فيديو مصور جديد يظهر الأحداث التي أدت إلى اعتقال الأمريكي “جورج فلويد” قبل مقتله

فيديو مصور جديد يظهر الأحداث التي أدت إلى اعتقال الأمريكي “جورج فلويد” قبل مقتله

صحيفة المرصد :نشرت السلطات الأميركية في الولاية، تسجيلا مصورا جديدا لحادثة الأمريكي جورج فلويد ، يظهر اعتقال الشرطة للرجل قبل مقتله.

وأظهرت اللقطات التي نشرتها شرطة منيابوليس ليل الأربعاء، اثنان من الشرطة وهما يستجوبان شخصين آخرين في مكان الحادث، ثم يحاولان طمأنتهما أن سيارة إسعاف في طريقها لمساعدت ومدته 20 دقيقة تقريبا ، بحسب العربية نت .

لكن الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة ضابط في شرطة بارك منيابوليس لا يقدم الكثير من التفاصيل بشأن كيفية وفاة فلويد وهو تحت ركبة رجل الأمن.

وأشارت شرطة بارك مينيابوليس إلى أن الفيديو، يظهر إحدى سيارات الدورية وهي في مكان الحادث، إلا أن الضابط لم يساعد فلويد أثناء احتجازه من قبل أربعة من رجال الشرطة.

هذا وطردت شرطة مينيابوليس 4 من أفرادها ممن تورطوا في الحادث الذي وقع الاثنين الماضي، فيما فتح مكتب الاستخبارات الفدرالية (إف بي آي) تحقيقا في الواقعة بمشاركة محققي الولاية.

التعليقات مغلقة.

60 تعليق

  • 60
    غير معروف

    الان قولوا لهم
    عليكم بضبط النفس

  • 59
    واضح

    مجرمون يعملون في الشرطة الأمريكية
    على قول المثل حاميها حراميها ..

  • 58
    بطيخ

    الى الأشخاص اللي يتكلموا عن السود، مهما كان الشخص خطير ومجرم فلايشفع لهذا العنصري بان يقتله وبهذه الطريقة التي ليس بها من الرحمة شيئ لهؤلاء دعاة الإنسانية والرحمة

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    قد تستغربون ان في شرطتهم
    عصابااات
    والله شغل عصابات

  • 55
    دعس الشرطي الأمريكي الأبيض بركبته على هذا الأمريكي الأسمر حتى كتم أنفاسه فمات.

    كان الأسمر يترجى الشرطي الأمريكي الأبيض قائلا له “لا أستطيع أن أتنفس” ولكن ضل الشرطي الأمريكي الأبيض داعس بركبته على رقبة هذا الأسمر حتى أزهق روحه خنقا، فهل هذه بلد الإنسانية والعدل والمساواة والرحمة؟

  • 54
    غير معروف

    وحوش ارهابيين اخذه خلف السيارة بعيد عن الكاميرا ثم كسر رقبته وقتله لعنهم الله

  • 53
    غير معروف

    يقولون أنه صاحب سوابق خطيرة وأن المرافقين معه في السيارة متعاونين مع البوليس ومسكوا الرجل بالجرم المشهود

  • 52
    ابوفهد

    الحمدلله على نعمة الاسلم دين الرحمه طلع زيف ادعاءات الغرب بحقوق الانسان وانهم اوناس همج

  • premium medal
    51
    غمد عِـطاف

    Nothing unusual happened

  • 50
    بضايع+جبل+الشيطان

    تعليق مخالف

  • 49
    بلاغات عن كل تستر أو فساد19991نظفوا بلدنا????

    أقول خلوا عنكم مثاليات كذابة وإنسانية مزيفة عشنا مع الأفارقة سنوات وجزء كبير منهم ضد أي نظام ..????????????

  • 48
    سلوى

    يعني ماقاومهم حسبي الله عليهم.. هو وش كانت جريمته.. ليت اللي يعرف يعلمنا

  • 47
    ابوسعد

    تحية لاخواننا العسكريين
    معاملتهم غير هولاء الهمج
    لو حدثت هذه القصة في الدول العربية
    لااقاموا الدنيا وتدخلت هيئة حقوق الانسان والحيوان والبنك الدولي والصحة العالمية وصحيفة واشنطن بوست

  • 46
    العنصرية في الشرق

    طلاق بحجة عدم تكافؤ النسب وكراهية ضد الأجانب وفوقية على الهنود والبنغال وتفضيل الذكر على الأنثى والتفريق في الحقوق والمعاملة بين الذكر و الأنثى

  • 45
    غير معروف

    الشرطي اخذه الى الجهه الأخرى البعيدة عن الكيمرا لينفذ جريمته بدون ان يراه احد ولكن الناس كشفوه وصورا الجريمة بكل تفاصيلها
    واضح ان القتيل لم يبدي اي عنف بل كان مسالم ومكبل واعزل

  • 44
    خال وافتخر

    بيان هام الي الخوال الكرام الي راح يحدد مصيري ومستقبلي في الاستمرار في الكتابه في التعليقات او التوقف النهائي هو دعمكم ان كانت لايكات المؤيده اكثر من الرافضه استمريت وان حصل العكس لاقدر الله باي باي

  • 43
    من صور التمييز العنصري ضد المرأة في الشرق

    الولد شايل عيبه بجيبه والبنت عيبها كبير وصوتها عوره وتُقتل بأسم الغيرة والشرف.

  • 42
    سحبل وجبجب

    لاشك انها جريمه قتل الانسان بدون حق لاكن الخوال ف امريكا جرايمهم كثيره

  • 41
    من صور التمييز العنصري ضد المرأة في الشرق

    أن المراهق ابو ١٥ سنة يمتلك قرار امرأة بعمر ٤٠ سنة بأسم المحرم!. والحين جايين يستشرفون على الغرب ويدعون الانسانية ويهايطون على الغرب!

  • 40
    بندر

    ***اساس البلاء

  • 39
    من صور التمييز العنصري ضد المرأة في الشرق

    عند خروج السجين الذكر تنهال عليه التبريكات والحفلات ويبحثون له عن عروس ليتزوجها ! وعند خروج السجينة لا تجد من يستلمها فتبقى في السجن! او قد يستلمها وليها ليعنفها ويحبسها في المنزل وربما يقتلها!

  • 38
    غير معروف

    هو كذا حقوق الانسان عندهم ظلم وضرب واعتداء واهانه للبشر لعنة الله على اليهود قالوا حقوق انسان اي حقوق انسان تقتل انسان

  • 37
    العرب قايمين في الهاشتاق الامريكي حق العنصرية ضد السود

    و رازين شعار الاسلام بكل مكان ونابذين التصرف الي صار لكن لما نجي لحقوق المرأه وحمايتها والعنصريه الي تواجها مانحصل ولا واحد منهم كلهم نايمين لانهم مقتنعين ان المرأه مالها حقوق وتستحق العنف

  • 36
    من صور المكانة العاليةللمرأة في الاسلام

    ان تكون دية قتل المرأة نفس مقدار دية قتل الرجل

  • 35
    خال وافتخر

    للاسف الشديد راح اعتزل الكتابةفي التعليقات لاني ما حصلت اي دعم من الخوال بكلمه ولو جبر خاطر او سلام او رساله بيد ساعي البريد
    واليد الوحده ماتصفق في امان الله وحفظه ورعايته ايها الخوال في كل مكان

  • 34
    من صور التمييز العنصري ضد المرأة في الشرق

    ان تكون دية قتل المرأة اقل من دية قتل الرجل

  • 33
    مكانة عالية للمرأة في الاسلام

    المنابر امتلأت بأصوات المعتدلين الذين كرسوا ثقافة ومكانة المرأة واحترامها واسعادها وهنا من يستشرفون عليها
    المرأة مكانتها عالية في الاسلام

  • 32
    العنصريه ضد المرأة الى متى ؟

    حال المرأة في الشرق مثل حال السود في أمريكا. كلاهما يعانون من العنف والعنصريه والظلم والإضطهاد. المتشددين من على المنابر كرسوا ثقافة إحتقار المرأة وفضلوا الذكر على الأنثى وحاربوا حقوقها وأهانوها

  • 31
    1200

    كامرون قال مقولته المشهورة اذا كان امن الوطن في خطر فلا تسألوني عن حقوق الانسان

  • 30
    غير معروف

    إرهاب بصورة لباس شرطة

  • 29
    العنصريه ضد المرأة الى متى ؟

    المنابر امتلأت بأصوات المتشددين الذين كرسوا ثقافة قمع المرأة واحتقارها واستعبادها. وجايين هنا عشان يستشرفون على الغرب!

  • 28
    غير معروف

    في الغرب دائمآ يقولون المرأة عورة وناقصة عقل وحطب جهنم ومكانها المطبخ ويفضلون الذكر عالأنثى ويفرقون بين الذكر والأنثى فالأموال والحقوق ويعاملونها مثل الخادمة. وين الإنسانية والمساواة يامستشرفين؟

  • 27
    العنصريه ضد المرأة الى متى ؟

    في الشرق دائمآ يقولون المرأة عورة وناقصة عقل وحطب جهنم ومكانها المطبخ ويفضلون الذكر عالأنثى ويفرقون بين الذكر والأنثى فالأموال والحقوق ويعاملونها مثل الخادمة. وين الإنسانية والمساواة يامستشرفين؟

  • 26
    واقعي+وصريح

    المعتقل الأسود مكلبش أيش الداعي يقتله وشكله طيب ومسكين ولم يقاوم ولم يعاند .

  • 25
    غير معروف

    الشرق أرحم بكثير من متطرفي الغرب الذين نشروا ثقافة العنف والجهل والعنصرية وأحتقار المرأة.

  • 24
    واقعي+وصريح

    هذا ما كشفه الإعلام كيف بالخافي السجون ؟!!!
    ويقولون عن أنفسهم حقوق إنسان !!!
    نريد من كتابنا يتكلمون عن هذا الجريمة ولاينكتمون كعادتهم .

  • 23
    غير معروف

    في الدول الغربية يمارسون أبشع أنواع العنصرية ضد المرأة ويفضلون الذكر على الأنثى ويعطون الذكر أموال أكثر من الأنثى ودائماً يبررون للعنف ضد المرأة ويبررون للتحرش ضد المرأة.

  • 22
    واقعي+وصريح

    الإمريكان مجموعة عصابات ليس لهم أصل ، قدموا من إوروبا وآسيا على هيئة عصابات وأحضروا الأفارقة
    للأعمال الشاقة ثم كونوا الولايات المتحدة وأسسوا أنظمة وحرروا العبيد وحكموا العالم ولكن لازالت عنصرية.

  • 21
    مكانة المرأة العالية في السعودية

    في عهد سلمان العزم وولي عهده محمد
    حقوق المرأة عال العال
    يامن يحاول تشويه ذلك العب بعيد
    انت في عهد العزم والحزم انتبه

  • 20
    العنصريه ضد المرأة الى متى ؟

    شحن ضد المرأة في كل مكان وأنها رأس الشيطان وساس البلا وهي انزلت ادم من الجنه وغيرها من الخزعبلات اللي شجعت على التعنيف وقتل النساء وتعذيبهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم !! نُطالب بتجريم العنصريه ضد النساء

  • 19
    بــــســـمــــه

    (التفرقه العنصرية مرض لا يصيب البشرة بل يصيب العقل البشري ..(اعجبني)

  • 18
    واقعي+وصريح

    هذا وجه إمريكا الداخلي الحقيقي إذا إنهم قتلوا مليون ونصف عراقي وعوقوا مثلهم إعاقات مستديمة وإذا دافع أحد عنهم من العراق أو خارج العراق قالوا عنه إرهابي … وهم أبو الإرهاب وأمه .

  • 17
    عذآب الرحيل

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    .

    في الدول الشرقية يمارسون أبشع أنواع العنصرية ضد المرأة ويفضلون الذكر على الأنثى ويعطون الذكر أموال أكثر من الأنثى ودائماً يبررون للعنف ضد المرأة ويبررون للتحرش ضد المرأة.

  • 14
    .

    الغرب أرحم بكثير من متطرفي الصحوة الذين نشروا ثقافة العنف والجهل والعنصرية والتكفير وأحتقار المرأة.

  • 13
    غير معروف

    نُريد قانون صارم يُجرم العنصرية ضد المرأة.
    لا نُريد مناهج دراسية تغرس في العقول إحتقار المرأة وإهانتها وتحريض للرجل على أستعبادها.
    لا نُريد متطرفين وصحويين ومتخلفين يشتمون ليل ونهار في المرأة.

  • 12
    خال وافتخر

    ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
    واتق شر الحليم اذا غضب
    واذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجاره
    طبعا عارفين انفسكم زين ياعنصريين والي على راسه بطحاء يتحسس

  • 11
    خال وافتخر

    اشوفها طالت وتشمخت وكثرة هاليومين التعليقات العنصريه لعلملكم وانتم تعرفون انفسكم زين فيه نظام عندنا مطبق ضد العنصرية واحذر من لسانك لايلدغنك انه ثعبان بتسكين الباء وضم النون في الآخر ومن خاف سلم وشكرا

  • 10
    غير معروف

    هذه بلاد الحريات والدمقراطية التي تتشدقون بها بني لبرال المزيفة والله إنها بلاد العنصرية والظلم والاضطهاد أعداء الإنسانية والحياة قاتلهم الله جميعا نسأل ألله أن يرينا فيهم يوما اسودا اللهم آمين

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    ريما

    الخوال مشكلتهم مشكله حتى الحريم

  • 7
    * تركي *

    تعليق 2 و 3 قلتوا اللي في خاطري أقوله

  • 6
    غير معروف

    وما خفي اعظم هذا امام الناس فكيف بالخافي

  • 5
    صريح

    قوة الإعلام الأمريكي والغربي صورت الغرب بلاد الحرية والحقوق والمساواة…..

    لكن الواقع ومايجري على الأرض انهم مجرمين متوحشين عنصريين ملاعين والدين……

  • 4
    قتل مع التعذيب

    يدعون حقوق الانسان ويعطون الدروس في ذلك
    وبيننا من يصفق لهم ويدعي لهم مثل البهيمة

  • 3
    عاشت السعودية

    امن وامان وعداله وانسانية عالية
    حفظ الله حكومتنا وشعبنا
    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • 2
    لعنهم الله كسروا الرقبة

    كتفو يديه ثم ضغطوا على رقبته حتى كسروها
    وسدوا مجرى التنفس وكان يصيح ويستنجد ولا مجيب وحوش ضارية عليهم غضب الله وعقابه

  • 1
    اسمرعبر

    عنصرية مقيتة ضد * بأمريكا !! بمقدور الشرطي إطلاق النار في مكان غير قاتل ولكن القانون في حمايته لذلك رجال الشرطة الأمريكيين غير مبالين بأرواح العبند

المزيد