رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : أول ظهور للمطرب الشعبي "خالد عبدالرحمن" يمثل دور "شقير" في مسلسل "ضرب الرمل"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تفاعل نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع فيديو تم تداولها للظهور الأول للمطرب الشعبي، خالد عبدالرحمن كممثل في مسلسل "ضرب الرمل".
اللي سعره اليوم بريال بكرة بعشرة
وأظهرت المقاطع التي تداولها النشطاء ظهور الفنان خالد عبدالرحمن في عدة مشاهد في شخصية "شقير"، أبرزها حين قدم نصيحة لـ"الشيخ مبارك" قائلاً "اللي سعره اليوم بريال، بكرة بعشرة" في سياق تعليقه على تأثر شركته بالتزامن مع خسارة مجموعة من الأسهم.
وفي ظهور ثاني، أطل "شقير" بجانب "الشيخ مبارك" أيضاً في حفل عرس الأخير، بينما ينصحه الشيخ مبارك ورفاقه بأهمية الزواج قائلاً "اجزم وعروستك عندي"، بينما واصلوا الحديث عن التجارة والشركات، ليُطمئن شقير، الشيخ بشأن تسليم شركة من الشركات لأحد أبنائه لإدارتها، ويقول "اطمن يا شيخ، أنا من وراه، والشركة هذه بعيدة عن مشاريعنا، وعارف كل صغيرة وكبيرة".
اللي بالقلوب ما يعلم به إلا رب القلوب
وإلى مقطع آخر، حيث ظهر "شقير" قلقاً خلال جلسته ليلاً مع "الشيخ مبارك" بينما يحاول الأخير تهدئته ويقول "إن شاء الله خير وما عندنا إلا الخير ، أنت رجل فيك خير وخيرك على الناس" ليرد شقير "اللي يخوفك الناس اللي يلاقونك بوجيه ترتاح لها،لكن اللي بالقلوب ما يعلم به إلا رب القلوب".
وتباينت ردود الأفعال من قبل النشطاء والمتابعين للمسلسل، حيث أكد البعض نجاح المطرب الشعبي خالد عبدالرحمن في تجسيد شخصية "شقير" رغم كونه العمل التمثيلي الأول له، بينما دعا آخرون للتأني وعدم الحكم على العمل الفني بشكلٍ عام من الحلقة الأولى له.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up