شاهد .. حارس أمن “سكيورتي” يسطو على متجرين للتموينات في حي العليا بالرياض

شاهد .. حارس أمن  “سكيورتي” يسطو  على متجرين للتموينات في حي العليا بالرياض

صحيفة المرصد: بث حساب وزارة الداخلية على سناب شات مقطع أظهر قيام حارس أمن “سكيورتي” بالسطو على متجرين للتموينات والاستيلاء على مبالغ مالية وعدد من الأجهزة والبضائع.
وصرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد شاكر التويجري، بأن الجهات الأمنية تمكنت – بفضل الله – من القبض على مواطِن في العقد الرابع من العمر، بعد تورطه بارتكاب جريمتي سطو على متجرين للتموينات بحيي (العليا والورود في مدينة الرياض باستخدام سلاح أبيض (سكين) والاستيلاء على مبالغ مالية قاربت (10,000) ريال وعدد من الأجهزة والبضائع .
وأضاف: تم ضبط السلاح المستخدم في عملية السطو وبعض المسروقات ، وجرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية لإحالته للنيابة العامة.

التعليقات مغلقة.

127 تعليق

  • 127
    غير معروف

    المفروص المحلات ما تفتح الباب ع الاااخر.. نافذه واطلب واعطيك طلبك بعد ما تدفع…. . مثل الصيدليات بالضبط
    الله يكفينا شر الاشرار… ويرزقنا من فضله

  • 126
    احمد العلي

    طيب يمكن موموظف لابس بدله كذا لأن اشوف السكرتيه في البنوك والحزن ماظنهم خونه الرجال ذا يمكن كان شفال أو فصل بدله عشان محد يشك فيه

  • 125
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 124
    انعم واكرم

    طيب توظفون سكرتيه بدون ماترجعون الى قسم البحث الجنائي فى وزارة الداخليه وتشوفون ان كان عنده سوابق

  • 123
    احجرونا الرياجيل

    تعليق مخالف

  • 122
    ** السيف **

    هذا سلب وليس سرقه يطبق عليه حد الحرابه قطع اليد و الرجل من خلاف من غير تردد . لقطع دابر هالحوادث اللي كثرت في هذه السنين . الحزم ثم الحزم ولا تاخذكم بهم رحمه.

  • 121
    غير معروف

    ترى اي شخص يقدر يفصل بدله سكورتي
    الشخص هذا اجزم انه لابس البدله لتمويه لغرض السرقه
    ولا تظلمون السكورتي اي مكان يعمل فيه سوا بنك اَو غيره لازم كفيل غارم غشان يدخل

  • 120
    ظامي اليل

    لا..وطلع علينا الان بعض الرسائل.تقول السكيورتي يستحق الزكاه.عجبي.

  • 119
    حسام

    البدله اتوقع للتمويه

  • 118
    ابودليم

    الله يعين الجميع**

  • 117
    حاربوا التستر

    حاربوا التستر

  • 116
    الله المستعان

    الفقر وما يصنع ،،،، اول نشتكي من العاطلين ومشاكلهم والان وصل الامر للموظفين … الى اين .. الشكوى لله

  • 115
    مهبول

    يوظفون السكرتي دون معرفه سابقه بماضيه بس وضف وضف ونصفهم غير سعوديين

  • 114
    غير معروف

    غير محترف ويبدو انها اول مرة وآخر مرة

  • 113
    فواز

    هذا حرامي استعراضي ولديه رغبه شديده في قضاء العيد خلف باب الزنزانه وفعلاً حصل مايريد اللهم لا تجعلنا عبره للناس هذا عبره

  • 112
    غير معروف

    يجب الالتفات لحراس الأمن وتحسين رواتبهم ومساعدة أهل الخير بإعطائهم من الزكاة فلديهم أسر وللأسف تجد المتصدق يعطي عامل السوق ولا يخطر بباله حاجة حارس الأمن للصدقه

  • 111
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بالله وش صاير بالدنيا القيامة قربت

  • 110
    !!!

    تعليق مخالف

  • 109
    مواطن1

    تعليق مخالف

  • 108
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 107
    ana.wbas

    تعليق مخالف

  • 106
    ودارت السنين

    **
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    **

  • 105
    الفيلسوف

    *يا سيكورتي يا حارس مدرسه ويفرخ من ** ومعيشهم عند الاشارات وش تتوقعون نهايته رجل اعمال

  • 104
    مراقب

    راتبه قليل وخربها

  • 103
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 102
    سارق العلانية يقطع سارق السر

    تعليق مخالف

  • 101
    غير معروف

    لو كان لص شريف كان سرق ما يسد رمقه فقط ولكنه سرق ١٠٠٠٠ ريال واجهزه كمان. يعنى انه حرامى مع سبق الإصرار والترصد.

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    نص ريال مشقوق

    هذا لص بس غبي جاي ببدلة العمل

  • 98
    غير معروف

    بفضل الله مواطن.

  • 97
    غير معروف

    اطردوا الاجانب علمونا عالسرقه.

  • 96
    hima

    وبعدين مابيحاولو المجرمين والا الهمج,حتى يخفو وجيههم,ايش دي الروح الانتحاريه اللي فيهم؟

  • 95
    زائر

    ينبغي ان يخضع كل متقدم لوظائف امنيه مثل سيكيورتي وسواه لاختبارات الشخصية وتحليل الدم لمعرفة ماذا كان له تاريخ في تعاطي المخدرات وما اذا كان لديه اضطراب في الشخصية

  • 94
    hima

    ياناس احنا فحلم والا فعلم,معقولة دا عندنا؟

  • 93
    انهبل الاخونجي

    يا كثرهم اللي كذا

  • 92
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    سوال عجزت احصل له على اجابه لماذا هذا * مهان ومنحط في جميع دول العالم ؟

  • 90
    هذا قبل ضريبة

    أجل بعدها وش بيسوي
    الله المستعان

  • 89
    غير معروف

    ناقص عقل ودين

  • 88
    عمران

    نطالب بسعودة كل المهن ليعم الخير.

  • 87
    ابو مشعاب...

    لا ابرر فعلته… ولكن لو كان الفقر رجلا لقتلته..

  • 86
    —————-

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 85
    السعوديه+اولا

    اتمنا اعطاء الزكاة لاخوانا المواطنيين السعوديين اصحاب المهن البسيطه مثل السيكيورتي لان الجمعيات الخيريه تعطي الاجانب وتحرم السعوديين

  • 84
    هداف 505

    *** المطلوب اخذ البصمات قبل توظيفهم بشركات الامنية مع ان فيه شركات توظف اجانب بدون تسجيلهم بتامينات

  • 83
    بعبع أفندي

    أكيد وافد

  • 82
    الثقفي

    اكيد وافد

  • 81
    مظلوم

    لاحول ولاقوة الابالله

  • 80
    عهودي

    حسيت بحزن لما شفته ???????????????? يسرق ببطء وماهمه ممكن أحد يدخل ممكن شرطة خصوصاً أنهم يتواجدون بكثرة في الوقت الحالي لمراقبة الحظر وكذا . رغم ذلك ماهمه ولالبس قناع ولا حتى كمام !!!الأكيد ماعنده شي يخسره????

  • 79
    عهودي

    أرى أن تسامحوه ويرجع الأشياء التي أخذها وخلاص . ولو تعطونه صدقة زين على زين واضح انه تجوز عليه الزكاة والصدقة . رجل يبدو طبيعي ليس مدمن ولكن يبدو ماعاد يهتم بأحد من كثر ماهو مكسور ????????????

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    ⚖️

    عليكم بتركيب كاميرات مراقبة حول منازلكم على أن تكشف جميع الزوايا من الداخل والخارج. وأحرصوا على أن تكون الكاميرات الخارجية عالية الدقة 4K لكي تستطيعوا رؤية ملامح الأشخاص ولوحات السيارات بسهولة.

  • 76
    بلكن

    بلكن حرامي وبلكن لص

  • 75
    غير معروف

    عليكم بتركيب كاميرات مراقبة حول منازلكم على أن تكشف جميع الزوايا من الداخل والخارج. وأحرصوا على أن تكون الكاميرات الخارجية عالية الدقة 4K لكي تستطيعوا رؤية ملامح الأشخاص ولوحات السيارات بسهولة.

  • 74
    التميمي

    تعليق مخالف

  • 73
    بلاادي زوينا

    لص وفي شهر الخير !!

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    حكيم زمان

    نعوذ بالله من الفقر …
    ياشباب نصيحة اللي وضعه المادي ضعيف لايتزوج وينجب اطفال يبلش بعيشتهم ….

  • 70
    مواطن1

    غبي انت تعمل في المتجر وتعرف انه مزود بالكاميرات

  • 69
    غير معروف

    ليته مالبس بدلة العمل اللي ما يستحقها للاسف اصبح الحامي ..حرامي وهذا كيف نأمنه على حراسة (لكن اتوقع سارق البدلة )

  • 68
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    حاميها حراميها
    كثر الاجرام اعوذ بالله لاتأخدكم بهم لومة
    لائم اجلدوهم ولاترحموهم ابداً خلوه يخيس باالسجن لين يفنقش

  • 67
    بوحمد

    الملاحظ هذه اليومين كثره السرقات
    والاخبار كل يومين عن حادث سرقه
    ياليت يشوفو حل لهذه المشكله

  • 66
    هوابلادي

    لو نفذ شرع الله في كل سارق ماكان تكرر
    هذا الاجرام ( والسارق والسارقة فقطعوا ايديهما جزاءً بما كسبا … )

  • 65
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد

    حاميها حراميها
    كثر الاجرام اعوذ بالله لاتأخدكم بهم لومة
    لائم اجلدوهم والترحم وهم

  • 64
    غير معروف

    الحمدلله على العافيه

  • 63
    الازدي

    تعليق مخالف

  • 62
    أصيل

    أنا ضد ماقام به فهذا محرم شرعا ولايجوز ومخالف للقانون

    ***

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    العم سالم

    تعليق مخالف

  • 59
    النيابه العامه

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    49( اليافعي) على بلدك شيء مايخصك

  • 57
    النيابه العامه

    تعليق مخالف

  • 56
    احمد+عمر

    لاحول ولاقوة الا بالله عدم مخافة الله والياس ***تكون من اساباب مثل هذه الجرايم وحلها في تكاتف المجتمع بالنصح والوعظ وكل مجرم سينال جزاءه

  • 55
    اخت العنيد

    مسكين يمكن مضطر
    سامحوه هذا شهر كريم

  • 54
    ...

    تعليق مخالف

  • 53
    مهبول

    الجاهل عدو نفسه

  • 52
    شمشون

    تعليق مخالف

  • 51
    الساهر+مكاوي

    ***ولكن لانبررما فعله

  • 50
    بوعبالاله

    يا أخوان حرام تظلموه… ياناس حسو يالضعوف واضحه المسأله لاهو ناوي يسرق ولا شي هو فقط يبي يلفت النظر لمشكله كبيره واقع فيها وقاصد انه يهرب للسجن ***

  • 49
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 48
    عبدالقيوم

    قال تعالى (والسارق والسارقه فاقطعواأيديهماجزاءبماكسبانكالا من الله والله عزيز حكيم) هذا بالنسبه للسارق فما بال من يسرق بالتهديد والإكراه وإشهار السلاح ألا يعتبر من المفسدين في الأرض ويعاقب بالقتل؟

  • 47
    محمد الغامدي

    لايوجد مبرر البعض في الدفاع عنه فهناك الاف السكيورتي لايمكن ان يسرق وربنا يفتحها عليه والمثال السكيورتي قبل فترة جاه رزقه دون سرقة وامس سكيوريتي اخر فاز بجائزة لترتيل القران وجاه رزقه
    قطع اليد افضل

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    سببو ضرر لجماعتهم الطيبين المسالمين لكثرة جرائمهم واصبح الناس ينضرون اليهم بنضرة الشك والريبة

  • 44
    إلى 10

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    السطو المسلح وتعريض الأبرياء للخطر وترويعهم وبث الخوف في المجتمع عقوبته الإعدام

  • 42
    غير معروف

    لابد من سجن لايقل عن 5 سنوات وبدون عفوا

  • 41
    غصن+اخضر

    سود الله وجهه هذا الارعن المجرم يلبس ملابس الامن كي يخوف البائعين ويسرق وهو مرتاح ولكنه وقع في شر أعماله

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    هذا ماهو حارس امن هذا افريقي ولبس لبس حارس الامن وسرق المحل لاتاخذون في ذمتكم

  • 38
    القنصل

    تعليق مخالف

  • 37
    غير معروف

    هذا اللي مصور للنشر … كيف الباقي

  • 36
    عيد

    تم القبض

  • 35
    ابومتعب

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    لم يغطي وجهه او يلبس قفاز ,, شكله مسكت معه بعد التقفيله

  • 33
    -

    لا نبرر عمله الاجرامي ولكن واضح انه ماعاد تفرق معه والدليل حتى مو مخفي وجهه ***

  • 32
    غير معروف

    شكله خربها تجي تجي ما تجي عادي … خربانه

  • 31
    غير معروف

    شكلها قفلت معه وطلع من عمله على البقالات

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    سعودي مقيم ????????????????

    اذا ظروفه عادية شهرين ويطلع عفو عن طريق حملة سداد وإذا صعبة ما اعتقد يطلع من الحبس بسهولة …

  • 28
    بـــــســــمــــه

    لا حول ولاقوة الا بالله ..

  • 27
    قديمك نديمك

    ينطبق عليه المثل الشهير
    ( حاميها حراميها )

  • 26
    واحد

    الله يستر من الجاي

  • 25
    غير معروف

    يسرق ببرود. وش سالفته

  • 24
    غير معروف

    سيارة عديلي صباح امس سرقت من امام منزله

  • premium medal
    23
    بيتر

    اعتقد ان لبسه للتمويه وليس سكوتى كونن

  • 22
    قطار+فحم

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه… ياحيف عليك والله انك شهوة سمعتنا نحن يا معشر السيكيورتي ياحيف

  • 21
    ابودليم

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    سعود66

    اقل شي عشر سنووووات

  • 18
    غير معروف

    اللهم احفظ السعودية وحكامها وشعبها
    واغدق عليهم من واسع فضلك

  • 17
    راي

    لاحول ولاقوة إلا بالله ودا نفس في ستين داهية بشهر رمضان ليه ليه بسيس
    الله يهديه ويتوب عنه

  • 16
    قلم الحقيقه

    حسبي الله عليك يالمجرم الحرامي هذا وأنت حارس أمن وهذه فعولك وعلومك سود الله وجهك

  • 15
    السهم الرابح دائماً

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    الحاجة و العياذ بالله في هذا الوضع
    لكن لا نؤيد هذا الفعل مهما كانت الحاجة فلا تجوز نهائياً و حرام عليه فعله
    والله لا يبلانا يارب العالمين

  • 14
    غير معروف

    مجرم ويستاهل ***

  • 13
    فارس

    قطع اليدين غير كذا مافيه حل والخافي اعظم

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    ماركتو

    هذا السكيوريتي طبق المثل المشهور بالملّلي : (حاميها حراميها).

  • 9
    الدوسري

    تعليق مخالف

  • 8
    شلاش

    تعليق مخالف

  • 7
    المؤثر

    تعليق مخالف

  • 6
    الحقباني+وبس

    علم

  • 5
    حمد محب السلام

    الرياض العاصمه كثرة الجرايم فيها. الله يستر.

  • 4
    الزهراني999

    تعليق مخالف

  • 3
    خميس

    قد يكون في الأصل حرامي ومتنكر بلباس حارس امن هذا نفسة ضعيفة وهو من يبحث عن المشاكل على نفسة لان ينفعة ماسرقة امام الحكم و العقوبة

  • 2
    صابر

    حرامي غبي

  • 1
    علي القحطاااااني

    تعليق مخالف

المزيد