هجوم كاسح على رئيس وزراء قطر الأسبق “حمد بن جاسم” بعد تغريدة شامتة عن “السعودية”!

هجوم كاسح على رئيس وزراء قطر الأسبق “حمد بن جاسم” بعد تغريدة شامتة عن “السعودية”!

صحيفة المرصد : تعرض رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم إلى ردود أفعال لاذعة من قبل مغردين ونشطاء سعوديين بسبب تغريدة نشرها، ألمح في محتواها إلى وجود نقص في بعض المواد الغذائية بأسواق السعودية.

من جهته، علق على التغريدة الأمير خالد آل سعود قائلا: “من كثر الموجود في الأسواق ماندري وش نشتري ؟ ولا ندري وش نخلي، وثانياً وثالثاً وعاشراً : الشعب السعودي من “آل سعود”، “وآل سعود” من الشعب السعودي.. الظاهر إنك “كبرت وخرفت”.

وأضاف الإعلامي منصور الخميس “مع توقف حركة الطيران وانحسار الشحن وضعف الإمدادات من إيران لقطر بدأ النظام القطري يشعر بالرعب والخوف فأزمة #كورونا التي أثرت على دول العالم المفتحة على بعضها سيكون تأثيرها على #قطر المهددة أكثر من غيرها نتيجة المقاطعة وانخفاض الإمدادات الغذائية. شعب قطر تورط بحكومة حمقاء”.

وعلق الإعلامي فيصل العبدالكريم قائلاً “تهب لمساعدة مين وشعبك كان يجي كل جمعة يتقضى من عندنا لانك سارق فلوسهم تشتري صالات قمار. الله يعين شعبكم المنهوب هم أهلنا واذا يحتاجون تموين والله مانقصر الانتاج مستمر وعندنا مخزون يكفي سنوات ولله الحمد”.

بينما وجه الكاتب عضوان الأحمري سؤالاً حيث قال: “لماذا غرّد حمد بن جاسم بنفسه بهذه التغريدة؟ لأن قطر فقدت خلاياها التحريضية الإلكترونية وجماعات الإرجاف التي كانت تستخدمها داخل السعودية. هذه حقيقة وليست رأي. اختفت أدوات قطر، فاضطر بن جاسم بنفسه للإرجاف”.

التعليقات مغلقة.

306 تعليق

  • 306
    معروف

    شاهدوردود عجب عليه وعلى العذبه وجمال ريان جايبهاكلهاعلى المحك

  • 305
    ابو حمزة

    قسما انهم ميتون اخلاقيا ولكن يريدون الحياة
    اذا تحرشوا بنا السعودين
    اعطيناهم وجه اكثر من اللازم والله طنشوهم ليموتون وهم احياء

  • 304
    بنت محااا مااا د

    ماعاد الا انتوا ؟ يا زطر
    ههههه

  • 303
    غير معروف

    قبيح قبحك الله .قطر هي اسرائيل الشرقيه

  • 302
    غير معروف

    السياسات الخاطئة جعلتكم تؤمنون معدات طبية ومساعدات للشيوعيين والآن تقولون تواجهون مشاكل في تأمين معدات طبية من أجل مكافحة المرض في بلادنا ما هذا التناقض والتخبط .

  • 301
    غير معروف

    الصراخ على قدر الألم.

  • 300
    غبي ويجهل انه غبي

    مسكين ومنبوذ والكل يعرف حقيقته المخزيه وهذه محاوله يائسه منه مع علمه اليقين بعدم صحتها واحتمال ان الداخل لديه نقص ويضغط للتمكن من جلب الاغذيه من السعوديه

  • 299
    غير معروف

    كشفك الله يالخبيث عن طريق تسريب مكالمتك مع القذافي . كشف الله مدى حقدك على الشعب السعودي وسعيك الى دماره ونحره وانكشف ماكنت تعمله لتحقيق ذلك ولكن الحمدلله الذي أفشلك وأفشل مخططاتك القذرة

  • 298
    غير معروف

    ????

  • 297
    مجرد رأي

    قطر هي الخاسر الاكبر بكل مايجري من حولنا بعد ان قام هذا المعتوه وعمه بتسليم قطرلشذاذ الافاق في العالم ليصنعوا منها اداة رخيصة لتحقيق اطماعهم …. فشاهت الوجوه ياخائن بلادك والامه

  • 296
    احمد

    في 2003 كانت تقصف بغداد من قاعد العديد وكانت الجزيره تبكي على قصف بغداد ولم تذكر أنها تقصف انطلاقا من الدوحه وجاي الآن يقول إن قلبه على شعب شيء يضحك?? يكفي أنكم دمرتم ليبيا وشردتوهم ؟؟؟؟؟؟

  • 295
    الحسيني

    تعليق مخالف

  • 294
    الحسيني

    خلو ا عقولكم اكبر من عقله كل عقله على قد دولته =اذا نطق السفيه فلا تجبه وخير من اجابته السكوت = والله لو ماتردوا عليه سيموت غيضا واذا رددتم فانتم تجعلون الصغير كبير ويرى بانه قد اغضبكم وهو اقل من ذلك

  • 293
    رائد الحربي

    يبينا نتصدق عليه

  • 292
    غير معروف

    ‏مصادر لرويترز:
    ‏- أحجام تخفيضات ⁧‫#نفط‬⁩ ⁧‫#أوبك‬⁩+ يوم الخميس ستعتمد على حجم الخفض الذي ستقترحه الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وآخرون‏- مستوى الأساس لتخفيضات النفط لم يتقرر حتى الآن بعد
    ههعهع

  • 291
    غير معروف

    260
    بهلول
    أبريل 7, 2020 | 11:33 ص
    كفو يابهلول جبتها على جروحهم وايقضت مضاجعهم واكبر دليل ( 113 ديسلايك ) لله درك عرفت من اين تؤكل الكتف

  • 290
    تبح تنح

    مسوين اذكياء وعملوا علاقات مع الاعاجم فرس وترك والان ابتلاهم الله بهذا الفايروس نسال الله ان ينجينا منه طيب يانظام الحمدين عندما اعماكم الحقد عن الواقع وعن العقل بديتم في تلطيف الاجواء ستبقون في الشبك

  • 289
    غير معروف

    نحن الشعب السعودي .سنريكم حجكم الطبيعي يا ذباب قطر
    احنا لكم بالمرصاد

  • 288
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 287
    غير معروف

    يقولك :رغم الكرونا الا انو الذبان متجمع ههههه!!
    ربما تقصد بالذباب قطر ؟

  • 286
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 285
    غير معروف

    طهران الشيعه اعترفت بالكيان الصهيوني ( بعد ثلاثه اشهر فقط) من اعلان دولة اسرائيل ❗
    فهل سيحرر الشيعه فلسطين ❗
    لاننا لم نرى سوى ( الموز لامريكا .التوت لاسرائيل) ❗

  • 284
    غير معروف

    انقره اعترفت بالكيان الصهيوني بعد ( عشره اشعر فقط ) من اعلان دولة اسرائيل ❗
    فهل سيحرر الاتراك فلسطين ❗

  • 283
    غير معروف

    اليهود يسرحون ويمرحون في الدوحه ❗
    هل قطر ستحرر فلسطين ‼

  • 282
    غير معروف

    هناك تبادل تجاري اقتصادي استخباراتي بين الدوحه وتل ابيب ❗

  • 281
    غير معروف

    هل لديكم اسرائيليات في فنادق الدوحه يا قطر ❗

  • 280
    غير معروف

    سفارة اسرائيل ?? في تركيا ❗
    ***

  • 279
    محسن

    تعليق مخالف

  • premium medal
    278
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 277
    فاهم صح

    خطابة الخليج حمد بن جاسم احد ادوات الخراب والداعم الاول للارهاب والمرتزقة بالعالم ونسى نفسه من هو ومن هيا المملكة العربية السعودية اعرفك نفسك ايها الصغير حجماً وقدراً

  • 276
    م عصام أبو المكارم

    هؤلاء هم اذرع الصهيونية ورعاة الفتنة حفظ الله المملكة العربية السعودية من كل سوء

  • 275
    خالد

    رغم الكرونا الا انو الذبان متجمع ههههه

  • 274
    احمد

    تعليق مخالف

  • 273
    غير معروف

    اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين واحفظ ولي العهد ذخرا للشعب السعودي وللأمة العربية وللإسلام والمسلمين في كافة أصقاع العالم

  • 272
    تعليق في الجبهه

    انتم يالقطريين كنتم تفرحون بعصير الفيمتو من قبل كورونا وشلون بعد الحظر ؟ ههههه

  • 271
    غير معروف

    خوف ذميم على كرسيه جعله يضحي بقطر وبشعب قطر وباع قطر وشعب قطر لايران ولتركيا اعتقادًا منه انهم سيحمونه .

  • 270
    تعليق في الجبهه

    “لماذاغرّد حمد بن جاسم بنفسه بهذه التغريدة؟ لأن قطر فقدت خلاياها التحريضية الإلكترونية وجماعات الإرجاف التي كانت تستخدمها داخل السعودية.هذه حقيقة وليست رأي.اختفت أدوات قطر، فاضطر بن جاسم بنفسه للإرجاف

  • 269
    غير معروف

    للأسف الحكومة القطرية اهانت الشعب القطري ويعاني من شح وغلا في قيمة المواد الغذائية وكان الشعب القطري قبل اقفال الحدود يسافر للسعودية ( المنطقة الشرقية ) لهدف شراء المواد الغذائية.

  • 268
    غير معروف

    كم هو محزن ومخزي ان أعيش في وطني مسلوب الحرية من دولتين خارجيتين وأعيش كغريب في وطني وأعيش في وطني ويكون المواطن الايراني والتركي اهم لحكومة قطر من القطري وله حقوق اكبر وأفضل من القطري في قطر

  • 267
    غير معروف

    أكيد هذا المعتوه جائع خلاص يعطونك سندرس تكت السروال

  • 266
    غير معروف

    شعب قطر الحبيب نحن معكم وندعوا الله ان يخلصكم من المجرمين الذين يحكمون قطر وعثوا فيها فساداً وباعوها للفرس وللترك

  • 265
    غير معروف

    الجرائم التي فعلها حمد بن خليفة ومعه ابن جاسم وذميم في قطر وفي أهل قطر سيدفع اخواننا أهل قطر ثمنها لسنيين طويلة

  • 264
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 263
    ؟؟

    مابقي غير هذا المعتوه يتكلم في السعودية .. هو يحس بنقص ويعتقد إن هذهِ التغريدة ترفع من سمعته. .خاب وخسر نحمد الله عندنا من الخيرات مايكفي سنوات .
    خوفي على الشعب القطري من حكامه المراهقين .

  • 262
    غير معروف

    المهم علمنا بخطتك متى بتقضي على حمد العاق وولده ذميم

  • 261
    غير معروف

    للمعلومية حمد بن خليفة وابن جاسم وذميم كل واحد فيهم داخليًا في نفسه لا يثق في الآخر ويتوجس منه الخيانه في اي وقت والطامة الكبرى ستقع على حبايبنا واخواننا الشعب القطري

  • 260
    بهلول

    الشعب السعودي من خير في خير دائمآ ياولد جاسم فترك الشعب السعودي بحاله ولاة امره ماهم مقصرين بشيئ المهم انت انتبه ولي يتشددلك من العذبه واشباه انشغلتم بأذية المسلمين وتركتم العذبه واشباهه يلعبون فيكم

  • 259
    غير معروف

    يقولون ان ذميم وعصابته بيفرضون على الشعب العربي الأبي الأصيل القطري تعلم اللغة البرانية الفارسية واللغة التركية وبعد مدة ستكون هاتين اللغتين هما اللغة الرسمية لقطر

  • 258
    غير معروف

    بن جاسم تتلاعب في لايك والا ماتتلاعب الشعب القطري مايمكن تخدعه يعرف حقيقتك وحقيقة العصابة التي تحكم قطر وهي حقيقة مخزية ومحطمة للشعب القطري الحبيب

  • 257
    غير معروف

    ترى الفرس والترك ماجو لقطر لسواد عيون ذميم هم حضروا للاحتلال ولنهب الثروات وعندما تكلم بذلك واحد من آل ثاني أبعده ذميم ورماه في الشارع

  • 256
    غير معروف

    الشي المؤكد بإذن الله ان عصابة قطر تسري الخيانة في دمائهم وكما خان حمد ابوه خليفة سيخون ابن جاسم حمد بن خليفة وسيخون ذميم اذا توفرت له الفرصة وكل واحد فيهم همه نفسه ومصلحته واذا جاه الفرصة سيقضي عليهم

  • 255
    هههه

    حسبي الله عليك يابن جاسم وعصابتك خليتوا قطر العربية تصبح احدى مقاطعات ايران مع ملكية جزئية لتركيا. وحبايبنا الشعب القطري راحوا فيها ونهبت ثرواتهم وارسلت لايران ولتركيا. حسبي الله على هذه العصابة

  • 254
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 253
    غير معروف

    تعليق 248
    نعم صحيح الناس في قطر عارفة حقيقة العصابة التي تحكم قطر ولا ينفع تكتم ابن جاسم وزمرته على الحقائق ونهب ثروات قطر وبيع قطر لايران ولتركيا

  • 252
    وجهه يشبه الديس

    من يطالبنا بصمت هل تعرف ماذا قال القطريون المجنسون ويعض الاصليين منهم قى قادتنا شكلك جاهل ولا تعرف

  • 251
    علم +*

    تعليق مخالف

  • 250
    غير معروف

    حمد بن جاسم الماكر وحمد بن خليفة العاق وولده ذميم يتآمرون على الشعب القطري الحبيب . حنا معكم يااخوانا شعب قطر

  • 249
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 248
    غير معروف

    بس الناس عارفة الحقيقة ولا ينفع التكتم على الحقائق

  • 247
    فين الشماتة؟

    تعليق مخالف

  • 246
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 245
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 244
    غير معروف

    بن جاسم الماكر الكذاب شعب قطر وراك وراك ماراح يفوتون جرائمك وجرائم حمد وولده ذميم في حقهم وفي حق دولتهم

  • 243
    يقول تكفون

    تعليق مخالف

  • 242
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 241
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 240
    غير معروف

    ياويلك يابن جاسم انت وحمد وذميم من رجال قطر الأشداء الصناديد اخواننا شعب قطر لن يسمحوا لكم ان تستمروا وأن تعثوا فسادًا في دولتهم قطر وفي خيرات وثروات قطر

  • premium medal
    239
    مع زاتك

    اللي متعاطفين مع شعب حديقه الحيوانات بشرق سلوى قريه ما وراء الشبوك. ومساكين ويتبكبك??اقول له استريح .لوفيهم خير مامكنوا خطابه الخليج وموزه والخرتيت ابوهم وشله المرتزقه. فيها..كلهم العن منهم. قذاراتهم ضد بلادي .مسكت الرحمه والشفقه عليهم..كلهم حيوانات حديقه الحيوانات بشرق سلوى قريه ما وراء الشبوك ?????

  • 238
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 237
    الشعب القطري العربي الأصيل سوف ينتقم

    الشعب القطري العربي الأصيل سوف يوقف حمد بن خليفة وولده ذميم عند حدهم وسينتقم لنفسه ولقطر العروبة

  • 236
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 235
    هههه

    تعليق مخالف

  • 234
    غير معروف

    إن ماقامت به العصابة التي تحكم قطر والتي جعلت شعب قطر الحبيب يكون غريبًا في بلده المحتل من الايراني ومن التركي وجعلته يستجدي الصلصة من الفرس ان ذلك لا يدعو للتندر والشماتة مع جرائم بن جاسم وزمرته

  • 233
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 232
    سعد

    لو كان فيك ذرة رجولة كان فكيت قطر من ايران وتركيا وكان فكيت قطر من المجرم حمد بن خليفة وولده ذميم وكان فكيت قطر من المجرم الماكر الكذاب حمد بن جاسم

  • 231
    منصور

    الشعب القطري الحبيب قلوبنا معكم صبرا جميلا على هذه العصابة التي تحكم قطر والتي باعت قطر وباعتكم

  • 230
    منطق

    والد الشريفة …معروف انه شخص ارعن و بجح وقليل ادب و وجه مغسول

  • 229
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    هل ياوجهه

  • 228
    عاقل

    وين تهب لنجدتهم
    شعبك راح فيهاوانت تلعب بمدخراتهم

  • 227
    غير معروف

    من خان دمه فالخيانة في دمه
    خيانة حمد بن خليفة وعصابته لابوه الشيخ خليفة الله يرحمه

  • 226
    الدعلج الشوكي

    الله يفك المسلمين من شرك الحقد الدفين . والحذر ياوطن.

  • 225
    اللهم لا شماته بس بنقول الحقيقه

    ياعيال وجهه الكبير مايشبه الجزمه وتكرم الجزمه ل اني شبهتها بهذا الجرار

  • 224
    غير معروف

    حسبي الله على حكومة قطر الخائنة قريبا اخونا القطري حتى يستطيع التنقل في بلده سيحتاج تصريح من ايران الفرس او من تركيا الخراب. ماكو سيادة في قطر . عسى ماتتغير جوازات القطريين وتكون إيرانية او تركية

  • 223
    عبدالله بن محمد

    تنظيم الحمدين الإرهابي العميل شوكة الأعداء في خاصرة الامة، دويلة مثل قطرائيل ارتمت في حضن العدو الصفوي المجوسي الإيراني والصهاينة والعثمانيين الجدد وسخرت أموالها الخبيثة لقتل وتهجير المسلمين.

  • 222
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 221
    غير معروف

    شف قطر وين كانت ووش صارت زمان مكانتها عالية ومحبة والان بعد حمد بن خليفة وعصابته أصبحت مكروهه تسعى في الشر للدول وللشعوب وفقدت سيادتها على قطر التي أصبحت مملوكة لايران المجوس والتركيا الإخوانية

  • 220
    شمرى وافتخر

    الخيانه متاصله فيكم مانأمن من خان ابوه الخلا ياخونه ماحنا بحاجتكم ياصغار

  • 219
    محسن

    تعليق مخالف

  • 218
    ابراهيم

    استغفرالله حناوين وانتواوين ياخوان ارجعوالله*

  • 217
    عبدالرحمن

    يقول ويهذري مما في قلبة من حسرات على قطع العلاقة مع بلادة بلاد الغدر و الخيانة هذا مجنون مرفوع عنه القلم عنده خير وحسود قمة الغدر و الخيانة مجتمعه فيه بسبب خواله من ايران صديق كل عدو للسعودية مادرينا

  • 216
    غير معروف

    الحمدين قمة نشوتهم من عشرين سنة برنامج الاتجاة المعاكس وشتم جيرانهم في الاعلام كانهم انتصرو في عين جالوت العالم ماشي ويتقدم وهم يشتمون ينطبق عليهم اوسعتهم شتما وسارو بالابل

  • 215
    محسن

    تعليق مخالف

  • 214
    غير معروف

    شغله دسائس ومؤامرات وخداع ومكر ودفع فلوس للمرتزقة لتخريب حياة الشعوب العربية وبلادها خسيس الله ينتقم لنا منه

  • 213
    غير معروف

    كنت بعز ياقطر مع الخليج والخلاف طبيعي حتى بين الاشقاء مشكلتم الغرور الكبر واهانكم الله

  • 212
    غير معروف

    ابن جاسم الخسيس يستخدم في مكره وخداعه دس السم في العسل قبحه الله

  • 211
    غير معروف

    حسنت القذافي الوحيدة انه سرب تسجيلات وكشف حقيقتك المخادعة وكشف مكرك وتآمرك على السعودية وشعبها ياخسيس

  • 210
    شعب قطر حنا معكم ضد الخونة حكومة قطر

    اللي محزني حبايبنا الشعب القطري لاعب عليه هذا المخادع ويمكن انهم كشفوه لكن مجبرين بالقوة ان يخنعوا له ولتميم العاق بابوه

  • 209
    بن زميم

    تنظيم الحمارين الإرهابي مازال يعيش اوهامه وهذا الصهيوني المارق المدعو حمد بن جاسم كلب اجرب مسعور ولا يعلم أن مليكنا وحكومتنا ابلوا بلاء بلا حدود في خدمة الشعب فلعنة اللّه على التنظيم الحمديني الإرهابي

  • 208
    احمد الزهراني

    يقول المثل الشهير :
    الضرب في الميت حرام .
    لم تتعلم الدرس ياجاسوس ولن تتعلم خنت أمتك العربية ومزقت شعوبها من ليبيا لسوريا للعراق لليمن كرتك محروق .

  • 207
    غير معروف

    سود الله وجهك يابن جاسم انت فتنة متحركة وخبث متحرك لكن ولله الحمد مكشوفة مساعيك الخبيثة

  • 206
    غير معروف

    تعليق ١٩٨ كل العالم في بيوتها ياتنح

  • 205
    بن جاسم الكذاب المخادع

    وجزمة واحد من قيادتنا الرشيدة حفظها الله اشرف وأطهر من وجهك النتن . وانت عدونا وعدو الشعوب العربية .

  • 204
    بن جاسم الكذاب المخادع

    لنا قيادة رشيدة حفظها الله هي منا ونحن منها ونفديها بدمائنا وحزمة واحد من القيادة اشرف وأطهر من وجهك النتن . وانت عدونا وعدو الشعوب العربية .

  • 203
    بن جاسم الكذاب المخادع

    هذا المخادع الماكر ممتلأً حقدًا وكراهية للمملكة العربية السعودية حسدا على نجاحاتها ومكانتها اقليميا وعربيا وإسلاميا وعالميا . القافلة تسير والكلاب تنبح

  • 202
    بن جاسم الكذاب المخادع

    وجعلت اخواننا شعب قطر يستجدي الصلصة من الفرس المجوس وسلمت سيادة قطر الشعب القطري لايران الفرس ولتركيا الخراب

  • 201
    بن جاسم الكذاب المخادع

    الشعب السعودي والشعوب العربية تتبرأ منك وندعوا الله ان ينتقم منك فأنت سعيت وحاولت ان تدمر الشعوب العربية وبلدانها بما يسمى جريمة الربيع العربي . أعان الله اخواننا شعب قطر على مكرك بهم ونهب ثرواتهم وجع

  • 200
    مواطن محب للوطنه

    بن جاسم الشعب السعودي يتبراء من اشكالك وكلما انطفات شمعتك اشعلتها بتغريدات الخبيثه لكي تظهرللاعلام انت الان غير مسموع لك كما انطفيء سمعت الاخوان والمرتزقه والقارض وتميموه وامه عز ياالسعودي.

  • 199
    غير معروف

    ت198 لإن تهدم الكعبة حجرا حجرا ولادم برىء مسلم
    مافعل قطر الحمدين بملايين الابرياء والمشردين هذا والله الاجرام وليس منع زيارة او طواف
    وسيكتب لمن يعمل بها كما كان قبل الحظر بنياتهم

  • 198
    غير معروف

    من غضب الله علينا ونقمته منعنا من الصلاة في المساجد والطواف بالبيت وزيارة المرضى والمشاركة في عزاء أقاربنا
    وأصبحنا سجناء في بيوتنا وليس وراء الشبك .

  • 197
    رام العلا

    تعليق مخالف

  • 196
    مواطن محب للوطنه

    ت-187 والله ان المواطن السعودي محب للوطنه ولا يحب يسيء لااحد حاصتا حبايبنا مواطني قطر الاصليين لا المرتزقه والاخوان الخاينين لكن من يسيء للوطننا لا بد الرد عليه بقوه الكلمه بلاهواده وهذا واجب علينا.

  • 195
    سليمان العطوي

    يتكلم من وراء شبك

  • 194
    بلدوزر

    متمتع بأموال الشعب القطري المغلوب على امره وقطر تأكل بضائع إيرانية موبوءة وفاسده

  • 193
    موضي

    أبوي الله يطول بعمره يسميهم صهاينة الخليج.

  • 192
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 191
    غير معروف

    لعنة الله على بن جاسم الى يوم الدين بما شرد وهجر من المسلمين لارضاء الغرب
    كان يهدد وزراء الخارجية ويتحدى وينشر اسرارهم لاسرائيل وايران هذا الخبيث اللعين

  • 190
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    مع الاسف هذا المجرم وال ثاني على السلاالة العربية J1التحورfgc2 وهم *** ولكن أعمالهم بعيدة عن العروبة والشهامة

  • 189
    غير معروف

    يقول في تسجيل القذافي (طلبوني احلل لهم الوضع ,….) وقال( اذا نجح الامريكان في العراق السعودية بعدها…….)
    ياحمد القذافي سوى فيكم ياحمد سوايا قشر موزكم ونشر تسجيلكم

  • 188
    غير معروف

    هذا اللي بنته اتمسكت في لندن في شقة دعاره مع 7 رجال

  • 187
    خالد عبد الصمد

    إتقو الله يا قوم أنتم إخوة ولا يجوز الذي يحدث بينكم …

  • 186
    مواطن محب للوطنه

    جسوم الشبك لايزال مكهرب ولن ولن يفتح كل شهر شعبان مقاضي رمضان من حبيبتك مملكه الانسانيه من الاحساء الان الاسواق مستقره والمواد متواجده بكثره اشرب لبن الحمير بدلا من لبن و حليب المراعي الاصلي علم.

  • 185
    شكلها علشان نسكتهم

    يفتح سوبرماركت على حدود سلوى ويباع فقط للمواطن القطري وبتشوفونهم باعداد كثيرة ليعلم الحمدين مدى كرم السعودية اللي ممكن توزعة كمعاونة للشعب القطري

  • 184
    بلدوزر

    الا على فكره هل لازالت الصناعه القطريه العظيمه لاطباق البيض قائمه وتصدر الى الصين

  • 183
    غير معروف

    السعودية تغيرت ياحمد هذاك اول كلمة يطير فيها مخابيل رشاوي وهدايا قطر
    الحين الناس تعرف من انتم وكل ربعك الخونة هاربين والباقي بالسجن

  • 182
    غير معروف

    سيبصق الناس على قبرك وسيتخلى كل من له صلة باسمك لتاريخك المخزي يا بن جاسم

  • 181
    غير معروف

    ابورغال هذا العصر حمد بن جاسم جاء بالاعداء وساعدهم على سلك الطرق

  • 180
    غير معروف

    لعنبوك يابن جاسم قطر في اسوء وضع وتتكلم على السعودية

  • 179
    غير معروف

    سيدعون على حمد بن جاسم ملايين الناس بعد وفاتة لم يحصل الا على الذنوب السيئات

  • 178
    غير معروف

    هذا الشخص من اخبث البشر مخادع كاذب فاسد يخون اقرب الناس اذا وجد فرصة

  • 177
    غير معروف

    قطر مافيها 1500 سرير باالولادة والاسنان… والمصابين عندك في قطر فوق 3 الاف اصابة
    وانت في البداية ……….ياحبيب ايران وتركيا …….العالم مشغول عنك حتى اسرائيل

  • 176
    غير معروف

    امس يطلبون مساعدة من السعودية ولم يرد عليهم احد والحين يكذب هالمسخ

  • 175
    غير معروف

    بن جاسم مثل الصحاف وزير اعلام صدام وقت غزوالعراق 2003 .
    كان حمد بن جاسم يضحك على صدام والطائرات تقصف من العديد

  • 174
    Ali

    اقذر انسان في التاريخ العربي هو هذا المجرم

  • 173
    تش تش ?

    رد الأمير كان رد صاعق على هذا الخائن الإرهابي .

  • 172
    غير معروف

    ياحمد شتقول؟ تظن ماحد يدرى عن البلاد؟
    ماتدري شحاصل بالديرة؟
    اخزاك الله انت ورفيقك دمرت ديرتك يالكذب

  • 171
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 170
    غير معروف

    تويتر وبقية وسائل التواصل اصبحت ساحة للبذاءات والسب والشتم وسفالة وقذارة اصابع الكثير ممن يطبع عليها كلمات سوقيه منحطه لا اخلاقيه ولا دينيه ولا قيميه.ساحة للقذاره فى معظمها.مقرفه.خاصة من قبل العرب .

  • 169
    اشياء غريبه تحدث

    تعليق مخالف

  • 168
    ⁦??دام عـــزك يــا وطــن??

    اللهم ادمها من نعمه وعافيه علينا يارب العالمين وبخصوص اللوح اللي يقول في نقص بالمواد الغذائية تخسي وتعقب الحمدلله الدوله ماقصرت علينا وكل شي متوفر وبكثره بعد لكن خلك على حليب الحمير وانهق ولايكثر

  • 167
    عبدالرحمن

    يكفينا فخر واعتزاز بال سعود بان من يحمي السعودية هم ابنائها وليس بمثل دويلتهم من يحميهاالاتراك والإيرانيين و الهنود و البنقال وننعم بصحةواهتمام من حكومتنا وابنائنا الاطباء و ممرضين نفتخر باننا سعوديين

  • 166
    أبو سحر

    قديماً من المشهور عند أهالي نجد الحاضرة والبادية عندما يقال ( قطري ) يفهم الناس منها أنه إنسان خسيس ولئيم وليس له ذمة أو خاتمة وفي أيامنا هذه تأكد الأمر بما نراه من القطريين حكومة وشعبا

  • 165
    فهد

    هذا التصريح من تاثير حليب الحمير التركية في كرشك نحمد الله انه من الخلص من شرك بكل صراحة لاتستطيع عن تلحق بركب ال سعود بسبب غدرك وخيانتك لنا رغم أزمة كورونا الا اننا عيش بافضل عيشة قطر منقطعة غذائين

  • 164
    سلطان

    المحزن الشعب القطري كان عايش على التموين والشراء من مدينه الأحساء و الألبان كانت تأتيكم من السعودية الصافي و المراعي واستبدلتها بالبن وحليب الحمير التركية الشعب القطري شرب حليب الحمير وقذارت ايران

  • 163
    خالد

    عليك الاستيراد من أسيادك في ايران وتركيا لو تم تحميل ٣ تريلات تكفي من المواد الغذائية تكفي القطريين لمدة سنه المجنون مرفوع عنة القلم نقول لك الحقران يقطع المصران وانت محقور عالمينآ نعيش أفضل عيشة انطم

  • 162
    حقاااني...

    أكره الشخص لصار سوسة نخرة يصطاد بالماء العكر واللي يترك تقصيره وحاجات شعبه علشان يخرب عليك ويشوش الأخبار ويشكك لكن مهما حاااااول ما يصح إلا الصحيح ابن جاسم وشلته أفضل شي معهم الخصران تراه يقطع المصران

  • 161
    محمد

    ***ابن خليفة السعودية هي مصدر الثبات لشعبة ودول الخليج ونعيش بفضل الله في امن وامان بحماية ابنائنا وليس بحماية جنود اتراك شعبك يشترون حاجاتهم من الأحساء قاهرك ان السعودين عايشين في رغد من العيش

  • 160
    نعم

    نرتقي مع من
    مع خائن الخليج ما يكفي خططه مع القذافي على الاغتيلات هذا الإخواني الذميم والله فضحهم
    شاهدو كل من يجلد هذا الوضيع
    لا تعجب البهيم في الايكات
    فضايح من ورى الشبك ههههاي

  • 159
    منغوش

    لم ارا في حياتي اكثر حقاره وخسه
    من هذا الكائن نسأل الله أن يهلكه
    عاجل غير اجل
    أعوذ بالله من الخبث والخبائث
    ???????

  • 158
    حقاااني...

    يابن جاسم يا حشري ي ملقوف يا رأس الحية وش عليك منا عندنا نقص أو ما عندنا هذا بيننا والحمد لله الخير واجد واالبدائل كثيرة ومن الطبيعي يبي يصير فيه نقص في بعض الاصناف عندنا وعند غيرنا هذي ازمة عالمية

  • 157
    الدنا????????

    حكام دويلة قطر شقوا الصف الخليجي وتامروا علي شعوب الخليج لصالح ايران وتركيا ماذا ترجي من وراءّهم هذي تعتبر بل اكيد خيانه للامه الاسلاميه

  • 156
    بصراحه واقولها بثقه كبيره الحمدلله ان حكامنا ال سعود ؟

    مثل ما قال الوالد الله يطولنا بعمره لو تدور العالم كله لن تجد مثل حكومة ال سسسعود وهو صادق ؟؟ الحمدلله كل شيء متوفر ؟؟ ولا بناء هذه ابو وجهه كبير على كلام اليمني الخائن الذي صور الرفوف فارغه ؟

  • 155
    غير معروف

    ياخسيس الخير عامر والحمد لله

    ديار ابو فهد بخيرها الله يطول بعمارهم ويخلهم لنا آل سعود ❤️?

    انت افزع لدولتك اللهم لاشناته

  • 154
    غير معروف

    اي شي يقال من الحمدين او دويلة قطر العكس صحيح طبعهم الكذب

  • 153
    بخيت الزهراني

    ههههه من باع بلده على ايران وتركيا ماذا تريدون من هذا الكذاب المنافق تقفيل سلوى عليه اثر على مخه اصبح يهذري ماهو بالخدمه والذي مايستحي يفعل مايشتهي لابارك الله فيك ولا في شكلك طس عنا مالك قيمه عندنا ،

  • 152
    غير معروف

    ابو وجه كبير لاتعرف في السياسيه ولم يحزنون لا انت ولا الفدق حمد بن جاسم سبحان من جمعكم تمسكون جزيره وتتضيعونها بدلختكم يادلوخ انتم حدكم غرفه مجاري وتخب عليكم كل يوم لكم خطه ضد بلاد الحرمين لكن الله في

  • 151
    لايك

    تعليق مخالف

  • 150
    هذا الطلي القطري ظهر اخيرا على حقيقته ؟؟

    السعوديه جعلت العالم العربي يعرف من انتم لذلك هو مقهور؟لا انت ياحقير ولا الذين معكم تستطيعون فعل شيء ياانثى؟حمد العاق من كبر الصدمه التي وجهتها السعوديه له ممدد على السرير بين الحياة والموت هذا مايقال

  • 149
    غير معروف

    الحمد لله نحن في خير***

  • 148
    ههههههههههه وجهه مقاس اللي امشي به ؟؟

    السعوديه لم تضربكم ياسنفور وضعت شبك ودمرتكم وقريبا ياخسيس ستصبح فى دوار السفن يبو وجهه كبير ؟؟

  • 147
    الحرفي

    أسباب كل المصائب هذا المجنون مع المعتوه حمد بن خليفه في اول الشراره كونهم اهل أمور ماجنه وسكرات في دخاشينهم المعروفه خل الخلاخل والبلاء من داخل وحاليا كل الأمور بيد عزمي قشاره ومرتزقات قناة الخنازير ج

  • 146
    كاوي الاخونج

    ت59
    ابوفراس ??????

    انت تتكلم عن مين؟؟ وترد على مين؟؟

    ليه ماجبت سيرة قطر ولاسيرة حمد؟؟

    ?????????????

  • 145
    صوت الحقيقه

    نحمد الله سبحانه وتعالى أن عندنا حكومه وقياده تسهر على راحت المواطن والمقيم لاكن انتم حكومه تسهر على هدر أموال شعبكم للمجرمين

  • 144
    غير معروف

    سي حمد صباح الحمص ياطربوش اللي ناقصنا بالسعودية الحلاقين وعندك الاتراك كثر ?????????????

  • 143
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    تعليق مخالف

  • 142
    غير معروف

    العثيم فرع البطحاء يغطي قطر وسكانها سنة …. حتى البيض عندهم ما يباع بالكرتون يباع بالحبة من قلتهم ودي اسال حمد عندهم مطارات داخلية تعطلت ??????????????????✋✋✋✋✋

  • 141
    الرئيس 99

    مساكين يبغون يجارون السعوديه سوا في اقتصاد او ثقافه شعب .. الله يديم امننا ونحب ولاه امرنا ومستمتعين بالنعم التى لا تعد و لا تحصى ولا عزاء للكلاب الضاله قطر وطقتها

  • 140
    ابو محمد)

    نحن في نعمه وفضل وخير من رب العالمين والله سبحانه أكرمنا بقياده حكيمه طيبه نحن منهم وهم منا : ماهم مثلك انت وحمد الي ضيعتو اموالكم والشعب القطري في خيبة الرجاء والتحريش وسفك الدماء بين المسلمين

  • 139
    مطلفح

    والله ان في قطر ناس شرفا ومغلوب على أمرهم ولكن ان شاء الله. إن مع العسر يسرا.
    ***

  • 138
    بدرساري

    نعم الشعب القطري منا ونحن منه لكن الحكومه تخسأ لأهي منا ولانحن منها أفعالها لا يفعلها العربي الشهم الأصيل خيانه وغدر وعدم أمانه وعدم احترام للجوار والروابط المشتركه تعمل على بث الفرقه في العالم العربي

  • 137
    غير معروف

    ان شاء الله يكون كلام عضوان الأحمري صحيح وتكون نهاية هذة الازمه قربت

  • 136
    غير معروف

    الله يخذله ويزيده ذل هالعفن وهو يعرف في قرارة نفسه اللئيمه إن السعودية بمشيئة الله منصرة على خبثه وخبث حكومته الصبيانية الطايشه

  • 135
    زكي قِدرة

    افضل رد عضوان الاحمري المحترف محترف وكفا !!

  • 134
    خالد

    القافلة تسير والكلاب تنبح ياصغير
    المملكة كبيرة وشامخة بقادتها وشعبها
    يامن أصبحت عبداً لدول الإستعمار وأصبح شعبك المغلوب عبداً بسببكم ياأيها( الحمدين الخبيثين)

  • 133
    صقرقريش

    هذا السفيه الرد عليه يجعل له قيمة افتقدها لحجره في الشبك..فدعوووووه

  • 132
    زاير

    تعليق رقم 111 هههههههههه قويه وفي الجبه ٠٠

  • 131
    ابو شقران البطران

    ههههههه رئيس وزراء قطر ابسئلة هل الدجاجة من البيضة ام البيضة من الدجاجة
    اقسم بلله امس ان كنت في السوق ماناقص شي والحمدلله الله يطول عمار السرة الحاكمة وعلى راسهم الملك سلمان وولي عهدة محمد بن سلمان

  • 130
    غير معروف

    تعليق 114بارك الله فيك حكومه وشعب شرق سلوى وقناة قطرائيل القذره يقدحون فينا ليل ونهار ومن حقنا الدفاع عن بلدنا ولم ندعم اي دوله لظرب تلك الدويله مثل دعمهم لحزب الات والعفن الحوثي من الراجمات والصواريخ

  • 129
    رديعاني عجلان

    تعليق مخالف

  • 128
    .

    خطاابة الخليج مبطّي مسمِيِّه
    ذيخٍ عميلٍ داخل الشبك ينبح …….

  • 127
    المتنبي

    يكفيك عيبا الخيانة أيها الوغد

  • 126
    ريما

    معلم علوم ننتظره يرد على حمد بن جاسم بهذه الصفحة وايضا العنيد

  • 125
    فهد الفهد

    سوف تذهبون الى مزبلة التاريخ مثل جمال عبد الناصر وصدام حسبن ومعمر القذافي وسوف تبقى السعودية شامخة برجالها .

  • 124
    غير معروف

    يمه يا كبر وجهه كبراه بثع من الشاشه خلق الله حسن هذا أولا ثانيا احنا والشعب القطري خوان لكن انت ولد شريفه وبنانه وبقية المافيا منت من الشعب القطري

  • 123
    ريما

    ابو فراس لاتلف وتدور اذكره بالاسم قل حمد بن جاسم المتآمر الكاذب المحرض الله ينتقم منه عاجلا

  • 122
    زموح

    والله ما حسبنا حسابك يامقهور

  • 121
    غير معروف

    نصح رجل ابنه قائلاً يا بني لا تكن مثل فلان كان سجين يطوق سجنه علوج أتراك ولشدة حمقه كان يعرض المساعدة على الأحرار ، فرد الابن قائلاً هل تقصد يا أبي حمد بن جاسم ؟ فتعالت الضحكات وعاش الجميع في سعادة ..

  • 120
    ريما

    حمد بن جاسم ظهر بنفسه وزعم ان فيه نقص اغذية قال في نفسه انا من آل ثاني ولعل يصدقوني وصديق لحمد بن خليفة? جاهلين انت وصديقك وفيكم شر

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    ريما

    مايقهرني إلا من يقول نقص ولو فرضنا فيه نقص نحمدالله على الموجود وايضا لاتحسب الوضع بالعالم نفس قبل الكورونا .. وبعضهم يصور سوبر ماركت بجهة شاف مافيه شيء وصور يمكن تم شراء وراح يحطون بداله

  • 117
    صقر برقا

    تكفون ي أهل الديره لايك تعليق72

  • 116
    إيران دولة الجاني المنتظر.

    رسالتي لحمد بن جاسم
    انت لا تجهل الوضع الذي تمر به قطر نتيجة المقاطعة للدول الأربعة وخاصة اغلاق الحدود
    قناة الجزيرة تضع الزيت على النار،قطر تحتاج سياسي محنك يقرأ الأوضاع السياسية جيدا ويعيد النظر

  • 115
    ريما

    كنه مسجون حمد بن جاسم بالصورة إن شاءالله يجي هذا اليوم

  • 114
    طير شلوى

    ت١٠٤ ياسيدي الفاضل الإنسان الغيور على وطنه ودينه مو بالسب والتلفظ بألفاظ منحطة وقذره ولكن بالرقي في الحوار والتعليق لأنه بالتالي راح ينعكس على ديرته ووطنه

  • 113
    ريما

    حمد بن جاسم وين صديقك حمد بن خليفة? نقولك هل شفت الشعب السعودي يتلوى جوعا يوم تقول نقص اغذية بالسعودية ليتك تكلمت عن شعب إيران بعضهم يبحث بالقمامة يدور اكل واللي متمدد على الأرض

  • 112
    عبدالله

    الصورة معبره حمار وراء شبك ??

  • 111
    عبدالله

    ياوجه البقر والله لو تستمر الأزمة شهور غير تاكلون حذيانكم ما عندكم انتاج لا زراعه ولا غيره وحليب الحمير اللي تشربون منه غير ينقطع عنكم ولا تلقون حتئ لحمه تاكلونه

  • 110
    ضمير الناس

    من عيوب النفط ان القطره تتكلم عن المحيط***ولاتؤتوالسفهاءاموالكم***

  • 109
    مسيو سلمو

    يابن جاسم ….. يابن جاسم … شخبار الضغط خبروني ..شخبار الشبك خبروني .. شخبار عمك عزمي خبروني ..شخبار الضغط وشخبار الضغط ??????????اااااااااااااااخ يابطني?????وشخبار الضغط ???

  • 108
    ضمير الناس

    ايران تثق بالسعوديه اكثرمن قطرولاتعمل لهاوزن الاانهاتستغلهاكمايستغل الذئب الشاة المنفرده***

  • 107
    غير معروف

    تغريدة المعفن حمد يظن أنه يفرق بها بين الشعب وآل سعود وما يدري إن آل سعود في خدمة شعبهم والمسلمين ولو ما كانوا كذلك ما عاد حكمهم ثلاث مرات بعد المؤامرات التي هو إمتداد لها .

المزيد