فيصل بن تركي لـ “عبدالغني”: لا يوجد أحد أكبر من النصر

فيصل بن تركي لـ “عبدالغني”: لا يوجد أحد أكبر من النصر

صحيفة المرصد: تصاعدت حدة الخلافات داخل البيت النصراوي، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين قائد فريق النصر حسين عبدالغني، ومدير الفريق الأول لكرة القدم بدر الحقباني خلال مباراة النصر والاتفاق، التي أقيمت في الدمام ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين وانتهت بخسارة الفريق الأصفر، وكشفت مصادر خاصة بحسب صحيفة «الشرق» أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، تحدث مع عبدالغني، حول عديد من الأمور التي حدثت خلال الفترة الماضية لعبدالغني، مؤكداً له أن النادي فوق الجميع ولا يوجد أحد أكبر من النصر، وأشارت المصادر إلى أن مدرب الفريق الكرواتي زوران قرّر سحب شارة القيادة من حسين عبدالغني، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين اللاعب ومدير الفريق وكادت تصل إلى الاشتباك بالأيدي، في الوقت الذي تقوم فيه إدارة النصر بتحركات من أجل ضبط الأمور داخل الفريق الأول لكرة القدم، إما للتضحية بالمدرب زوران، أو حسين عبدالغني، ومن المرجح أن يكون عبدالغني أول وأبرز ضحايا الموسم الجديد، خاصة في ظل الدعم اللامحدود من قبل رئيس النادي فيصل بن تركي للمدرب زوران. يذكر أن حسين عبدالغني قد قدم اعتذاره وأبدى أسفه لجماهير النصر عما بدر منه في لقاء الاتحاد بدورة تبوك الودية الشهر الماضي.

التعليقات مغلقة.

67 تعليق

  • 67
    ابو مشعاب

    متاخر لا تكلمني فقراوي لا تكلمني أنصح إدارة النصر الاحتفاظ ب عبدالغني هذا اللاعب قمه في الأخلاق الحميده

  • 66
    عبدالعزيز

    مخالف

  • 65
    علي

    باعوك يا بو عمر بعد ما أخذو فلوسك وصرفت عليهم ولو لك شيء ابقا قابلني بالله عليك ما أخذت عبره من اللي سبقوك عمرهم خسروه وطردوهم ، إنه الفقر يا سادة .

  • 64
    زائرناصح

    الا عبد الغني فهو اكبر من ناديكم من زمان وهو منتهي انتوا متعلقين فيه ليه اجيبوا

  • 63
    الحرفي

    انا بودي ان الامور في اي نادي لأتعلق الامور في مدرب اولأعب بل يبقى النادي نادي وعدم التأثر باي شخص

    بحيث لأيبقى النادي مهزه لمثل هذه الامور اذا زعل لأعب اومدرب او اي عضو اقام الدنيا ولم يقعدها فان ذلك

    سوف تكون الامور تمشي بعكس مايصبو اليه اي نادي هذا راييي وليس مشجع اولأعب او عضو وشكرا سلفا000

  • 62
    عبدالعزيز زيد الهزاني

    هلا يحسينوه انتظرني خلني اخلص من بني جلدتك بخاري وبستلمك لاتروح منا ولامنا

  • 61
    خالدين بريدة

    مشكلة حسين انه شايف نفسه شيخ !! شيخ في مجتمع كروي الشيخة فيها لا تكون إلا للخُلق الحسن و للأداء الرفيع ( وأعتقد ان حسين يفتقد لهاتيّنِ الصفتيّن ) !

  • 60
    ولد بلادي

    ت ١٧ / ١٨ ما له داعي تكتب باسم لا يخصك ……. شكرا لك

  • 59
    مواطن غيور محب لوطنه

    اشتر صحتك ياكابتن كل زملائك اعتزلوا قبل ان تعزلهم الكورةوالجماهير .اعمل لك اكاديمية كنور ولخدم وطنك

  • 58
    محمد البوتركي

    و الله لو تتركون الكورة لاهلها ، على راي المثل
    لو كل من جاء نجر ، ما بقى في الوادي شجر .

  • 57
    ظامي اليل

    بس…ياحسين…بس ..ياحسين.ههههع.

  • 56
    عالمي

    يبون ينسونا سالفة بخاري على مين تلعبها

  • 55
    انا حلو

    يا طويل العمر تصدق اني تذكرة مسلسل الكبير اوي والله ينطبق على فريقك

  • 54
    انا حلو

    يا طويل العمر هل من مزيد والالقاب الجميلة

  • 53
    انا حلو

    اكيد ما فيه احد اكبر من النصر مقل الخطوط السعودية ومطار جدة هما الاسوء في العالم والنصر مثلهما بنظام نشكرك على التوضيح

  • 52
    صفخــه

    اللي يعجبني النادي الاهلي اي لاعب يرفع خشمه يمسكه الباب ….منهم حسينووه

  • 51
    عمر عامر

    ((( الله اكبر منك ))) ومن عبدالغني ومن النصر ومن كل شيئ في الوجود

  • 50
    ساكن البجيري

    يازمان العجايب وش بقى ماظهر

  • 49
    ساكن البجيري

    اهم شئ الاخلاق

  • 48
    ابوطارق 99

    كان اخذتها برأسك يابو عمر…بعد بطولتي الدوري…وعشت في قلوب النصراويين…سنك ما يساعدك .
    كثر الطمع مو زبن ياحسين…

  • 47
    عبيد

    المفروض عبدالغنى وعيد وخالد الغامدي والعنزي وشايع هذول خروج نهائي من الفريق نوعيتهم انتهاء منهم اي جديد او عطاء بل اصبحو عالة على الفريق وثغرة للخصوم

  • 46
    عمر السميري

    بصراحه زودها حسين عبد الغني

  • 45
    عمر السميري

    كلام جميل

  • 44
    اسمرعبر ١٤ : ١١٩

    وش سويت فيهم يا جحفلي ؟؟ كل اللي حصل بسببك

  • 43
    عاشق وطنه

    ماني معك يا فيصل لو النصر كبير مثل ما تقول كان استغنى عن عبدالغني من زمان ما تعلقتم فيه رغم سوء أخلاقه كان من زمان طيرتوه لكن النصر غزم ويديرونه اغزام

  • 42
    ااببووححمموودد

    مخالف للنشر

  • 41
    قوندا

    هذا اللاعب نكبه يجب ان يكون له رادع

  • 40
    مجرة التبانة

    جيبوا ظهير القادسية وبعد توفيق الله الدوري لكم ، عبدالغني انتهى فنيا الا في حالة فوز الفريق بنتيجة كبيره يدخل بديل يغطي ولا يتقدم.

  • 39
    ااببووححمموودد

    الى الكنترول : معقوله تحذف اسم نيشيمورا .. الى هذه الدرجة موجع قلبك لعله العله .. انت تسمح بالتغزل بإسرائيل هنا ..ولا تسمح بمس مشاعر الطواقي يا طاقية

  • 38
    دحوم1

    لاعب سي جدا
    الله يهديه كلن يشتكي منه مضاربات دولي وداخل
    الواحد إذا كبر بالسن الضغط والسكر والكلسترول رغم أنه رياضي بس ترها تأثر على حسين عبدالغني

  • 37
    جلو

    معاد صار شاغلنا الا هالبزر ومشاكله
    اقلعوووووووه برررررررة بلا وجع قلب

  • 36
    يوسف

    الكبر شين يفقدك لياقتك حتى لو تتدرب اضعاف مضاعفه ومن ثم ياتي التعويض بالخشونه التي لايراها هو خشونه

  • 35
    ااببووححمموودد

    نعم .. لا يوجد أحد أكبر من النصر .. حتى الهمام النزيه ****** !

  • 34
    طعم الثلج

    مسخها حسين….

  • 33
    الملح و القبلة

    أنا صبري طال ويّاهم .. لنّي فعلا أهواآآهم .. بلاني ربّي بهالنّااس .. حبهم ماسكن في وجداني .. إلّا وسط شرياني .. ذبحني وانا أقول لاباااس ..

  • 32
    صريح للغاية

    حسين عبدالغني اكبر من الكيان النصراوي شاء من شاء وابا من ابا هذه الحقيقة

  • 31
    سند الحارثي SH

    ولا يوجد أحد أكبر من النصر !!!؟

    *********

  • 30
    ضمير الناس

    22عندكم فضايح وترتيبات ولاالنصراختلافات في وجهات النظرستعود بالفائده على بطل الدوري ان شاء الله***

  • 29
    زائر

    الكابتن حسين عبد الغني سليماني لايمكن الاستغناء عنه خبره وقمه في الاخلاق والنصر البيئه المناسبه له

  • 28
    هلالي

    حسين عصبي بس يلعب ويخلص لفريقه وشال النصر في كثير من الاحيان لكن النصر يامل اللحم ويرمي العظم
    قبله رموز النصر

  • 27
    شمَّرالتميمي

    شكل رئيس النصر قد حط حسين براسه ويريد التخلص منهة بعد أن كثرت مشاكله وقصة تبوك لست عنا ببعيد.

  • 26
    مشــعل

    من تمادى بغروره يجب تحجيمه

  • 25
    عزو

    مخالف للنشر

  • 24
    الملكي الحقيقي هو الهلال

    حسين عبدالغني هو من ابقاك رئيساً للنصر بعد ان كنت مغادراً وبفلوسه.
    قال لا يوجد احد اكبر من النصر.

  • 23
    محمد الحمراني

    مخالف للنشر

  • 22
    هلالي

    هههه اللهم لاشماته ،،،، بدت المشاكل من الان الحمد لله الللهم زد وبارك ويشغلهم بناديهم نادي الفقر ،،، اشغلونا متصدر لاتكلمني واخرتها المركز الثامن

  • 21
    في الصميم

    يبون يضيعون البخاري ….

  • 20
    ولد بلادي

    النصر منتاز لاكن خربوه بالتكابر والاخلاق والدفع الرباعي واول من بدا لعنصريه فريق النصر والدليل اول دوري بالدفع رباعي اشغلونا انا متصدر لاتكلمني

  • 19
    ♨ليالي نجد ♨

    كان المفروض ان يختم مشواره الرياضي بشي جميل ولا يكون عالة على الاندية التي يلعب لها .

  • 18
    ولد بلادي

    تعشى اتفاااااااق بدون قصور فيهم خل اجانبكم تنفعكم هي احسن نيتكم يرزقكم الله تدفع رباعي فشل مع الاتفاق

  • 17
    ولد بلادي

    مخالف للنشر

  • 16
    المبتسم

    كأني بكحيلان*****….إن صح الخبر سأرفع عقالي لرئيس النصر لأن تصرفات حسين تضر بسمعة النصر

  • 15
    بيور لايف

    ياكحيلان اقلعوا هاالشايب المشكلجي الثغرة في دفاع النصر !
    لادفاع ولا اخلاق الى متى يعبث بالنصر !!؟

  • premium medal
    14
    العنيد

    ياحسين عبد الغني انت ترفس النعمه برجلك انت تكبرة انت تباء كل امور النصر بيدك لا والف لا انت انهيت مشوارك الكروي بيدك ماجراء للاعب الكبير محمد نور

  • 13
    خلل

    الله هو الاكبر وليس النصر

  • 12
    الله اكبر واعظم واجل

    ارجو التعبير السليم واختيار الالفاظ المناسبة قبل الزج بها

  • 11
    душмандары

    اسحبو التعاقد معه حق السنتين ومشوه والله راح يدمر الفريق الاصيفر الحالمي

  • 10
    الدرعية،

    أكبر من النصر..الوطنية
    والروح الرياضية

  • 9
    ضمير الناس

    ركضووراءالرقم9كثيراًيقلدون النصرماذااجاب الاسطوره( اللاعب من يعطي الرقم القيمه) النصرفكروقدوه في الروح والتضحيات ****

  • 8
    ضمير الناس

    النصرالعالمي الشمس الفارس من لايعرف النصرالكيان حق المعرفه عليه مراجعة الدكتورفوراًخوفاًعلى مخه*****

  • 7
    ضمير الناس

    مع خالص التقديرلتاريخك ياعبدالغني لاتكابروقبل الشعارواركد****

  • 6
    الملح و القبلة

    إن شاء الله النادي ماراح يضحّي بأحد ، حسين وزوران الاثنين مهمّين ..

  • 5
    الصريح

    مخالف

  • 4
    حنشل

    نعم النصر اكبر من الجميع بوادر التصحيح والانضباط تبداء من هنا

  • 3
    الحقيقة الجلية

    ما نقول إلا الله يهديه لطريق الصواب

  • 2
    متكوش

    الله يبعده عن النصر

  • 1
    مرسيدس

    اتمنى طرد حسين فهو من زمان وواصله معه راس خشمه كنه ولد نونر

المزيد