رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو:مواطن يمنع سرقة مركبة جنوب حوطة بني تميم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تمكّن مواطن من إحباط محاولة لص سرقة مركبة من نوع شاص موديل 2006، كان قائدها يتزوّد بالوقود من محطة تقع جنوب محافظة حوطة بني تميم.
ووفقاً لموثقع سبق قال المواطن فلاح بن مبارك آل بريك، إنه كان يتزوّد من محطة وقود جنوب حوطة بني تميم، أمس الثلاثاء، وفي أثناء وقوفه شاهد سيارة من نوع "إف جي" تقف بجواره ليترجل منها شاب في مقتبل العمر".
وأضاف: "الشاب شاهد جيب شاص داخل المحطة كان صاحبها يتبضع داخل (البقالة) تاركاً مفتاح التشغيل بها فقام اللص بقيادة المركبة للفِرار بها".
وأردف: "تعقبته بسيارتي باتجاه الجنوب ثم بعد مسافة عشرة كيلو مترات سلك قائد "الإف جي" المرافق للص طريق برك الحيانية وواصل قائد الشاص طريقه، فقررت إبلاغ الجهات الأمنية وحاولت توقيفه".
وتابع: "بعد مسافة 140 كم وصل اللص إلى نقطة تفتيش محافظة الأفلاج ونصب رجال الأمن له كميناً محكماً وألقوا القبض عليه، ثم سلمت المركبة لقائدها، وتم تحرير محضر الضبط وحصل رجال الأمن على مقطع فيديو سجّلته كاميرا محطة الوقود".
من جهته، أكّد مصدر أمني أن السارق يبلغ من العمر 19 عاماً وأُحيل للجهات المختصّة للتحقيق معه، فيما تمّت متابعة قائد الجيب الهارب الذي كان يرافقه في أثناء تنفيذ السرقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up