شاهد : أول ظهور للمطرب الشعبي “خالد عبدالرحمن” يمثل دور “شقير” في مسلسل “ضرب الرمل”

شاهد : أول ظهور للمطرب الشعبي “خالد عبدالرحمن” يمثل دور “شقير” في مسلسل “ضرب الرمل”

صحيفة المرصد : تفاعل نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع فيديو تم تداولها للظهور الأول للمطرب الشعبي، خالد عبدالرحمن كممثل في مسلسل “ضرب الرمل”.

اللي سعره اليوم بريال بكرة بعشرة

وأظهرت المقاطع التي تداولها النشطاء ظهور الفنان خالد عبدالرحمن في عدة مشاهد في شخصية “شقير”، أبرزها حين قدم نصيحة لـ”الشيخ مبارك” قائلاً “اللي سعره اليوم بريال، بكرة بعشرة” في سياق تعليقه على تأثر شركته بالتزامن مع خسارة مجموعة من الأسهم.

وفي ظهور ثاني، أطل “شقير” بجانب “الشيخ مبارك” أيضاً في حفل عرس الأخير، بينما ينصحه الشيخ مبارك ورفاقه بأهمية الزواج قائلاً “اجزم وعروستك عندي”، بينما واصلوا الحديث عن التجارة والشركات، ليُطمئن شقير، الشيخ بشأن تسليم شركة من الشركات لأحد أبنائه لإدارتها، ويقول “اطمن يا شيخ، أنا من وراه، والشركة هذه بعيدة عن مشاريعنا، وعارف كل صغيرة وكبيرة”.

اللي بالقلوب ما يعلم به إلا رب القلوب

وإلى مقطع آخر، حيث ظهر “شقير” قلقاً خلال جلسته ليلاً مع “الشيخ مبارك” بينما يحاول الأخير تهدئته ويقول “إن شاء الله خير وما عندنا إلا الخير ، أنت رجل فيك خير وخيرك على الناس” ليرد شقير “اللي يخوفك الناس اللي يلاقونك بوجيه ترتاح لها،لكن اللي بالقلوب ما يعلم به إلا رب القلوب”.

وتباينت ردود الأفعال من قبل النشطاء والمتابعين للمسلسل، حيث أكد البعض نجاح المطرب الشعبي خالد عبدالرحمن في تجسيد شخصية “شقير” رغم كونه العمل التمثيلي الأول له، بينما دعا آخرون للتأني وعدم الحكم على العمل الفني بشكلٍ عام من الحلقة الأولى له.

التعليقات مغلقة.

118 تعليق

  • 118
    علوش+وحش+الوحوش

    راحت زمن البداوه

  • 117
    عادل

    ريتا حرب ك حلو

  • 116
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    كل مسلسلاتكم تفشل احس بالاحراج اذا تابعت ***

  • 114
    توت عنخ امون

    شاعر البادية احبه منذ الصغر

  • 113
    عادل

    ريتا حرب ❤️❤️❤️

  • 112
    عادل

    ريتا حرب جمال ماروني بيعقد كتيرررررررر

  • 111
    عادل

    ريتا حرب ملكة جمال جبل لبنان سابقاً هيك الجمال الماروني يادلي شو بتعقد

  • 110
    عادل

    ليت ريتا حرب مدامتي وشريكة حياتي

  • 109
    عادل

    احسن شيء بالمسلسل وجود الامورة النعومة عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية ريتا حرب .

  • 108
    الفقير

    الله يخلف ع خالد تنااازل عن مبادئه واخلاقه مسكين والله

  • 107
    غير معروف

    المسلسل كله راح يا شيخ يا شيخ

  • 106
    اﻷمور طيبة

    كويس

  • 105
    عبدالاله١١١١

    من جفره لدحديره خالد عبدالرحمن

  • 104
    عابر

    لاتجيد التمثيل فشلت فشلا ذريعا ومريعا ليتك لم تقدم على هذا الفعل

  • 103
    غير معروف

    ياشين السرج على…..

  • 102
    Arrow

    هذا اخر عمرك ياخالد تمثيل
    فعلا مجال المتثيل ماوراه الا السقوط وعاجبك كون تكون معول في شهر رمضان وتشغل الناس عشان نتابعك
    الاه يرحم الحال

  • 101
    احمد+حجي

    شكلها من انتاج واشراف ابن الضاحيه الجنوبيه صادق صباح.
    شح بالافكار وضعف الأداء. شح بالممثلين المحترفين. الفن عاده ينشأ من ثقافه الشعوب ولايمكن فرضه بالقوه.

  • 100
    غير معروف

    والله انت انسان خلوق و محترم
    و التمثيل ماهو مجالك نهائي
    تمثيلك مه احترامي لك غير مقنع

  • 99
    ياسر

    انتهى خالد عبدالرحمن — بابابي يالونه
    يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك

  • 98
    -

    الله يالدنيا عقب ماكان يرفض ان تظهر اي مرأه في كليباته صار الحين يمثل مع الحريم المتبرجات
    انه الفقر والحاجه للمال تنسف المباديء ويخلي الشخص يتراجع عن مبادئه

  • 97
    كاتب

    ويش سالفة الممثلين الايام هذي يترززون بالبشوت،

  • 96
    عاشق سراب

    المسلسل اصلا محاوله إنجاحه بفنان بارز تلميع فقط

  • 95
    hima

    وفقهم الله كل الفنانين,مبعوثين السعاده والفرح للبشرية.

  • 94
    غير معروف

    يبي يسوي نفسه بن عدوان. أنتهى عصر المسلسلات البدوية لأنه ماعاد فيه زباين لها، باين عليك عندك فارق توقيت كبير يا خالد

  • 93
    غير معروف

    أجل أصبح التمثيل مهنة من لا مهنة له

  • 92
    غير معروف

    حياكم الله في برنامج من البادية

  • 91
    بسكوته

    خطوه غير موفقه للأسف

  • 90
    تتح

    الكتاب باين من عنوانه اغلب البشر بصفه عامه يتخذون بعض الناس قدوه لهم في جميع المجالات ومع مرور الزمن يتافجى بتغيير مبادئه سواء بسبب المال او بغيره انت قدوة نفسك الله عطاك عقل تميز الصح

  • 89
    صريح

    خالد عبدالرحمن 32 سنة وهو يبني ويشتغل على نفسه واتذكر كلامه لما سألوه عن العنصر النسائي لماذا لا نراه في اغانيه فقال المرأه ليست سلعه تستهلك او تغطي فراغ، سبحان المغير

  • 88
    فيحان راع المغاتير

    دقن ههههههههههه

  • 87
    الصقر 555

    مسلسل ضرب الرمال هذي اول حلقه من الظلم الحكم على عدم نجاح المسلسل والممثل خالد عبدالرحمن في اول حلقه تعرض ـ ثانيا الناس الي تنتقد هذي ناس اول مايتابع المسلسل هم وانا اعرفهم زين

  • 86
    غير معروف

    ما انت مفلح يابونايف مير استريح

  • 85
    غير معروف

    حمدلله والشكر

  • 84
    سلوى

    من زين مسلسلات عادل امام في الخمس سنوات الأخيره كلها فاشله بس تسوق علشان اسمه خلوا فنانينا يترزقون الله انتم دايم تنتقدون القريب والبعيد لا.. المهم المسلسل يعرض متى وبأي قناة..

  • 83
    قلم الحقيقه

    مععععع السلااااامة \ نلتقي غدآ بحول الله وإرادته وقوته.

  • 82
    قلم الحقيقه

    الوجه الناعم للحمامة الباكية أسفل أقصى اليمين تذكرني بمن تم إجبارها على الزواج والإقتران بشخص لاتحبه ولاتريده زوجآ لها مثل هذا المطوع الذي لايريد أحد أن يصور معه

  • 81
    77 قلم الحقيقه

    خل عنك قرقر فاضي الصوم ايحدانا عن يمين ما تقول أقصى يمين
    أقول شحطوك بأصغر براية ياقلم مرسمة ورصاص وزفت وحاقة فارغة:middle_finger_tone1:

  • 80
    قلم الحقيقه

    ولحاجة المطوع لبعض الدراهم والقريشات وافق على إقتراح القائمين على العمل بالتصوير لوحده كالمنبوذ والمطرود يبغي ولا يمسك الباب فوافق المطوع لحاجته للمال

  • 79
    واحد+نفر

    دجه

  • 78
    هابي رامدان

    :fire:مسلسل الحزام الناري

  • 77
    قلم الحقيقه

    الحمامة إللي تحت أقصى اليمين عيونها حمر شكلها تبكي خايفة ومرعوبة كانو بيجبرونها للوقوف بجانب المطوع للتصوير معه وهي رافضة الفكرة كليآ لدرجة أنها هددت بالإنسحاب من العمل إذا اصرو على الأمر

  • 76
    الكلمة اللي تخاف منها بدها

    مالك بهذا بعد الزمان هذا

  • 75
    غير معروف

    المطوع التى تحت ويش قصته بالضبط

  • 74
    غير معروف

    فنان قدير ***

  • 73
    ابو+فهدد

    التمثيل بجهه وهو بجهه والله مايعرف يمثل

  • 72
    غير معروف

    من اول حلقة مسلسل فاشل فيه برود وجمود وملل

  • 71
    قلم الحقيقه

    المفروض أن الثنتين الحمامتين إللي عافهم خالد ولم يوافق على التصوير معهم يصبحون من نصيب المطوع المنبوذ ويعمل مثل ماعمل ويصبح بينهم وحدة عن يمينه والثانية عن شماله ألا إذا كانو بعد مايبغون المطوع مكروه

  • 70
    غير معروف

    رمانتين ما تمسك بيد وحدة
    ما نجح على مسرح الغناء
    يجرب الدراما لعل وعسى تمشي معاة ..

  • 69
    عبدالرحيم

    التغيير يحتاج فتره حتى يعتاد الناس على الشكل الجديد وكلها صياعه الغناء والتمثيل وكلها حرام مافي شك

  • 68
    قلم الحقيقه

    صدق ياخالد عبدالرحمن إنك طماع مستحوذ على حمامتين وأجملهم واحدة عن يمينك والثانية على شمالك طيب والمطوع إللي تحت الصورة محذوف منبوذ المفروض أخذ وحدة منهم وصور معاها ترى المسألة تمثيل يالحية المطوع

  • 67
    بدوي

    الفلوس تغير النفوس

  • 66
    عبدالله+العمري

    مايهز الهواوي اي ريح
    من بغى المعتلى ذب ورقاه
    لو تبي مايجيك الا الصحيح
    انت من ولع القلب وخذاه
    فالك التوفيق يابو نايف
    واللي مو عاجبه فن وتمثيل خالد
    ليش داخل على الخبر ياصغير

  • 65
    تقول فتاة شابة بأنها لا تشاهد المسلسلات برمضان لأنه شهر عبادة ولاحقة تشاهدها بعد رمضان.

    وأنا أقول لها: رب رمضان هو رب كل الشهور ونحن نعبد الرب ولا نعبد الشهر فكيف تنوين معصية الله بعد رمضان وكيف تقولين بأنك لاحقة تشوفين المسلسلات بعد رمضان، فهل تضمنين عمرك؟وهل هذه نية ترضي الله؟

  • 64
    إلى عبدالكريم العنزي: أنت قلت: "الذين يطالبون خالد عبدالرحمن باعتزال الفن لماذا لاتطالبون محمد عبده وعبادي الجوهر بالاعتزال"

    وأنا أقولك: ومن قال لك أننا لم نصح محمد وعبادي باعتزال الفن والتوبة لله تعالى؟ ولكن لأن الخبر عن خالد فبالتالي الناس نصحوا خالد، وهل يضرك لو تاب خالد لربه واعتزل عن هذه المحرمات؟ هل تكره الخير لخالد؟

  • 63
    علي+العمري

    وين محمد عبده عنه فرق كبير مثل القرق بين السما والارض

  • 62
    ينصحكم البعض بعدم مشاهدة المسلسلات برمضان ومشاهدتها بعد الانتهاء من رمضان، وهذا خطأ.

    نحن نعبد الله رب كل الشهور وليس رب رمضان فقط فلا يجوز أن تصوم رمضان وأنت تنوي معصية الله بعد رمضان ولكن امتنع عن مشاهدة هذه المحرمات برمضان وبعد رمضان وسوف تتعود على عدم مشاهدتها بعد ذلك

  • 61
    غليص

    يالله حسن الخاتمه

  • 60
    اسامه

    خالد عبدالرحمن مب فنان شعبي!

  • 59
    اسامه

    ! خالد عبدالرحمن لا يعتبر فنان شعبي

  • 58
    غير معروف

    الرجل هذا احترمة كثيرا انسان طيب وخلوق ومتواضع جداً اتمني يأخذ الفن الشعبي حقه في الساحة الفنية نحتاج الى مهرجانات متخصصة في الفن الشعبي سوف يكون اقبال الجمهور كبير

  • 57
    غير معروف

    شخصية محبوبة من قبل جمهور الخليج وانا من اشد المعجبين اتمنع يكون فيه قناة فضائية خاصة بالأغاني والفن الشعبي الأصيل ارفع قبعتي للفنان الكبير ولا مانع من الفن تمثيل ناجح بقوة

  • 56
    عبدالكريم العنزي

    الذين يطالبون خالد عبدالرحمن باعتزال الفن لماذا لاتطالبون محمد عبده وعبادي الجوهر بالاعتزال مع انهم اكبر عمر من خالد عبدالرحمن

  • 55
    دافور

    تعليق مخالف

  • 54
    عهودي

    خالد محترم وخلوق بس المسلسل واضح مكتوب نصه بسرعة مع نزول أسهم أرامكو ومسلسل واضح تلقين . اللي يسأل معنى الاسم قصدهم اضربوا في الأرض كدوا اشقوا وبتصيرون تجارررر :joy:ههههه تسذبن فاضي

  • 53
    غير معروف

    الله لايوفقك أنت وهالسافرات اللي معك تراك تصلي يالله حسن الخاتمة ياخالد ترىالفن موبس تمثيل معه أمورثانية ماترضاها وغيرك يرضاها أدري عنك ماعلموك ؟؟

  • 52
    ياسلااااااام

    كونه مطرب (وانا لا اسمع الاغاني) ولكن سمعت عنه واعجبني فيه رفضه لاي جنس نسائي في اغانيه بعكس الاخرين. ولكن ما اراه الان منه تغير قناعات في كبر سن . نسال الله العافيه

  • 51
    إلى عبدالله تعليق 38: أنت قلت عن المسلسلات: "ونصيحة لمن أبتلي يمكنه المشاهدة بعد انتها شهر الخير والغفران "

    وأنا أقولك: وهل نحن نعبد الله أم نعبد رمضان لتنصحنا بهذه النصيحة السيئة؟ كيف أصوم وأنا أنوي على معصية الله بعد رمضان؟ هل الامتناع عن مشاهدة هذه المحرمات أم صعب لتنصحنا بهذه النصيحة؟

  • 50
    غير معروف

    مانجح بالغناء ينجح بالتمثيل علمتكم وعطوني دس لايكات لين تعوركم أصابيعكم .

  • 49
    غير معروف

    مسلسلات فيها اساءة للمرأة واحتقار واهانة للمرأة
    وتحريض على تعنيف المرأة وتحريض على خيانة الزوجة
    ،،
    مسلسلات تسيء لكرامة المرأة
    ،،
    كيف الجهات المسوؤلة تنشر مسلسلات مسيئه للمرأة؟

  • 48
    جميل

    يدور دراهم

  • 47
    صح لكن خطأ

    والله ياخالد مدري من حطم بهالسكة وجهك ماهو وجه صياعة أنصحك تدق الريوس دام إنك باولها خخخخخخخخ

  • 46
    جوج

    لاحول ولا قوة الا بالله البران والطعوس ساتره بعض شي ليتك مخليها على مطارد الثعابين والحصانيه

  • 45
    غريب الدار

    اللهم اهدنا إليك واهدي ضال المسلمين وارحمنا برحمتك ي ارحم الراحمين
    ربنا لا تواخذنا بسوء أعمالنا ولا بما فعله الجاهلون

  • 44
    سمعت بأن هذا المغني يرفض أن تظهر فتاة أو موديل في فيديوكليباته

    فكيف رضا أن تظهر فنانات في مسلسله؟! لو يتوب إلى الله تعالى لكان هذا الأفضل له بدلا من أن ينشر ما لا يرضي الله تعالى في رمضان وفي غير رمضان ففي يوم ما سيموت ويرجع للحساب

  • 43
    Mohammed Alghamdi

    أبدعت أبا نائف، لاشك انه راح يكون من أفضل المسلسلات خلال هذا الشهر أستغرب من بعض التعليقات الحاقدة، أقول لهم وأنتم شكو،أنتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر

  • 42
    شهر رمضان وجميع شهور السنة لطاعة الله تعالى فكلنا سوف نموت ونرجع للحساب.

    المسلم الذكي لا يضيع عمره بمشاهدة أي عمل فيه معاصي ومخالفات شرعية ففي الأخير كلنا سنموت يوما ونرجع للحساب ولن ينفعنا أي مسلسل

  • 41
    ،

    ايام الصحوة كان يخاف يصور أغاني فيها نساء ، والحين بعد القضاء على الصحوة صار يطلع مع النساء

  • 40
    علي+العمري

    ممثل فاشل جدا

  • 39
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    واسمه بعد شقير :joy::joy::joy:

  • 38
    عبد الله

    هذا الشهر العظيم فرصة لا تعوض لكسب أكبر قدر ممكن من الخسنات، وليس أضاعته بمتابعة المسلسلات، ونصيحة لمن أبتلي يمكنه المشاهدة بعد انتها شهر الخير والغفران .

  • 37
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    داق ثقل ٢٤ ساعة*
    اول فنان وبعدها منشد والحين ممثل ماباقي الايصير داعيه صدق اللي بالتعليقات امحق من مسلسل فسوه ورى فسوه تصير مجموعة خثوق :joy::joy::joy::joy:

  • 36
    عبد العزيز

    تمثيل جبل أبو علي:grinning:

  • 35
    عبدالكريم العنزي

    خالد عبد الرحمن ناجح بالغناء والتمثيل فنان شامل

  • 34
    عبدالكريم العنزي

    فنان رائع خالد عبد الرحمن

  • 33
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    ياعيب العيب هذا اخرتها يابو سن انت ومسلسلك الخايس ليتك جالس بالبر احسن لك :joy:

  • 32
    عبد الله

    واضح التلقين .

  • 31
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    تعليق مخلف

  • 30
    عبدالكريم العنزي

    فنان رائع خالد عبدالرحمن وخءه التجربه الاولى بالتمثيل ونرعب في مشاهدته في مسلسل بدوي

  • 29
    رئيس دولة التماسيح

    الظهور امام الكاميرا يقدر يقوم به اي شخص سواء كان مشهورا ام لا المهم هو هل يقتنع المشاهد بما يقوم به هذا المشهور اما تصفيق وتهليل فقط مايفيد ويعتبر ظهوره اما نجاح باهر او فشل يدمر كل تاريخه

  • 28
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    من اسم المسلسل قلت مايصلح بقرش واحد
    ضرب الرمل شنو ضرب الرمل مالقيتوا الا الاسم هذا قبل شايل فكره الفيديو كليب مع حريم من راسه عقب الكبرا جبه حمرا على تقول السوريه

  • 27
    مكافحة الافاعي

    ت ١٣. ممثل او مغني او كاتب او صحفي او سنابي….الخ مو شغلكم يا متاسلمين. روحوا شوفوا عيوبكم يا منافقين قبل تشوفون عيوب الناس. مو ناقصنا الا اعور و يتنخور.

  • 26
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    التصوير بايخ والمسلسل خايس غسل يده من الغناء وصوته صاير مايساعد وفشل باالشيلات قال ما فيه الا التمثيل

  • 25
    قلم الحقيقه

    لاحول الله من مطرب إلى منشد ثم أخيرآ ممثل بقي له يصبح داعية وتكتمل الحلقة.رحم الله شخص عرف قدر نفسه وإمكانياته وحدوده وصدق المثل القائل صاحب صنعتين كذاب وهذا تجاوزها

  • 24
    عابر

    كان يرفض تصوير فيديوكليب مع النساء ايام الصحوة و اليوم طالع يمثل مع النساء

  • 23
    فتى+الجنوب

    سقوط ذريع ليته قعد ورا عوده اصرف له

  • 22
    رئيس دولة التماسيح

    في اعتقادي الشخصي اذا ما المسلسل والفيلم يخليك تجلس تكفر فيه طيلة الاسبوع ويخليك تفكر فيما سيحدث في حلقات المسلسل القادمه وتبني افكار وتفهم مايدور وما المقصود من المسلمسل والا لااهميه له عندي

  • 21
    ابوصالح+سكري

    كفوكفو ولد جيرننا خالدعبدالرحمن 1402 في الرياض حي المربع حلوة اواوي حديقة الفوطة هههههههه

  • 20
    غير معروف

    والله لاعادك حول الطرب ولا انت حول التمثيل لو انك حافظت على تاريخك الفخم احسنلك

  • 19
    Knight

    محاولة للتسلق على جماهيرية خالد ولاكن مستوى المسلسل ضعيف فنياً ومخيب للآمال

  • 18
    العربي

    أنا شاهدت المسلسل اليوم ،،،
    من مواريها فشل ذريع وغير مسبوق وجميع
    مقومات الفشل موجودة في العمل ،،،
    فهو يحاول تقليد مسلسل العاصوف بطريق غير
    مباشر ،،،

  • 17
    الشجره هي الحياه

    مسلسل ضرب الرمال دوبي تابعته كله ممثلات شاميات واغاني عراقيه ـ السؤال ليش مسلسل سعودي مايدعمون وينشرون اللهجه السعوديه بمثل هذي الاعمال ؟؟؟

  • 16
    دافور

    صابته على كبر عياذا بالله اثبت افلاسه في كل شي.. مرجله وبر وصيد ومايخالط حريم.. والحين يترزز بينهن ابو سن مفتول.. الله ياكرهي لك يا ابو آدم

  • 15
    رئيس دولة التماسيح

    من غير زعل . انا لا اتابع التفاهات

  • 14
    نبراس

    مايصلح ابد في التمثيل …يغني ويالله الخراج نصيحة وقف بث هالمهزلة

  • 13
    دافور

    الفنانين يثبتون كل يوم انهم كذابين فهم يجرون ورى المال والشهره والواحد منهم يبيع كرامته برخاصه ويغير مبادئه وقنعاته في ثانيه.. هذا الشخص كان يرفض النساء وكان يتلبس بالدين وهذا هو قدامكم

  • 12
    فهد عوض

    لو اشتغلت فاشنستا احسن من التمثيل
    على كبر ماهي حلوه يابو نايف
    وش خليت للمراهقين

  • 11
    نشر

    وصل الترند في تويتر و أعلى مشاهدات وبحث وماشاءالله تبارك الله رغم انه أول مسلسل في حياته ضرب ضربه قويه جداً .

  • 10
    خيال علمي????

    تمثيله مضروب :slight_smile::slight_smile:

  • 9
    غير معروف

    لو اخذ دور كمبرس راح يبدع

  • 8
    غير معروف

    فاشل

  • 7
    الغبيوي العتيبي

    ونعم يبو نايف الله يحفظك ويبيض وجهك

  • 6
    تركيtt

    هذي تاليتها يابونايف …وين ماحب العنصر النسائي في أعمالي ولا اؤؤيد استغلال الحرمه في نجاح العمل الفني

  • 5
    محمد+الشهري✅

    والله لا طعم ولا رائحة كل الحكاية عك في عك

  • 4
    بــــســــمــــه????

    اممما من جد ????

  • 3
    سعود66

    مايعرف يمثل :rofl::rofl::rofl:

  • 2
    Dragon

    كفو ب خالد عبدالرحمن الودعاني الدوسري…:thumbsup::thumbsup:

  • 1
    غير معروف

    الحين الواحد يطلب حسن الخاتمة في اخر عمره وهذا الشخص غير موفق

المزيد