اكتشفت أن زوجي (شيف) مُحترف !!

اكتشفت أن زوجي (شيف) مُحترف !!

يبدو أنه أثناء الحجر المنزلي اُكتشفت الكثير من المواهب والطاقات وربما الإبداعات (المكنونة) لدى بعض الأزواج ! فها هي إحداهن تقول : اكتشفت مهارة زوجي بالطبخ بوصفه تمرس منذ فترة طويلة على الطبخ في الاستراحات و(الكشتات) مع أصدقائه هذا ما فهمته منه ولم أدر به من قبل… عموماً ها هو قد أظهر موهبته الفذة والآن يتحفنا بطبخاته المميزة واللذيذة !
أُخرى تقول : لم أعهد زوجي خفيف الظل بل كان على النقيض تماماً ! لكن منذ الحظر تفاجأت بأنه يملك روح الدعابة والفكاهة وإضفاء أجواء من البهجة واللهو لأفراد الأُسرة … وغيرهن كثيرات حسب ما نطالعه عبر وسائل التواصل اكتشفن مواهب أزواجهن ومهاراتهم الكامنة والمخفية إن صح الوصف ! بالنتيجة لقد أظهرت هذه الجائحة (وقانا الله شر تداعياتها) حقيقة الأفراد وطبائعهم كما هي شخصياتهم الفعلية والواقعية.. السؤال : لماذا يتحفظ البعض لا بل ويعمدون بإمعان لعدم إظهار ما يملكون من مزايا ومشاعر لطيفة ومُبهجة لجهة زوجاتهم وأفراد أسرتهم بينما يُسرفونها ببذخ وإفراط لجهة أصدقائهم ومعارفهم !؟ أوليس أفراد أُسرتك أولى وأحوج من غيرهم ؟ نتمنى على الجميع إعادة النظر في الكثير من السلوكيات المغلوطة والتحفظات العدمية فإن كان ثمة بد من التواري والتحفظ فليكن لناحية الآخرين وليس للزوجة وأفراد الأسرة إذ يكفي ما ادخرته وقترت به عليهم فيما مضى… الكلام موجه تحديداً للذين أظهروا محاسناً وسلوكيات حميدة أما الذين بدر منهم ما هو أسوأ مما كانوا عليه قبل الحجر المنزلي…فبالتأكيد سوف تكون دعوات زوجاتهم لانجلاء الغُمة أكثر إلحاحاً فأقه لرجوع أزواجهن إلى من كانوا عليه !

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    ت ٦

    الظاهر انك ( شيف ) ممتاز وما عجبك كلام الكاتب وصراحته

  • 6
    غير معروف

    تعليق 5. هو الكاتب نفسه .. . ثانيا. أتفق تماما مع تعليق 4. .. ليس هناك طرافة البتة . بل سماجة ( كالعادة ) .

  • 5
    ت ٤

    انت والله في وادي سحيق او لا تفقه ما تهرف به الكاتب يتحدث عن فوائد الحضرلكن بشكل طريف فيه من المتعة للتخفيف من هذا المصاب اكيد لم تستوعب او لاتريد الاستيعاب!!!

  • 4
    علي اليامي

    الناس في وادي وعذا الكاتب في وادي.*

  • 3
    غير معروف

    المقربون اولى !!

  • 2
    راعي غنم..??

    خيركم خيركم ﻷهله..
    والرسول كان في خدمة أهله
    ..حتى الشاة كان يحلبها عليه الصلاة والسلام..
    قمة ومعلم في التواضع والانسانيه
    الله يرزقنا بالتواضع مع انفسنا وأهلنا ومن الناس جميعآ..

  • 1
    راعي غنم..??

    مع الحجر المنزلي..عملنا كم مهنه
    مره مهنة طبخ ومره غسيل ومره رئيس ومره مرؤوس ومره مدرس
    ومره سباكه ومره كهرباءي ومره نجار.