراها خط احمر
    **بلافقعه زايده انثبري في بيتك فشلتنا حنا البنات

  • 249
    فيصل

    حيجيبوها الابطال ان شاء الله وتاخد جزاءها لتكون عبرة للغير

  • 248
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 247
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 246
    حنفي

    هههه ياجماعه الجوالات كشفت عقليت الاغلبيه غباء وجهل وقوه عين يعني تصورين نفسك وتسبين ونتي في السعوديه واخيرا …الحريم قلنا لكم ماينعطون وجه مالهم الت البيت

  • 245
    غير معروف

    *انثبري في بيتك فشلتنا حنا البنات

  • 244
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 243
    احمدنت

    خسئت والله ان تنالي من رجال امننا أفضل رجال امن في العالم فديت رجال الامن

  • 242
    تركي

    تستاهل المتهورة النظام يمشي علاالصغيروالكبيرلازم تحاسب علاتلفظها علارجل الامن

  • 241
    سعبولة

    تعليق مخالف

  • 240
    ابو قاسم

    *يجب تطبيق العقوبات عليهم *

  • 239
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 238
    كانك علي زعلان ازعل .. وش عاد لو فرقاك اكبر مصيبه

    بعد شوي تلقون خبر ” النيابة تقبض عليها ” ???

    النيابة ما عندها لعب

  • 237
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 236
    صح لكن خطأ

    مايأدب هالأشكال إلّا خيازرين الهند ??‍♀️

  • 235
    غير معروف

    حسبي الله عليك. كانك فشلتينا
    والله انك ما تمثلينا احنا البنات
    احنا جدا منتظمات ف السواقه
    لكن انت مردتك الفلوس والشهره
    اطالب بسحب مالها ووضع حظر عليها اش قله الادب هاذي وين اهلك

  • 234
    ابن المرصد

    معها حق مشهوره ومتعلمه على البربره بكره يجيبوها وتجلس تبكبك متى تختفي الاشكال هذي من مجتمعنا

  • 233
    بن بن ناصر.

    تعاقب ثانيه مشهورة سناب شات وشتم لرجال الأمن سجن وحقوق قبايل وطلب وجه واعلوم حتى يتنازل صاحب الشأن.

  • 232
    مفتاح

    ههههههههههه يالله صباح خير من هالاشكال والنمونة التعيسة

  • 231
    السهم الرابح دائماً

    هؤلاء عاهات المجتمع

  • 230
    غير معروف

    باقي شوي ويصيرون الحريم رجال.

  • 229
    غير معروف

    الحريم امنوا العقوبة بسبب انهم لايسجنون والتعاطف معهم كبير الى درجة…….فآساوا الادب……

  • 228
    أبو سعد

    هذي مسترجله

  • 227
    مشاكل النساء في قيادة السيارات لن تنتهي والله تعالى أعلم.

    المرأة عاطفية وانفعالية وسريعة الغضب وتتحكم بها العاطفة وكثير منهن لسانهن فالت ولا يعرفن كيف يتحكمن بانفعالاتهن فالله يكون في عوننا وعون رجال الأمن عليهن، فقد كن لا يقدن السيارت والآن تم السماح لهن.

  • 226
    الكابوس

    عاد هياط البنات ماينبلع

  • 225
    غير معروف

    ننتظر. تعليق النيابة العامة .

  • 224
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 223
    القنصل

    بكره تندم ياجميل

  • 222
    غير معروف

    ترحيل فوري لليمن

  • 221
    مرض الشهره

    للاسف بانو التافهين من سناب وغيره وبان الوجه الاخر لهم من جهل التعليم و عدم التربيه ..مالنا علا الحضر الا كم يوم وصار الي صار ..الحذر منهم الحذر منهم ..وللاسف مايتابعهم الا صغار العقول .

  • 220
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 219
    الصبحاوي

    القانون باذن الله يأدبها المهايطة هذي واللي زيها مهايط من الشباب اعو الله لايكثر من
    هذي الاشكال العار على المجتمع الاسلامي ومن شابهها .

  • 218
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 217
    أبو الدحم

    لانريد إعتذار وكلام فاضي. بإسمي وبالنيابة عن كل مواطن ، أود أن أؤكد بأن أي رجل أمن يمثلنا ونحن نمثله ، وبناء على ما قامت به هذه الحقيرة السخيفة فإننا نطالب الجهات المختصة بسرعة القبض عليها ومحاسبتها.

  • 216
    تش تش ?

    هذي الأشكال المفروض تسوق سيكل ماتستاهل سياره .

  • 215
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 214
    عشق ..

    والله وغبرتي على قرنك!

    كأني بعد شوي بقرأ خبرك وفي نفس الصحيفة..فاشلة سناب شات تعتذر……. الخ

  • 213
    بهلول

    شكلها ***

  • 212
    بهلول

    صحيح انك ***

  • 211
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 210
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 209
    حارثكو

    مهابيل الاسناب شات يتعمدون المخالفات لزيادة متابعيهم من هم على شاكلتهم من المهابيل – نطالب النيابة والقضاء بتغليظ العقوبة على من يخالف الأنظمة طلبًا للشهرة

  • 208
    solom

    وينها عن ابو هنود.. والله لكان ثنتين بالدبساء ترجعها مواطنة شريفة.. لكن رجال امننا طيبين اوي وفينا الشيمه

  • 207
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 206
    ***

    هذه البنت السعودية تقطع الإشارة وتشتم شرطي المرور وبنت سعودية أخرى تقود سيارتها و تخرق قانون حظر التجول وتصور نفسها وتفاخر بذلك بل تحرض الآخرين على خرق قانون حظر التجول وهي بسيارتها سافرة ومتبرجة.

  • 205
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 204
    عاشق البداوه

    كيف تسب رجال الامن وتصور نفسها ؟؟ ولا مادرت ان الكاميرا تصور ؟؟

  • 203
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 202
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 201
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 200
    ولد البلد

    ***معروفة.

  • 199
    ***

    بنت سعودية تفاخر بأنها خرقت قانون حظر التجول وتصور نفسها وهي تخالف قانون الدولة وتقول بأن أهل منطقتها عصي عليهم الكارونا وهذه البنت تقطع الإشارة ثم تشتم رجل المرور، ***

  • 198
    غير معروف

    فيروس الكورنا طلع عاهات وفيروسات المجتمعات ***

  • 197
    الله المستعان

    الله المستعان . رساله لملكنا الغالي وولي عهده الغالي اذا ماتحاسبت هذي ع كلامها وسبها ومخالفتها للنظام هي وغيرها ممن يجاهر بغلطه سوف يكون الوضع خطير خاصه من صغار العقول ممن يقلدونهم .

  • 196
    ال منديل

    تقطع اشاره وتسب عشان كذا كنانحذر من اعطاءالمرأه حريه الله عزوجل قيدها لحكمه

  • 195
    ولد البلد

    ت١٤٨ تدافعي عنها لانها***

  • 194
    عقاب

    ننتظر باذن الله ضمها لمقاطع تم القبض
    رجال الامن يلذلون جهود وتضحيات وتأتي هذه وأمثالها يستهزؤون فيهم

  • 193
    مريبض

    تعليق مخالف

  • 192
    متابع احيانا

    مازلت اكرر بسمه وقلم على كلمه واحد والتحذير منهم

  • 191
    غير معروف

    المواطن الى أصل وفصل سعودي أب عن جد لا يرتكب هذه المخالفات ومن يرتكبها هو ؟؟؟؟؟؟؟

  • 190
    الشبح

    العلمانين عندهم الشرع الاسلامي خزعبلات قاتلكم الله ***

  • 189
    غير معروف

    السفيه والتافه والمستهتر بالنظام العام وبرجال الامن فيجب تأديبة وتهذيب هذه النفوس بالعقوبات من سجن وجلد وغرامات حتى يحاسب نفسة قبل أقدامه على أي عمل فهاذه المسنه يجب أن تنال عقوبتها وبدون أي تخفيف

  • 188
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 187
    ولد البلد

    ت١٧٦ى خفاش الجحور الخزعبلات عندكم في قم وكربلاء يامعتوه.

  • 186
    غير معروف

    معقوله بسمه وقلم وجهان لعمله واحده المسأله يبيلها تفكير وتحليل…؟؟؟؟؟

  • 185
    ابو خالد

    الحمد الله على العقول

  • 184
    صريح

    طالبنا مراراً وتكراراً
    بوضع حد من الجهات المسؤولة
    لمرتزقة السناب شات الذين ليس لهم
    هم الا جمع الاموال والهدايا
    والاستخفاف بالنظام والعقول ،،
    ولا من مجيب للأسف .

  • 183
    غير معروف

    المفترض من رجال الامن تقدير حالات النساء وعدم مجازاتهم الا في اضيق الحدود اما بتتولون هالضعايف ماصارت كفاية حلبتو جيوبنا كفاية

  • 182
    ابوحسن الدوسري

    قال تعلي قل للمومنات يدلين عليهن من جلابيبهن اقراء تفسير هذه الايه وسوف تعلم ماهو الحجاب

  • 181
    ابوحسن الدوسري

    ١٧٦ تعليق لوكنتم تقرون في كتبنا اهل السنه والجماعه وتقرون القران وتدبرون معانيه لعرفتم ان مذاهبكم وخرفات ايران هي الخزعبلات لامنع من قراه القران وسوف تري الحق

  • 180
    غير معروف

    أولاً يجب صفعها على مناخيرها طراقين إهانة لها لإهانتها رجل الأمن
    ثانياً سحب السيارة منها وتغريمهما وسجنها بسبب قطعها للإشارة
    ثالثا مصادرة الجوال وتطبيق نظام الجرائم المعلماتية لتبجحها بخرق النظام

  • 179
    متابع احيانا

    hima وقلم وبسمه وجهان لعمله وحد احذروهم !!!!!!!

  • 178
    غير معروف

    قلم الكذب يعلق من دون معرف خائف مني عشان ماافترسه افتراسا

  • 177
    ابوعبدالله الدوسري

    كل بلاد فيها الصالح وفيها الفاسق حتي امريكا فيها مسلمون وملتزمون اترك الخلق للخالق الجنه تريد والنار تقول هل من مزيد

  • 176
    غير معروف

    تعليق 166 خزعبلات صحونجية عفى عليها الزمن

  • 175
    الشبح

    hima ياهبله الحظر مأثر في مخك معد فيه خروج ههههه

  • 174
    بــــســـمـــــــه?

    164//
    هذا وانت متابع احياناً ??‍♀️كيف لوشديت حيلك وتابعت دايماً راح تقول اني رئيس التحرير ?

  • 173
    غير معروف

    تعليق165 خزعبلات صحونجية عفى عليها الزمن

  • 172
    ولد البلد

    ت١٦٥ خفاش الجحور وقلم الحقيرة ينبحون من جحر واحد.

  • 171
    متابع احيانا

    قلم الحقينه وبسمه وجهان لعمله واحده!!!!@!!

  • 170
    محمد الغامدي

    خلال أزمة كورونا اتضح ان اسواء خلق الله خلقا مشهوري الميديا وطلعت لنا مشهورة سناب شات لتثبت النظرية وقبلها منصور الرقيبة الذي كنا نعتبره من خيرة الإعلاميين غير الرسميين باحضاره حلاق الى منزله وتصويره

  • 169
    ابوحسن الدوسري

    اكثر مايشتكي منه النساء هم المنحرفين الذين يسافرون للخارج والله اعلم ماذا يفعلون هناك ويشتكون من صاحب المخدرات ومن الذين يهملون يبوتهم حتي الصياح والسهر في الاستراحات الملتزم يلتزم بالحقوق الزوجي

  • 168
    ابوشنب

    تغليظ العقوبات من سجن وغرامة—-لا مجاملات نهائي في من يستهتر ب الأوامر للبلاد او عدم احترام النظام او رجال الأمن —-وما يزيد الطين بله تصوير ونشر والمباهات بأعمال فيه قلت أدب للشخص المصور

  • 167
    ولد البلد

    الهبله هيما عل طول خرجت من جحرها في ابحر***

  • 166
    ابوحسن الدوسري

    كان العرب اذا رتحلو وركبت المراه الجمل وجعلو لها هودج يسترها ويستر قدميها ويستر جميع جسمها

  • 165
    غير معروف

    ت١٥٤ قم قم يالصحونجي يالله عالسوبر ماركات وجيب بصل وثوم وخلي محارمك يقشرون ويطبخون لك ويملأون كرشتك بالثوم والبصل

  • 164
    متابع احيانا

    تنبيه..!!! بسمه وقلم وجهان لعمله واحده

  • 163
    ابوحسن الدوسري

    الملتزمين والملتحين هم اكثر من يقدر حقوق المراه لا يظلمها ولا يخونها ويعاملها بما يرضي الله ليس من الدلع والمحبه ان تكون متبرجه او منحله او ساقطه الشرع حفض لها حقوقها كامله

  • 162
    ابوحسن الدوسري

    انت يالي تنتقد ان الرجال يحافض علي اهله لاتحسبه تصلط او الحاق اضرر بهم فقد اوصنا الرسولنا محمد صلي الله عليه وسلم وقال رفقاء بالقوارير وقال خيركم خيركم لاهله نساء الملتزمين هم يعرفون قيمتهم

  • 161
    ابو صالح المحامض

    ودوها للهند حتى انها تعرف الفرق بين بلد الرحمه والخير وبلد الجلد لمن يخالف دون رحمه لتشوف الفرق
    ليه تسبين رجل الامن اللي يسهر من اجلك اواحل الجميع وانحن منعمين في بيوتنا،ولذلك تستحق السجن والغرامه

  • 160
    ابن البلد

    (إلى تعليق 134 شاب طموح) تسلم يمينك قلت اللي بخاطري

  • 159
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 158
    بــــســـمـــــــه?

    129//
    لي لكن ال?ماطلع ?

  • 157
    الشبح

    جت الهبله hima مهي مصدقه
    خخخخخخخ

  • 156
    بــــســـمـــــــه?

    138//
    لا مو لي ابداً مجرد توارد افكار وحقائق حبينا نشاركها لتوعية الشي رقم100

  • 155
    متابع?

    يجبونها مثل ما جابو غيرها وتتحاسب على فعلتها الشينة تحسب الدعوه سايبة تعقب هي واشكالها

  • 154
    غير معروف

    ت131 انابجيب البصل ونتي تقشرين وتخمين الزباله

  • 153
    غازي بن شبيب

    نفخ المجتمع بالتافهين فارتفعو مثل ما يرتفع الدخان فحسبو انفسهم شيء هذه تشتم رجل امن ذاك يتحدى الاوامر الملكيه اللتي وجدت لحماية الناس ويستعرض عصيانه بالخروج او الحلاقه او التجمع

  • 152
    منتحي

    مشاهير ***

  • 151
    غير معروف

    ت144 ردك يشبه رد بسمه خلاص خليك احتياط لوماتت نجيبك انت بدلها

  • 150
    فواز

    تعليق مخالف

  • 149
    غير معروف

    ت129 منتحل معرف بسمه

  • 148
    hima

    عن نفسي ماصدق,معقول الوجه الطيب دا يسوي كدا؟مااستبعد انها فبركه وفوتوشوب خلفها متشدد حاقد,,الجهات الامنيه راح تبين التفاصيل.

  • 147
    ابراهيم

    المفروض يغلظ عليهاالحكم لتكون عبره لقوم الرويبضه

  • 146
    العمق

    ما تجرأت كذا الا ان عندها واسطة وعارفه انها راح تفلت من العقاب. ومتأكده أن شهرتها الاسنابية بتنقذها

  • 145
    الشبح

    مكوجي جمعنا بمعرف واحد
    ههههههه
    حبوب النفسيه مأثره في مخه

  • 144
    غير معروف

    ت138 لا ليس نفسه بسمه انثى وانا رجل لكن ردي يشبه رد بسمه

  • 143
    الحفنكش

    تعليق مخالف

  • 142
    ريما

    تقطعين إشارة المرور وتشتمين رجل الأمن وتصورين وتنشرين وتعترفين السجن ينتظرك ذوقي ما جنت يديك

  • 141
    ابوحسن الدوسري

    حديث فال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال الله الله ربي لا اشرك به شياء كفاه الله ما اهمه

  • 140
    غير معروف

    يجب جلد ومضاعفة وتغليظ عقوبة من
    يتمرد ويخالف ويتنقص ويهين
    ويحرض ويتعدىٰ علىٰ :
    الدين والوطن والقيادة والنظام والمرأة والناس ورجال الأمن

  • 139
    غصن اخضر

    حسبنا الله ونعم الوكيل إنتزع الحياء عند كثير من نساء المسلمين وهذا أخر الزمان فتنة عظيمة وبلاء مستطير نسال الله عز وجل الهداية للجميع

  • 138
    ?

    هل تعليق بسمه 129 هو نفس تعليق 131

  • 137
    ريما

    تقطعين إشارة المرور وتشتمين رجل الأمن وتصورين وتنشرين وتعترفين السجن ينتظرك ذوقي ما جنت يديك

  • 136
    نعم

    تعليق مخالف

  • 135
    ⚔️??⚔️

    يجب جلد ومضاعفة وتغليظ عقوبة من

    يتمرد ويخالف ويتنقص ويهين

    ويحرض ويتعدىٰ علىٰ :

    الدين والنظام والمشائخ والناس ورجال الأمن

    رجال الأمن لهم مني كل الحب والاحترام

    فشكراً لهم ولجهودهم

  • 134
    شاب طموح

    أولا البسي الحجاب الشرعي الصحيح اللي مايخرج شعر المرأة المسلمة ولازينتها .. ثانيا التزمي بالتعليمات اللي صدرت وما وضعت إلا لأجل مصلحتنا.. ثالثا العصبيه ماهي زينة وخصوصا من النساء لأن المرأه هي الحنان

  • 133
    الأرض مسطحه

    الشرهه ماهي عليك اعطوكم مجال لستن باهله

  • 132
    منيره المشخص

    دائما قلة الادب تجدها في السافرات عن وجوههن !!.للجرأه وقلة حياءهن
    .عمركم شفتوا منقبه تسئ الادب مع الدوله !

  • 131
    غير معروف

    ت١٠٠ يالله قم يالصحونجي روح السوبر ماركت وجيب البصل والثوم عشان محارمك يقشرون ويطبخون لك

  • 130
    .

    وقحه

  • 129
    بــــســـمـــــــه

    100//
    وانت السواق اللي ملزم تجيب الطلبات علشان يطبخون لك وتاكل ☺️

  • 128
    .

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    وآخرتها مع ذا المشاهير

  • 126
    شيفية

    الحمدالله والشكر

  • 125
    ابوحسن الدوسري

    كفو يا لشبح اجلدهم الخونه اذناب ايران

  • 124
    غير معروف

    بتمسكها النيابه العامه

  • 123
    الشبح

    ت113 انت مضحك ضميتنا سوا
    احنا رجال كلمتنا وحده وكلنا يد وحده.. وموت من الغيض

  • 122
    غير معروف

    تتحدا وما أهتمت ؟؟ أرجو القبض عليها

  • 121
    ابوحسن الدوسري

    ماعليك زود يا الشبح اكتب و ادحر الخونه اذناب ايرلن والي مسمي نفسه كاوي الاخوان اليمني الحوثي

  • 120
    غير معروف

    الشبح ، البركان ، ابوحسن الدوسري ،
    الرعد الاسود ، صريح بدون مجامله ،
    MN4 ? لشخص واحد

  • 119
    ابوحسن الدوسري

    ١١٢ السنا بشخص واحد ولاكن فكرنا وتوجهنا توجه اهل السنه والجماعه ونحارب اذناب ايران والحوث امثالك

  • 118
    ابو راكان 88

    من لا اخلاق له لادين له….كل من يثير الفتنه والطائفيه والكراهيه فهو عدو للوطن

  • 117
    الشبح

    ت109 الدوسري
    كفو الله يعطيك العافيه وانت عن عشره رجال

  • premium medal
    116
    اللامي

    تطبيق العقوبات يجعل امثالها تحرم السنابات

  • 115
    الزهراني999

    جهزي نفسك بغرامه تربيك
    مشاهير مفلسين اخلاقين

  • 114
    غير معروف

    وقاحة مهزله استهتار ويجب مضاعفة العقاب

  • 113
    غير معروف

    الشبح ، البركان ، ابوحسن الدوسري ، الرعد الاسود ، MN4 ? لشخص واحد

المزيد