بعد إثارة الجدل وشكوى الهلال.. “الهريفي” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة التغريدة المحذوفة

بعد إثارة الجدل وشكوى الهلال.. “الهريفي” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة التغريدة المحذوفة

صحيفة المرصد : خرج “فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السابق عن صمته وعلق على تغريدة نشرها أمس بشأن القرارات الاحترازية الأخيرة ثم قام بحذفها.

ونشر ” الهريفي” تغريدة اليوم عبر حسابه في تويتر يوضح قصده من تغريدة الأمس التي قام بحذفها قائلًا: “غردت مساء البارح .. بتغريدة كنت قاصداً فيها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم”.

وأضاف : “وهناك من فهمها بشكل آخر ولذلك أزلتها في حينها وأعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة .. اللهم اكشف الغمّة عن هذه الأمّة، وأدم على هذه البلاد أمنها وأمانها”.

يذكر أن تغريدة الهريفي أثارت جدلًا واسعًا في على منصات التواصل الاجتماعي وقالت تقارير صحفية أن الإدارة القانونية في نادي الهلال قد تقدمت بشكوى ضد لاعب النصرالسابق بسبب التغريدة.

التعليقات مغلقة.

115 تعليق

  • 115
    ابوفهد+العالمي????????

    ابوسطام وش لك وبفريق ابوصياح هذا الفريق اي شي يبيه يأخذه بالصياح والزعيق وانا اقترح إعطائهم كاس على شكل رضاعه يلتهون فيه حتى تنتهي هذه الجائحه عافانا الله وياكم بس مانبي صياح وزعيق????????????????

  • 114
    راي

    لا يالهريفي انت تقصد وعارف وكل شي واضح واتمنى من الجهات التي تقرر استئناف الدوري من الصحة والداخليه والرياضة يدعسون على خشمك ولا يقبلون الاعتذار واذا انت رجال وقد كلامك ومسنود لا تعتذر

  • 113
    عايد

    كنت قاصداً فيها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم”. هكذا عرفناكم تقولون كلام أكبر منكم واذا التفت لكم الزعيم جحرتو مثل البساس باقي بس كم كف وتعهد ونسامحك

  • 112
    العالمي زعيم الدوري ب 18دوري

    الهريفي أسطورة الإعلام
    وفسر قصده حتى تفهم الطواقي

  • 111
    سوناتا

    وش أخبار الظغط وخالد البلطان قال للنصراويه شجعوا الشباب والشباب يفرحكم ويفرح عيالكم والشباب عدد بطولاته أكثر من نادي الفقر وأنا ترا مشجع شبابي وأموت في نادي الشباب وكيف الدفع الرباعي ياقرمبع

  • 110
    عبشان الشلولخ

    نصيحة لبعض المحللين الرياضيين.. من يتواضع يرفعه الله , والأخلاق الحسنة هي أساس التعامل

  • 109
    سليمان محمد

    ????حط فوق رأسك ????طاقيه????
    سعوديه???? عربيه ????ملكيه ????
    اسيويه???? عالميه????!
    ترتاح وتنام مرتاح????

  • 108
    محمد سليمان الريفل

    ماني عارف ليه الهريفي يكره الهلال ؟ أسطورة الكرة السعودية والعربية والأسيوية ماجد نصراوي اذا تكلم عن الهلال لا يتكلم بكراهية والنجم محيسن الجمعان أحد ابنائه مثل الهلال . الجميع أبناء السعوديه يا فهد

  • 107
    صاحب+السمو

    التغريدة واضحة ما يحتاج يبرر بس لما عرف ان النيابة العامة على الخط قام يصرف

  • 106
    مسافر

    الهريفي مواطن صالح وبعيد عن الشبهات وما قدمه لوطنه من خلال المنتخب اتحداكم يا المطبلين انكم قدمتوه ٠ والمشكلة في تفكيركم العقيم ومتعتكم في الضرر واتهام الاخرين ٠ ؟

  • 105
    مسافر

    تعليق ٧٧ اتحداكي والله لينزل درجة ثانية ما هي اولى ٠ الحمد لله اني لابس الكمامة ٠ نادي الشكاوي والحسد والانانية ٠

  • 104
    انه ثعلب مكار

    لاتصدقوه

  • 103
    رامي

    شكله طلع بالواسطه مثل ماراح بالواسطه كاس العالم ٩٤

  • 102
    محمد

    تكفى يابوفهد نبي *** عبره وعظه لغيره

  • 101
    غير معروف

    كل الردود تنم عن شخصية صاحبها
    أهل العقول في راحه
    الله يعينك ياهريفي على الزعيق

  • 100
    شمالي

    دامك منت قد الكلام و ترقع الامور و تتهرب مثل ب ز ر ا ن لا عاد تتكلم عن الهلال

  • 99
    الصامت

    الماخوذ ***

  • 98
    غير معروف

    الهريفي الذي انبطح وشجع الزعيق امام اوراوا لم ينفعك انبطاحك للزعيق

  • 97
    المقلع

    خلاص طيب اربض وفكنا من تغريداتك اشغلتنا

  • 96
    بوعبدالله

    الحمد لله
    هلال نصر اتحاد اهلي
    راس مالها كوره و٢٢ لاعب يركضون ورها
    ليه كل هالتشنج ؟؟ مدري ليه !!
    الله يكبر عقل كل ناقص ويبصر قلب كل من مايشوف الا خشمه ????

  • 95
    عبدالله البارقي

    الاحتراز واجب وطني

  • 94
    حمود

    الان وجب عليه السجن وغرامة لمن يفهم القانون والقانونيين عندنا من جمبها وشهاده ابو ريالين وهذا ابو هرفه الان سجن وغرامة لانه الغى وحذف التغريده السابقه بمعنى ماذا ؟؟؟؟؟؟ فهمتوا الان وسلامتكم

  • 93
    علي

    رقع يامرقع

  • 92
    مطر

    تعليق مخالف

  • 91
    مالك

    والله مادريت عنه غرد والا صاح لا اتابعه ولا ادري عنه بس الله هم كلما ظهر يعلقون على حفر بيشه هذا اللي اعرفه

  • 90
    محمد علي

    فهد..
    أكرم نفس وارفع قدرك عن الخوض في أمور لايحمد عقباها.. وآخرها تضيع تاريخك واسمك وتعود لتبرر وتضع نفسك في موقف محرج لم يبقى في العمر شي.. انشر الأفضل

  • 89

    49 باقي … يثبتوا إنه هو بصفة رسمية .. شوي ويعلنو تم القبض

  • 88
    شايم+(DNA)

    ايه هين كثرة البربرة والمهايط

  • 87
    مرورالكرام

    حركات بركات على مين تلعبها حتى الطفل يفهم لا تنفعل وانت تكتب وبعدين تقول فهموا غلط لا يكون المترجم الصيني غلطان

  • 86
    هلال المهلهل

    مايهم الشرح لنا.
    اشرح مقصدك لمن يهمه الأمر

  • 85
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 84
    عتيق

    تعليق مخالف

  • 83
    محمد

    تعليق مخالف

  • 82
    عبدالله

    بما انك جبان وتقمط ليش الفلسفة من البداية

  • 81
    ظامي اليل

    عنز تنطح جبل.

  • 80
    السلطان،،،

    ها ابلع العافية ولا تقول شي الا انت قده

  • 79
    كنت+فقراوي

    المخلفات هذي المفروض تمنع من الظهور وياكثر مخلفات اوراوا

  • 78
    ضجيج الخرقه

    الخوف نعمه
    ليش الهلال مايجي الثامن هههه
    والله من الحقد والحسد عند هذا اللاعب الهرفي
    سبحان اللة جميع لعيبة النصر زي الهرفي حقد وحسد وكره

  • 77
    ريح الخزامى الغامدي

    الزعيم عنده استعداد يكمل
    الدوري بلاعبين السعوديين
    ومن دون الأجانب ، اما فقرك
    بدون الأجانب ما يسوى شيء

  • 76
    ابو+محمد

    الحقيقه فهد كان لاعب ممتاز لكن في الاعلام ماعنده شي والي ماعنده ثقافه اعلاميه جيده المفروض يبعد عن المشاكل

  • 75
    ريح الخزامى الغامدي

    الدوري والرياضة
    بالسعودية
    ماهي على كيفك
    وهواك ومن خلفك من
    مخلفات اوراوا ،
    وعلى حسب ظروفكم ،
    لان اجانبك مسافرين
    وفي حالة استكمال
    الدوري بعد رجوعهم
    يجب عليهم الحجر مدة
    أسبوعين ،

  • 74
    عالميه عالميه عالميه

    حسد وحقد وهذي نهايتك الرجل يكون قد كلمته

  • 73
    ريح الخزامى الغامدي

    التغريدة وما قاله كان واضح وصريح ،
    وماعاد يترقع ،
    ونعم الزعيم والزعماء عدم إيقاف الدوري
    واستمراره هو مطلب أساسي لهم
    لانهم هم المتصدرين وبفارق ٦
    نقاط وفي حالة استحالة ذلك
    بتتويج الزعيم بالدوري

  • 72
    الثقفي

    يا طيبك يا الجمس الأسود
    كل من خالف رجع يقول ما قصدي
    اذا منت قد السهر لا تسهر
    ههههه

  • 71
    ع الطاير

    تقليد الأعمى يضر
    حاولت تقلد السناني ..ماجت معاك
    (ليتك لعبتاها ارضي)؟؟؟؟؟؟؟

  • 70
    فهد+(ابو+بدر)

    هذه المره لن تسلم الجره

  • 69
    ابو+سعود

    ههههه/ وين النيابة العامة ولا كلام جرايد بس / هههههه

  • 68

    !!!!

  • 67
    ابوشنب

    قام يصرف بعهد الحزم لا تهاون كان من كان من يتعدى على حدوده على اي شخص.

  • 66
    فاهم صح

    بعد صدور قرار القاء القبض من النيابة العامة حاول التراجع وحذف تغريدة وقال فُهمت خطأ على تلعبها خلاص انت من جنيت على نفسك بتفاهمة ما تكتب وتقول

  • 65
    جالد بني فقرون

    تعليق مخالف

  • 64
    نمر

    عطونا اخبار الشيخ صالح الفوزان و الشيخ المطلق و بقية العلماء الأفاضل في جميع العلوم بدل هالهفنت اللي ما منهم فايده

  • 63
    المتقاعد

    حقد وحسد اسوى لاعب الهريفي الثمامة *** عمرك داخل60

  • 62
    BlueNature

    هذا الهريفي يستهبل علينا يحسبنا قواطي ..

  • 61
    شفلوت

    كذاب وللمعلومية الرجال من يوم يجيك يبربر كل يوم وكل ساعة وكل دقيقه اعرفوا ان لسانه رايح يوقعه على وجهه اما لتبريرك وقصدك غير هذه تقولها لناس هبل مثلك لسانك حصانك يالبيشي

  • 60
    الهلالي

    لا ترقع ماعاد لها ترقيع السجن ثم السجن

  • 59
    غير معروف

    فهمت تغريدته … وما فهمت تبريرته

  • 58
    نبراس

    ياما نصحناك بطل الهياط وخلك في حالك توج مسيرتك بتعامل طيب رزين شف الي سبقوك ولاحد سمع منهم الا كل خير ولااحد داس لهم على طرف حاشمين انفسهم وانت والعويرن مهايطين على غير سنع وجت في وجيهكم..تستاهلون

  • 57
    ثلاث نفر واحد شطه

    مافي معلوم

  • 56
    درس ببلاش

    الله يرحم أبوك يافهد كان خطه من ذهب.

  • 55
    واحد نفر

    اعوذ بالله من الحقد والحسد

  • 54
    متقاعد٨٥

    من أخطأ في حق الوطن والمسؤول والمواطن يستحق العقوبة لكن هناك سابقة مرت مرور الكرام للفراج والتويجري ومسمى الدوري السعودي ،،

  • 53
    العالمي

    الهريفي لم ينتقد تغريدة وزارة الداخلية انتقاد الهريفي هو بسبب اصرار الإعلام الأزرق على استكمال الدوري والخطأ الوحيد هو اقتباسه لتغريدة وزارة الداخلية مما تسبب في سوء الفهم

  • 52
    غصن+اخضر

    يجب محاسبته حتى يتم العدل للجميع حيث حوسب الكثير من قبله بسبب امثال التغريده التي ذكرها والغاها فيما بعد و إذا كان لا يقصد فيها شي لماذا قام بالغاها

  • 51
    عبدالله

    انت تصرح على اندية الفرق الاخرى وناديك مايعتبرك من ضمن لعيبه النادي

  • 50
    غير معروف

    هل انت متحدث نادي النصر ياخي حتى حفل اعتزالك ماهو من النادي !!!

  • 49
    غير معروف

    كيف يغرد ! ما كلبشوه؟

  • 48
    مواطن1

    الحمد لله على نعمة الإسلام ونعمة العقل
    من أخطأ يستاهل العقاب الرادع له ولامثاله شايف نفسه اكثر من اللازم اين موقعك من الناس

  • 47
    غير معروف

    ماهي صفتك في نادي النصر الان !!!

  • 46
    تفتعل المشكلة وتكتب والان تحذف وتعتذر فكر قبل الكتابة عموما الجهات المختصة سوف تاخذ حق الجميع

    يجب ان تكون العقوبة معلنة ليرتدع الاخرون

  • 45
    تفتعل المشكلة وتكتب والان تحذف وتعتذر فكر قبل الكتابة عموما الجهات المختصة سوف تاخذ حق الجميع

    حل مشاكلك مع النصر اولا
    وينك في عهد الاداراة السابقة

  • 44
    تفتعل المشكلة وتكتب والان تحذف وتعتذر فكر قبل الكتابة عموما الجهات المختصة سوف تاخذ حق الجميع

    جزاء الله من خلاك تعتذر خيرا

  • 43
    الالمعي

    ياهريفي ….لا يصلح العطار ماافسده الدهر.

  • 42
    جلاد+الفقراويه

    أهم شيء فركة الإذن جابت نتيجة.

  • 41
    ولد البلد

    إعتذار مقبول لكن لابد من العقاب .

  • 40
    حساس المشاعر

    ماخذ مقلب في نفسه ومصدق انه نجم والحقيقه على ايام الهريفي كانت دفاعات انديتنا شوارع وتنهزم بالسبعه والتسعة من فرق عربيه صغيره باختصار انجازاته لاتذكر ويوجد لاعبين افضل منه وانجازاتهم تذكر فتشكر

  • 39
    ابو+صالح+٢٠٢٠

    ههههه وش دخل الهلال بالموضوع.. انت ذكرت نادي الهلال وش دخله بالاحترازات.. ههههه شاف الجد والقانون وتخزبق الرجال.. الله يعينه على نفسه. المشكله كل إدارات النصر السابقه تكره الهريفي

  • 38
    ب يشت

    ياصبر الارض

  • 37
    غير معروف

    خلوه الهلال يروغ مثل الثعلب هههههههههههههه

  • 36
    هههههههههههههههههه

    وما علاقة الاجراءات بالهلال ؟

  • 35
    علي بن علي

    روح سوقها على فريقك النصر مو على الهلال .. وراك وراك ، تحسب الدنيا على هواك !! ماجد عبدالله أفضل منك في الملعب و في الاعلام

  • 34
    عابرالقرات

    الله يرحمك يافيصل بن فهد مت وماتت الأخلاق والرياضه معك

  • 33
    الوسام ٣

    لسانك حصانك ان صنتة صانك

  • 32
    ابو حمودي

    اتمنى ان يعاقب ويكون عبره لغيره

  • 31
    قراءة

    يقول المثل الجاهل عدو لنفسه

  • 30
    زائر

    تعليق مخالف

  • 29
    هرماس

    سيعاقب لما عرف ان لا احد فوق القانون الان يوضح لم نفهمها يشكل خاطئ لا والله فهمناها وكبر عقلك مع اني نصراوي خل ماجد عبدالله قدوة لك

  • 28
    زائر

    وليش حذفت التغريده ياخي استح على وجهك والله تاريخك من ذهب لاعب كبير وفنان وموسيقار اترك عنك الشله الطخيم والمريسل والصرامي والله ماينفعونك لاتاريخ لا موهبه زي موهبتك حافظ على تاريخك وسمعتك ونجوميتك

  • 27
    سعد

    الوعد كنبة الاعتذار الشهيرة في نادي الهلال. لسانك حصانك .

  • 26
    نشر

    الحين هم قبضوا عليك وألا لسا باقي ؟! لأن فيه توجيه من النيابه بالقبض عليك .

  • 25
    غير معروف

    لا تنسى تأخذ معك مطارة

  • 24
    ناقد

    جبان

  • 23
    غير معروف

    بعد قل ان تويتر ظلموك

  • 22
    غير معروف

    وبعدين يالهريفي وتاليتها معك

  • 21
    عيد

    الجاهل
    عدو
    نفسه

  • 20
    العمده

    قاتل الله الغرور فقد اهلك صاحبه

  • 19
    غير معروف

    فهد خانك تقديرك للامور . سجالات بينك وبين الهلال ماشي لكن تدخل فيها الامور الرسمية
    هذا خطأ تستفيد انت منه ويستفيد المصافيق الآخرين

  • 18
    Moha

    لو اعترفت واعتذرت عن الخطأ لكان خيراً من محاولة الخداع

  • 17
    ابو عبدالله

    ارجوا ان يطبق على الجميع سواء لاعبين أو إعلاميين يجب نقف صف واحد مع وزارة الداخليه في تطبيق الحضر الكامل في الأماكن التي تحددها وزارة الصحه ونترك التعصب الرياضي

  • 16
    طيب القلب

    تعليق ٧ / اتحداك لو انك نصراوي . واعرف انك من فريق الطواقي

  • 15
    عاد كلا

    فيه متعيلمين من الجانبين النصراوي والهلالي ياليت يتم ايقافهم من. الاعلام
    هدفهم الظهور واثارة التعصب

  • 14
    غير معروف

    بعض الامور مافيها سوالف

  • 13
    معلم شاورما

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 12
    غير معروف

    الله يرحم الامير عبدالرحمن بن سعود **************************

  • 11
    غير معروف

    قل اللي تبي تقوله هناك

  • 10
    محمد امين تكروني

    تعليق مخالف

  • 9
    Escobar

    للاسف تاريخك مسحته باستيكه من كثر مهاتاراتك وطريقة تعاملك مع الاعلام وتركيزك فقط على الهلال . اساءات لكل نصراوي . انا نصراوي وانت لا تمثلني واي متعصب لايمثلني

  • 8
    حماده+هلال

    تعليق مخالف

  • 7
    شادي

    تعليق مخالف

  • 6
    معلم شاورما

    لو سكت كان أحسن ، جاء يكحلها فأعماها

  • 5
    نايف

    جهز فراشك وبطانيتك على عنبر 7 في سجن الملز ????????

  • 4
    غير معروف

    مالها اي داعي ياهريفي .
    عز نفسك تجدها

  • 3
    معلم شاورما

    قاتل الله الجهل

  • 2
    يوسف

    دامك تشيد بإجراءات الداخلية. ليش تحشر الهلال في التغريدة. مقصدك واضح للجميع. لا تمدح ولا يهمك الإجراءات. تبي الإساءة للهلال وبس. حذف التغريدة آكبر دليل على اعترافك بالخطأ

  • 1
    معلم شاورما

    بعد ما شاف العين الحمرا

المزيد