بالفيديو: شاهد وزير الخارجية المصري “سامح شكري” يصافح “نتنياهو” في تل ابيب!

بالفيديو: شاهد  وزير الخارجية المصري “سامح شكري” يصافح “نتنياهو” في تل ابيب!

صحيفة المرصد: أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري أن مصر ملتزمة بدعم السلام في المنطقة والوصول لحل شامل وعادل ودائم للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي يؤدي في النهاية لقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
وقال في مؤتمر صحافي مع بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي في تل ابيب أمس الأحد إن رؤية حل الدولتين ليست بعيدة المنال، موضحا أن معاناة الشعب الفلسطيني تزداد صعوبة يوما بعد يوم، وأن زيارته لإسرائيل جاءت لاستكمال الحوار وخطوة جادة من أجل تحقيق حل الدولتين.
وقال وزير خارجية مصر إن هذا الإنجاز إذا تحقق سيكون له آثار إيجابية على منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً استعداد مصر للإسهام بفاعلية في تحقيق هذا الهدف استناداً إلى تجربتها التاريخية في تحقيق السلام والثقة التي تحظى بها كداعمة للاستقرار ونصير لمبادئ العدالة.
وقال إنه قام في 29 يونيو الماضي بزيارة هامة إلى رام الله، التقى خلالها القيادة الفلسطينية، ويزور اليوم إسرائيل لاستكمال نفس الحوار، من أجل التوصل إلى خطوات جادة على الطريق السليم لتفعيل مقررات الشرعية الدولية واحترام الاتفاقيات والتفاهمات التي سبق أن توصل إليها طرفا النزاع من أجل تحقيق حل الدولتين وفقا لموقع العربية نت.
11

22

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    (?( عنوبة)?)

    ***راح لإسرائيل هذا اعتراف بإن الأرض إسرائيلية وليست فلسطينية

  • 81
    الحياة كلمة??

    وزير الخارجية المصري “سامح شكري” يصافح “نتنياهو” في تل ابيب! ………..= قدع !

  • 80
    !!!!

    دعم عملية السلام خير للعرب للفلسطنيين العززل من الهياط الاخواني والزج بهم في حرب ابادة المستفيد الاول والاخير منها هي اسرائيل ثم التخلي عنهم

  • 79
    !!!!

    عموما لم يذهبو للتطبيع وللتعاون التجاري والاستراتيجي مثل ما أعلن السلطان اوردوغان

  • 78
    اخونجي

    73
    ياعرب
    دولة عربية مسلمة يعتبر التواصل معها تخابر ،رئيس معتقل بتهمة الخيانة (( الا يكفيك هذا أم تريد المزيد ؟؟!! ))

  • 77
    اصعب ما في الحياه عندما تتعامل مع اغبياء وأذكياء

    عندما توظف شخص بمكان لا يليق به، تقع المصيبه ، لانه سوف يفضح بتصرفاته الغبية جميع عملائه ، اقصد الجميع

  • 76
    اصعب ما في الحياه عندما تتعامل مع اغبياء وأذكياء

    اسرائيل لديهم علماء في كل مكان ومخلصين لهم. اجهزتهم الاستخباراتية متطورة، ويستخدمون اساليب كثيره بداية من الجنس ونهايه بال…..

  • 75
    اصعب ما في الحياه عندما تتعامل مع اغبياء وأذكياء

    طيب عملائهم الي يعلبون على الكل من امريكا الى السعوديه وش وضعهم؟

  • 74
    اصعب ما في الحياه عندما تتعامل مع اغبياء وأذكياء

    تقف محايدا من بعيد وتلعب على جميع المجموعات اغبياء وأذكياء ، الى ان يتم تنمية مهاراتهم الفكرية ، لعل وعسى بالنهايه

  • 73
    ياعرب

    دولة عربية مسلمة يعتبر التواصل معها تخابر ،رئيس معتقل بتهمة الخيانة ، ومن تحتل ثالث المساجد تزار والأمر طبيعي

  • 72
    السيف الازرق

    قال ايش التخابر مع قطر هههههههه…؟

  • 71
    ليس بجديد

    54
    ابوشيخه
    المصريين وأذنابهم (( والأخوان وأذنابهم نعرفهم جيدا ؟!! فمن أذناب المصرين الذي تعرفهم أنت ؟؟!!!

  • 70
    ليس بجديد

    54
    ابوشيخه
    المصريين وأذنابهم كل ما بانت خيانة مصر (( أن تلعن الاخوان الخونة لا يبرر لك ذلك الإساءة لمصر وشعبها وعروبتها وإسلامها ))

  • 69
    ليس بجديد

    54
    ابوشيخه
    المصريين وأذنابهم كل ما بانت خيانة مصر (( لعلك لم تفرق بين خونة الأوطان الخونة والمصرين أهل مصر وشعبها ))

  • 68
    ليس بجديد

    التاريخ الاسلامي على مر عصوره مصر هي مصر الخير والعطاء والدفاع عن العرب والمسلمين

  • 67
    ليس بجديد

    55
    ابوشيخه
    رحمه كل ما أمر الله فضح مصر أكبر دولة خاينه (( لم يرد في التاريخ الإسلامي أن مصر العروبة والأسلام خانت العرب والمسلمين)) بل هي الدرع المنيع

  • 66
    ليس بجديد

    هل سمعت بالحرب الاسرائيلية التركية ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 65
    ليس بجديد

    مصر ليست كقطر وتركيا ؟!! مصر هي مصر

  • 64
    ليس بجديد

    مصر لن تخرج عن إطارها العربي والاسلامي

  • 63
    ليس بجديد

    مصر ملتزمة بما يلتزم به العرب والمسلمون

  • 62
    ليس بجديد

    مصر هي الطرف الأساسي في جميع الحروب العربية التي خاضتها ضد إسرائل جيشا ومالا وعتادا

  • 61
    ليس بجديد

    شهد الصراع العربي–الإسرائيلي اربع حروب كبرى في أعوام 1948، و1956، و1967، و1973(( ومصر هي الطرف الأساسي في تلك الحروب )) وهي القائدة فيها مالا وعتادا))

  • 60
    ليس بجديد

    سامح شكري :مصر ملتزمة بدعم السلام في المنطقة والوصول لحل شامل وعادل ودائم للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي// وتلك هي سياسة جميع الدول العربية والأسلامية

  • 59
    444

    نبارك للرئيس محمد مرسي بعيد الفطر

  • 58
    ابوشيخه

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك – اللهم صلي
    وسلم وبارك على سيدنا محمــــــــــــــــــــــــــــد

  • 57
    ابوشيخه

    مخالف للنشر

  • 56
    ابوشيخه

    رحمه تشوفين الى اشوفه – سامح شكري في الصورة الاوله ******

  • 55
    ابوشيخه

    رحمه كل ما أمر الله فضح مصر أكبر دولة خاينه منذ العصور تحاول ذر الرماد في عيون الزائرين للمرصد بأن تونس وغيرهم يحتضنون يهود في بلدانهم ؟؟ أين دليلك

  • 54
    ابوشيخه

    المصريين وأذنابهم كل ما بانت خيانة مصر المعروفه في التاريخ قالوا ان المغرب وتونس وغيرهم من العرب عندهم يهود ما نبي هرطقة في الكلام عندكم دليل أتوا به

  • premium medal
    53
    برق الحرم

    ((((((الموضوع وبكل اختصار …. مزيدا من التنازلات …..مزيدا من المصالح ))))))

  • 52
    مع العجه

    عدو عاقل خير من صديق جاهل ,,, عقبالنا

  • premium medal
    51
    برق الحرم

    (((((( مصالح مصر وتطبيع تركيا يذكروني بلعبة ((المربعات التسعة))…. واليهود يلاعبونهما بلعبة الحنش والسلم )))))

  • premium medal
    50
    برق الحرم

    ((((((( الصديق العظيم ولى ………. وانتهى أمر صديقه … سلامات مرشدكم ياخوان …. معلومات انه في العناية المركزة منذ أمس ))))))

  • 49
    عبد المجيد

    والرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي يحاكم بتهمة التخابر مع “قطر” !!!

  • 48
    مالك

    الله يفك اسرك ياسيادة الرئيس محمد مرسي

  • 47
    محمد الجعيد

    مصر بلد ضعيف عمرة ماعمل شي لفلسطين . لو كان الزائر من الخليج لقامت الدنيا ضدنا

  • premium medal
    46
    برق الحرم

    (((( ربما مصر هي الدولة الوحيدة او هناك دول عربية افريقية … رفضت زيارة النتن بشكل قاطع …لكنها قبلت بزيارة تل ابيب و بتخفيض المستوى ))))))

  • premium medal
    45
    برق الحرم

    (((((اذا عرف السبب بطل العجب ….هذه الزيارة اعقبت …. زيارة النتن اليهودي لعدة دول افريقية …. وهناك مشروع يهودي لتشكيل تحالف مع اسرئيل ))))

  • 44
    غير معروف

    لو كان وزير خليجي الي زار اسرئيل كان قامت الدنيا

  • 43
    من حائل

    السيسي ونتنياهو وجهان لعمله واحده !!

  • 42
    العابد لله

    تعطى عدوك قطعة من ارضك وتبيع غازك الطبيعى برخص التراب وترضخ لشروطه وتضعف جيشك وتستورد منه سماد مسرطن تمرض شعبك والله اسرائيل كسبت بمعاهدة السلام ما لم

  • 41
    مر من هنا

    لا ننسى لقاء ابوالغيط مع تسيبي ليفني والحرب على غزة بعدها،بالمناسبة هالصورة وضعها الخسيس نتنياهو بصفحته على الفيس بوك خلفية

  • 40
    متابع

    سنرى حرباقادمة على غزه فالحكومه المصرية ولائها لإسرائيل لأنهاسبب الإتيان بهاوموالاتها يضمن بقائها والتخابر مع اسرائيل بالنسبةلها شرف اما مع قطر فجريمة

  • 39
    غير معروف

    ربع وجماعة وجيران وش الغريب ؟؟؟

  • 38
    كان ياما كان

    تجمعهم الطبله وتفرقهم العصى شعب والله غريب عندهم من التصرفات !!!!!!!

  • 37
    نتن

    نتن … ياهو

  • 36
    سمو

    مخالف للنشر

  • 35
    الخطاب

    قد يتشرّب العقل الهوى كتشربه الخمر فلا تؤثر به نصيحة ولا يهاب فضيحة، قال لوط لقومه (اتقوا الله ولا تخزون) فقال الله (إنهم لفي سكرتهم يعمهون)

  • 34
    عناد

    الله يرحم صدام ماكو شوارب يابو عدي

  • 33
    رهين الحياة

    هههههههههه اقسم باالله اماحنا شعب غريب عجيب بجد حتى في اللي مايخصنا لازم نتكلم ونهاوش ونشتم ياناس متى تفهمون احترام حقوق وحريات الأخرين هههههههههههههه

  • 32
    سمير

    أجل مرسي يتخابرمع اسرائيل
    ههههههههههههههه

  • 31
    رحمه

    وفي تونس سواح يهود

  • 30
    رحمه

    مخالف للنشر

  • 29
    رحمه

    مخالف للنشر

  • 28
    رحمه

    وتركيا عندها سواح اسرائلييييين

  • 27
    رحمه

    مخالف للنشر

  • 26
    مـــبــ

    مخالف للنشر

  • 25
    رحمه

    ***عندها مكتب اسرائيلي

  • 24
    مشــعل

    يعني مافيه اتفاقية للتطبيع مثل اردوغان

  • 23
    رحمه

    الحقران يقطع المصران

  • 22
    مـــبــ

    *** طالما فيها اشكالكم
    فاسرائيل مطمئنه يلومون تركيا مع ان طبيعه العلاقه تختلف جذريا

  • 21
    سوط الحق

    كلنا نعلم جيدا أن ***تُقيم علاقات مع اسرائيل عبر المكتب التجاري الإسرائيلي ***( سفارة اسرائيل ) ولم نولول على هذا … دعوا العالم يعيش بسلام

  • 20
    العابد لله

    اسرائيل علمت انها لن تستطيع ان تحارب المسلمين بالسلاح فسلطت عليهم ابنائها لتدميرها من الداخل

  • 19
    العابد لله

    مخالف للنشر

  • 18
    سوط الحق

    يا سادة ” مصر ” دولة ذات سيادة وهي حرة تقيم علاقات مع من تشاء وتقطعها عمن تشاء وما دخلنا نحن . مشكلتنا أننا نريد أن نُكيف دول العالم على هوانا.. !!

  • 17
    رحمه

    ***مؤيده هذا التصافح……..

  • 16
    العابد لله

    سبعة وثلاثون عام على معاهدة السلام مع اسرائيل ومصر تزداد فقرا وجهلا وفسادا واسرائيل تزداد علما وازدهارا وتطورا وقوة

  • 15
    رحمه

    وماله …***في مرسي

  • 14
    العابد لله

    والغريب ان هذا الوزير عمل بطل على ميكرفون قناة الجزيرة فى مؤتمر صحفى والان هو فى احضان اسرائيل

  • 13
    سوط الحق

    مالمشكلة في ذلك كلنا يعرف أن هناك علاقات بين الدولتين غدا سيصافح خليفة المسلمين “أردوغان ” نتنياهو بعد استئناف العلاقات بين تركيا واسرائيل وستبررون!

  • 12
    صنيتان الحزين على قرضه العقاري

    استشارة حاولت أكثر من مرة تسجيل العضويلة وفشلت

  • 11
    صنيتان الحزين على قرضه العقاري

    الذي أخذ بالقوة لا يرجع الا بالقوة والأمة غير مؤهلة في الوقت الحاضر والجحيم العربي هو لصالح اسرائيل وآمنها وهو مخطط له لحفظ امن اليهود وقد حصل

  • 10
    مرجوج ومصفوق

    ما أدري متى يفوق العرب والمسلمين ؟ بالأمس أمريكا عقدت جلسه طارئه لمجلس الأمن الدولي عندما شاهدوا ربعهم الصليبيين يتقاتلون في جنوب السودان . أمه هزيله

  • 9
    مرجوج ومصفوق

    خنبوقه مغمي عليه من الفرحه إلى يومك هذا … من يوم ماعطوه المني باد جايزه ماهو مصدق

  • 8
    صنيتان الحزين على قرضه العقاري

    حال الأمة لا يسر ولا يؤهلها اليوم لمقارعة اليهود واسترداد حقوقهم والفلسطينيين أنفسهم منقسمين على انفسهم علينا بأنفسنا في وطننا الغالي

  • 7
    ابو محمد

    وين خنبوقة ، حبيب** CC يسلم عليه .

  • 6
    فارس الزهراني

    ********************

  • 5
    فارس الزهراني

    تعليق رقم 3 حشرك الله مع من تحب .. المثل يقول ..*** يحب بعضه ………

  • 4
    فارس الزهراني

    راح يسلم ويبارك لأصحابه بمناسبة العيد .. أاااااااه ثم أااااه يا مصر … الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين .. صدق الله العظيم

  • 3
    احمد آل محيا

    بالتوفيق يا معالي الوزير ***** اللي ما تعرف تعلق يا ليت تنطم

  • 2
    حفتر وفلتر

    لا ويحاكمون مرسي بتهمة التخابر مع قطر هههههههههه اللهم إذا قدرت فألطف

  • 1
    غير معروف

    كل ما قلته يا سامح شكري كلام مكرر ،،، أنت ومن أرسلك أشد عداوة للفلسطينيين من نتانياهو .

المزيد