“النيابة العامة” تكشف تفاصيل التحقيق مع فتاة تلفظت على رجل أمن أثناء تحرير مخالفة مرورية

“النيابة العامة” تكشف تفاصيل التحقيق مع فتاة تلفظت على رجل أمن أثناء تحرير مخالفة مرورية

صحيفة المرصد: صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة عن مباشرة الدائرة المختصة لإجراءات التحقيق -استناداً للمادتين (١٥ ، ١٧) من نظام الإجراءات الجزائية- تجاه فتاة صوَّرت مقطع فيديو لها وهي تتلفظ على رجل الأمن إثر قيد مخالفة مرورية بحقها، والتباهي بمخالفتها لقطع إشارة مرورية بحسب زعمها، دون الاكتراث بأحكام نظام المرور، وانشغالها عن قيادة السيارة بتصوير ونشر مقطع الفيديو محل التجريم.

وأكد المصدر أن الدائرة المختصة باشرت استجواب المعنية، بعد إعلامها بالحقوق المكفولة لها نظاماً.

وشدّد المصدر على أن النيابة العامة تتابع بعناية بالغة كل ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، ورصد السلوكيات المجرمة الخارجة على الأوامر والقرارات، أو المنطوية على أي إساءة لرجال الامن، والتعامل معها بحزم .
وأهاب المصدر بالجميع التحلي بالحس الوطني واستشعار المسؤولية في تعاملهم مع رجال الأمن، والسمو بالبواعث والدوافع في الاستخدام الآمن والسليم لتقنية المعلومات، نأياً بالنفس عن المُساءلة الجزائية.

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    زايد

    الان غرامة المخالفة ٣٠٠٠ ريال بعدين نظر في غرامات التعدي و سب رجل الامن تربية مافية معدومة لكن السجن بتصحصح لو شهر بيظر الشيب في رأسها اتركوها تشيب

  • 70
    شهباز

    الموضوع يخص التربية لأن كل إناء بما فيه ينضحححححححححح

  • 69
    التراجيدية

    شالوها ترلم رم شالوها ترم رم شالوها ترلم رم شالوها ترم رم شالوها ترلم رم
    ?????????????

  • 68
    غير معروف

    تستاهل * ليت الغرامات المرورية تتضاعف عليها لانها تصور وتنشر بتطبيقات التواصل الاجتماعي وهذه دعوه لمخالفة القانون

  • 67
    غير معروف

    ام الجود
    النسيم
    مليانه مخالفي الاقامه

  • 66
    سعد..

    من امن العقوبه اساء الادب

  • 65
    بن بن ناصر.

    تعليق مخالف

  • 64
    بن بن ناصر.

    تعليق مخالف

  • 63
    بن بن ناصر.

    تعليق مخالف

  • 62
    emi

    تعليق مخالف

  • 61
    محمد

    تعليق مخالف

  • 60
    هل يحس المجنس بالحس الوطني

    تعالوا شوفوا الحس الوطني فى كيلوا 14 بجده وتسترهم على جماعتهم العجم وانا اقصد البرماوية وابو يمنز وسوادنه والمصاريه والفلسطز وووووووو اصبحنا ارض للجاليات تحصل مصيبه لا نعلم من راعيها

  • 59
    خيال علمي ?

    قفطو المزه ??كفووو

  • 58
    غير معروف

    لكونهم نساء يؤمنون العقوبة فيسيئون لبلدهم بقلة الأدب….

  • 57
    سعودي غريب

    الاحكام اللي تنطبق على تلرجال لابد تطبق على الحريم تدفع غرامه وتنسجن لو فالنظام سجن لمثل هذه الحالات

  • 56
    الحربي ...

    يفترض أن تكون مواطنة صالحه ..

  • 55
    ana wbas

    المشكله سائقة تكسي ومع ذلك تتلفظ على رجال الامن هل هى تستعرض وماذا تريد بالضبط وهى سائقه

  • 54
    خالد ابو عودة

    الحس الوطني ولله الحمدموجود في المواطنين الأصليين وبدرجة عاليه لاسيما في الأزمات أما المجنسين فلا تطلب منهم المستحيل لأن حسهم الوطني لبلدانهم الأصلية ولوكانوا من مواليد السعوديه..الأمن ورجاله خط أحمر

  • 53
    أبو غسان

    حقيقة الذي يتلفظ على رجال الأمن شخص غير محترم، رجل يبذل حياته لحماية الشعب وهؤلاء يتطاولون عليه، وحتى لو أخطأ رجل الأمن يحاسبه القانون، وليس لأحد حق في التعدي على حرمته ومكانته.

  • 52
    المملكة

    اهم شي لا تدخل الواسطة او كفيل هاذا الى دمر البلاد وجعل من امثال هاذه يتمردون ويطقون

  • 51
    الحرفي

    رايي متى كان هناك اساءاه لرجال الدوله أي الامن اللي يحمي كل مواطن ومقيم ان يعاقب عقوبة شديدة متى ثبت ذلك كان حرمة اورجل ؟

  • 50
    ساره

    ايش صار على السوريه المجنسه بقندق خمس نجوم بماليزيا؟ مانسحبت جنسيتها ؟ ولا صار لها شي؟ وهذا وهي نشر انها تكلمت وذمت في البلد وانها مستحيه من جنسيتها !؟وان ماساعدنا سوريا وفلسطين ؟

  • 49
    الله المستعان

    يا نيابه يا مؤقره
    موضوع تحققون معها فقط وتطلقون سراحها والله ما سويتم شيء بكره تجي غيرها نفس الموال دام مافي سجن وغرامه وسحب الجوال وعتذار لمن علطت بحقه

  • 48
    hima

    اذا سوتها,تستاهل اللي يجيها.

  • 47
    كاوي الاخونج

    ودي اسمع ولو مرة ببيان عن الحكم او العقوبة التي صدرت على واحد من هاؤلاء المجرمين والمجرمات

  • 46
    بنت ابوها

    حسبي الله ونعم الوكيل على هذه العينات ياليتها بدال رجل الامن لكن يخسون هالعينات مايمثلون الا ديارهم الاصليه طروش…….

  • 45
    غير معروف

    ترحيل ابو يمن مطلب شعبي

  • 44
    غير معروف

    ما في تربية

  • 43
    الصقر السعودي

    تعليق مخالف

  • 42
    الله يرحم أيام زمان.

    أيام زمان لم نكن نسمع بهذه المشاكل فواحدة تقود سيارتها وتعرض على رجل شايب أن توصله بسيارتها وواحدة تفاخر بأنها قطعت إشارة المرور وشتمت الشرطي وواحدة جالسة بسيارتها سافرة وتفاخر بأنها خرقت قانون الحظر

  • 41
    غير معروف

    نبغي نشوف عقابها.

  • 40
    ✅✅

    يجب عقابها وتأديبها لكي لاتتجرأ أشكالها

  • 39
    غير معروف

    اتمنىٰ ان تغرم وتسجن وتعتذر لرجل المرور

  • 38
    ⚔️??⚔️

    بعد إعلامها بالحقوق المكفولة لها نظاماً ؟
    اَي حقوق لمثل هالاشكال؟الغير محترمه
    فهذي خربتها بقوه شتمت واساءت للمرور
    ووصفت رجل أمن سعودي أصل وفصل ب ؟؟ ??

    أناشد رجل المرور ب عدم التنازل مهما حصل

  • 37
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت22 انتظر ردك

  • 36
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت22 ان كنت ناصح امين فبالامكان عدم استخدام معرف “شيعي سني صوفي رافضي” قل كلنا رجال امن وابقو في بيوتكم نقبل طرحك بدون المعرف السيئ

  • 35
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    22 المذاهب هي اربعه فقط واذا كانت لاتوافق الكتاب والسنه لاناخذ بها وانت تتحدث عن مذاهب شركيه بدعيه سياسيه اسسها اشخاص لخدمة مصالحهم الخاصه وهي تطعن في صميم العقيده الاسلاميه الصحيحه بل وهي ضد الاسلام

  • 34
    مسمار

    مو قلناااتلكم من اول ان الحرييييم ماينعطوون وجه هذي اخرتها ع قولة المثل سمحنالهم يتفرجو دخلو يرقصو هههههعع كانو ايش حلاتهم جالسين بالبيوت الحين طلع لهم ريش وماصارو يعبرون احد من جد ماينعطوون وجه !!

  • 33
    ممتاز

    تعليق مخالف

  • 32
    غليص

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    البنت مسنودة بواسطة وظهر قوي وماحد يقدر يتكلم عليها لازالت البلد تقبع في الواسطه وعدم المساواة بس اعجبتني جملة بعد إعلامها بالحقوق المكفولة لها نظاماً

  • 30
    ضمير الناس

    توهامتمكنه رفقاًبهاازربوبهاوماتعودهاوخلاص ورجل المروريسامحهاخدمة للوطن***

  • 29
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 28
    التراجيدية

    تعليق مخالف

  • premium medal
    27
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 26
    معلم ممارس

    ما قالت كذا الا وراها ظهر قوي جدا ?

  • 25
    بدوي

    ***
    تتطاول على رجل امن يمثل الوطن
    ل*** الله

  • premium medal
    24
    برق _ الحرم

    ((((((ارتكبت جميع المخالفات دفعة واحدة ……. لابد من تغليظ الحكم بقدر الجرم بحق حماة الوطن وانظمة المملكة وسحب الرخصة واغلاق حسابها فورا …..ولابد من الشركة التي تعمل بها تعلن الاستغناء عنها )))))

  • 23
    غير معروف

    عساها تتعاقب ونبغا نعرف اسمها المتربية علشان يفخرون اهلها فيها ونبارك لهم حسن التربية في بنتهم

  • 22
    ?? رد على تعليق سني فقط ??

    الإسلام مذاهب سني وشيعي وصوفي ورافضي أهم شيء مواطن يجلس في بيته وعدم الخروج مهما كانت الظروف المحيطة حفاظا على سلامته وسلامت الآخرين

  • 21
    توتا

    كلهم سرابيت قلم الحقيقه
    المقبوض عليهم

  • 20
    قلم الحقيقه

    يجب سجنها خمس سنوات على الاقل وغرامة مالية مليون ريال حتى تكون عبرة للمعتبرين والا سيكثر العابثين مثل هذه الوقحة الفاسدة

  • 19
    لا يتجاوز عدد المقيمين ٥ مليون مقيم بالسعوديه

    تعليق مخالف

  • 18
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت5 الدين الاسلامي هو اتباع الكتاب والسنه فقط ولاتخلط الطيب بالخبيث والخونه عمرهم ماكانو رجال امن

  • 17
    غريب الدار

    الاجانب هذا طبعهم ..واليمن امرّ وادهى
    لكن تسحب جنسيتها ويتم شحنها لليمن

  • 16
    وش علوم شيشكلي

    لسه ماقبضت عليها يا عسكري

  • 15
    غير معروف

    الله يعين رجال الامن ويقويهم ويستر عليهم ويحفظهم. من الاشكال هذي

  • premium medal
    14
    مع زاتك

    خلال هذه الازمه أتمنى أن من يقل ادبه بلفظ او فعل على رجال الأمن. يعامل معامله الارهابي

  • 13
    كنت دبا

    وين العقوبة ؟

  • 12
    ابو نواس البقمي

    جحفلوها

  • 11
    ابو البراء

    إسحبوا منها رخصة القياده والمنع من سواقة سيارتها لمدة سنه هي وأي شخص يتطاول على رجال الأمن وشوفوا النتيجه .

  • 10
    غير معروف

    5
    أبو فراس
    premium medal
    أبريل 6, 2020 | 12:30 ص
    تستاهل العقاب الشديد هذه المجرمة الخبيثة من يعتدي على رجل الأمن فكأنما اعتدى على الشعب كله.زيديه من جماعتك ي خبيث

  • 9
    غير معروف

    اعقبي يالدرباويه

  • 8
    العمده

    المثل الشعبى يقول (من أهله ما ربوه الحكومه تربيه)والبعض أهله ربوه طلع الشارع نسى التربيه ??

  • 7
    سعود السهلي

    يجب ان تودب
    حتى تكون عبره
    لغيرها من المستهترات
    بانظمة الدولة.

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    تستاهل العقاب الشديد هذه المجرمة الخبيثة من يعتدي على رجل الأمن فكأنما اعتدى على الشعب كله

  • 5
    ?? شيعي سني صوفي رافضي ??

    كلنا رجال أمن هذا الوطن ابقوا في بيوتكم

  • 4
    واحد من الناس

    اعلنو العقوبات عشان الباقي يبطل هياط وياخذ العبرة بمن سبقه

  • 3
    غير معروف

    طيب فهمني انتبهوا طيب وش السالفه اعطيتوها تعهد وخرجت واعطيتوا النظام كيف يكون ولا كيف من مفهوم حديثكم علمتوها لا تسويها مره ثانيه وراحت

  • 2
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط??

    لاعذر لها ويجب تطبيق العقوبه على اي كلبه يتطاول على رجال الامن

  • 1
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط??

    ت1 الدين الاسلامي هو اتباع الكتاب والسنه فقط ولاتخلط الطيب بالخبيث والخونه عمرهم ماكانو رجال امن

المزيد