شاهد: ملاسنة بين عسكري كويتي ووافد مصري.. والأخير ينفعل: “أنا بفهم غصب عنك”!

شاهد: ملاسنة بين عسكري كويتي ووافد مصري.. والأخير ينفعل: “أنا بفهم غصب عنك”!

صحيفة المرصد: كشف مقطع فيديو، تطاول وافد مصري على عسكري بالجيش بنظارة مخفر الصليبيخات في الكويت، في حين طالبه العسكري باحترام قواعد وقوانين الدولة.

ويظهر الوافد المصري منفعلًا وهو يخاطب العسكري الكويتي، بينما يقول له الأخير “كيف تقول لعسكري يرتدي ملابس وشعار الدولة.. انت مش هتقدر تعمل حاجة؟”، فرد عليه الوافد قائلا: “انت بتهددني”.

وقال العسكري للوافد “اتفضل أقعد مكانك.. أنا ما راح أضربك”، فرد عليه الوافد قائلا: “أنت ماتقدرش تضربني.. احنا مش قاعدين في الشارع.. ما تقدرش تمد أيدك علي”.

وأضاف الكويتي لـ “الوافد”: لا تناقشني.. أنا أمن دولة، فرد عليه قائلا: “أمن دولة يعني أيه.. تهدد وتشتم الناس يعني ولا أيه”.

واستفز العسكري الكويتي، الوافد المصري، قائلا: “يامدني.. أدخل داخل.. تفهم ولا لا”، فرد الوافد قائلا: “أنا بفهم غصب عنك”.

التعليقات مغلقة.

194 تعليق

  • 194
    غير معروف

    ١٨٨ الاتستحي الاتخجل

  • 193
    سلام

    بلد كراتين الفلين لولا اختهم الكبرى كانت مثل طمب الصغرى

  • 192
    غير معروف

    المصري دائما اذا ياس من إمكانية النصب او الاستغلال او اللف والدوران او حتى السرقة في اي بلد تستظيفه لن ترى منه إلا سؤ الخلق لان الوضع الآن لايسمح له بممارساته والله الموفق

  • 191
    خميس

    تعليق مخالف

  • 190
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 189
    ظبيه

    ما في حد يترك بلده لاجل لقمه العيش ويتحمل الاهانه والغربه وفراق الاهل والمعانات غير بس المحتاج – حرام الحجم على البشر الا تعرف ظروفه

  • 188
    السبأيه هم السبب ..

    اللي يثير الفتن ضد المصريين هم بنو رويفض ..والدليل شوفوا الكويت من يسيطر عليها غيرهم ويختلقوا المشاكل ويسهلوا دخول المتخلفين حتى تقوم العداوه بين الشعوب السنيه المسلمه

  • 187
    مجاهد

    تعليق 158:
    أخوي:
    كيف يتعرف الكافر عالاسلام؟
    ماسمعت حديث رسولنا”المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده..
    ماسمعت حديث رسولنا”المؤمنون كالجسد الواحد..
    ما سمعت قول الله تعالى(لا يسخر قوم من قوم…)

  • 186
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: أنا لا أقصد الإساءة للعمالة المصرية أبدا فقد يكونوا عند الله أحسن مني

    فالعمالة المصرية مسلمين ولكن من يدخل لدول الخليج بشكل غير قانوني فمن حق دول الخليج أن يرجعوه خاصة أن الكويت ما قصرت فقد تنازلت عن الغرامات وتكفلت بتذاكر العمالة وحتى الحجر الصحي في مصر على حسابها.

  • 185
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: أنت جاي تمن علينا بهذه العمالة المصرية التي حتى بلدهم رافضة استقبالهم؟!

    تعليق ممخالف

  • 184
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: لقد وصلت الجرأة في بعض المصريين أنهم يطالبوننا بتجنيسهم.

    يا مدحت لقد وصلت الجرأة ببعض العمالة المصرية أنهم أصبحوا يعتبون علينا لأننا لا نعطيهم جنسية بلدنا، فانظر إلى أين وصل الطمع في هؤلاء وأنت عامل نفسك متفضل علينا بهذه العمالة التي رافضتها مصر ولا تريدها.

  • 183
    المتنبي

    كل من يتطاول على رجال الأمن ونظام الدولة اجلدوه جلد لاترحموه

  • 182
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: أنتم حتى مصر رافضة أن تستقبلكم ***

    تعليق مخالف

  • 181
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: العمالة المصرية غير مرغوبة عند الكثير من الخليجيين أصلا.

    العمالة المصرية غير مرغوبة عند الكثير من المصريين لذلك نجد آلاف المصريين يدخلون بشكل غير قانوني للخليج ومهما نطردهم يرجعون مرة أخرى ***

  • 180
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: أنت قلت: "انتوا اللى بتشجعوا المصريين يجوا هنا"

    المصريون يدخلون علينا بشكل غير قانوني ويتم طردهم من الخليج وإرسالهم لبلدهم فيرجعون مرة ثانية بحيلة أخرى والمصري يعيش بالخليج ثم يرسل أولاده للخليج ومعارفه لغاية ما الخليج زهق منهم، وجاي تمن علينا؟!!

  • 179
    إلى مدحت الغردقي تعليق 143: أنت قلت: "انتوا اللى بتشجعوا المصريين يجوا هنا"

    وأنا أقولك: كلامك غير صحيح فلا يوجد من يشجع المصريين بأن يأتوا للخليج بدليل أن الكثير من المصريين يدخلون للخليج بشكل غير قانوني ويتم طردهم من الخليج ثم يرجعون مرة ثانية بحيلة أخرى، أنتم غير محبوبين.

  • 178
    إلى مدحت الغردقي تعليق 146: أنت قلت: "طيب مافيش مشكله يافندم طلعونا واشتغلوا انتوا "

    وأنت مين اللي ماسك فيك علشان تقول للخليجيين طلعونا؟! إنت والمصريين اللي ماسكين بالخليج بإيديكو ورجليكو واسنانكو. أنتو اللي بتخشوا للخليج بشكل غير قانوني وهم يطردوكو وأنتو اللي بترجعو ليهم تاني؟

  • 177
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 176
    سلطان من مكه..زززز

    عاالم مااينفع معهااا الادب عاالم ماتجيش الا بالعين الحمرا … ياااريت تشوفهم وهم في البكس وقفاهم يقمر عيش

  • 175
    فتى الجبل 1

    هوه لو في بلده هذا المصري ويفتح فمه على عسكري مرور بس كان مسحوا فيه الأرض ورموه في البوكس حقهم وح ياكل كفوف على قفاه الين يقمر عيش في مخفر الشرطة

  • 174
    غير معروف

    يامصري ليش العناد في بلدهم وين ياغريب

  • 173
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 172
    البدررر

    طول عمرهم المصاريه ***

  • 171
    مواطن

    العسكري محترم الى ابعد حد وتتوقعون لو المصري في دولة اوروبية كان تمادى كذا

  • 170
    الغول

    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

  • 169
    ارزقني+القناعة+يارب

    تعليق مخالف

  • 168
    المصاريه هههههههههههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 167
    ايمن عبد العزيز

    المصري غلطان ما حد يقدر ينكر لان كان لازم يلتزم بالتعليمات ما لم يكن هناك امر اخر لم يظهر في الفيديو ولكن التعليقات كمان غريبة وحولت الامر لعنصرية وتخلف ضد المصريين، شخص غلط وبياخد عقابه وفقا للقانون

  • 166
    وجهة نظر ليس الا ...

    العسكري على حق
    ومش فاضي يفهم البشر القوانين
    ولا ناقص تضييع وقت
    هم حماة الوطن
    لهم منا كل التحية والود الاحترام

  • 165
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 164
    عزوزززز

    مدحت ونت على بالك الخليج حيضيع من دون المصريين او الاجانب بصفه عامه الحمدالله أبنائها وبناتها يكفون وويفون مو محتاجينكم انتم الي جيتو للخليج لجل المال فقط لاتسوي ان مانقدر نعيش من دونكم يا اخر حبه انت

  • 163
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 162
    احب+بلاد+الحرمين+اكثر+من+العلمانيين

    الله يرحم صدام

  • 161
    ١٥٤ ولله مانعرف مين الاهبل

    الموضوع ملاسنه بين مصري وعسكري كويتي ايييييييش دخل الاخونجيه
    ولا هي اي كلام ياعبدالسلام

  • 160
    ١٥٧ حلوه مواطن

    الاردن يعرف نظامها الاردنيين احنا مانعرف ايش الحاصل في بلدك

  • 159
    المصاريه هم هكذا ان وريتهم ضعفك اكلوك

    واذا وريتهم العين الحمراء احتراموك

  • 158
    سمناح

    تعليق مجاهد 149ليش انت تسلم فقط على أخلاق الناس والا لخالقك

  • 157
    مواطن

    لو ان هذا المصري في الاردن اتوقع انه بيضرب العسكري الاردني ولا لكم رأي اخر ياشباب

  • 156
    سمناح

    تعليق مخالف

  • 155
    انتبه ل ابنائنا يامدحت في المدرسه

    وعاملهم بلطف واحذر تشوش عليهم بالافكار العدائيه احسن نزعل منك

  • 154
    كاشف وفاضح الخونة

    مدحت الغردقي
    هو كاوي الاخونج الدرووووووو
    مكشووووووووف يا اهبل

  • 153
    محمد الاسمري

    تعليق ١٥١هههههههههههه فضحت الرجال

  • 152
    ههههههههه

    ياجماعه مدحت يتكلم وكأنه سفير او وزير خارجية مصر ههههه
    مدحت بواب في مدارس الاندلس هو صديقي

  • 151
    غير معروف

    الرسول وهو نبي الأمة يقول الله عنه( لو كنت فظاً غليظ القلب لا نفضوا من حولك) لا نجد هذا التعامل بين المسلمين بالعفو والصفح والتعامل الحسن أصبح المسؤول باسم الدولة يهين ويضرب ويسب هذا الواقع.

  • 150
    من يكون

    يقول المثل يا غريب كن أديب الله يرحم لو كان في مصر أمن الدولة هينفخوه والله ما يقدر يرفع عينه في عين اي ضابط مصري يموت من الرعب

  • 149
    مجاهد

    انا مصري مواليد السعوديه، والحمد لله اني مسلم بالفطره، لاني لو انا غير مسلم و نظرت إلى ما يصير بين المسلمين و في هذه الأيام المباركة مستحيل اني افكر بالاسلام،كلنا سنقف أمام الله ذات يوم وعالملأ سنحاسب

  • 148
    شخص عادي

    عادي اللي مسمي نفسه مدحت ان شاء الله هي مساله وقت وتفارقونا ونرتاح منكم ومن وذاكم، سنين وسنين تاكلون من خيرات البلد وتنكرون له ولا يهون ابو يمن والبنقالي والهندي واللبناني والسوري . السعوده جايه جايه

  • 147
    الناقد

    المشكله إن بلدهم مش عايزهم زي ما حصل بالكويت !!

  • 146
    مدحت الغردقى

    تعليق 121 بتقول فيه 180 دوله بيحلموا يعملو بالخليج وشرق اسيا ما يحملوش حقد وحسد على الخليج طيب مافيش مشكله يافندم طلعونا واشتغلوا انتوا والشرق اسيويين دول وخلونا نشوف انتو حقيقى قد الشغل والا لا ؟

  • 145
    مصري يحب البصل والجرجير

    مدحت ليس مصري هو يكره المصريين يبغى يهيج الناس على اخوانا المصريين عيب يامدحت دول ناس غلابا هي نقصه يامدحت

  • 144
    مدحت الغردقى

    ولو عايزين المصريين ما يجوش عندكم يبقى اشتغلوا بكل الشغلات اللى المصريين بيشتغلوها وما يقولوش ده عيب وانا ابن عيله ومش عارف ايه من الكلام الفارغ ده وكل انسان عارف بقراره نفسو هو مين واللى ليه وعليه

  • 143
    مدحت الغردقى

    تعليق 132 و 135 و138 و139 الكلام الكتير ده لزمتو ايه؟ اختصر كلامك بتعليق تعليقين بالكتير وكفايه بقى، وبعدين انتوا اللى بتشجعوا المصريين يجوا هنا حتى لو تهريب لانهم عارفين انكم مش بتاع شغل اصلا

  • 142
    ابو شلش

    ت 130 لا ن المصري زعلان ليش الكويت ترفضهم وما يدري يمكن يحصل على فرصة في بلد ثاني

  • 141
    نصراوى وافتخر

    تعليق مخالف

  • 140
    كثر الكلام مافيه فايده

    أي وافد اتي للعمل لانحسده أبدآ ولكن عندما يسير في المسار الخاطي وخاصه من يعمل في مهنه ليست مهنته مثل المعمار وغيرها من المهن ولايتقنها اللهم جمع المال تحت مضلة التستر ٠

  • 139
    إلى مدحت الغردقي تعليق 118: المصريون يتعاركون للعمل في دول الخليج ثم تمن أنت علينا؟!!

    المصريون يا مدحت من سعوا سعي حثيث للعمل بالخليج لدرجة أن منهم من يدخل بشكل غير قانوني وعندما يتم القبض عليهم يتم ترحيلهم فيأتون مرة ثانية بخطط ثانية فأنتم من تأتون إلينا دون رغبتنا ثم تمنون علينا؟!!

  • 138
    إلى مدحت الغردقي تعليق 118: أنت قلت: " دول اضعف الناس بالعالم كله فيما يتعلق بالعمل فى بلدهم وجلب من يعمل بدلا منهم"

    إلى مدحت الغردقي: كلامك غير صحيح لأن الكثير من المصريين يدخلون للخليج بشكل غير قانوني أي أن دول الخليج لم يطلبوا منهم أن يأتوا لكي يعملوا في الخليج فهم باختيارهم ونحن أصلا لا نريدهم ونقوم بترحليهم.

  • 137
    السعودي كويتي والكويتي سعودي

    رحلووووووووهم لابارك الله فيها من عمالة مخيسة

  • 136
    انشهد انه كفو العسكري

    باين من رده وكلامه وصرامته بالقانون

  • 135
    إلى مدحت الغردقي

    إلى مدحت الغردقي: عمالتكم المصرية هي التي دخلت بلادنا بشكل غير قانوني وبالسر ودفعت أموال كثيرة للدخول لبلادنا بشكل غير قانوني فكيف تقول بأن الخليجيين يطلبون عمالة للعمل بدالهم ونحن لا نريدهم أصلا؟

  • 134
    إلى مدحت الغردقي تعليق 118: العمالة المصرية بالآلاف تأتي لدول الخليج بشكل غير قانوني

    هذه العمالة المصرية التي تأتي للخليج بشكل غير قانوني بنفسها وتدخل بلادنا بالسر ونحن لا ندري بذلك ولم نطلب منهم الدخول بل إن تم القبض عليهم يتم ترحليهم هم من جاؤوا لبلادنا ولم نطلب منهم القدون إليها.

  • 133
    غير معروف

    ثلاث جنسيات لاتلقيهم و جه وخلك حذر منهم السوري والمصري والبنقالي

  • 132
    إلى مدحت الغردقي تعليق 118: أنتم من قاتلتم لكي تأتوا للعمل بالخليج وبعتم كل شيء للعمل فيه.

    تقول أنت: “دول اضعف الناس بالعالم فيما يتعلق بالعمل ببلدهم وجلب من يعمل بدلا منهم” وأنا أسألك: إذن لماذا دخلت عمالة مصرية كثيرة بشكل غير قانوني للخليج ونحن لم نطلبهم ولم نطلب منهم العمل بدلا منا؟

  • 131
    غير معروف

    هذه هي الإشاعات التي يطلقها بعضكم على أبناء وبنات الخليج لكي تبرروا حرصكم على العمل عندهم بدليل أن الكثير منكم يدخل بشكل غير قانوني للخليج مع العلم بأن أهل الخليج لم يطلب منكم أن تأتوا للعمل بدالهم.

  • 130
    إلى أبو شلش تعليق 125: أنت قلت :" الارزاق بيد الله سبحانه وسوف يعوضهم بالافضل"

    أنت قلت:” الارزاق بيد الله سبحانه وسوف يعوضهم” وأنا أسألك: وما علاقة تعليقك بالخبر؟ الخبر يقول بأن مصري أساء لعسكري كويتي والكويتي لم يرد عليه فما علاقة تعليقك بالخبر؟ فهل تريد إثارة عواطفنا فقط؟

  • 129
    الحد الجنوبي

    المصري قليل ادب انا لو مكان رجل الأمن ورب الكعبه امسح وجهه في البلاط
    رجال الأمن لهم احترام وتقدير وحب وموده

  • 128
    لو أن العسكري الكويتي هو الذي كان يتكلم بهذه الطريقة البشعة مع المصري؟

    لو أن العسكري الكويتي هو الذي كان يتكلم بهذه الطريقة مع المصري لانقلبت الدنيا على الكويتي وعلى الكويتيين وبهاجمه الكثير ون وقالوا عنه عنصري ولا إنساني ولكن كون المتهجم مصري فعادي يفعل المصري ما يشاء.

  • 127
    هل من الإنسانية أن يتعامل المصري بهذه الطريقة البشعة مع العسكري الكويتي؟

    أين دعاة الإنسانية ليوقفوا هذا المصري عند حده؟ أين القنوات الفضائية لما لا تنقل تعامل المصري اللاإنساني مع الكويتي؟ أين مواقع التواصل الاجتماعي لماذا لا تتهجم على هذا المصري؟ أم كونه مصري فتسامحونه؟

  • 126
    غير معروف

    يا دعاة الإنسانية: هل يرضيكم تعامل هذا المصري غير الإنساني مع العسكري الكويتي؟ أم كون أنه مصري فلا تطالبونه بالتعامل الإنساني مع الخليجي؟ لو أن خليجي اعتدى على مصري كنتم ذبحتونا بالإنسانية، صح؟

  • 125
    ابو شلش

    الارزاق بيد الله سبحانه وسوف يعوضهم بالافضل

  • 124
    ريما

    تعليق مخالف

  • 123
    ٢م

    انا سعودي واقول هذا الكويتي بنى بلده بسواعد أبناءه َوبخيرات البلاد سخرها للبناء وهذا ليس عيبا.
    وياغريب خلك اديب

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    اجاوبك يامدحت

    بتقول مين حيشتغل في البلد انا اقول لك
    ابناء البلد +شرق اسياء لانهم ماعندهم احقاد وحسد على الخليج
    كمان في ١٨٠ دوله يتمنو الشغل في الخليج ..يعني تشتغل عندي وحامل علي معروف ودي تجي يامدحت

  • 120
    غير معروف

    المصري قاعد يصور بطريقة خفيه ويتقصد ان يستفز رجل الأمن الكويتي المسكين
    والله عيب العمل هذا انتم ضيوف عند الكويت ولازم كل ضيف يحترم نفسه

  • 119
    بن شرقي يقول لمين "يله"

    مصر ام الدنيا

  • 118
    مدحت الغردقى

    وقت الغضب والزعل الانسان بيقول كلام ما يفهمش خطورتو ويتهور كتير فاكر المسأله سهله ولو رجعنا بكل بساطه للواقع هنلاقى الناس دول اضعف الناس بالعالم كله فيما يتعلق بالعمل فى بلدهم وجلب من يعمل بدلا منهم

  • 117
    مدحت الغردقى

    فى ناس بالتعليقات بيقولوا اطردوا وامنعوا وعملوا ومش عارف ايه، طب بالراحه كده ياباشا وقول لى من هيبنى بلدك وهينظف الشارع وهيبيع بالاسواق والمحلات التجاريه والصيدليات؟؟ جاوبوا بدون شماته و سخافه وشكرا

  • 116
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 115
    غير معروف

    واضح انه يصوره عن قصد ويحاول يسحبه في الكلام تلاحظ انه يبدأ في الكلمه ويسكت يبغى العسكري يكمل علشان يورطه

  • 114
    عاطف

    ما يصحش كيدا

  • 113
    المملكه أمن وامان

    تجنبو الفتن جزاكم الله خير

  • 112
    المملكه أمن وامان

    ياجماعة الخير هذا شخص من 100مليون مصري لاتعممو جزاكم الله خير والله ان فيه مصريين طيبين وكرماء وأصحاب نخوه لم نرى منهم إلا كل خير واحترام والي مايحترم لايمثل الا نفسه سواء مصري او اي جنسيه اخرى

  • 111
    ام خالد

    الكويت دوله طيبه تكفلت برحلات عودتهم إلى الكويت على الخطوط المصريه وحتى فلوس حجرهم في مصر تكفلت بها الكويت الله يعين الكويتين عليهم.

  • 110
    ** السيف **

    و الله بديرتهم شرطي بسيط يمسح بالارض خشه اكبر مصري. بس للاسف عندنا في دول الخليج صاروا شياطين و يتطاولن على رجال الامن هالنوع من الناس لازم الشده معاهم و بقوه

  • 109
    زائر+صقر+البادكابتن+الطائره+يه

    تعليق مخالف

  • 108
    ١

    كلبشه وحذفه بالزنزانه حتى يفهم وان فهم اخرجه

  • 107
    hi

    خلك صاحي للمصري ماينفع معه المعروف لو اكرمته الدهر كله

  • 106
    الرفاعي

    مع احترامي للأمن الكويتي الا انه ضعيف معطينهم اكبر من حجمهم اتحدى اي مصري يتفوه بكلمه واحده أمام الأمن السعودي غصبن عنك هذه ماتمر مرور الكرام غرامه وحبس وتأديب الحمدالله ع نعمت الأمن

  • 105
    مزعجين وعملو فوضى والكويت وشعبها كرهم

    المصري هذا مطبق مثل
    اذا كنت رايح كثر الفضايح

  • 104
    الواثق

    واضح جدا ان المصري يحاول يستفز العسكري وبقوة ويصور عشان يسوي قضيه والعسكري كان مؤدب جدا ، يجب ان يحاكم ويشهر به لانهم تمادوا بكل اسف وهذا اسلوبهم وليس غريب عليهم..

  • 103
    عزوزززز

    والله لو المصري ذا في بلده وجالس يتكلم مع ظابط مصري زي كذا انه لا يتمردغ على دماغه
    بس ماخذين راحتهم بالخليج وجالسين يتطاولون على رجال الدوله ويصورون بعد بدون خوف او مسائلة !!

  • 102
    hi

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    اسحلوووووووووووه
    كما سحل ابن جلدته عنددددددددنا

  • 100
    طيار+متقاعد

    ينطبق المثل اللي يقول دبور وزن على خراب عشه ) دالمصري الظاهر يبي الظرب والتأديب لا خلق ولا اخلق .. المصري بعد الربيع العربي متفرعن

  • 99
    عامر

    الاجانب ينظرون للخليجي انه مايقدر يسوي شي

  • 98
    سمناح

    لابد يرفع الضابط قضيه على المصري تشهير به وتلفظ.

  • 97
    المصريين في الكويت سوو زي البجاليه في السعوديه

    قبل ١٥ سنه من الفوضى في السعوديه
    الرد منعو دخولهم واستقدامهم نهائي
    لمدة ١٥ سنه ومارجعو الا بتلحيس الجزم

  • 96
    hima

    تركتوهم يبرطعو فكل مكان,خلاص راحت عليكم,اتحملوهم من سكات.

  • 95
    hima

    ياناس ليش التهاون بلذات فلمسائل القانويه والجهات الرسميه مع وافدين ومهاجرين ولاجئين العالم التالت؟استخدمو معاهم نفس طريقة معاملتهم فبلدانهم,مايفهم غير بلقوة والعنف,والا مسدس كهرباء,ليش اللطافه معاهم؟

  • 94
    مرزوقة

    المفروض العسكري يصك المصري كف على وجهه ويكلبشه ويسحبه للمركز

  • 93
    البيضاني

    لا كرامه ولا عزة نفس للمصري الا ما ندر

  • 92
    تمازي

    تعليق52 مدحت الغردقي بتقول عزت نفس روح للعراق والا تركيا أو أي دوله اوربيه عشان نشوف عزت النفس والا حتى بمصر لكن دول الخليج طيبين هم اللي جعلوا هذا الساقط يتمرد.مع أن الشرطي عامله بأدب

  • 91
    كنت دبا

    المصري كان يتعمد استفزاز العسكري وكان متحمس انه يسجل موقف ضده لكن العسكري الكويتي كان محترم وذكي وقلب الطاسة عليه .

  • 90
    Adel alharbi

    الحمد لله في بلدنا الغالي جبلنا على أحترام رجل الأمن مهما كانت الظروف، رجل الأمن صمام أمان المجتمع وظابط اي خلل ، فلذلك فهم أخوان و دورهم عظيم ونحن نآزرهم وسمعا وطاعة.أما غير ذلك فهو عبث صبياني.ودمتم.

  • 89
    القصيمي

    اخس يابو مصير والله لو بمصر كان يديه على قفاه.
    رجعوه لديرته والله مايهايط هناك يعضضونه الارض
    عند مسافة السكة.
    اذا انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا
    وهذا لئيم.

  • 88
    طرد الاجانب مطلب

    لو ان هذا المصري عند السيسي ماتطاول ولارفع رأسه وصار مثل النعامه المنتف ريشها

  • 87
    متابع

    المفروض ياغريب كن أديب مو جالس يتحدى رجل الأمن .الله يهدية

  • 86
    غير معروف

    أعتقد بعد التصوير العسكري الكويتي أصبح مهذب بعد التصوير بينما كان يعامل المصري بفوقية و أفستزازية

  • 85
    تش+تش+????

    في بلده ينداس بالقزمه الأديمه .

  • 84
    نجدي

    متى يستوعب الخليجيين أن المقيمين من العرب يكرهوننا !!!!! لما نجلبهم لديارنا ؟؟؟

  • 83
    صديق+البيئة

    *** طلع قوتك يا مصري

  • 82
    طرزان

    غريبين الكويتيين إذا جاهم العراقيين دقوا خشومهم واذا جاهم الإيرانيين دقوا خشومهم واذا جاهم المصريين دقوا خشومهم

  • 81
    الاخ مدحت ٥٢

    ايوه احنا في الخليج نعتبر الي يقل ادبه وينسى نفسه قابل ومتعود على الاهانه والذل وياخذ كثير على قفاه يعني الشجاعه شمال والذل وقلت الحياء جنوب
    ومن الحقاره فيه كان ناوي يورط العسكري والعسكري ينفذ امر

  • 80
    غير معروف

    غلط إذا سكتو عن هذا الوافد الغير محترم

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    hi

    ادعس على المصري على قفاه وخليه يعض الارض حتى يحترم البلد الى هو فيه

  • 77
    محب+للوطن

    هذا لو في امريكا او بريطانيا كان اتعامل مع الشرطي بكل احترام لانه لو بس فكر يدخل ايده في جيبه ما يدري الا والرصاصة في راسه والمفروض الضابط ما يعطيه فرصه يتطاول عليه وان له حق بعد كذا ياخذه

  • 76
    حمد

    الله يستر عندنا تسعة مليون مصري غير المخالفين منهم

  • 75
    69 69

    تعليق مخالف

  • 74
    العسكري الكويتي بفضل الله تعالى ثم بذكائه وضع المصري في موقف محرج.

    كأن المصري أراد متعمدا استفزاز هذا العسكري الكويتي ثم تصوير ردة فعله ليتبلى عليه والله تعالى أعلم ولكن هذا العسكري الكويتي بفضل الله ثم بذكائه قلب السحر على الساحر ووضع المصري بموقف محرج أمام العالم.

  • 73
    ☕️

    المصري قل أدبه وبعد يصور المقطع لازم يحاسب على تصرفه !!

  • 72
    خالد

    ***. اتق شر من احسنت اليه

  • 71
    غير معروف

    يقفل الكامره ويدق خشمه هذا اخونجي كلاب. من كلاب سيد قطب. ومرسي. متمرد على القانون الشعب المصري. الي متعلم وعقله نظيف من اتباع نظام مرسي الاخونجي الي فلتهم زي الحيوانت. يجب لم الي مثل هذا المصري كرباج

  • 70
    عاشق أمل

    اللهم آمنا في أوطاننا
    وأحفظ ولآة أمورنا
    هيبة الدوله وماأدراك ماهيبة الدوله
    اللهم أدم علينانعمتك
    فالمجوس لايتمكنون في مكان إلايفسدوفيه
    فيجب الضرب بيد من حديد
    لكل من تسول له نفسه بمملكتناالحبييه

  • 69
    مسمار

    مايأدب المصري الا المصري

  • 68
    غير معروف

    هذا يبي واحد يتله من علباته ويعلمه أمن أيه كلب عبيط وزاد بأسلوبه وكلامه المستفز للعسكري تشويه سمعة المصريين الباقين غبي ولازم يتربى ويتأدب ليكون عبرة لغيره

  • 67
    إلى مدحت الغردقي 52: أنت قلت : " دى عزه النفس المصريه "

    معلهشي يا أخويا يا مدحت بس العسكري الكويتي ده كان زوق خالص ولبس المصري العيبة وخلا رقبة المصري قد السمسمة لما ترفع عن المصري ومانزلشي لمستواه، فعلا برافو للعسكري الكويتي ده.

  • 66
    ابو+محمد

    تعليق مخالف

  • 65
    سعودي + كويتي

    على الكويت اي شخص يحمل جنسية ثانية غير الكويتية يختار الجنسية الكويتية او جنسيتة الحقيقية حمل جنسيتين ممنوع لن كثرهم يجيب العمالة ويفكهم بشارع مبلغ اخر الشهر وربعنا اخس

  • 64
    مرور+الكرام

    تعامل العسكري حضاري لكن المدني طويل لسان والله لو انه عند الباشا ليأخذ على قفاه ويركب البكس يدور الفتنه وينشر يا اخي الدوله دفعت عنك مصاريف وانت قليل حيا يختم على جوازه وعدم دخول الخليج الا لحج او عمر

  • 63
    غير معروف

    المصري بالخليج فوضوي مايحترم النظام أما في بلده يدعسون عليه

  • 62
    جنت على نفسها براقش

    كان يبغى العسكري يضربه عشان ياخذ تعويض قبل يرحل
    لاكن تجري المياه بما لاتشتهي ****

  • 61
    سراب

    تعليق مخالف

  • 60
    هوابلادي

    له هدف المصري من تصوير الفديو
    يا حكومة الكويت سفروهم مامنهم الا شر

  • 59
    غير معروف

    الكثير من المصريين فيهم طبع هو أنهم يفزعون للمصري حتى لو كان على خطأ ويحاولون أن يبرروا له ومع ذلك فقد اعترف بعض الإعلاميين المصريين بأن الكويت أكرمت المصريين وما قصرت معهم وأن الكويت:”عداها العيب”.

  • premium medal
    58
    رهوك

    يستاهل الامن خط احمر
    والي مثل هذا يخيس بالسجن

  • 57
    عجيب

    هل انت متوقع ايه المصري انهم يبي يخلونك فوق روسهم بعد قلت الحياء والاطول بس خل عنك العسكري ذكي

  • 56
    ابوفصيل

    عاش شعب السودان العظيم احسن شعب شاهدناه في هذه الازمه شعب محترم شعب شهم شعب عربي اصيل عماله محترمه ماورها مشاكل تفرض احترامها

  • 55

    والله لو في تركيا. ماعاد شاف الشمس

  • 54
    هداف 505

    اي ده يانهار ازرا يالهوي المعلومية ان اكثر العسكريين بالكويت لا يحملون الجنسية الكويتية

  • 53
    69 69

    تعليق مخالف

  • 52
    مدحت الغردقى

    المصرى راجل بكل حتى ما يرضاش الذله وياخد حقو حتى لو كان تمنو حياتو هيا دى عزه النفس المصريه لو واحد تانى هيخرس ويخش زى القط (مع احترامنا للجميع)

  • 51
    البيضاني

    تعليق مخالف

  • 50
    مسمار

    تعليق مخالف

  • 49
    لا يمثل الشعب المصري

    الشعب المصري من اقرب الشعوب العربية لأبناء الخليج

    هاذا الشخص لا يمثلهم

  • 48
    المصري نكب نفسه ب التصوير

    الكويت على وشك انها عقود المصريين
    جميعاً
    نهائي

  • 47
    ابوفصيل

    عاشت الكويت وشعبها

  • 46
    مواطن١

    السوال هل لو مواطن كويتي تكلم مع بوليس مصري ماراح ينسحل سحل ياخي عيب تطول كلام مع رجل امن

  • 45
    غير معروف

    هم دول الردالة عزيمة يامصر

  • 44
    إشمعنى بعض أو الكثير من العمالة المصرية اللي مسببة هذه المشاكل؟

    العمالة اللبنانية شكرت الكويت وسافرت بسلام والعمالة السودانية شكرت الكويت وسافرت بسلام والعراقيين شكروا الكويت وسافروا بسلام وعمالات أخرى نفس الشيء فلماذا كل هذه المشاكل من بعض من العمالة المصرية؟

  • 43
    بداية نهايه لهذه الجنسيه

    الا كاني ماافهم!!

  • 42
    جنسية عربية

    انا كنت بجوار شخص من جنسية عربية وكان اسلوبه مستفز مع شرطي المرور

    للأسف أن هاذي الجنسية استضفناها كواجب وادخلنا أبناءهم المدارس والجامعات

    لكن ما نعمم ما قمنا فيه واجب أخلاقي لكن الاحترام

  • 41
    غير معروف

    الكويت تنازلت عن كل الغرامات للمصريين والكويت دفعت لهم ثمن التذاكر فهم سيسافرون على حساب الكويت والكويت دفعت لهم ثمن الحجر الصحي في مصر فالكويت ما قصرت في شيء ولكن مصر لا تريدهم، فماذا تفعل الكويت؟

  • 40
    المرسى

    لو عندنا تلوه تل ..!

  • 39
    أجمل شيء عمله العسكري الكويتي أنه ضابط انفعالاته فلم يعطي فرصة للمصري أن يستفزه.

    فعلا أشكر هذا العسكري الكويتي لضبطه انفعالاته ولعدم للانسياق لاستفزاز هذا المصري الذي قد يكون متعمد أن يستفز العسكري الكويتي وتصويره بالخفاء ليتبلى على العسكري الكويتي ويزعم بأنه أخطأ بحق المصريين.

  • 38
    الدهمشي

    الكويت تبغى تسفرهم ومصر رافضه استقبالهم . . وش الحل

  • 37
    إلى غير معروف 33: أنت قلت: " ليش الكويت ماتخليهم يسافرون بلادهم "

    الكويت مستعدة أن تسفرهم على حسابها لبلادهم وفعلا الكويت أسقطت عنهم الغرامات وتكفلت بتسفيرهم على حسابها ودفعت لهم ********

  • 36
    البدوى محماس

    تعليق مخالف

  • 35
    العضوية الذهبية

    تعليق مخالف

  • 34
    فهد

    مع احترامي لمصر ولكن هذا الشخص المصري السانه طويل

  • 33
    غير معروف

    ليش الكويت ماتخليهم يسافرون بلادهم

  • 32
    ...

    تعليق مخالف

  • 31
    صقر العروبة

    يعجبني العسكري اللي ما ينفعل ولا يغلط على الوافد طبق النظام وريح مخك الحكومة تحل المشكلة

  • 30
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    خلاص رحلوهم بلدهم ايش منتظرين

  • 28
    1200

    بينت نيات الوافدين هذا وهو مرض طيب الله لا يقدر لو تجي حرب في الكويت مع دولة ثانية مثلا وش بيصلحون في البلد..

  • 27
    العربي

    تعليق مخالف

  • 26
    مكافحة الافاعي

    المستوطن الفوضوي الغوغائي القرد ما بيفهم غير بلغة الحجارة لانه ما بيفهم لغة الانسان.

  • 25
    ...

    التطاول على رجال الامن وعدم التقيّد باحترام الانظمة والقوانين فيها #خط_احمر . سوى بدولة الكويت الشقيقه او غيرها من الدول

  • 24
    غير معروف

    قليل حيا المصري المفروض اي غريب او اجنبي لازم يحترم امن الدوله ويحترم الزي الرسمي لكن هذا المصري يريد مشاكل ولو انا مكان العسكري اعتقله بالقوه واكلبشه واعمل له قضيه بتهجمه وتطاوله على امن الدوله

  • 23
    أبو عقرب

    الكويت تعاني من كثرة المصاريا فيها تقريبا مليونين مصري مثل عندنا احنا نعاني من كثرة اليمنيين تقريبا عشرة ملايين يمني عندنا عايشين عيشه ماعاشها المواطن كلشي بيدهم

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    قانون

    تعليق مخالف

  • 19
    حمدا

    الكويتيين شايفين انفسهم ع الناس كلهم
    فيهم استعلاء

  • 18
    حروف+من+نار

    الاخير. واضح انه محتاج دعس
    يعرف ان الله حق

  • 17
    عبدالرحمن

    الله المستعان وصلت لهذي الدرجة مشاكل الوافدين المصارية خاصة الله يستر من تاليها بس

  • 16
    لاحول الله

    المفروض تسمع كلام الامن حتى لو كان غلطان خلاص قالك ادخل تدخل

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    خالد

    تعليق مخالف

  • 13
    مبطوط

    تعليق مخالف

  • 12
    خالد

    ياغريب خليك أديب
    صدق المقريزي في وصف الرجال المصريين

  • 11
    مكافحة الافاعي

    هذول الوافدين المستوطنين ما ينفع لهم غير المواطنين يرمونهم بالحجارة حتى يخرجونهم من الارض و يفهمون ساعتها ان الامن خط احمر.

  • 10
    حمد

    الي مصور المقطع صاحب المصري الثانيي علشان ينشره في مواقع التواصل يجب معاقبتهم وسجنهم وتاديبهم هالمشردين

  • 9
    نهاية تدليع الاجانب

    المشكلة انك الي تهدده بالتصوير وليس هو الي يهددك

  • 8
    وليد

    ليش تقله يا مدني هاذا موش مواطن البلد هاذا وافد متشرد قله يا وافد يا متشرد يلي جاي البلد من غير اقامة نظاميه

  • 7
    غير معروف

    قرار كويتي حاسم مرتقب بخصوص المصريين

    قد يكون منع استقدامهم نهائيا

    حقيقه الكويت طولت بالها كثير ا وقابلوها بالجحود والتطاول

  • 6
    نهاية تدليع الاجانب

    الله يعينكم يااهل الكويت ولا عاد احترم الدولة عندما قال له العسكلاي هذا امن دولة قال امن دوله يعني ايه …يعني مومعبر تحدي من هذا الوافد

  • 5
    ك

    الكويتي بعد مخطي..كان اتصل بالدوريات وريح دماغه..او اتصل بالشرطه العسكريه..

  • 4
    ابو ناصر

    اجلده واسحله خلي غيره يتربى

  • 3
    violety

    لا يحترمون انظمة دولة صوت عالي وفرقعة

  • 2
    محب+والديه

    قاتل الله الفتنة الغضب يحدث لكن لازم نبتعد عن الأحقاد والضغائن

  • 1
    العجرشي+لويس+االتاسع+عشر+ولد+قحطان

    والله ام كلثوم طايله السنتهم هذي الايام

المزيد