رئيس التحرير : مشعل العريفي

هجوم كاسح على رئيس وزراء قطر الأسبق "حمد بن جاسم" بعد تغريدة شامتة عن "السعودية"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرض رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم إلى ردود أفعال لاذعة من قبل مغردين ونشطاء سعوديين بسبب تغريدة نشرها، ألمح في محتواها إلى وجود نقص في بعض المواد الغذائية بأسواق السعودية.
من جهته، علق على التغريدة الأمير خالد آل سعود قائلا: "من كثر الموجود في الأسواق ماندري وش نشتري ؟ ولا ندري وش نخلي، وثانياً وثالثاً وعاشراً : الشعب السعودي من "آل سعود"، "وآل سعود" من الشعب السعودي.. الظاهر إنك "كبرت وخرفت".
وأضاف الإعلامي منصور الخميس "مع توقف حركة الطيران وانحسار الشحن وضعف الإمدادات من إيران لقطر بدأ النظام القطري يشعر بالرعب والخوف فأزمة #كورونا التي أثرت على دول العالم المفتحة على بعضها سيكون تأثيرها على #قطر المهددة أكثر من غيرها نتيجة المقاطعة وانخفاض الإمدادات الغذائية. شعب قطر تورط بحكومة حمقاء".
وعلق الإعلامي فيصل العبدالكريم قائلاً "تهب لمساعدة مين وشعبك كان يجي كل جمعة يتقضى من عندنا لانك سارق فلوسهم تشتري صالات قمار. الله يعين شعبكم المنهوب هم أهلنا واذا يحتاجون تموين والله مانقصر الانتاج مستمر وعندنا مخزون يكفي سنوات ولله الحمد".
بينما وجه الكاتب عضوان الأحمري سؤالاً حيث قال: "لماذا غرّد حمد بن جاسم بنفسه بهذه التغريدة؟ لأن قطر فقدت خلاياها التحريضية الإلكترونية وجماعات الإرجاف التي كانت تستخدمها داخل السعودية. هذه حقيقة وليست رأي. اختفت أدوات قطر، فاضطر بن جاسم بنفسه للإرجاف".

arrow up