الشيخة موزة والدة أمير قطر تشتري فندق “ريتز” لندن .. والكشف عن قيمة الصفقة !

الشيخة موزة والدة أمير قطر تشتري فندق “ريتز” لندن .. والكشف عن قيمة الصفقة !

صحيفة المرصد – وكالات : أفادت شبكة ”بلومبرغ“ الأمريكية في تقرير لها اليوم الأحد بأن الشيخة موزة بنت ناصر المسند، والدة أمير قطر، اشترت فندق ”ريتز“ بالعاصمة البريطانية لندن.

ونهاية مارس الماضي كشف مكتب ”ماكفارلاينز“ البريطاني للمحاماة عن الصفقة، دون الكشف عن المستثمر القطري، وقالت صحف بريطانية حينها إن قيمة الصفقة تبلغ قرابة 800 مليون جنيه استرليني.

وبحسب تقرير بلومبرغ ”تم الاستحواذ على الفندق عبر مدير مالي يعمل لصالح الشيخة موزة بنت ناصر، قرينة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ووالدة الأمير الحالي الشيخ تميم“.

ووفقاً للتقرير، تمتلك أسرة آل ثاني الحاكمة في قطر أكثر من 100 فندق فاخر حول العالم، عبر مجموعة من الكيانات الاستثمارية المختلفة.

وأشار التقرير إلى أن الشيخة موزة ”دفعت 700 مليون جنيه إسترليني، للاستحواذ على فندق ريتز، ومبنى مجاور له“. ولم يرد مكتب الاتصالات التابع للحكومة القطرية على رسالة عبر البريد الإلكتروني للتعليق على التقرير.

وفندق الريتز الواقع في شارع بيكاديلي في قلب لندن، هو أحد الأماكن الأكثر فخامة في العاصمة البريطانية، ويضمّ 130 غرفة ويتراوح سعر الليلة فيه من 650 جنيها إلى أكثر من ستة آلاف جنيه لأكبر جناح.

التعليقات مغلقة.

166 تعليق

  • 166
    اذا مات العاق انا بتزوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا مااوريها النجوم فى الظهر بس هيا تقبل ؟؟

  • 165
    ابوسلطان

    بالتوفيق لشيخة الخليج والعرب

  • 164
    غير معروف

    زارت اوروبا وطلعت في صور خايسة وشيفة مع كل الميك اب ابو الا الدولارات
    صارت تزور افريقيا وتختار من تصور معهم حتى تطلع انيقة هالشيفة

  • 163
    غير معروف

    ت 162 هل تعلم انها تعطي المجلات الغربية ملايين لتضع صورتها على الغلاف
    سببت مشكلة بين دولتين لان احدى السيدات وضعت صورتها في نفس المجلة

  • 162
    غير معروف

    كم حاولت ان الاعلام الغربي يمدحها لكن ماكو نتيجه

  • 161
    غير معروف

    قطر بدعم تخريب الاوطان وتهجير الناس العن من فساد كورونا
    بدل الصرف علاج الناس يصرفون على دمار الناس وقتلهم
    اخزاهم الله الى يوم الدين آمين

  • 160
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 159
    غير معروف

    مستقبل دويلة قطر مظلم مافعلت في الماضي بجيرانها وبالشعوب لن ننساه لكم
    وستحاسبون ولن تنفعكم امريكا او اسرائيل سترميكم كالمنديل بعد الاستخدام

  • 158
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 157
    korona

    الله يجعلها للهليهلي وام الركب والنقاز في هذا الفندق الله يجعل يدها بفم كلب

  • 156
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 155
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 154
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 153
    غير معروف

    حمد بن جاسم يشتري اكبر ملهى ليل وموزا تشتري اكبر صالة قمار
    يتنافسون على المواخير!!!!!
    ثم ياتي الاخونجية يبرر عن السماح للمثليين 2022 ويبوت دعا…اردوغان

  • 152
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 151
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 150
    لايك

    تعليق مخالف

  • 149
    غير معروف

    عقدت النقص عند حمد جاء التركي يحلب مليارات ولايشبع وسيبتلع الباقي حتى اخر ريال
    وملاعب لم تنتهي تحتاج مليارات وميزانية متدهورة وسعر غاز منهار
    واستثمارات السيادي لاتسوى ربع قيمتها

  • 148
    غير معروف

    تطارد اعضاء الكونجرس قبل سنه تبكي تتذلل لهم بسبب المقاطعة هههه
    ويقولون مرتاحين طيب خلوكم مرتاحين بالشبك ونشوف بعد عشر سنين تفتح او تواصل
    الى يصير عمرك 88 وثلاث شهور

  • 147
    سارا

    تعليق مخالف

  • 146
    غير معروف

    متخرجة من الثانوي عام 1982 كم عمرها

  • 145
    لايك

    تعليق مخالف

  • 144
    غير معروف

    عليها غضب الله الى يوم الدين بما شردت ضعفاء العرب من ديارهم

  • 143
    غير معروف

    من اخبث البشر

  • 142
    غير معروف

    الا تخجل هذه *تستعرض كعارضة ازياء امام زعماء العالم وقت جنون حمد ؟

  • 141
    كاوزاكي خضر

    من أبسط حقوقها، ياللي بعدوو …

  • 140
    غير معروف

    إستثمار ناجح إقتصاديا وستكون جميع غرف وأجنحة الفندق مشغولة في هذه الضروف وغيرها .ضربة معلمه.

  • 139
    غير معروف

    فتيات عزمي بشاره يطبلن لموزه ام تبح زوجة عاق والديه

  • 138
    غير معروف

    مايعطون العمال رواتبهم وعايشين عيشة البهائم وهذه تبعثر الاموال ام تبح

  • 137
    غير معروف

    قطر فيها مركز تدريب للموساد يبعد 2 كيلو عن سكن قيادة حماس
    وسفارة اسرائيل خلف قصر القرضاوي على بعد 800متر من قناة الجزيرة

  • 136
    غير معروف

    الف مبارك

  • 135
    مواطن محب للوطنه

    موزه قولي والله العظيم اقول الحق هل من حقك ان تبعثري اموال الشعب المطرود خارج بلاده بهذه الطريقه اما علي الاخوان او المرتزقه اذا المكيال زاد اعملي خيرا للدول الفقيره والمحتاجه لا تهديم البيوت علم نعم

  • 134
    محسن

    الاستثمار العقاري شئ جيد

  • 133
    مواطن محب للوطنه

    معروف ان الوالد علي فراش الموت اومات دماغيا لذا ام الموز تريد تامين مستقبلها في المنفا وتميموه مصاب بالفيروس لا يريد يصرح والعذبه خارج الحلقه مطرود والجد القارض فطس باقي الاخوان والمرتزقه لانفعه بهم.

  • 132
    غير معروف

    سوج واجف يوعان

  • 131
    عباس بليلة

    كبير لكن لدية امكانيات جبارة ( لأن المثل يقول الدهن في العتاقي )

  • 130
    بهلول

    كل الدول العربية مليانه من الاشكال هذه وليست موزة فقط

  • 129
    ana wbas

    كم تعليق لك غير معروف هل انت فاضي ام تنتظر الردود بمواضيع معينه اشوفك تكتب اكثر من اللازم فى بعض المواضيع والاخر نادرا ماتعلق مثلا هنا احسب كم تعليق لك والمعنى او الرسالة التى تريد ايصالها واحده

  • 128
    غير معروف

    ثروت شعب مغلوب

  • 127
    غير معروف

    حوالي 5مليار ريال قطري تكفي بناء عشرات المستشفيات والمدارس

  • 126
    غير معروف

    هذا الفندق هو لاس فيقاس بريطانيا ومركز غسيل الاموال عالمي

  • 125
    غير معروف

    مشيخة قطر تشتري بارات ومراقص وخمارات الغرب باموال شعب مسكين يعاني

  • 124
    غير معروف

    الاتراك سبب انتشار كورونا في قطر

  • 123
    غير معروف

    اسامة فوزي مؤلف كتاب عن موزا وياخذ من قطر ملايين

  • 122
    غير معروف

    طارق المحياس له مقاطع ممتاز عن قطر

  • 121
    غير معروف

    ملاحظ تسرب اموال عائلة حمد بن خليفة للخارج هل هو هروب وترك قطر لمصيرها؟

  • 120
    غير معروف

    استقبلت زوجة شارون وحضرت حفلات لفنانيين عرب وزارت اسرائيل ودعمتها بكم مليار

  • 119
    غير معروف

    بعثرت مليارات على زوجات رؤساء الغرب لتشتري مواقف لتدمير العرب وخسرت

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    راس الحية اخزاها الله

  • 115
    غير معروف

    كورونا منتشر في قطر بطريقة رهيبة وقطر متورطة

  • 114
    غير معروف

    هروب تميم وعائلتة للخارج

  • 113
    غير معروف

    طبع الاخونية يبررون لاردوغان بيوت الدعا*** سيبرر القمار والخمور سيقال تغلق بالتدريج

  • 112
    غير معروف

    المسلمين يتصدقون لعل الله يرحمهم وهذه تشتري صالات قمار وخمور

  • 111
    غير معروف

    كل عائلة حمد بن خليفة اخرجو ثروتهم في اوروبا وامريكا واليابان والصين
    كل واحد من العائلة اشترى فنادق وعقارات في دولة

  • 110
    غير معروف

    اقتصاد قطر مستقبل مظلم بعد انهيار سعر الغاز والتزامات دولية
    تشتري للهرب باموال شعب قطر

  • 109
    غير معروف

    حمد بن جاسم اشترى ملهى انابيل اكبر خمارة في بريطانيا وموزا اكبر فندق قمار وفساد

  • 108
    غير معروف

    هذي حاضنة الحبث والفساد

  • 107
    غير معروف

    غيرة حريم سببت مشكلة بين قطر والاردن لان رانيا طلعت في غلاف مجلة غربية كانيقة

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    بوحمد

    تعليق مخالف

  • 104
    موجود

    اوف ، ميزانية دولة عربية ٤ مليار سعودي قيمته !! اتوقع رأس المال ما راح يرجع الا بعد ٦٨ سنة !!

  • 103
    violety

    لابد من تصويره من الجو لنعرف مساحته كم في كم

  • 102
    غير معروف

    باموال الشعب القطري اللي نهبهوها هي واولادها عليهم غضب الله وبعثرتها على طروش انقره وخامني طهران

  • 101
    ريما..ري م ا

    تعليق مخالف

  • 100
    ريما..ري م ا

    تعليق مخالف

  • 99
    ريما..ري م ا

    رددي ليت الشباب يعود يوما ..?‍♀️

  • 98
    ريما..ري م ا

    ما قلتو قطر فلست خلصت فلوس شعب قطر من هذه وحاشيتها

  • 97
    ريما..ري م ا

    مظاهر شوفوني شريت فندق بلندن عشان اغيض فلانه وفلانه??

  • 96
    ريما..ري م ا

    وين معلم علوم نبيك تنصحها بالحجاب الكامل والنقاب?

  • 95
    التميمي

    من حصل شي يستاهله

  • 94
    اللمبي

    من عرقها و شحمها

  • 93
    غير معروف

    موزه تشتري فندق ليش؟؟؟
    عشان تجمع فيها
    ????????

  • 92
    كاوي الاخونج

    لازم نسال عكاشة
    هو عارف اسرار الموز من قبل مايكون موز

  • 91
    متأمل

    أضف عليها الرواتب والصيانة وإستهلاك المياه والطاقة والصرف والضرائب .. يعني بعد 100 سنة يعيد قيمة الشراء .. مبروك خاله موزة وإذا تبين النصيحة بيعيه على بن جاسم حمد لإستضافة المعارضين والمنتفعين .

  • premium medal
    90
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم82 هم الشيوخ فوق الشموخ ..ارد عليك ب2هاوس?
    يالشبكاوي ???
    انت من شبك حديقه الحيوانات
    تنهق من الدوحه والا الوكره

    تتشجع ان موزه سرقت المليارات
    انت من المرتزقه استماره ونمره

    الشيوخ بنجد هل العزم والظفرات
    شيخنا سلمان ربي يطول عمره

    ومحمد مسكب العدو دمع وحسرات
    هذولاء الشيوخ اللي سيرهم عطره

  • 89
    الحقيقه

    تعليق 14 كلامك صحيح لانهم ما يخافوا الله

  • 88
    متأمل

    لو فرضنا أن معدل نسبة التشغيل 75في المائة سنويا ،فسيعيد قيمة الشراء بعد 35 سنة تقريبا ، وعندها يحتاج إلى ترميم وتغيير أثاث كل خمس أو عشر سنوات ، يعني كأنت يا موزة ما غزيت ويا حظ البائع ومبروك لك و له،

  • 87
    رعد

    الفندق حق لوحه فنيه

  • 86
    Salem

    تعليق مخالف

  • 85
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 84
    تبون الصراحه

    العز لي اهله
    اما المتعود علي الشخذه والمناشده افضل شي يسحب عليه السيفون

  • 83
    Salem

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    إيران دولة الجاني المنتظر.

    فكر الإستثمار جيده جدا من ناحية المبدأ،لكن بهذا المبلغ وفي فندق،ماذا سيحقق لقطر ؟

    لو استثمرت هذا المبلغ في القطاع الزراعي في إثيوبيا مع الانتهاء من السد ممكن يفيد قطر وتستغني عن إيران وتركيا

  • 80
    ارض ابن سعود وكلنا مع قادتنا

    شيخة الموز بجزيرة القرود الحمدين طفشوا من الشبك ???

  • 79
    على العمري

    ناس تشتري فنداق وناس تشتري اناديه رياضيه وناس تشتري شركات كبير ه

  • 78
    غير معروف

    ايه رايك يا بنانه تحطي الارض المجاوره للفندق حسينيه وتسميها حسينيه حموده زوجك وبالمره يكون بجنبك المحرم السلوقي عشان يواصل مع حبيبه وبالمره قريب من مرتزقتكم لتسهل عليكم الاداره مش كذا احسن. يا ولا ا

  • 77
    متابع على خفيف

    بكرة اردوغان وربعه بيسنترون فيه حقهم مال موزه وعنبه منه هههههههه ويمكن روحاني بعد وحسن زميره والعمليه وسعت اوي خخخخخ ومافيش احسن من الشرف ياشريفة والساعه ب٥ قنيه والحسابه متحسبش هههههه

  • 76
    واحد

    المفروض تتبرع لمدينه المريا الاسبانيه

  • 75
    هم الشيوخ اهل الشموخ

    احد وصل بلاده فوق القمه
    واحد في كل شي جاب المطمه

  • 74
    غير معروف

    اغنياء مال وفقراء عقل

  • 73
    سحس

    لا بارك الله للبايع ولا المشتري

  • 72
    واحد

    تستاهل عقبال ماتشتري يخت

  • 71
    ابوخالد

    هذه الحثالة في قطر فسدوا في الارض لديهم المال يلعبون فيه بدون حكمة عصابة قذرة مافيهم عاقل افقرهم الله واذلهم

  • 70
    قلم الحقيقه

    تعليق رقم 14
    صدقت والله ومانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل فيه

  • 69
    هم الشيوخ اهل الشموخ

    عز يامال العز ماهو مهايط بزراينفوق

  • 68
    غير معروف

    تعرف ساركوزي يابوفراس

  • 67
    ابو سامي

    تعليق مخالف

  • 66
    خالد

    تعليق مخالف

  • 65
    يجب على المسلمة أن تلبس الحجاب بضوابطه الشرعية.

    يجب على كل مسلمة أن تلبس الحجاب الشرعي بضوابطه الشرعية بالتمام والكمال ولا تعتقد كونها صاحبة منصب كبير بأنها كبيرة على الالتزام بأوامر ربها الجبار العظيم القوي لأنها سترجع يوما للحساب من الله تعالى.

  • 64
    من الألف الى الياء

    البريطانيين اذكيا وحسبوها صح بعد كارونا من الي يجيله نفس يسكن في فندق كل الفنادق سوف تعلن افلاسها
    والله اعلم

  • 63
    خالد

    يحق لها الغاز شغال والشعب قليل نصهم شيوخ والنص الثانى شعب وعمال والعدد كله لو لقيت بيت نمل اكثر منهم

  • 62
    غير معروف

    اعتذر 40

  • 61
    غير معروف

    قصدي 41

  • 60
    ناصر

    قطر من. زمان هذه كذ عندهم فنادق فخمه امريكا أرباح تحسب ميزانيه احسن من بعض ناس يشترون قصور

  • 59
    غير معروف

    ت40 ليش مايرد عليك ت5

  • 58
    مجتهد

    يامال الجنه ياجدتي
    اهدت ايفانكا ترامب
    عكه سمن غنم وصميل لبنوقربه مويهيوم الزياره المشوهده
    كانت الله يرحمه تبي التأشيره الامريكيه
    تبي تقضي اخر حياتها في تكساس جنب جدي صدمها هندي سكران في البطحا

  • premium medal
    57
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم46 ههههههه.اقول لك وين تحطه يالشبكاوي????دخله في اللي انت خابر???وانت واقف في سوق واقف ???اجي لك يالشبكاوي عن طريق اليخت الوقافي الفرنسي????تقاطع طريق الزوارق اللي تزرق????

  • 56
    غير معروف

    إلى تعليق 46 هههههههههههههه// هذا عمك ماعنده سالفه ويجب الحجر عليه مرتين مرة عشان انه بيحط اليخت عند الإبل ومرة ثانية يحجر عليه عشان الكورورنا.

  • 55
    غير معروف

    جزاها الله خير اكيد مقر اجتمعات الجمعيات الحقوقيه النسائيه و تقسيم وتوزيع الاعمال الخاصه بنساء لرفع مستوى ماتقوم به الجمعيات الحقوقيه العالميه النسائيه

  • 54
    ٢٠٢٠

    يمكن لو لستثمارات بيران يكون افضل من لندن العلاقات زي الوز

  • 53
    وش هل حاله ذي

    هذا الشغل تستثمر وقت الازمات في اشياء ممتازه اجل خوينى بيشتري نادي لا ودرجه ثالثه

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    51
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم انا40.??يالشبكاوي ركز في الخبر.ووفقا للتقرير تمتلك اسره ال ثاني اكسيد الكربون???قهوجيه ال خليفه ..???اجي لك يالشبكاوي عن طريقH20.??تقاطع طريق O..??امتداد طريق الكيمياء???

  • 50
    قلم الحقيقه

    حتى تميم اشترى لوحة بنصف مليار دولار وآخر شيء طلعت مزورة وقيمتها 6 ريال ??

  • 49
    غير معروف

    عزالله ان الشعب القطري مبسوط كل شي عندهم طبيعي لا فكر في حصار ولا شي

  • 48
    نشر

    الله لا يشغلنا إلا بطاعته ***

  • 47
    هههههههههههههه

    عمي شاري قبل امس يخت من فرنسا
    قلت وش تبي فيه قال ابحطه عند البل
    عشان البرستيج حقي قلت ياعمي اليخت ماينفع عند البل الاتضحك الناس علينا
    قال وين احطه اجل قلت في الثمامه
    عشان التطعيس

  • 46
    غير معروف

    قطر من افضل دول الخليج اقتصاد وعلاقات بين الدول الاخرى وتعمل من اجل بلدها وشعبها وبذلك هم في رفاهيه

  • 45
    اسحب تعليقي رقم ١٧ الي تعليق ١٤ صح عليك

    اقصد تعليق ١٤ وليس ١٢ برافو عليك ابو خالد

  • 44
    اسحب تعليقي رقم ١٧ الي تعليق ١٤ صح عليك

    انا اقصد فيه تعليق ١٤ وليس ١٢ برافو عليك

  • 43
    انا

    ليش بس هي الي تشتري .. ياكلون وياكل معهم الشعب من خير ديرته بعدين حكومة قطر اغلب استثماراتها من متاجر ومجمعات ومصانع وشركات باسم الحكومه القطريه يعني للشعب مو ملك للاسره

  • premium medal
    42
    مع زاتك

    ماتلاحظون??حديقه الحيوانات بشرق سلوى قريه ما وراء الشبوك. حسب ماوردني البصل والطماطم والخضروات منقطع عنهم اليومين هذي???وين مدد شريفتهم..جحدوهم??????وموزه لعلمكم اول الهاربين من المحرقه القادمه??????????????????

  • 41
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت16 يعني خائن للاسلام وللبلاد والعباد هذا معناه

  • 40
    ابوطلال

    الف مبروك منزلن مبارك

  • 39
    غير معروف

    ت٢٣ ما يقدر يرد

  • 38
    الشمري٩٩

    تعليق مخالف

  • 37
    مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ

    الكل يشتري قصور في كل بقاع المعمورة / اللهم ارزقنا قصر بالجنه وارفع عنا البلاء واحفظ هذا البلد شعبا وحكومة اللهم امين

  • 36
    فيصل

    وانا املك شقق مفروشة خير ياطير وش بوه زود ذا الريتز

  • 35
    عبدالرحمن الشهري

    تشبه ابو قاسم. سبحان من شوه صورتك وخلقك بسم الله الرحمن الرحيم كنها شيطان

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    زكي قدرة ،، اقول خليك بالحجر المنزلي واسال الله العفو والعافية

  • 32
    العبقري

    طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس

  • 31
    موزه

    موزه يا بتاعه الاسكندريه….فاكرها كويس

  • 30
    غير معروف

    ت23 هذا كلام المواطن الصالح

  • 29
    الازدي

    طيب والانديه شراها احد وزرائنا

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    اسحب تعليقي رقم ١٧ الي تعليق ١٤ صح عليك

    تعليق ١٤ برافوا

  • 26
    اخو عمشاء

    زين الفندق استثمار
    بس يقولون كان فندق ريتز
    عليه عرض معه في البيعه
    يخت وصوره جده ملكه بريطانيا
    وكرتون تمر خلاص

  • 25
    اسف اقصد تعليق رقم ١٤ صح عليك مو ١٢

    اسف اقصد تعليق ١٤ وليس ١٢ صح عليك اجزت وختصرت

  • 24
    غير معروف

    ت18 تسلم يدك//// اي والله قلت الحقيقه لمن يدس السم في العسل ناس تتغابى

  • 23
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت5 انتظر ردك

  • 22
    غير معروف

    هذا استثمار لما بعد العالم الجديد الذي سيتغير بكل الانتهاء من وباء كرونا

  • 21
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت5 ان كنت ناصح امين فبالامكان عدم استخدام معرف “شيعي سني صوفي رافضي” قل كلنا رجال امن وابقو في بيوتكم نقبل طرحك بدون المعرف السيئ

  • 20
    زكي قِدرة

    عادي تشتريه وتشتري مليون فندق زيه فلوس الغاز لهم وعدد السكان ما يتعد بضع مئات من الالف نصهم مجنس على مساحة أرض تلفها بسيكل في عدة ساعات المفروض يحجر عليهم لأنهم حديثي نعمة ويعبثون بمال الشعب !!

  • 19
    غير معروف

    مازال ان الشعب القطري مبسوط ومرفه هذا اهم شي اشتري اللي تبين وماعليك من احد ورفعي راسك

  • 18
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    ت5 المذاهب هي اربعه فقط واذا كانت لاتوافق الكتاب والسنه لاناخذ بها وانت تتحدث عن مذاهب شركيه بدعيه سياسيه اسسها اشخاص لخدمة مصالحهم الخاصه وهي تطعن في صميم العقيده الاسلاميه الصحيحه بل وهي ضد الاسلام

  • 17
    تعليق رقم ١٢ صح عليك

    تعليق رقم ١٢ صح عليك اجزت واختصرت

  • 16
    غير معروف

    ت5 يعني ايه رافضي

  • 15
    غير معروف

    تستاهل الله يرزقها رزق الحلال

  • 14
    ابو خالد الصالح2018

    لو افترضنا ان مصدر فلوسهم من ميزانية الدولة لكن المواطن مستفيد نعرف ناس ياخذون كل شي لهم وحطو ضرايب والمواطن ما لقى شي حتى راتبه ماتغير

  • 13
    اشترت فندق الريتز

    بدماء اطفال سوريا واليمن وليبيا …تشكرات افندم سلطان اردوغان كلب يهود

  • 12
    واحد من الناس

    ودها تهرب موزة….افضل مكان لك الثلاجة وبدون كيس مارح يصيبك شيء .ولو صابك شيء وخمجتي عاااادي موزة وتلفت ايه المشكلة؟؟؟

  • 11
    قلم الحقيقه

    الله يرزقها مثلها مثل أي شخص معه دراهم سوف يشتري الإنسان يحب التملك فبلاشي حسد.

  • 10
    معلم ممارس

    مالنا دخل بحريقة

  • 9
    غير معروف

    شكلها اول الهاربات من قطر ?

  • 8
    الإمبراطور

    كفو

  • 7
    مواطن صالح

    ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم لاحسد

  • 6
    م

    من مال الشعب الغلابه المهجرين والمسحوب الجنسية

  • 5
    ?? رد على تعليق سني فقط ??

    الإسلام مذاهب سني وشيعي وصوفي ورافضي أهم شيء مواطن يجلس في بيته وعدم الخروج مهما كانت الظروف المحيطة حفاظا على سلامته وسلامت الآخرين

  • 4
    غير معروف

    هيا انبسط ابها الفراس

  • 3
    سلطان

    اجل فيه إفراغ مع كورونا

  • premium medal
    2
    مع زاتك

    ????النحشه??????

  • 1
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط فالخائن ليس برجل امن??

    الدين الاسلامي هو اتباع الكتاب والسنه فقط ولاتخلط الطيب بالخبيث والخونه عمرهم ماكانو رجال امن

المزيد