“بتكره خلفة البنات”.. مصرية تعذب طفلتها بطريقة مروعة .. وهكذا حاولت الإفلات من جريمتها

“بتكره خلفة البنات”.. مصرية تعذب طفلتها بطريقة مروعة .. وهكذا حاولت الإفلات من جريمتها

صحيفة المرصد: تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، صورا صادمة تظهر تعنيف الطفلة “ساجدة” بالضرب والحرق واتهام والدتها بذلك لأنها تكره ”خلفة البنات“.
وانتشرت صور لطفلة ذات (٦ أشهر) على ”فيس بوك“ و“تويتر“ تظهر إصاباتها بكسور وآثار تعذيب وحروق متفرقة.
واتهم نشطاء والدة الطفلة بأنها من قامت بتعذيبها، وقادوا إلى مكانها، مؤكين أنها مقيمة بمنطقة ”شارع المطار“ التابعة لمحافظة الجيزة.
ودشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان ”#انقذوا_ساجدة“، مطالبين رجال الشرطة بسرعة التحري عن المتهمة وإلقاء القبض عليها ومعاقبتها بما ينص عليه القانون.
وقال أحد المعلقين على حسابه في ”تويتر“: ”الملاك دي أمها هي اللي عملت فيها كدة ورغم أنه مش مفروض يبقي فيه أي سبب أو مبرر لجريمتها دي لكن الدافع كان “أنها مبتحبش خلفة البنات”.
‏وأضاف آخر: الملاك ساجدة، طفلة من إمبابة، بتتعرض لكل أنواع التعذيب من أمها من الحرق إلى الضرب، كل ده ليه ؟ عشان أمها بتكره خلفة البنات. الناس بلغوا الشرطة.

التعليقات مغلقة.

51 تعليق

  • 51
    الغدر والخيانه ?

    لاحول ولاقوة الا بالله
    يمكن الام تعاني من مرض نفسي والا شي
    المال والبنون زينة الحياة الدنيا

  • 50
    غير معروف

    استودعتك الله ياساجده بأن يحفظك الله في ودائعه الذي لاتظيع ودائعه .يجب اخذ الطفله منها هذي لا تستحق تكون ام متوحشه .

  • 49
    غير معروف

    هل توجد ام بهذه القسوة
    صور الأصابع مؤلم جدا
    وهل البنت لها الخيار ان تكون ولد فاختارت ان تكون بنت
    فتعذبها المتوحشة هذا التعذيب

  • 48
    ابوصالح سكري

    الله اكبر خالي اخو امي من زوجة واحدة الله جاب له سبع بنات وبعدها سبع اولاد سبحان الله

  • 47
    ابوصالح سكري

    الخط من عنوانة يمكن خاطفة او سارقة سبحان الله اسعدالناس الي اول مولود له تجيلة بنت

  • 46
    غير معروف

    الضرب بيد من حديد على كل من يزعزع أمن الأطفال .. الشرهة على كل من شاهد هذا الإرهاب تجاه الأطفال والتزم الصمت ولم يبلغ الجهات المختصة بهذا الإرهاب

  • 45
    غير معروف

    لماذا ايها المجرمه عليك من الله ماتستحقين الاطفال ولد ولا بنت نعمه من الله

  • 44
    إلى تعليق 25

    مايجوز تقول هذا المثل لانه لايليق على الله عز وجل تنزه الله عن كل عيب وله الحكمه

  • 43
    ...

    قاتل الله الجهل الأنبياء عليهم السلام اغلب خلفتهم بنات هم الرحمة والإنس لوالديهم

  • 42
    ام فيصل

    احرقوها زي البنت ورايح تحس بنفسها وياليت الحرق يكون على القلب بيكون احلى

  • 41
    متضامن

    لن يعرف الناس نعمة الابناء حتى يصابو بعقم واجمل تربية هي تربية البنات سبحان من يعطي ويحرم بأي ذنب عذبت تلك الطفلة ؟ ماجريمتها ؟قلوب كالحجارة بل هي اقسى لا عاد تسمونهم جنس ناعم

  • 40
    مكافحة الافاعي

    بركات الخريف العربي ?

  • 39
    مقسط

    البيت اللي مافيه بنات كئيب

  • 38
    مقسط

    استأصال الرحم لاجل تعرف قيمتهم

  • 37
    المملكة

    طيب انت ياولدها يا الخروف ليه ماتعاقب امها وتوريها عين الحمره صحيح انك خروف

  • 36
    غير معروف

    عيوني دمعت ……….. حرام يا مجرمة

  • 35
    مفتاح

    تنتقم من والدها بتعذيبها وهذا هو السبب ياطعمية

  • 34
    السهم الرابح دائماً

    يا حياتي يا عمري … الله يقومها بالسلامة ما تشوف شر
    أمها شكلها مرضية الله يشفيها و يعافيها
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 33
    حسين السبيعي

    حسبي الله ونعم الوكيل في هالغجرية

  • 32
    الصبحاوي

    تحمد الله وجه البومه اللي رزقها طفلة ملاك زي القمر عليها غضب الله .

  • 31
    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله عليها من أم فرعون باقي في ظلمة ما مات الله لا يوفقك ولا يبارك فيك

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    واصابع يدها تعذيب مابقى شيء بجسدها تنويع بالتعذيب ياعلك تتعذبين يوما لتحسين باللي حست فيه هذه الرضيعه

  • 28
    غير معروف

    توي انتبه ايضا والبطن وإحدى رجولها اخذت نصيب من التعذيب حسبي الله عليك انتي بالاسم ام

  • 27
    غير معروف

    حماك الله يا صغيرتي لو اقدر لربيتك مع بناتي لكن العين بصيره واليد قصيره الله يسخر لك من يرعاك

  • premium medal
    26

    لا أستغرب شراسة هذه الأخونجية النجسة على ابنتها فقد اكتسبت هذه الشراسة من مايمارسه زوجها الأخونجي المارق وهو يكيل لها الضرب والشتائم لعدم انجابها ذكرا ***

  • 25
    ??????رئيس دولة التماسيح??????

    المثل المصري يقول (يدي الحلق للي بلا ودان)حرام عليكي والله ولا احلى ولا اطيب من خلفة البنات.والرسول عليه افضل الصلاة والسلام«مَنْ عال جارتين (بنتين) حتى تبلغا، جاء يوم القيامة أنا وهو وضم أصابعه» مسلم

  • 24
    تعليق1

    تعليق مخالف

  • premium medal
    23

    تعليق مخالف

  • 22
    بنت العجمي

    إذ ماتبي ها عطوني اياها ماتخاف ربها ذي استغفرالله بس.. ناس تحلم بطفل واحد بنت ولا ولد وهاذي تعذب طفلها بشكل وحشي حسبي الله ونعم الوكيل

  • 21
    غير معروف

    إذا تعذبينها تبينها تموت عطيها احد يرعاها قولي مش عوزاها ?وتحط بدار ترعاها كالحظانة او إذا لك ام اخت

  • 20
    غير معروف

    الخشم مكان حساس ووشلون تحملت العذاب الله يكون بعونها والضربه قريبه من عينها وسلمت العيون لله الحمد

  • 19
    غير معروف

    ياقلبي على الطفلة نظرات بريئة وكن فيها ابتسامه اخ مدري وشلون مادخل حبها بقلبها!!!

  • 18
    زهرة الحياة

    لا حول ولا قوة الا بالله ماهذة القسوة

  • 17
    زهرة الحياة

    البنات نعمه ياااازينهن

  • 16
    متابع من بعيد

    في مصر خلفة البنات يحمل الأسرة مصاريف كثيرة من أجل تجهيزها وحتى بعد الزواج لدرجة أن بعض الأمهات تبدا في تجهيز بنتها منذ ولادتها ،، ولكن هذا لا يعتبر مبرر لما حصل لهذه الطفلة

  • 15
    ريما

    ?‍♀️

  • 14
    ريما

    هذه تحب الفلوس ماتبي تصرف عليها إذا كبرت عشان القوازه ومصاريفها..لو سويتو مثل ما أمر به إسلامنا المهر البيت من الزوج وليس من زوجته .. ايضا قد بناتك يمتن وهن صغار ماتدرين وانتي تفكرين بمصاريف قوازهن?

  • 13
    ريما

    لو عندما نكره نعذب مابقى احد ??

  • 12
    ريما

    وشلون يهناك وترتاحين وانتي تعذبين طفلتك وحتى صغيره حيل ٦ شهور البنت نعمه تتزوج وتنجب أطفال وتسير عليك عند الكبر وتنام ايام عندكم تونسك

  • 11
    ؟؟؟

    غريبة المصاريه عندهم إنسانية لكن متوحشين بالمال فقط بينما شتات الرومان متوحشين بكل شي

  • 10
    ريما

    استغرب عندما أقرأ ان هناك من يكره تكره الإناث وهناك من يكره تكره الذكور!!! هذه نعمه احمدو الله غيركم يتمنى لو طفل طفله وانتم رزقتو وغير الكره للطفله تعذيب!

  • 9
    سلامه

    تعليق 1 الله لايوفقك لادنيا ولا اخره هذول الجنه تدخل بها ي متخلف

  • 8
    سمارا

    ?? وتبتسم وهي تتوجع. اهـااااهـ منظر مبكي بعض البشر الله لايرزقه الذريه متزوج لا همه تكوين عائله ولا هم كفو ابناء البعض منهم يعذب اطفاله والبعض يسوق بأطفاله لكسب المال في التواصل الجديده

  • 7
    زائر

    1
    كاوي الاخونج
    أبريل 5, 2020 | 5:50 ص
    ومن يحبهم من الاساس
    هم وغم
    0
    4
    اترك تعليقاً
    ——كووك بجبهتك الأنثى انجبتك وربتك **** ومع هاذا تكرههن

  • 6
    معلمة منقاعدة

    الله يشل اركانها ياقلبي عليها ?

  • 5
    غير معروف

    هذي صحونجية اخونجية متشددة معقدة ومتخلفة

  • 4
    بهلول

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم اذا كان الخبر صحيح هي من قام بتعذيبها ان يشل اطرافها ولسانها حتى تتمنى الموت فلا تجده وش هذا الجبروت مستحيل هذه أم هذه حيوان والله ان الحيوان يعطف على صغاره اكثر منها

  • 3
    غير معروف

    من ردد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر

  • 2
    ابو علي

    انسانه قذره

  • 1
    كاوي الاخونج

    ومن يحبهم من الاساس
    هم وغم

المزيد