لأول مرة .. شقيق الأسد يوجه تحذيراً شديداً لحسن نصر الله ويكشف عن “ملايين الدولارات” مكدسة داخل المعابر

لأول مرة .. شقيق الأسد يوجه تحذيراً شديداً لحسن نصر الله ويكشف عن “ملايين الدولارات” مكدسة داخل المعابر

صحيفة المرصد: وجه ماهر الأسد، شقيق رئيس النظام السوري، وقائد الفرقة الرابعة في جيشه رسالة شديدة اللهجة لزعيم ميليشيا حزب الله حسن نصر الله بشأن المعابر غير الشرعية التي ترفد جيوب العائلة بملايين الدولارات.

وحذر ماهر الأسد، حسن نصر الله من الإقدام على أيّة خطوة بخصوص إقفال المعابر غير الشرعية بين سوريا ولبنان، وفقا لـ “راديو صوت بيروت”.

وكشفت المعلومات أن الأموال الطائلة التي يجنيها ماهر الأسد وميليشيا حزب الله تأتي عن طريق التهريب ويكدّسها ماهر داخل مقرات سرية تابعة للفرقة الرابعة، ويقوم بتوزيع الحصص على الميليشيا وفقاً لعمليات التهريب.

وقال مصدر إن هناك غضب شديد من جانب ماهر الأسد بعد سكوت نصر الله إزاء تحرّك الأجهزة الأمنية اللبنانية نحو المعابر بهدف إغلاقها، وهدّد بعدم إرسال الأموال المتبقية من حصة عمليات التهريب.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    الناقد

    يقول المثل .. إذا أختلف اللصان بان المسروق !!

  • 38
    A.awad

    يازين الحراميه لما يختلفو …..

  • 37
    رحمه

    لا يوجد اخبث من الداعشي والاخر مره سوريا صفوي رافضيه ومره يسب الاثنين حمار الداعشي ????

  • 36
    غير معروف

    كلهم حرامية كلاب وهمهم الفلوس

  • 35
    غير معروف

    لم يتم تحديد نوع التهريب . ولكن هذا يثبت ما كنا نقول من سنوات ان ماهر الاسد وحسن نصر الشيطان هم المسؤولين عن تهريب المخدرات الى الخليج

  • 34
    حمود

    كلب ينبح علي كلب

  • 33
    غير معروف

    احزن على شعب سوريا ولبنان دول عربيه لها وزنها لكن هؤلاء العصابات الطايفيه حولها الى ولايات ايرانيه تابعه للفرس

  • 32
    الحربي

    اللهم سلط الظالمين بالظالمين وأخرج أهل سوريا السنه بينهم سالمين اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يارب العالمين ونصر اخواننا المستضعفين في سوريا والعراق واليمن وكل مكان

  • 31
    غير معروف

    ما شفناهم يسرقوا وشفناهم يتحاسبوا

  • 30
    سيشل

    الاقليات اذا حكمت استعملت اسلوب العصابات واخر شي يفكروا فيه هو اعمار البلد وتطويره وتقدمه خاصة الاقليه اللطمنجيه بجميع طوائفها ابادهم الله

  • 29
    ناصر

    لا وجود لدول في الطرفين كله شغل عصابات

  • 28
    مواطن

    يا عمي العالم كله خربان من اوله الى تاليه

  • 27
    غير معروف

    ممكن تكون تمثيليه بيناتهم لحلب اموال دول الخليج

  • 26
    غير معروف

    حسن زميره عم بيخاف من ماهر الاسد ولو يبغا يجره من عمامته كالكلب

  • 25
    غير معروف

    زمان كانت لبنان تحت سيطرت سوريا ولا يقدر حسن زميره يفتح فمه

  • 24
    غير معروف

    سبحان الله لبنان كانت محافظه سوريا وكانت تحت سيطره نظام الاسد ولا يقدر نصر الله وقتها يفتح فمه على الاسد وكان نصرالله يخاف من بشار الاسد والآن انقلبت الموازين وصارت سوريا تحت وصايه حزب اللات ونصر الله

  • premium medal
    23
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم ابوفراس. ههههههههههه..يااخي معروف تعليقي سلفا..كلاب اكرمكم الله تختصم على فتات العظام…

  • premium medal
    22
    مع زاتك

    تستاهل والله يا استاذي اسم المعرف الجديد..حرسك الله

  • 21
    رحمه

    الشعب السوري بين سندان النصيرية ومطرقة اذناب المجوس الخبثاء حجاج القبور ولعاقين الأضرحة واهل اللطم والسواد

  • 20
    بدوي

    لعنة الله على حسن زميره

  • 19
    رحمه

    11 يعرف يكذب

    يابوالعنز أي مقاومة ودولة إسرائيل تدك معاقلكم يوميا في سوريا وفطائس النصيرية والمجوس وصلت 5000 فطيسه ولم نشاهد رد واحد ولو برصاصه ياشحاطه

    حدثني أي مقاومة التي تتحدث عنها **؟

  • 18

    2
    أبو فراس
    نتظر تعليقات هؤلاء العملاء على الموضوع اسم وقلم ومع زاتك ورحال وإنسان منصف//

    تعليقك يالخونجي يكفي..

  • 17
    الامور طيبه

    بدأ التنافس بين العصابات

  • 16
    الراصد

    تفلتو ابو بيضه الخونه المندسين بيننا بالدفاع عن الطغاة والعملاء لصهيون امثالهم في التعليقات

  • 15
    قلم الحقيقه

    8 أبو العنز

    اخرص .. اذا جيت تقول الخليج قول قبلها اسيادي

  • 14
    غير معروف

    قال مليارات سوريا راحت طحين ودعا سوريا

  • 13
    الاحساء ????????????

    أيش المواد الغذائية التي يتم تصديرها من سوريا إلى السعودية
    غير دراء وأنجاص سوري
    والحمد لله الأن عندنا أكتفاء ذأتي من تبوك وحايل
    والله الغني ..

  • 12
    ابوفهد

    انظروا الدمشقي ماذا يقول ترك عصابة الحرامية الذين هرب منهم 18مليون سوري كالخراف ويتهم دول الخليج بتلقي سرقات حسن نصرالله والنصيرية لخلق أزمة تموينية للسوريين!
    خيو دول الخليج تطعم السوريين في الملاجئ

  • 11
    يعرف الحقيقة

    اصبح كل مقاوم لامريكا واسرائيل عدو لكم . اتقوا الله في انفسكم . فلن ينفعكم احد في الاخرة

  • premium medal
    10
    العنيد

    كلهم خبثاء مافيه اقذر من الثاني
    روافض مجوسيه الله لايوفقهم

  • 9
    يعرف الحقيقة

    الا يكفيكم كذبا وتشويها في المقاومة . اليس لديكم شرف . الا تملكون مروءة الرجال. الاعراب اشد كفرا ونفاقا

  • 8
    أبو+العز+الدمشقي

    كلام لا أساس له من الصحة؟؟
    التهريب قائم منذ عشرات السنين
    حتى الساعة فإن تهريب المواد الغذائية من سورية للبنان يتم نقله مجانا للخليج ويباع هناك بنصف سعره في سورية والهدف خلق أزمة تموينية للسوريين

  • 7
    الاحساء ????????????

    الله يحط حيلكم بينكم
    وأن يشعل الله
    نار الفتنة
    في مقراتكم
    وأن يجعل الله رصاص بنادقكم
    في رؤسكم
    وفي صدوركم اللهم امين ..

  • 6
    قلم الحقيقه

    اللصوص لابد ان يأتي عليهم يوم ويتقاتلون

    رفضنجي + نصيرنجي = ضرطنجية

  • 5
    77

    كلام ليس له اي معنى مره الفلوس لماهر و مره لبشار و مره لحرمه بشار و مره لحرمه ماهر و النهايه ما فى فلوس

  • 4
    منال

    على عينك يا تاجر

  • 3
    ناصر+السعيد

    ‏كلام فاضي***

  • premium medal
    2
    أبو فراس

    نتظر تعليقات هؤلاء العملاء على الموضوع اسم وقلم ومع زاتك ورحال وإنسان منصف

  • 1
    صابر

    حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له

المزيد