خطابة سعودية تروي تفاصيل خداع زوجها لها وكيف اختارت ضرتها بنفسها

خطابة سعودية تروي تفاصيل خداع زوجها لها وكيف اختارت ضرتها بنفسها

صحيفة المرصد: تروي الخطابة أم محمد قصة خطبتها لزوجها قائلة إنها تعمل كخطابة منذ تسع سنوات، وتحضر مناسبات الزواج لتبحث عن فتيات غير متزوجات أو مطلقات لرجال يرغبون بالزواج تنسق معهم من خلال رسائل الـ”واتس آب”.

وأوضحت أنه في أحد الأيام جاءت لها رسالة من رقم جوال جديد وغير معروف لديها عبر الـ”واتس آب”، بحسب صحيفة “الرياض”، وطلب منها صاحب الرقم البحث له عن زوجة بشروط معينة.

أشارت أم محمد أنها وعدت صاحب الرقم بتنفيذ طلبه مثل غيره، وتابعت: “عند حضوري لإحدى الزيجات وجدت فتاة تحمل نفس الشروط التي طلبها ذلك الرجل.”

وأضافت: “تم التواصل معه عبر الـ”واتس آب” لإخباره بعائلة تلك الفتاة وعنوانهم لينتهي بذلك دوري، وقبل موعد عقد النكاح تفاجأت بزوجي يضحك ويقولي ذوقك عالي وما قصرتي، ولكني لم أفهم قصده إلا بعد أن صارحني.”

واستطردت: “زوجي قال لي الأقربون أولى بالمعروف، وذلك في موقف مضحك ومحزن في نفس الوقت، فلم أجد سوى أن أبارك له ولعروسه التي أحضرتها بنفسي.”

التعليقات مغلقة.

295 تعليق

  • 295
    محبة تركيا

    ليت ان الحرمه تعدد كان علوم لا كن الشكوى لله الحمدالله في خلع يريح القلب ولعوض من الله

  • 294
    محبة تركيا

    السعودي مفكر نفسه ملك جمال ومليونير عكس الاتراك ماعندهم تعدد وخرابيط ومبزره التعدد لظروف محدده فقط هنادي عسللل

  • 293
    محبة تركيا

    الروح لازم يدرس كيف يكون انسان ثم رومنسي ثم ومحترم وثري ومؤدهب ؟

  • 292
    محبة تركيا

    مخالف للنشر

  • 291
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 290
    سلطانه

    الزوج المعدد **** ههههه

  • 289
    مروه

    الزوج الاجنبي المسلم خير من الرجل الشرقي مليار الحمدالله ان زوجي مو سعودي ***

  • 288
    مروه

    وانا اقو يازين الاجانب بس ل ليش البنات مستحيل توافق على واحد عادي براتب بسيط عشان كذا لو عدد يكون في لها بيت على الاقل الرجال ***

  • 287
    هنو

    الرجال السعودي ماعنده قروش ويطارد الحريم مفكرين اعمارهم سليمزنجالقانونيغعندهم قصور وخدم الخخ وقال ايش الرسول عدد بلى في اشكالهم الرسول ماسوى في زوحاته

  • 286
    هنو

    زم يبنات تشترطون في العقد بيت ملم لك الحالك عشان اذا زوجك صار كمخه تكوني بامان انتي واطفالك او تفلي عليه والله يعوضك بر زوج افضل واجمل واغنى واعقل

  • 285
    هنو

    نالله ياخذ عمره ولا يكثر مثتله استودع اختك الله الذي لاتضيع عنده الودائع يارب تنصرها وتحنن قلبه لهه الضعيفه قولي لها تراهم عياله مجبور وهي امهم لع

  • 284
    غير معروف

    حتى بيت طلبت لحالها قبل الزواج ووأفق وبعد الزواج رفض وزوجته الأخرى ماطلبت وحطها لحالها ببيت حطها لحالها>والله خايفة لايقتلها?

  • 283
    غير معروف

    اختي لها 4 اطفال وزوجها شراني وأمه أيضا شرانيه ودائم يتهمها ظلم اذا انمرضت أحد زوجاته قال انتي حاطه لهم شيء واذا جت لنا زعلانه يهددها باطفلاها>

  • 282
    هنو

    استغفرالله بس

  • 281
    هنو

    استغفرالله بس

  • 280
    مساء الخير

    هنادي صدقتي?? الرسول صلى الله عليه وسلم لم يغدر ولم يخدع زوجاته ولم يعدد بطرق ملتويه واسلوب سيئ لاذلال ام عياله كما يفعل أشباه الرجال في وقتنا هذا?

  • 279
    هنو

    بعدين كيف تقدري كل ما حاولتي تتناسي وتتحملي بس بتذكري او تتخيلي مواقفهم بطرشين صدق ثواب واجر للي متحملات التعدد الله يعينهم بس

  • 278
    هنو

    مقرف التعدد بصراحه قرف قرف موغيره والله بس قرف يع

  • 277
    هنادي

    باختصار الرجل الشرقي يتبع غرازه فقط عكس الانسان الي بيحترم مرتوه بيعشقها بقلبه وعقلوه وبجوارحه مو شخص دنيئ سيئ الاخلاق لدرجه يستغبيا للمخلوقه اي غدر ظ

  • 276
    هنادي

    التعذ باسباب شرعيه قويه ففقط ححال العقم او المرض او الكبر بالعمر وعد مقدرة السيده على خدمة زوجها وخلافه مو تعذ بطرق ملتويه واسلوب سيئ لاذلال ام عياله

  • 275
    هنادي

    ههذا الادمي واشباهه ولعياذ بالله بينباعو ببلاش مع هديه مجانيه قط وروحي الرسول لم يغدر او يخدع امهات المؤمنين عند ما عذ

  • 274
    غير معروف

    الاخت هنادي الرجل اذا تزوج على زوجته مايعني انه بايعها فالرسول تزوج على زوجته ولايعني هذا انهن رخيصات والملوك ايضاً فهي ام امراء وملوك فنضريت باعك غلط

  • 273
    حمد

    قصه خياليه قبل النوم

  • 272
    هنادي

    هي مره قويه بنت اكلرجال واخت رجال الي يبيعك بيعه ولي يشتريك اشتريه بعيونك

  • 271
    ام غيث

    صلو ارحامكم وذكرو الله كثيرا وكتبو ماينفعكم يوم القيامه

  • 270
    ام غيث

    ه لناس فيما يعشقون مذاهب
    كل انسان يحب الي يريد هي تحب تركيا وانتم تحبون السعوديهه عادي جدا

  • 269
    مفتاح علبة قشطه

    اللي يتزوج سعودية مستحيل يفكر في غيرهاااااااااا … أشك في ها الخاطة وموضوعهااااا

  • 268
    مفتاح علبة قشطه

    اللي يحب تركيا وامريكا وغيرهم يرووح … اللي يحب السعودية عاش سعادت الرووح

  • 267
    تالين ?

    محبة تركيا عيب تسوي نفسك إنثى ✋?. السعودي الأخ والزوج والأب ❤️

  • 266
    مفتاح علبة قشطه

    سعودية سعودية سعودية جنة الله وأرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي والملأئكة وبس … هي جنتي وحبي

  • 265
    شوق

    محبة تركيا الله يهديك عيب تسوي نفسك بنت . السعوديه ماتبي الاسعودي ❤️

  • 264
    محمد

    محبة تركيا
    حرام والله السعودي طيب وحنون

  • 263
    نور

    محبة تركيا / بليسان . ?? جميعها لشخص واحد ( غير سعودي ) للتنبيه .

  • 262
    محبة تركيا

    تركيا تركيا تركيا
    جنة الله في ارضه
    خلو السعوديين يابنات وشوف اعماركم بلى هم بلا غم

  • 261
    محبة تركيا

    كثير من السعوديات اتزوج زوجها عشان تفتك منه
    مالومهن صراحه كان الله في عونهن

  • 260
    محبة تركيا

    السعوديين اغلبهم ***
    لبى تركيييييا وبس ولباقي خس

  • 259
    محبة تركيا

    ايش دخل امك ايش دخل ابوك احب تركيا موشغلك
    حاشر نفسك لييه ضف وجهك ليت يخنقك افوك شين الين تعض الارض

  • 258
    بيلسان

    ي كرهي للي سوي نفسه يعلم الغيب اخراس
    بلى وافد بلى مواطن بلى بطيخ

  • 257
    بيلسان

    اقصد بعض السعوديين وليس الكل
    على العموم ربي فضحه وكشفه لها لازم تنحاش بسرعه
    طلع وحش مو زوج

  • 256
    علياء

    الخيانه بدمه الله لايبلانا بمثله ***

  • 255
    وجهة نظر

    بليسان / محبة تركيا / ت 247. جميعها لشخص واحد ( غير سعودي ) . للتنبيه فقط

  • 254
    زائر

    محبة تركيا يا وافد قرقر زياده مافي كويس

  • 253
    عيون نجديه

    اف اف هذا يبغاله خلع بسرعه

  • 252
    بيلسان

    السعوديين فقراء وعيونهم زايغة مدري على ايش

  • 251
    محبة تركيا

    باين ماتحبه لو تحبه ماكان هذا كلامها له
    مالومها السعودي***

  • 250
    غير معروف

    فلم هندي

  • 249
    عبدالله المحمد

    ودي اصدق
    بس قوووويه مرررة
    من قصص الف ليله وليله.

  • 248
    خبيرة المرصد ?

    هذه الحقيقه / الحق يقال / المااضي . وبعض المعرفات الحاقده هي لشخص واحد ( غير سعودي ) . للتنبيه فقط والحذر

  • 247
    ....................

    بعض السعوديين حلال فيهم الخلع بعضهم متبطح٢٤ ساعة في الاستراحات ويسافر ويترك بيته واهله وعيونه زايغه ومشغول بالدردشة في مواقع التواصل ثم يبي يتزوج 2 ?

  • 246
    سهم

    سبحان الله ، أصبح الأصل في الاسلام محرماً عند عامة الناس ، الأصل في ديننا التعدد ، ومن يقول بخلاف ذلك فقد خالف الشرع والأحاديث والشرع … اتقوا الله.

  • 245
    الهاشمي

    ع طول باركتي له !

  • 244
    مرام

    عليه من الله مايستحق

  • 243
    مـ،ـاݛــے

    يتكلمون عنها بشماتة وكأنها متضايقة او شكت وكأنه غ موجود بواقعهم وكانه شيء
    معيب او كأنهم مايتمنونه م الجنسين احسن م الحرام ال بادي ينتشر عند الجنسين

  • 242
    مـ،ـاݛــے

    السعودي اغلب سوالفه ع النسوان ملحوس ودك تقول لكل واحد ترا الحياه ماهي
    كلها بنات يفكر فيهم اكثر م الذكر وبالاخير يشتكي منهم

  • 241
    موجود

    فضحك الوالي وأمر ب 50 درهم وجاريه هههه

  • 240
    ام محمد

    ياسبحان الله كما تدين تدان ، شربتي من نفس الكأس الي شربت منه الكثيرات ومن تحت إيدك .. بس عاد انتي كاسك نكهته غير لأنك انتي من قام بتحضيره وتجرعه

  • 239
    تهاويل

    مخالف للنشر

  • 238
    عبود عبادي

    بعض السعوديات حلال فيهم الثانية وبعضهم متربين كيف تحافظ ع زوجها وبيتها هذي تنحط ع الراس وباسلوبها مع تكسب زوجها,الوحده ماتجلس ف البيت وتزعل تزوج علي

  • 237
    زائر70

    215ابيها هو الي يرعاها ويصرف عليها حتي تتوظف وله الحق ان ياخذ من راتبها واذا تزوجة تخرج من البيت ا س6ص ولاتعود الا3عصراًواذا الزوج ماياخذ من راتبها اي

  • 236
    غمد عِطـاف

    هيضتي رجلك ع عرس من كثر ما سمع منك سوالف الخطوبة و الزواج ليمن أنقلب السحر ع ساحر خخخخخخخخخخخخخخخخ بس يشكر لك روحك الرياضية و نفسيتك الراضية ههههههههه

  • 235
    مجرد فكرة

    علقة الشاطر بمليون كرباج هههههههههههههههه
    ليتك خطبتي لي والله ابغا اتزوج الله يرزقني ببنت الحلال الي تكون ستر وغطا

  • 234
    عاشت بلادي

    215-220 هههههه اجل البنت مالهاااااااا حق لا عند ابوها ولا زوجها اجل عند من حبيبها اتقو الله في كلامكم بتخربون وتخبيبون بنات المسلمين الله يشفيكم

  • 233
    غريب الدار

    الي يقول المراهمالها حق ماله لواء السعوديه اكثر حرمه. في العالم ماخذه حقها الا ماندر والشخص يحمد ربه ع كل حال هذا التفكير الي ضيع بناتنا

  • 232
    زائر70

    221ولاويش ماتربعون يقولون ان فيه 4مليون عانس وفيه مهاوده على المهر وبعد 20سنه تعدادكم سوف يفوق تعداد ايران ولكن الله يعينم ع المصاريف كل بيت40 الف شهر

  • 231
    غريب الدار

    والمشاكل حاصله وانت ماخذ وحده لان الحياه كذا تزوجو ووسعو صدوركم العمر رايح

  • 230
    غريب الدار

    صحيح حنا في زمن صارت المرراه هي ماسكه زمام الامور وليس للرجل اي دور ومن كثرة الخوف صار مايمدح التعدد نعرف كثير معدد وعايش احلى عيشه

  • 229
    غير معروف

    ت 215. فعلا ماقلت الا الحقيقة .. المرأة في بيت اهلها او زوجها مالها حق .. حسبي الله ونعم الوكيل

  • 228
    غريب الدار

    يجيك واحد مطفي النور ويقول لا حرام سوو زي ماسوواجدادنا ثنو وثلاث ورباع لكن جيل ماهو قد ياخذ وحده ويجي مسوي فاهم

  • 227
    غريب الدار

    المشكله ان اكثر الردود مريضه ولاهم متزوجين ومسوين فاهمين في الحياه ويحرم الزواج باي حق تحرمون وتتهيمون مااجازه الله ورسوله

  • 226
    عاشق سراب

    تستاهلين خطابات تاخذ فوق 5000 على مكالمه او وتس اب وتقول تنعابي ؟

  • 225
    نجاخان

    شاقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    الدنيا كذا ماعملتيه في بيوت الناس وصل لبيتك

  • 224
    بدر بن فهد

    اقل من جزاك حسي بشعور النساء الي زوجتي رجالهم عليهم لابد من الاحساس بشعور التي تزوج عليها زوجها كما تدين تدان غير التزويج مسيار وغيرة من المسميات

  • 223
    بدر بن فهد

    تساهل لابد من طباخ السم يذوقة أنتي تزوجين الرجال مثنى وثلاث ورباع ومسيار وووو طالمى تسعين بهذا حسي بالنساء الي زوجتي رجالهم تستاهلين ما جاك كفو والله

  • premium medal
    222
    الحرمان

    ‏احلى سبع اشياء فالحياة الفلوس والمال والنقود والنساء .??

  • 221
    العابد لله

    لابد من التعداد ليكون عندنا موازنة مع ايران التى وصلت تعداد سكانها فو 70 مليون ويجب على الدولة تيسير الزواج خير من صرفها على رياضة وسوق عكاظ

  • 220
    مـ،ـاݛــے

    يقولك نضره شرعيه كانها بضاعه عجبك شيل وان ماجازت لك زعلو عليك وقالو تلعب لو تعرف شخصيتها ع الاقل قبل . تاخذها وانت ماتعرف عنها شي ف هالزمن بالذات

  • 219
    زائر70

    وخيرياطير وماسباب الحزن اشرع احل اربع وداؤؤد تزوج 99امراه ويطلب تكملة المئه

  • 218
    مـ،ـاݛــے

    تروح تدرس بامريكا وزواجها ع طريق خطابه او تقليدي ونضره شرعيه ان نويت ع اسره الحق بنتهم لامريكا وشفها زين ههاا ترفض ياخذ عليها وان كان لها قبلت عادي

  • 217
    أبو معاذ محمد الحمياني

    الشرع أحل الزواج بأكثر من واحدة بشرط العدل….
    فليس كل من قال أنا رجل عدل

  • premium medal
    216
    الحرمان

    ودك من تاصل ٣٠ تموت

  • 215
    الماااااضي2030

    السعوديات مسكينات ..عند ابوها وعند زوجها مهضووم حقها ﻷنها بنظرهم عوره قاصره ناقصة عقل..تتزوج ربع رجل وتتقاسم زوجها مع ضرتها..يتقاسمون راتبها وهي تشوف

  • 214
    متصفح١١١١

    مسك حشا لله الاستهزاء او الاستقوى على احد
    مدري كيف تفهم الكلام

    ت
    تستاهل المكسب ام العيال1

    اذا انت زوجه كلامك هو سبب التعدد واذا زوج رح تعالج

  • 213
    المنتصر بالله

    تكفون يا جماعة الربع من يعرف رقم خطابه في حي 112 وحي مادريتا مارحتا ماصرتا انتا مرر ع ع ع ع ع ع ع ع ع

  • 212
    المنتصر بالله

    ههههههههههه هذا دليل ان الرجال أذكى من النساء يا شيهانه ههههههههه اذبح غليس ولد رماح

  • 211
    ت

    سبحانك اللهم وبحمدك. نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب اليك. .

  • 210
    غير معروف

    لك الله يكون بعونها ها الزوجه

  • 209
    ت الخلاصه

    حسد وتشفي.حتى مايكون في المعمعه لحاله (ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء ) سوااااء. .يعني حسد

  • 208
    ت الخلاصه

    اللي بيته هادي ومرتاح. لايخرب على نفسه ولا يسمع لشياطين الانس اللي يخربون البيوت حسد من عند أنفسهم.تلاقي بعض المعددين بيته خرابه ويبي يخرب عالباقيين

  • 207
    متصفح١١١١

    ت ٢٠٠ اذا زوجه خليك حليله بزوجك
    وخذي عبره
    وان كانك زوج فكرا كثيرا قبل التعدد.
    وان كانك عزوبي للان الله يرزقك بزوجه صالحه

  • 206
    ت

    والله هي الكسبانه. أخذت شبابك اول العمر ..وأخذت مالك آخر العمر..الرجل بعد عشره 30 سنه ما عاد يصلح

  • 205
    مسك

    متصفح. ،،،،،،،. لاتتكلم باستهزاء هذي هي الدنيا اغلبها ناكرون لللجميل وعديمين صبر فلا تستعرض قواك علي امراءه اعطتك كل حياتها،،،،،،،

  • 204
    متصفح١١١١

    الهديه من باب المزحه مزحه يا هذا وهي هديه من الله فعلا اللهم لك الحمد عسى ان تكرهو شياء وهو خير لكم

  • 203
    ت 200

    قبل شوي تقول مضطر وترفض التعدد. والحين تقول عنها هديتي..!!بعدين حتى انت استهلكت شبابها ونفضت لك بطنها. والدكاتره اللي تقول هم عيالك.!!

  • 202
    متصفح١١١١

    التعدداخر الحلول للزوج الصادق والوفي
    وعلى الزوجات المحافظه على ازواجهن والا ترا التعدد جايكن وخلن عنكن العنادولا تتوقعن ان الزوج مربوط بك وتحت رحمتك

  • 201
    ت

    يحكى ان: زوج كتكوت منتف.لامال لابيت لاسياره.تزوج صبوره وانجب وتحسنت حاله وكبر ثم كبر ثم طلع له ريش كريش الطاووس فقال لزوجته.سأتزوج.فقالت ليش ياكتكت

  • 200
    متصفح١١١١

    الاولى عاشت ملكه واستهلكت الشباب والمال وكل صيف بديره وعيالها الان دكاتره وضباط لكن فسقت على النعمه وانكرت كل شيء وجاها هديه فله باسمهاوانا اخذت هديتي

  • 199
    ت

    من يريد أن يعدد ويعدل.عليه أن يتزوج ثنتين في ليله وحده.هذا هو العدل.

  • 198
    متصفح١١١١

    من يرغب بالتعدد لغرض غلطان جدا الا من لدى زوجته الاولى مشكله
    يعلم الله اني من اشد المعارضين للتعدد لكن اضطريت لذلك والحمدلله على ذلك

  • 197
    ت 187

    هاااذي المصيبة. تصبر الأولى عالفقر 26 سنه. .ثم تاتي الثانيه مرتاحه. وما تشقى زي الاولى.هذا هو الظلم بعينه. .

  • 196
    جنوبيه

    فعلا الدنيا صارت بهرجه ببهرجه

  • 195
    جنوبيه

    ياربي. الزواج بيخوف زوجته بزواجه عليها الي متى يضل خوفها الله يعوض صبرنا خير عليكم يالرجال

  • 194
    متصفح١١١١

    للاسف اليوم الحياة اصبحت ماديه بحته والزوجه اصبح همهاطلبات تمرض وتغث الزوج وفشخره زايده وان رفض الزوج دخل بمشاكل ولحقه اللوم وقديلحقه التهم بالتقصير

  • 193
    ابو فهد

    الي يجي بالحيله يروح بالحيله

  • 192
    جنوبيه

    اخ. متصفح. مو. كل الحريم كذا بعضهم. يتزوج من. غباءه

  • 191
    ياسمين

    اقرأ اسمك متصفع1111 معليش العتب ع السهر

  • 190
    متصفح١١١١

    ونصيحه لا يعدد الا من لم يستطيع العيش بسلام معزواجته الاول ولم يجدالراحه
    للاسف تحملتلزوجتي الاولى حتى طفح الكيل
    الزواج مسؤليه تجاه الزوجات والابناء

  • 189
    تركي

    في الجنه يتزوج الشهيد 72 حوريه

  • 188
    ....ت 172

    لاتعمم. .رجالنا فيهم خير.

  • 187
    متصفح١١١١

    وانا والله متعدد زوجتين. بعد زواج دام٢٦سنه كله عنادومشاكل وتقصير بحقي من الزوجه الاولى رغم الانذارات والمحاولات لاصلاح الوضع مع الاولى لكن اضطررت لذلك

  • 186
    جنوبيه

    اخ. متصفح. مو. كل الحريم كذا بعضهم. يتزوج من.*****

  • 185
    ....

    الزوج لايكون زوج فقط. .الزوج معلم. فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يعلم عائشه ويقول لها ياعائشه استعيذي بالله من شرهذا هذا هو الغاسق اذا وقب )

  • 184
    جنوبيه

    الله. يعوض صبرها. ،،،،،،ولا تعليق قهر

  • 183
    متصفح١١١١

    التعدد ليس الخيار الافضل ولكن احيانا يضطر الرجل للبحث عن زوجه اخرى رغم ما في التعدد من مشاكل لكن الزوجه الاولى هي السبب تنغص عيشة زوجها ولا تسمع له

  • 182
    غير معروف

    قهرني والله. اف منه

  • 181
    ت168

    تحتاج ثقافه. ثقافه بس..

  • 180
    تركي

    ت 173 حصل نكران للمعروف خاصه بعد التقاعد والولد الكبير مسك الببت

  • 179
    .اللي ماخذ الموضوع جد

    غفر الله لي ولكم. لا أحد يزعل. وأنا مسامح. الجميع فسامحوني. …

  • 178
    أنفااس مشتااق

    ت ١٧٢ كل السعوديات مهضوم حقوقهن

  • 177
    الحقيقه...

    حصل شئ لم يكن في الحسبان.؛استغنى المدير عن موظفه المخلص وطردمع الباب وجلب آخر أصغرسناواجلسه مكانه بالله عليكم ماهو شعوركم لو كنتم ذاك القديم الوفي .

  • premium medal
    176
    الحرمان

    حالات التعدد مريضه لم تنجب بارده مزعجه والاغلب يبحثون عن نار وشرار لا جمال ولا مال ولا نسب

  • 175
    تركي

    أشوف المعددين مو مرتاحين كل وحده تدعي عليه لو تأخر تحسبه عندها

  • 174
    أنفااس مشتااق

    من الملاحظ من البعض ينطبق عليهم المثل مع الخيل يا شقراء ،،،، بدون معرفة الأسباب التي توجب الهجوم الكاسح على الأخر

  • 173
    الحقيقه...

    اشبه الزوجه الأولى بالموظف الشاب المجتهد الحريص على رضا مديره ومؤسسته .وبعد كدح وصبر وشقاء.رفع خلالها من دخل المؤسسه ولمع اسمها واغتنى مديرها..حصل شئ

  • 172
    الماااااضي2030

    السعوديات مسكينات ..عند ابوها وعند زوجها مهضووم حقها

  • 171
    أنفااس مشتااق

    مسامحه يا أخت ياسمين و الجميع هاه لا تحرفون كلامي ها المره انتبهو

  • 170
    أنفااس مشتااق

    مطامحه والأكثر من يحرف كلامي سامح الله الجميع

  • 169
    ياسمين

    ي أنفاس سامحني انت سممت صدري من كلامك عن كثر النساء وبعدين غيرت مسارك وسكت عنك

  • premium medal
    168
    الحرمان

    حدثني عن البرود احدثك عن التعدد

  • 167
    رازان سعود

    يمكن دعوة عليها من حرمة خطبت لزوجها وجتها من قلب محترق والدنيا عقوبة ودوارة

  • 166
    أنفااس مشتااق

    ت ١٤١ أمير الكلمة ،،، من قالك أني أيد التعدد تفهم كلامي صح ،،، هل أنت عربي أم أعجمي سبحان الله اين عقول البشر تفسر الكلام على كسب مزاجها

  • 165
    خالد

    أنفاس إذا تزوجت وعددت احنا وراك ابقى قابلني هههههههه

  • 164
    ت 160

    احساسك بالتقصير تجاههم .يدل على انصافك. ..لنفسك واهلك. …..هنيئا للزوجات بامثالك

  • 163
    أنفااس مشتااق

    أنا أنصح الأزواج على حل المشاكل و الحفاظ على بيت الأسرة لا هدم، أفهمو كلامي صح ولا تطيرون في الغبرة فمن سبني او ظلمني فلن أسامحه أو قولني بشئ لم أقله

  • 162
    ت 152

    لايجوز للمسلم يقول ذلك. التعدد مباح (بشرووووووووط.. )ولكن بعض البشر بجهلهم. ..شوهوه . واساءو له

  • 161
    ت 154

    الايه ذكرت الشرط (وإن ) وجواب الشرط (فانكحوا )نزلت في يتامى النساء. .

  • 160
    خالد

    صعب التعدد انا يدوب قادر على وحده وعياله وطلباتهم واحس اني مقصر

  • 159
    أنفااس مشتااق

    يا أخوان و خوات تعليقي على كيف الزوجة تحافظ على عِش الزوجية و حياتهم مع بعض لا تطيرون في الغبرة من المطبلين الذين يأولون الكلام عن موضعة ،،،،

  • 158
    ت 143

    والدليل تعليق ..148

  • 157
    بانكـيـمـون

    تستاهل كم جابت ضره لغيرها

  • 156
    امير الكلمه?

    الله وضح كل شي في الأيه ذي ولا يعلو ع كلام الله شي ?

  • 155
    ل أنفاس

    ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ) ولو حرصتم ولو حصرتم ولو حرصتم. .كفاكم ^ذنوب^

  • 154
    امير الكلمه?

    وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ ۖ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا (3)

  • 153
    ل أنفاس

    ” من كانت له امرأتان فمال إلى إحداهما جاء يوم القيامة وشقه مائل ” وأين يكون العدل فيمن يقضي أوقاته بين الاستراحات والسفرات ووسائل التواصل.

  • 152
    الزهراني

    انا ضد التعدد

  • 151
    الزهراني

    من يدلني على ام محمد هههههههههههههه

  • 150
    ل أنفاس

    قال صلى الله عليه وسلم. لايفرك مؤمن مؤمنه أن كره منها خلقا رضي منها آخر )ولم يقل ^ادبها^ بالزواج عليها !!!!

  • 149
    الزهراني

    اي شخص يتزوج على زوجته لن يعدل وفكونا من المثاليات

  • 148
    ل أنفاس

    قال صلى الله عليه وسلم. إذا رأى أحدكم امرأه فاعجبته فليأتي أهله فإن عندها ما عندها”ولم يقل :الحقها وتزوجها على زوجتك وعدد !!!

  • 147
    الزهراني

    يا ام محمد لقد شربتي من نفس الكاس اللي اسقيتيه غيرك

  • 146
    بو نواس

    تستاهلين .. زوجك اولى بالتعدد يالخطابة ?

  • 145
    ل أنفاس

    في حديث جابر قال له النبي صلى الله عليه وسلم؛ هلا بكرا. ..الحديث “ولم يقل تزوج ياجابر على زوجتك وحده بكر! !!!!

  • 144
    امير الكلمه?

    وبالنسبه للي يقولون العدل والمساواه ) نعرف ناس كثير متزوج وحده ومهملها هي وعيالها ولا يعطيها حقوقها كزوجه والعكس صحيح والفضل من الله يؤتيه من يشاء

  • 143
    الزهراني

    النساء مثل بعض وكل ولا جديد فالثانيه والثالثه والرابعه كالأولى ولهذا لاجديد في الموضوع

  • 142
    الزهراني

    قال عليه الصلاة والسلام .. حبب الي من دنياكم الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاه . ولكن هذا الزمن واحده وتكفي الله يرزق بنات المسلمين بالصالحين

  • 141
    امير الكلمه?

    انفاس استمر الله يوفقك ويوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وديننا دين واضح واوصانا بالتعدد للمقتدر شاء من شاء وابا من ابا

  • 140
    امير الكلمه?

    العدل والمساواه يمنحها الله لمن يشاء ويذهبها من من يشاء نحن بشر نخطي ونصيب وهذي كلها من فضل الله ولكن الانسان يجتهد بقدر مايستطيع وليس كل الناس زي بعض

  • 139
    أنفااس مشتااق

    سبحان الله بشر تفهم بالمقلوب تنصح يقلب عليك وبال عظيم ،،، من هذه اللحظة الرجل يجب علية ان يعدد من ********

  • 138
    ل أنفاس

    لماذا لم يزوج النبي^ علي ^ على ابنته فاطمه. تقولي لانها بنت نبي. …طيب هو نبي من حقه يعدد. …وهو قادر على العدل. .هل تعدلون أنتم؟

  • 137
    ل أنفاس

    آسف .لعلك فهمت الكلمه الاخيره خطأ.لاني كتبتها على سبيل الخبر القصد انك تدعوا للتعدد وهذا “يخرب بيوت مستقره “ولن تجد حديث عن النبي يحث على التعدد

  • 136
    امير الكلمه?

    والله لو نرجع للشرع وكل رجل يعدد ويمسك بيته وعياله وخلي عنه السفريات وكثرة الاسترحات كان ماشفنا الي يتغنجون ويتميلحون في الاسواق ومواقع التواصل

  • 135
    زينب....

    من علامات الساعة. كثرة النساء..لا داعي للقلق عليهن قدر الله ماض.ن …المهم حافظوا على الاسره واحذروا التخبيب المنهي عنه. ..

  • 134
    امير الكلمه?

    كثرة النساء في زمنا من علامة الساعه واكثر الرجال يمتون في الحروب وخاصه نحن العرب نعيش في حروب وفتنه فكثرة النساء وليش مانعالج الكثره بالشرع

  • 133
    أنفااس مشتااق

    ت ١٣٠ أقرأ تعليقاتي صح كلها نصح في الحفاض على بيت الزوجية أما ماقلتة فقد كذب به وحسيبك رب العباد

  • 132
    شيهانة??

    أقول ياحلال المشاكل إذا كنت تظن أن جميع المشاكل لها حل فهذا ضرباً من الجنون .. مقاليد الأمور ف يدين الخالق أعبد ربك حتى يأتيك اليقين.

  • 131
    شر البلية مايضحك

    ت118 قل عدد الرجال بسبب كثرت جرائم القتل بين الرجال ووفاة بعضهم في حوادث السيارات والتفحيط ) ولهذا زادت العنوسة وايضا بسبب زواج البعض من اجنبيات

  • 130
    ..ل أنفاس

    أمرك غريب تعالج المشكله بمشكله.أكبر لايوجد امراه تقبل التعددو بسببه تكثر المطلقات ويشتت للأطفال…ولعن الله المخببين.

  • 129
    ياسمين

    يالله حيهم ضيوفنا

  • 128
    أنفااس مشتااق

    المرائات مع ناس لا تستعمل عقولها ،، مضيعة للوقت و الجهد ،،، بباااي

  • premium medal
    127
    الحرمان

    اكثر التعليقات فيها تصريح مبهم الكثير يقول يتزوج ليكفي شهواته وهذا دليل علي البرود لديهن

  • 126
    محد قالي

    لا سفره مرتبه ولا كلمه طيبه حياة مشاكل..الله يكون في عونه والله رحمته.

  • 125
    امير الكلمه?

    119 التوافيق من الله اذا كان الزوج ناوي بتعدده الابتعاد عن الحرام

  • 124
    أنفااس مشتااق

    أنظر الى المواليد في المستشفيات عدد الأناث أكثر من الذكور

  • 123
    محد قالي

    والذي رفع السما. كنت في زياره لخالي متزوج ثلاث.اول ما دخل علينا طلب غداه محد قام له. بالحيل قامت وحده فيهن واعطته القدر بكبره.لاسفره.

  • 122
    أنفااس مشتااق

    من المفترض الفتاة المقدمه على زواج تأخذ عبرة من المطلقة او العناس لتستفيد في حياتها الزوجية ،، الحياة دروس وعبر

  • 121
    شر البلية مايضحك

    ت110 البيوت أكتشة بالعوانس ) لان اغلب الرجال يتزوجون من الاجنبيات فطبيعي تزداد نسبة العنوسة في المجتمع

  • 120
    ياسمين

    أنفاس . ارتاح يا بابا ما عليك إلا من نفسك

  • 119
    شيهانة??

    115 ـ بالله عليك اللي يتزوج بكذا زوجة كيف يرتاح باله .. مايدري من يناحي البيوت لها أبواب ولاكان شفت العلوم ..قال دواء القلوب قال إلا بعضهن غثاء ومرض.

  • 118
    أنفااس مشتااق

    وانت تقيس عدد النساء في الزمن الماضي هن قلة جدآ أما وقتنا الحاضر يفوق عددهن الرجال أضعاف مضاعفة

  • 117
    ت 113

    في الغالب يكون المعدد(مهمش )بين زوجاته. لأن ليس هناك “ود “بل بالعكس مجاكره وخصم على المصروف والطلعات..وكل وحده ترمي اكله وغسيله عند الثانيه

  • 116
    امير الكلمه?

    وانا لا اشبه نفسي بالرسول عليه افضل الصلاة والسلام ولكن كلام الله في كتابه عم الناس اجمعين وهذا لحكمته

  • 115
    امير الكلمه?

    نحن بشر مثلنا مثل الاولين والنساء دواء القلوب وامثل لك اغلب الملوك لماذا يتزوجون اكثر من زوجه لانهم يرون في النساء راحت البال وكل شخص ووجهة نظره

  • 114
    أنفااس مشتااق

    أقرأن نصائحي بتمعن و تفكر أذا أردتن حياة سعيدة مع أزواجكن ولا تنظرن للمطبلين فلن ينفعوكن أذا طلقتن أو عنيتن ،،،،، نصيحه ببلاش لا تقدر بثمن

  • 113
    ام شهد

    ابوي وعمي آخذين ثلاث ومع ذلك ابوي اغلب ايامه ينام في استراحته وعمي في مزرعته

  • 112
    ت 108

    فاض العدد بسبب الزواج من اجنبيات. ..اشتغلوا وتركوا الاجانب

  • 111
    شيهانة??

    104 ـ الرسول عليه الصلاة والسلام تزوج العديد من النساء ( لحكمـة ) وأنت مالك ف الشرع إلا أربع أي قدوة اللي تتكلم عنها؟

  • 110
    أنفااس مشتااق

    البيوت أكتشة بالعوانس و المطلقات ،، كل أسرة تعدادها ١٠ تجد البنات نسبتهن أكثر من الصبيان !

  • 109
    ت 104

    ايش يعني ؟ تبي تأخذ 11 حرمه. اتق الله يارجل..هذا نبي عادل انت ايش انت؟ من انتم.

  • 108
    أنفااس مشتااق

    كل أنسان عقلة في رأسة يعرف خلاصة ،، المهم لا يزيد عدد العوانس و المطلقات ترى فاض العدد عن المسموح

  • 107
    ....انا من انا

    على كل حال. الرسول منع علي لايتزوج على فاطمه ابحثوا عن الحديث. لتعرفوا أن التعدد ضيق بالعدل. ..فإن لم تعدلوا “”فوااااحده “

  • 106
    شيهانة??

    100 ـ لاتعمم وتكلم عن المحيط اللي حولك نعرف نساء بلغن من العمر؟؟؟ ولكن ماتفكر ترتبط بمعدد لوتنطبق السماء ع الأرض .. النساء مو مثل بعض.

  • 105
    ياسمين

    شيهانه وربي احبك فاهمه البشر صح

  • 104
    امير الكلمه?

    ٩٨- مافيه افضل من نبينا محمد عليه الصلاه والسلام في العباده ومع كثر عباداته وحروبه تزوج ١١ مره ولنا في نبينا قدوه

  • 103
    أنفااس مشتااق

    نصيحة لكل فتاة عاقل كوني لزوجك الأم و الحنون تملكي مشاعرة و أحاسيسه وكوني له الصديق الوفي و لا تقصري معه في شئ تعيشي سعيدة متهنيه طول العمر

  • 102
    ت 100

    هههههاي آه يابطني. …

  • 101
    ت 96

    كل حياتهم مطاردة. .مايدري أن عنده مشكله في البر ..

  • 100
    أنفااس مشتااق

    وربي أنن الكثير ممن طافهن ركب الزواج يتمنن ربع زوج كلام موثوق

  • 99
    شيهانة??

    لاترهقون أنفسكم بكثر الحكي والتفسير والبحث عن الأسباب ( المزوج ) ف السماء وأمر الله ( نافـذ ) شئتم أم أبيتم رفعت الأقلام وجفت الصُحف.

  • 98
    ت 88

    الغريزة. تكبحها بالصيام. …رجال آخر زمن. ..يملأ بطنه ثم يقول :وحده ماتكفي. .أين العبادة ياهذا؟

  • 97
    أنفااس مشتااق

    الفتاة هي من دمرت حياتها بإرخاء السمع للغير حتى هدمت بيتها بنفسها لقلة أتخاذ الرأي السديد

  • 96
    الحق يقال

    88 عندنا بعض المعددين مايشبع حتى لو على ذمته اربع زوجات تلقاه يطارد ورى الشغاله ويسافر للخارج

المزيد