شاهد.. المريسل يطلق هاشتاقًا مُثيرًا ضد الهلال.. ويتصدر التريند في ساعات قليلة!

شاهد.. المريسل يطلق هاشتاقًا مُثيرًا ضد الهلال.. ويتصدر التريند في ساعات قليلة!

صحيفة المرصد : أطلق الناقد الرياضي “عبدالعزيز المريسل” هاشتاقًا مُثيرًا ضد نادي الهلال، حيث طلب من متابعيه أن يصل التريند.

وأطلق المريسل هاشتاق تحت عنوان “زعيم الترشيح” وكتب عبر حسابه الرسمي تويتر: “‏الهاشتاق صامد في الترند وماسك الصدارة”.

وتصدر الهاشتاق التريند في ساعات قليلة بعدما شارك فيه عدد كبير، حيث تفاجئ المريسل بمشاركة بعض من الهلاليين في الهاشتاق من أجل الرد عليه.

وكان المريسل تحدث في أكثر من مناسبة بأن الهلال ترشح من قبل لأكثر من بطولة.

التعليقات مغلقة.

118 تعليق

  • 118
    هلالي

    تعليق مخالف

  • 117
    محمد سليمان الريفل

    المريسل + الهريفي الخ موسم الجح والرطب بدأ ترزقو الله بسوق عتيقه بتحصلون خير ان شالله وتركو الهلال عنكم الهلال سفينه مبحره واصواتكم صحيح قويه ورنانه تصلح للحراج الله يرزقكم ابعدو عن السفينه الزرقاء

  • 116
    صفخه

    اتمنى عمل حضر على كل اعلامي يبربر حول الكوره امثال هذا ومن ع شاكلته ياخي استحي على وجهك انت وهو هذا وقت شد الاحزمه والتكاتف مع الجهات المعنيه لمكافحة كورونا

  • 115
    دعلج الخرثيث ابالخلاقين

    امظحك ان فيه هلاليين يقولون انه الترنج بسبب الهلال

  • 114
    غير معروف

    اقول ماعرف لك الا الروقي في الديوانية

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    الصريح+جدا

    تعليق مخالف

  • 111
    ابو سعود

    الحقيقه لابد الدوله تلتفت لمثل هالشخص هذا
    دائما يقلل من قرارات اللجان والجهات المعنيه وراعي فتنه بين الجمهور ويثير الحقد بين الجمهور

  • 110
    دمي+سعودي

    يالله صباح الخير الفقرويه حتي الآن مانامو مساكين يلعب عليهم هذا الكأين الغريب والمسكين مصدقينة

    لي يعرفة ماغيرة الرواقي فهد

  • 109
    ابو عبدالله

    صراحه بعض الإعلاميين والاعبين السابقين هم سبب التعصب الرياضي بين الجماهير السعوديه نطالب بعقابهم كما يعاقب الذي لا يتقيد بالحضر الكامل على مدن المملكه بالعمل الميداني في الصحه وتعقيم الأماكن العامه

  • 108
    ابو+محمد

    اهم شي ماعاد فيه العالمية صعبة قوية???????????? اللهم لك الحمد

  • 107
    ابو عبدالله

    يا المرسل حتى كارونا مريحت العالم من كلامك وفلسفتك الزايده في وقت الناس مبتلشه بكارونا وانت معندك الا الهلال والنصر ونطالب بحضر على جميع مدن المملكه حتى ينتهي وباء كارونا يا ليت يعاقب الإعلامي

  • 106
    هههههههااااااي

    النونو يا النونو . الصراحه جستينيه عرف يختار لك اسم .

  • 105
    غير معروف

    واصل ابداعاتك يابوتركي افضحهم بطولات الدعم يعايرون الناس ولايبون احد يقولهم اشغلونا بالترشيح فتحنا ملفاتهم لقينا كل البطولات ترشيح الجهل العن من المخدرات

  • 104
    Abdullah+assaf

    مايحدث شيئ مؤسف وبعض الاشخاص ابرزن نفسها في بث المهاترات وتمسيك الشوش
    فلا نفع ولا مردود لما يقدمونة سوى إثارة النعرات فإلى متى

  • 103
    ودي اصدق

    كلمة ترشيح المعني بها ان الهلال يرشح بنفوذ المسئولين وهذ شي كبير يامريسل انتبه واحفظ لسانك لا تلحق خويك الهريفي تتكلمون وانتم ماتدرون وش تقولون هذي دوله انتبهو….

  • 102
    غير معروف

    ت100ابوسنتوره طلع عقولكم وخلى فيوزكم تضرب.

  • 101
    مواطن حر

    تعليق مخالف

  • 100
    السبيعي

    والزعيق كان رئيسه سنتوره ابو 170 مليون ابن صعده ياطاقيه

  • 99
    علي+العنزي

    لا احد يقبل جملة الهلال الترشيحي، لصقت بالنصر ليوم القيامة

  • 98
    حمدالله

    تعليق 88 الروث
    يعني أنتم الآن جاليات، مالك ياحوثي

  • 97
    عزيز عيني

    وانت الصادق المريسيل والهريفي متوحمين على قمايم

  • 96
    حمدالله

    تعليق هذا الصح، بس انتبه لاتطيح عليه بعدين تتعور!

  • 95
    حمدالله

    تعليق 58 قماشه الكويتي
    وأنت من جاليات الهلال

  • 94
    هلال+البطولات

    بصراحة أنتم يالهلاليين عطيتوه وجه .
    القرد ماينعطى وجه .

  • 93
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 92
    غير معروف

    يالنونو ( عاشق روحه ) ويش مشغلك بالهلال تكتب .تكذب .تصيح. تولع .تنطفي .انت نقطه في الموج الأزرق. اكتب عن القرنبع وبطولات الخرقه لعل احد يصدقك

  • 91
    حمدالله

    ولسان وأم صلال واﻷهلي وسدني …..قوية

  • 90
    حمدالله

    تعليق 10 أبو سعد
    20 وأنت تعمل المستحيل من أجل الحصول عليها مات خلال هذه السنين العجاف المئات من السنافر بسبب الزعيق والجلطات والسكري ولذلك لن تنسون هذا التاريخ

  • 89
    بائع جلود

    الصلال ردعان
    اضرس عليك يا كوره مدورة
    تخريم كورة هذا ما تستحق بإذن الله حتى بعد فقع الكوره التخريم مستمر

  • 88
    الليث

    افضل نادي نادي النصر مؤسسه البربري من السودان الشقيقة ولاعبيه من الدول الشقيقة والصديقة وجمهوره من جميع الجاليات فهو يسمى العالمي لان جمهورة من الجاليات ليسوا من السعودية اخواننا الافارقة وشرق اسيا

  • 87
    غير معروف

    الهلال وسامي واسيا وغير اشغلهم عن الولادهم اضاهر ما يدري كم عنده عيال مثل النصر كل يوم بطوله

  • 86
    حمدالله

    تعليق 75 هلالي مفنقس
    يدعس على شنبك

  • 85
    حمدالله

    اليهودي والرافضي والهلالي مالك حيلة فيهم؟!

  • 84
    HY696

    والله لو تطير للسحاب ان ماعندك سالفة
    ومشاركات الزعيم كلها نظامية ،
    من قبل مطلع الالفيه كان الدوري عندنا ودوري ابطال اسيا غير متزامنين بالتوقيت
    وبطل الدوري او الكاس كان لايشارك الا بعد سنه او سنتين

  • 83
    حمدالله

    تعليق 76 يامسافر ترجع بالسلامة %قوية

  • 82
    مقولات أجنبيه في نادي الهلال ... وخلك في حواقك

    عدت الى بلدي وأنا أحمل فخر اللعب للهلال – لم أكن أتوقع أن أجد في المنطقه ناديا بهذا المستوى والجماهيريه – من يلعب له سيبقى وفيا له -أفضل بيئه يمكن أن يجدها اللاعب الأجنبي – مكانه الدوري الأوروبي

  • 81
    حمدالله

    تعليق 65 الليث اﻷزرق اﻷمرد.
    مالك ياخي تشتي حلبة يالزيدي

  • 80
    الفاهم

    يالربع لاتصيرون مع الخيل ياشقراء هذولي حقين فتن كل ماشافو الوضع ركد ولعو النار وانتم تطيرون في العجه هلال نصر اللي هو ماحنا مستفيدين شيء هم اللي ياخذون فلوس وحنا نتعب أنفسنا اصحوووووووووووو

  • 79
    حمدالله

    تعليق 43 جحفلي المفسخ!
    مفسخين بالسين وليس بالصاد، وبعدين مفسخين البشوت علشانك يامزه

  • 78
    الاحمدي

    طلع فريق الزعيق العالمي
    فريق ابوخرق.????????????

    ردي على ابوعشق لو فريقكم فيه خير وعلى ويتوافق مع كلامك كان شفناه اكتسح تصويت الاكثر جماهيرية ولكن كالعادة تكذبون على انفسكم يا ربع ام هارون

  • 77
    ابوحسان

    بعض الناس يبحث عن الاضواء باي شكل وان خفت عنه الاضواء لا يرتاح ياناس اتركو عنكم التعصب

  • 76
    مسافر

    لا تشرهوا عليهم عشرون عاماً احلاماً وكوابيساً كانوا يتابعونا مع الملايين بحسرة وحسد في البرازيل اما ريال مدريد ٠ وفي الملعب ١٢٠ الف ٠ وفي الدوحة لا اعرف اسم الفريق١٢٠ متفرج ٠

  • 75
    هلالي+متصدر

    تعليق 61
    يدعس على مين يابو. القواطي صوتهن وهو يرن رن طرررررب.

  • 74
    الصح ينقال

    زعيم الترشيح النصر الذي رشح لكاس العالم التجريبي ، بقية الاندية تترشح للعربيه الوديه لان نظامها يسمح بالترشيح

  • 73
    ابو+سعود

    تعليق مخالف

  • 72
    ابو مشق

    إذا بغيت تجيب ترند فجب طاري الهلال
    حقيقه راسخه أكتشفها الأغبياء والجاهلون والمتسلقون أخيرا فصارت النكرات تعرف بأنفسها وغثائها .. بواسطته
    إكتبوا عن أنديتكم لكي تناموا هانئين دون أن يمر عليكم أحد

  • 71
    الزهراني

    لاتشرهون على المريسل والهريفي وغيرهم الظاهر أنهم متوحمين بزياده الوحم قلق
    قولو لهم ابشرو وبس

  • 70
    ابورائد

    سبحان الله الأنسان هذا ماأطيقه أبد

  • 69
    مسافر

    يا المريسل تراهم بيشتكونك على النيابة مثل الهريفي ٠ هذه الفئة تختلف عن مجتمعنا ٠ يبون يتهجمون ويوصفون ويسبون با الفاظ نابية ٠ ولا يبونك ترد عليهم وتوضح حقيقتهم

  • 68
    يشبه عبد عندنا

    اخيييييه

  • 67
    غير معروف

    سبحان من جمع الخبلان

  • 66
    قمة التتويج

    المريسيل معروف عنه في مواقع التواصل والحي والمدرسة والمنزل انه كاذب .يكذب الكذبه ويصدقها وينشرها . على العموم يعاني من الهلال وبطولاته حسود ومريض نفسي .

  • 65
    الليث

    نادي النصر العالمي من اسسه والمفروض يلعب في دوري انا اقول اسسه البربري والمفروض في الدوري السوداني فيه احد يوافقني نادي الجاليات

  • 64
    هههههههااااااي

    مسكين هالمرسول من اخذ الزعيم العالمي الحقيقي بطولة آسيا ووصل للعالمية وفيوزه ضاربه. اسأل الله ان يشفيه .

  • 63
    غير معروف

    هذا مشروع مذيع في الجزيره انتبهو منه

  • 62
    برقا و روق

    وينك وين الهلال يا مريسل
    اللهم لك الحمد اللهم لا شماته

  • 61
    واحد من الناس

    ادعس على رقابهم يا مريسيل .. لأنه فيه ناس ما ترتاح الا لما تدعس عليها

  • 60
    دمي+سعودي

    والله الهاشتاق الجديد لي تعرفة هو الرواقي لي قلك كلمك كلام عواجيز

    هشتاقك كله من قروب خيره

  • 59
    الليث

    مسيلمة يقول انه حقق 18دوري وابو لهب يقول انه صادق

  • 58
    خالدالكويتي

    هذا وش فيه حاط دوبه ودوب زعيم الكره الارضيه لاتابعونه وناديه نادي الجاليات من المشجعين اكثرهم????????????

  • 57
    .الحمدلله

    لا حول و لا قوة الا بالله

  • 56
    الليث

    ام زكي الحرارة مرتفعة عندها وتدور من يطفيها وهذا حال كل النصراوية بعد ما اخذ الزعيم كاس اسيا

  • 55
    ابو مشق

    في الوقت الذي يشيد فيه الإعلام الخارجي والنقاد والهيئات الدوليه بنادي الهلال كالإتحاد الآسيوي مثلا الذي وصف الهلال مؤخرا بأنه أعظم أندية القاره
    يأتي ناعق من دياجر الجهل والظلام ليضع نفسه بين الصقور

  • 54
    ابو+فهد

    هلا ام زكي ،،انت ماعندك مشكله مع الكمامة عندك خبره في العباية والنقاب

  • 53
    هذا الصح

    يقول المثل لا تناطح الجمل وانت حويشي .

  • 52
    هذا الصح

    الزعيم مثل الجبل إن طحت عليه تكسرت وإن طاح عليه دفنك .

  • 51
    شراره الشراره

    بسم الله الواحد الفرد الصمد اللهم صب عليه الامراض صبا اللهم لاتشفيه اللهم اجعله يتمنى الموت ولا يموت اللهم اجعل المصائب تنهال عليه وعلى من يطبل له الناس في كرونا وهذا السخيف يتبلا على الناس شخبار القر

  • 50
    العالمي زعيم الدوري ب 18دوري

    لقبهم الجديد
    زعيم الترشيح

  • 49
    هذا الصح

    ينصحون بالإبتعاد عن الشخص المصاب بالكوفيد 19 .

  • 48
    هذا الصح

    دائماً الشعور بالنقص يجعل من الشخص يرفع راسه للأعلى ليرى من هو أكبر منه فيحاول أن يلفت إنتباهه إليه .

  • 47
    عالميه عالميه عالميه

    هالحساوي الله يشغلك بنفسك مدعي انه يكلم الموتى حسبي الله ونعم الوكيل

  • 46
    بلال+الحربي

    اطوقي مثل اتقيه ههههههههههههههه

  • 45
    قول

    مع تحيات ثرثارالشرق الأوسط

  • 44
    غير معروف

    كسرة ادمي

  • 43
    جحفلي+مفصخ+البشوت

    نونو ومعطينه قرقوشه ! اكيد راح يزعج الي حوله بالضجيج.

  • 42
    ابو+محمد

    اقول على شحم احنا الان في ازمة هذا الوباء الذي نسال الله ان يصرفه عنا . وانت جالس الهلال الهلال اقول يازينك ساكت وعرف حجمك وحجم ناديك يافقراويه.. دمتم بود????

  • 41
    غير معروف

    المريسل يطلق من تحت

  • 40
    جوج

    رغم اني مالي ميول رياضي اقصد اشجع فريق كروي بس ملاحظ المرايسل مجننهم ومطلع ريحتهم

  • 39
    أنا

    يبقى النصر القرنبعاوي فريق مغمور ضعيف لادوري أبطال آسيا ولا بطولات عربيه فريق تتصدر بطولاته الدرجه الثانيه وتصفيات مناطق.!!!!

  • 38
    بوصقر

    انسان.مريض.بسم الهلال. ولاعيبته.الله.لايشفيه.هوعارف.لوكتب.عن.فريقه.الفقراوي.بس.
    هههههههههههههههههه

  • 37
    الملكي+الاصلي

    هذا المريسل لاعب بحسبتهم وهم على الريحه

  • 36
    سعودياصيل

    هذا مايعطى وجه يريد ان يستدرج الزعماء باخفاقات بطل اسباء وارابع العالم واكثر بطولات محليه لان نادي القرنبع مايتابعه الا بعض القفراويه قرنبعاويه ليسو في الكره بل في طولة اللسان والكذب

  • 35
    غير معروف

    #حالمي_الترشيح

  • 34
    غير معروف

    تموت بغيضك وانت تنبح

  • 33
    مرجان

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    * تركي *

    أقول الربع وش فيهم شابين في تويتر
    الموضوع خطير والجرح ينزف منهم
    أرحموهم يا زعماء خلوهم يفضفضون

  • 28
    حماده+هلال

    اللهم ابعد عنا وعن بلادنا شر الوباء وخلصنا من البلاء وادم عليناالامن والرخاء وخلصنا يارب ممن ليس لديهم الاالهراء وإثارة البغضاء مثل هذا المرسول خلصنا منهم يارب العالمين

  • 27
    واحدن من الناس

    حشمه ال من حشمه

  • 26
    اصيل

    القبول من الله عز وجل لا اعتراض بس ما حب اشوفه ليش مدري

  • 25
    فقراري وترشيحي ابا عن جد

    ها*** وربعه زميره تعقدوا من لقب ترشيحي لأنها ثابته شررررعاً عليهم وشكلهم ناوين يترشحون بعد للدوري هذا العالم فقالوا نهجم ع الزعيم ونتهمه يعني تمهيد وخذوهم بالصووووت قبل مانترشح للدوري

  • 24
    عرفان

    راحت عليه خلاص اثاره مافيه خلوه يستريح

  • 23
    ماغيري أحد

    تعليق مخالف

  • 22
    ترشيحي

    تعليق مخالف

  • 21
    العربي

    تعليق مخالف

  • 20
    انسان

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    تافهين حصلوا منابر

  • 18
    غير معروف

    ناس فاضيه واعطوا اكبر من حجمهم مع انى لست هلاليا ولكن يجب الا تستمر السخافات

  • 17
    المنصف

    أشغلتوا البشرية. بالهياط. الله يشغلكم

  • 16
    غير معروف

    كل شوي طالع لنا الادمي ذا بسالفة يجيله يوم وينصاد بكلمة ولا مقطع

  • 15
    بــــســــمـــه

    شد حيلك يابكاية الحجر الصحي وادعم ناديك للوصول للمباراة النهائية في اسيا وتلعبونها من مباراة وحدة لعل وعسى تجيبونها مثل ❤️كبير آسيا❤️

  • 14
    عزيز عيني

    ما راي مجاري الرياضة في هذا الطفح ؟

  • 13
    دنقوول

    هذا عقله صغيرررر

  • 12
    غير معروف

    الزعيم ماقدرتوا تلحقونه بالبطولات تلاحقونه بالنبيح والصياح

  • 11
    الشرهة على اللي يعطيك وجه بعد(بي أوت) و خدعة بنتك مع الخمر

    مو ذا اللي بشر العالم بكسر إحنكار بي إن سبورت و روج لجهاز بي أوت كيو, ثم لحس كلامه و قال ما لي دخل هذي شركة كولومبية؟
    مو ذا اللي طلع مع بنته يشرب الخمر عشان يخدع غانم الدوسري؟

  • 10
    ابو سعد

    لازالت ظهيرة 2019/11/24 تشكل كابوسا مزعجا وجرحا غائرا يصعب الشفاء منه لكل النصراويين الله يعينهم على القادم

  • 9
    اليماني

    تبغى تنشهر وتكون من مصاف الأوائل اشتم وقلل في بطل أبطال آسيا نادي القرن الهلال زعيم اسيا.. شخبار الدغد????

  • 8
    Hani

    الله يشفي عنه

  • 7
    عزيز عيني

    ماراي مجاري الرياضة في هذا الطفح ؟

  • 6
    اعوذ بالله من الخبث والخبائث

    ليتهم رقدوا

  • 5
    غير معروف

    قصدك حالمي الترشيح

  • 4
    Spearsss

    يازين دقة خشمه ????

  • 3
    غير معروف

    يمتلي الترند من خيباته هههههههه

  • 2
    واحدن من الناس

    عقبال الترشيح يا زعيم ،، وأبعد الله عنك الرشح

  • 1
    مهند

    عاجل عاجل عاجل
    ترمب يصف المتظاهرين بالإرهابيين تطور مثير للأحداث
    الخبر في روسيا اليوم

المزيد