توضيح هام من “الجوازات” بشأن المُراجعين: “لن يتم استقبالهم في هذه الحالة”

توضيح هام من “الجوازات” بشأن المُراجعين: “لن يتم استقبالهم في هذه الحالة”

صحيفة المرصد: طالبت المديرية العامة للجوازات، المُراجعين بالحصول على مواعيد مُسبقة من خدمة المواعيد على منصة “أبشر” قبل زيارة فروعها، في حال استدعى الأمر حضورهم.

وأوضحت المديرية أن جميع فروعها في المملكة ما عدا فرع مدينة مكة المكرمة جاهزة لاستقبال المراجعين، مؤكدة استمرارها في تقديم كل الخدمات عبر منصتي أبشر ومقيم، وخدمة إيصال الوثائق، وخدمة الرسائل والطلبات في معالجة الخدمات التي يتعثر تنفيذها إلكترونياً.

وأشارت إلى أنه في حال عدم تنفيذ الخدمة ومعالجتها إلكترونياً، يتطلب ذلك من المستفيد توثيق الملاحظة والحصول على موعد إلكتروني من خلال منصة “أبشر”، وزيارة الفرع الذي تم اختياره في الوقت المحدد لتتم خدمته.

وشددت على أهمية تقيد كل المستفيدين من خدماتها بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حددتها الجهات المختصة، وذلك أثناء زيارتهم لمقرات إدارات الجوازات.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    ابوصالح سكري

    غريبة بدون فحص كروونا دخول للجوازات

  • 5
    محمد

    ارجو النضر بموضوع المقيمين بالسعودية وهم بالخارج مع العلم اولادة بالسعوديه وليس لهم عائل شاكر لكم حسن اهتمامكم

  • 4
    ليش موعد

    نايمين

  • 3
    معروف

    عليكم بأمرين لتخفيض التكاليف وللسرعة في الإنتاجية Automation and Digitization قفلوا الشبابيك

  • 2
    غير معروف

    اذا كان ما ذكر صحيح فكارثه يتحمل وزرها تجار التاشيرات والمتسترين ومن لم يقم بعمله بصوره صحيحه تجاوز الحدود تهريب مخالفين تزوير مخدرات للاسف الصوره ما تبشر بالخير من الجنوب الى الرياض ماحد يسال عنك

  • 1
    كلبوش

    اصلاً الاجانب اكثرهم مخالفين لنظام الاقامة ودخل البلد بطريقة غير مشروعة وكثير من العوائل ماتجدد اقاماتهم بسبب الرسوم يعني ماراح يستفد البلد غير من المتستر عليهم وبعض النظاميين