شاهد.. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الجمعة

شاهد.. أبرز كاريكاتير الصحف اليوم الجمعة

الشرق الأوسط – أمجد رسمي

 

مكة – عبد الله جابر

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – مفرح الزيادي

الرياض – ربيع

التعليقات مغلقة.

113 تعليق

  • 113
    المشاغب

    ريمااا
    ياريماا
    ياهبله عودي اهلك بنتظارك
    خخخخخخخخخخ

  • 112
    غير معروف

    مسكينه ريما كل مصيبه ترتمي فيها خخخخخخخخخ

  • 111
    عهودي

    فيه ناس تأكل البصل ني مع السلطة جربها بس لاتحط ثوم ني معه ?? تهرب ريما وتنتحر ? وش دخل ريما بالسالفة مدري هههههه

  • 110
    عهودي

    الله أكبر ده البصل وشه جميل أوي علينا ??? مطررررررررررر يهبل

  • 109
    ليتها من البصل وتهون والثوم والزي منوه

    مير البلا المجنون كورونا وبوووك جن جنوون

  • 108
    غير معروف

    مره اكلت ثوم ريما هربت وختفت يوميه ويادوب رجعت
    خخخخخخخخ

  • 107
    عهودي

    البصل وش سعد علينا ياجدعان ?? أمطرت والله الحين عندنا ????

  • 106
    عهودي

    البصل مفيد ممكن تشوونه مع الدجاج بالفرن ومع كشنة الرز ? بس الني مشكلة وتراه مير أرحم من الثوم الني .? البصل مير تروح ريحته بعد فترة بسيطة بس الثوم الني لاااا ? انتبه تاكله ني

  • 105
    كل ما قلت انتها استجد شي.ن جديد

    103 غير معروف
    ارسمها وقبل الرأس أنهو تريييييد
    طبعا في يازمن كورونا الحل الوحيد

  • 104
    99 غير معروف

    وش فيه البصل انت وعهودي
    ما كلنا نأكل بصل
    حتى المثل يقول لا أكلت بصل أشبع بصل

  • 103
    غير معروف

    انا ميكل بصلايات وابي اقبل ريما
    وش الحل

  • 102
    تم القبض

    بلاده زويقه يحمل تصريح تجول مضروب
    و 5 من البصل في مخباه 3 والمخباه الثانية عدد 2 بصلات مخبات الصدر وجد بها تالي البصلة السادسة .

  • 101
    98 عهودي

    بلاده زويقه خابره داسن ابصله يقول بيخليها لباكر يأكلها علي الريق ?

  • 100
    98 عهودي

    فيه حد ماكل بصلايات
    ولي على آمتون

  • 99
    غير معروف

    عهودي انا اكلت بصل

  • 98
    عهودي

    مين اللي ماكل بصل ??

  • 97
    عهودي

    مساء الخير مساء الفرح مساء السعادة مساء التفاؤل مساء القوة ? ترى متأثرة برضوى الشربيني مرات أشوفها ??

  • 96
    بن بن ناصر.

    مساء الخير والورودوطيب الع ?‍♂️ ?.

  • 95
    بسمه ♥

    94//
    منتحل معرفي..شكلك معروف

  • 94
    بسمة

    درس اليوم لاتنصح احد بدافع الغيرة وانت سيء اخلاق او تشمت فيه الدنيا تدور والكره يرجع رفعاالاقلام وجفت الصحف خرووج

  • 93
    كوكب

    كلو كلو متوسط نفتقد المثقفين 🙁 خروج

  • 92
    يعز ويذل من يشاء

    اخر مرة قبل6 شهور شفت فيها الدس لايك 15 الان وصل 20 يمكن بعد الكلام السيء والنصح لعدنان في شخص اصبح مكروه بالصفحة والقراء كرهوه بعد ماخرب سمعته بنفسه سبحان المعز والمذل الدنيا دروس

  • 91
    خرووج

    هلا من المغيبات تكوفي ابك ابك حمظييات تكاممرا افريقية انبكو انجبنو كلهم مبزرة خرروج

  • 90
    حيدر الغامدي

    انا اعرف محبة القراء من اللايكات والغبشة طغشنا نرقص بالجنبية بس فترة وتزول

  • 89
    81 غمد عِـطاف

    هلا والل فين امغيبات .
    ولا فمبيت من امحضرات قصدي الحضرررر

  • 88
    86 غير معروف

    هههه بكورونا التقبيل نظررر هههه
    صح يا ريما ههههخخخ

  • 87
    سلام ✋?

    هلا والله غمد عطاف

  • 86
    غير معروف

    اكل بصل وكيف اقبل ريما والله مشكله

  • 85
    لهون ومن هون

    لا ثوم ولا بصل كورونا يا بشررر
    الحب انقطع امرار امرار وش قشررر

  • 84
    غير معروف

    فايزه تطلقت بالتلاته
    خخخخخخخخخخ

  • 83
    غير معروف

    ت82 انا اكل ثوم وبصل ايش الحل
    الحب هرب مني

  • 82
    غير معروف

    لزمت على الوالده اكل بصل مع الغدى الحين كيف اقبل الحب

  • premium medal
    81
    غمد عِـطاف

    ت 25 خخخخخخخخخخخخ
    مع ……. كورونا
    لا نزوركم ولا ……. تزورونا
    ?????
    و الله يحفظنا و يحفظ جميع المسلمين
    ?????

  • 80
    بلاادي زوينا ?

    ي ام ايمن فين الشاي و الشيشة ،،،، حادر ي ابو ايمن فرريره

  • 79
    بلاادي زوينا ?

    واااااا سبدي الي منفطرة و منحمسه على صاح ابو عدانان

  • 78
    بلاادي زوينا ?

    فايز بنت فويز تعا نتزوج سوريات البلد مليان منهم و ببلاش تسبحك و تعملك حمام مغربي تزيل الجلح الي متراكم على جلدك من اسنين حتى تنظف و تلمع و الكل يشاور لك بالبنان شيباني وكاله هههه

  • 77
    بلاادي زوينا ?

    فايزة علومكم في جفن ضب مربعين تخضون و تحلبون

  • 76
    بلاادي زوينا ?

    أتارينا ما تزودنا وعيييييه ي لبى ألبك شو بدك تأبرني ابن عمي ،، وربايعنا ي هن دائما على لسانها ،،،

  • 75
    بلاادي زوينا ?

    مرتني فتاة سوريه تجنن بالجمال قبل شوي وقع سروالي ? علمت انه المطاط منقطع لذا سقط سهواً

  • 74
    بلاادي زوينا ?

    آآووووف آوووف ي الحجر حجرتنا عن الفرفره والمساير و الهياته

  • 73
    بلاادي زوينا ?

    آه ي يابا

  • 72
    بلاادي زوينا ?

    بيتر الكاولي تسدك أهوايا حبيتك ?

  • 71
    بلاادي زوينا ?

    طاقة سبدي من الحجرة ، قبل شوي خرجت تفشان واذا بنقطة تفتيش اوقفتني وين ي الأخ قلت له طفشان وأغير جو قال لي الأن اعدل جوك و صفقني بغرامة عشرة الأف ????

  • 70
    بلاادي زوينا ?

    طيف الأن متزوجة بن عمها كاظم السيار على رجوله بالليل هههه

  • 69
    بلاادي زوينا ?

    نريد قصص بين عتاوية و بزابيز اهنا عيني أكو حكاوي تحكيها الحجية منوره للزغار

  • 68
    بلاادي زوينا ?

    ي شين الحجرة كأنه عتوي حاسرة ورع بزاوية الحارة ?

  • 67
    بلاادي زوينا ?

    نمله حبت فيل ???? ماعاد سمعنى قصص منك ي طيف قصدي نور قصدي ريما البلوشي

  • 66
    بلاادي زوينا ?

    ودعتك الله ي قلباً حزين ?

  • 65
    بلاادي زوينا ?

    نذهب لأحتساء كأس من الشاي الأنجليزي مع قليلاً من ماء الجورري?

  • 64
    بلاادي زوينا ?

    عيد بن شاكر اخرج

  • 63
    بلاادي زوينا ?

    آه ي كازابلانكا

  • 62
    بلاادي زوينا ?

    أكول تز في المرأة

  • 61
    بلاادي زوينا ?

    آآآه ي قلب نصحتك ولا طعتني و اليوووم تجرع كأس الفراااق ?

  • 60
    غير معروف

    بعد أن أرغموا الرجال على الحجر المنزلي أصبحوا يشعرون بمدى معاناة النساء من الكبت والقمع والملل والحرمان من الحرية

  • 59
    بلاادي زوينا ?

    نعنبو العشق يذل الرجال ، لا ابوك ولا ابو ابو من يحب

  • 58
    بلاادي زوينا ?

    فايزة مبروووك تطلقتي هههههه?

  • 57
    بلاادي زوينا ?

    فايزة اخرجي

  • 56
    بلاادي زوينا ?

    يا لايمتني ماعاد بقي لك مني شفاعة حل الفراق خود عفشك ودار أهلك

  • 55
    بلاادي زوينا ?

    شنو عند شركة الكهرباء كل فرد حاضن عداد كهرباء اليوووووم يوووم ورااا يوووم حبيبي خد معك الباب مليت منك ومن أفعالك الي ماتنطاااااق

  • 54
    بلاادي زوينا ?

    بيتر خيو تعورف حدا من ربعك يدوزون من هون او هون من الديعه حليوا زغيرونه بدّي ادهزها بمية الف مهر ?

  • 53
    بلاادي زوينا ?

    آسف نسيتك والسّبب كنت مشغول كنت أنقش اسمك داخل القلب تذكار

  • 52
    بلاادي زوينا ?

    كثروا السواريه هون شو هيدا ي زلمه

  • 51
    بلاادي زوينا ?

    غاتي منهو يعروف أركام خطبات متقهوي و ماشي كصدي مسيار بدنا ندوز ع عيد وبدنا نعمر بيت تجديد

  • 50
    بلاادي زوينا ?

    شق صدري وأنت تدري بالجراح ي صاح ،، المحزم المليان ودي أخطب مطيرية وفيه لزوجها عكس الرجال وااااااء?

  • 49
    بلاادي زوينا ?

    مللنا من المكوث بالدار و الخاطر منكسر وحايس يالله تعجل بالفرج وينقضي كارونا و ينداس

  • 48
    بلاادي زوينا ?

    تراك ي فايزة دبلتي سبدي ما عاد لي شف فيس ولا أني بخاطبش من أهلش الخلاء

  • 47
    بلاادي زوينا ?

    فايزة بنت فويز قصدي عيد بن شاكر خير ي هذا ماذا تريد وضح دهستك نمله دابة طبلونها قبل مفرق الدهاس بالحوية واخا

  • 46
    بلاادي زوينا ?

    ي مسانا نور

  • 45
    عيد بن شاكر ??

    فيروسات تعيش على السب والشتم والقذف والشتائم لا ترى ولكن مضره قاتله زويته وخمته القذره

  • 44
    عيد بن شاكر ??

    زويته البنشري عاشق الجرو عدو غير مرئي مثل فاروس كارونه رشوه فليت دخنوا ديزل يموت فيروس قذر

  • 43
    غير معروف

    كلكم وريما اولكم بزرنه افووووه وععع وععع

  • 42
    حيدر الغامدي

    ابو زرعة لا تزبط لنفسك والله محد درى عنك ***

  • 41
    عيد بن شاكر ??

    مالي نفس في التعليق
    لما شخص يكن لك العداء وانت لم تخطي في حقه ماذا يسمى هذا وش مصنوع منه هذا ٠٠٠٠

  • 40
    هههههه

    يا افوه وشلك بمقارع الطير
    وجعان أنت بأفوه وهروب طير

  • 39
    طيب .. لمن وضع لا يعجبني لوجود الله وكورونا

    نقول رح لخبر ..
    “كشفوا عن الفرضية الأسوأ” … علماء يجيبون على سؤال يشغل العالم بشأن موعد انتهاء كورونا !
    ونسأل الله أن يرفع عنا الشر والبلاء

  • 38
    محمد

    الله يذكرك بالخير ياحاتم تعليق واحد والناس تعطيه الف لايك ونعم بابن الوطن خرووج

  • 37
    غير معروف

    المبزرة جات و يرد على نفسه خرووج افوووه

  • 36
    علانا

    قوية الريحة بيترقوم غير تكفا النظافة حلوة

  • 35
    حمظيييات افوه

    يثعالب ياهبرجر مع الطير
    وحروب من الواقع خير
    تكامرا الايبان والثعالب تطير
    ابك تكوفي افريقيه بخير

  • 34
    تصحيح ..

    31
    الله موجود سبحانه ( وتعالى ) وأستغفرالله

  • 33
    معلم

    الورع نجحوه من اولى متوسطة من المتوسطة وله اربع سنوات فيها انا لو عندي طالب يقول افريقيه وهبرجر وتكامرا مااخليه يتعدى الابتدائية هذا كيف يكتب مع كبار قوم غير

  • 32
    المعادلة الصعبة في

    30 بيتر ?

  • 31
    الله موجود سبحانه وتعالي وأستغفرالله

    حصل خير ياكورونا حصل خير
    منك الوجع مسيته وعشته غير
    حصل خير ياكورونا حصل خير
    ربي موجود لوك أدميتي خطير

  • premium medal
    30
    بيتر ?

    تزعل وانا الى منك زعلان ?

  • 29
    افوووه

    محد له نفس يشارك

  • 28
    الورع

    افووووووووووه

  • premium medal
    27
    بيتر ?

    مبروك لجميع الطلاب والطالبات

  • premium medal
    26
    بيتر ?

    سلام انا جيت سجلو دخول

  • 25
    ?

    شكل فيه واحد ضحك ع غمد عطاف وقال له حتى التجمعات الي في الصحيفه تنقل فايروس ،،وشبه مختفي كل هذا خوف من العدواء

  • 24
    منى

    ت 18 الله معك اختي وعارفين بعد كلمة خروج ريما ماتكتب الل يحمينا ويحميك من اعداء الوطن

  • 23
    واذا خاصم

    قلم الحقيقة بجد اتمنالك الهداية ماتلاحظ انه اسطوانة تغيير الموضوع للمراءة صار مكرر واسطوانة مشروخة لماذا لا تتكلم لو مرة واحدة عن مدح الوطن والتبرء من ايران العدوة بدل تغيير الموضوع

  • 22
    ريما

    جميع ما سبق لا تخصني ولا أريد أحد أن يدافع عني !!!!هذا منتحل الله لا يوفقه ..ها دنيا وآخره وما زال الدعاء مستمر

  • 21
    غير معروف

    اتمنى تطهير المناهج الدراسية من الأفكار المتشددة ، ايضاً اتمنى تطهير المناهج الدراسية من الأفكار المسيئة للمرأة والتي فيها تحريض للرجال على الإساءة للمرأة ومعاملتها باحتقار واهانة

  • 20
    غير معروف

    ريما اللي بعدك منهم خرووج محد له نفس يشارك

  • 19
    غير معروف

    تعليق 16 لايخ ريما *

  • 18
    ريما

    التعليق السابق لاطم ايراني منتحل معرفي لانه مايقدرون يرون على رجالنا حفظ الله وطننا والحمدلله على الاسلام خروووج

  • 17
    بن بن ناصر.

    فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم لأبي ذر : “يا أبا ذر إذا طبخت مرقةً فأكثر ماءها وتعاهد جيرانك”

  • 16
    ريما

    تعليق 1 سني متعصب ??

  • 15
    حروب من الواقع

    ابك صباح التكوفي والثعالب الطائرة فوق تكامرا الايبان طبعا انتم مبسوطين منعوا اللي اقل من 15 دخول البقالات ابك تكوفي علانا افريقييه انا بس ابفى احد يجيب هبرقر وسلايم افووه باقوم اغير

  • 14
    غييييوووورررر

    احسنت تعليق واحد بارك الله فيك

  • 13
    غييييوووورررر

    اللهم الطف بنا وارحمنا وارفع عنا هذا الوباء والبلاء ولاتؤاخذنا يارب بما يفعل السفهاء منا

  • 12
    مربي الفرس

    اللهم احفظ دولتنا الحبيبة التي على منهج الكتاب والسنة واحفظها من كل لاطم نعل وخائن مغرض لنا

  • 11
    خالد

    تعليق رقم واحد حياك الله وجعل الجنة مثواك نتفائل بالخير حينما نرى اسمك

  • 10
    ناصح

    عسى الله ان يهدي قلم الحقيقة وانسان منصف للهداية والحمدلله على الاسلام

  • 9
    ?? شيعي سني صوفي رافضي ??

    كلنا رجال أمن هذا الوطن ابقو في بيوتكم

  • 8
    ?

    سبحان الله

  • 7
    فلسنا

    الشركات قاعدتنا بشكل مبكر مقابل مبالغ زهيده بالغصب وساند ما يدعمنا ووزارة العمل ما سمحت لنا بشراء الفترة المتبقية لو نتسلف والحال واقف ..وينك يا وزير العمل.. تعبنا والملك امر بمساعدتنا نبي الدعم.

  • 6
    اخر بيضه في الشرقية

    اخر بيضه في الشرقية عندي لقيتها بالثلاجة وراح اسوي عليها مزاد يبدا من 500 الف.. لا احد يسوم اقل والشريطية بر لا اشوفكم توطوون هنا.. انتظر سومات الطيبين.

  • 5
    و١حد. اثنين

    اليوم الجمعة أخواني أكثروا من الصلاة على النبي وأكثروا من الدعاء.

  • 4
    غير معروف

    الشرق الأوسط

  • 3
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده

  • 2
    غير معروف

    استغفر الله

  • 1
    ?? لاتقول شيعي سني صوفي رافضي قل سني فقط??

    الدين الاسلامي هو اتباع الكتاب والسنه فقط ولاتخلط الطيب بالخبيث والخونه عمرهم ماكانو رجال امن

المزيد