ملثَّم يقتحم صيدلية في وضح النهار برفحاء ويسرقها مشهراً سلاحه – صورة

صحيفة المرصد:أقدم شخص ملثم صباح أمس الخميس، على الدخول لإحدى الصيدليات في محافظة رفحاء وتهديد الصيدلاني بسلاحه وسطا على مبلغ مالي وفر هاربًا.

وقالت مصادر موثوقة وفقاً لموقع “سبق” إنه عند الساعة السابعة من صباح أمس، استوقف شخص مجهول سيارته خلف مبنى الصيدلية الواقعة على أحد الشوارع الرئيسة بحي المساعدية بمحافظة رفحاء ثم ترجل منها، وأخفى ملامح وجهه بالشماغ وتوجه لباب إحدى الصيدليات.

وأضافت: عندما أيقن المجهول من خلو الشارع من المارة دفع الباب بيده ثم توجه للصيدلي الموظف وأشهر المسدس في وجهه وسلبه المال الخاص بالصيدلية.

وأوضحت المصادر أن المجهول استولى على نحو 3 آلاف ريال من الموظف هي حصيلة مبيعات الصيدلية، وفر هاربًا لجهة غير معلومة، بينما وثقت كاميرات المراقبة الحادثة كاملة.
وحضرت الجهات الأمنية بدورها إلى الموقع واتخذت إجراءاتها الرسمية وجارٍ البحث عن الجاني.

024274444444444

التعليقات مغلقة.

30 تعليق

  • 30
    ولدالبلد@astp.كوم

    من زمان وحنا نردد المثل اللي يقول ( من امن العقوبه اساء الادب ) لكن ماحولك احد

  • 29
    الحقباني

    رفحاء عراقات علم علم رجل الامن وراكم علم

  • 28
    سعودي وافتخر

    نتمنا ان تنزلو خبر صورتين للمالكي وهو يبيع مسابح وبمخيم رفحاء ليعرف المتابعين الفساد الحقيقي بعنوان من بائع خواتم ولاجي الى مليونير بقوت الشعب

  • 27
    سعودي وافتخر

    ابحثو في قوقل واكتبو صوره نوري المالكي في مخيم رفحاء كان عندنا اويناه واطعمناه وامناه كما فعلنا مع الخلوع ولكن الخائن والمجرم نفسه خبيثه لايطهر ابدا

  • 26
    سعودي وافتخر

    تصورو العراق في انهار وبترول اي زراعه ونفط كهرباء مافيه مياه ملوثه جوع وايضا سوريا واليمن واي مكان يدخله المجوس يخرب ويسرق ويشغلون الناس بقتل بينهم

  • 25
    سعودي وافتخر

    الهالكي وعصابته والمجوس سرقو العراق مليارين دولار لايعرف مصيرها الهالكي من بائع مسابح وخواتم بسوريا وقبلها لاجي بالخيم برفحاء الى ملياردير وابنه

  • 24
    سعودي وافتخر

    يامن لديكم اهداف بمعرفات كثيره ماذا ينفع لو كان لديك لبمبرقيني او بورش او ميباخ وعرضك ينتهك في مسجد كما هو حاصل من المجوس بالعراق وسوريا وتسمع صراخها

  • 23
    سعودي وافتخر

    من بات معافى في بدنه امن في سربه لديه قوت يومه كأنما حيزت له الدنيا ،، اما الفساد يامن انت لديك اهداف مادا تسمي مايحصل بالعراق وفي ايران وسوريا واليمن

  • 22
    المنتصر بالله

    ونا أشهد أنك صادق يا من حايل من كثر الفساد حطوا نزاههه لكنها تعمل على استحياء وخجل من قبل المتنفذين الأقوياء والمحسوبيات

  • 21
    العسيري

    الفضائي/أنت تؤيد ماقام به ذلك الشاب في وضح النهار سامحك الله ياصديقي سأعتبرك من المعلقين المؤيدين للجريمة والفساد
    اراك في وضح النهار

  • 20
    من حائل

    المنتصر بالله ،،،، ليش مابلغت الجهات المعنيه بالكلام الي تقوله ترى هذا التستر منك والخيانه !!مار ابلع العافيه واترك تشويه سمعت الناس عنك !!

  • 19
    سعودي وافتخر

    يالفضائي قال الله الذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف لاحظ بعد ان تاكل لو تمره تسند طولك باتي الامن مباشره عندما ينتهك العرض وتقتل الانفس ماذا ينفع بعدها

  • 18
    المنتصر بالله

    العام سرقوا مني حاشي قيمته 40 ألف ريال مزيون ويهابد ويرامح إذا شاف شخص غريب ماهو من ربعه ذكي مثل 112 هههههههههه

  • 17
    من حائل

    الشعب يريد أسقاط الفساد والمفسدين ليعيش حياة كريمه !!

  • 16
    المنتصر بالله

    رفحاء تعج في متسللين عراقات هي والمراكز جنوبها أذكر في الربيع الفائت حصلت على معلومات هامه وهناك تستر من قبل السكان لوجود قرابه بينهم وهم كثر ومجرمين

  • 15
    سعودي وافتخر

    لايوجد احد يموت جوع هنا من ليس موظف ياخذ ضمان والرز والدجاج متوفر الفقر هو اللي يموت من الجوع بافريقيا والنسر عند راسه ياكله الفقر في سوريا والعراق

  • 14
    ??الفضائي???

    الشعب لايريد قصور من رخام ومرصعه بالذهب ولايريد طائرات خاصة ولايريد مليارات بالبنوك ولايريد الفساد المواطن يريد المال لكي يعيش لكي يبقى في الحياة

  • 13
    الفضائي

    لماذا تكثر السرقات في بلادنا من سنه او اكثر بقليل وستكون بزدياد ..?! الجواب: الشعب يعاني من ظروف الحياة الصعبة يريد ان يعيش حياة كريمه

  • 12
    سعودي وافتخر

    عندما رايت احصائيات الجريمه بالعالم السعوديه اقل دوله فيها الجريمه بينما في امريكا مثلا الاحصائيات بالثانيه والدقيقه الجرائم على مدار اليوم نحن في امن

  • 11
    شيهانة??

    مافيه أحد عاقل يبرر للسارق سرقته عشان الفقر ولكن المشكلة أن أغلب اللي يسرقون الدين عندهم ضعيف ولاينبغي لك أن تشبههم بالرسول عليه الصلاة والسلام.

  • 10
    سعودي وافتخر

    هذه الحريمه سطو وسلب بقوه السلاح وليس سرقه اي حرابه وحكمها القتل وليست سرقه بالسر عقوبتها قطع اليد فرق بالجريمه والعقاب

  • 9
    سعودي وافتخر

    اللي يقول الفقر مبرر للسرقه يشجع على الجريمه النبي عليه السلام بربط حجر على بطنه من الجوع وحرمت السرقه والان ليس فيه جوع الطعام يكب في الحاويات

  • 8
    غير معروف

    نقصو الاجانب عشان يشتغلو الشباب

  • 7
    غير معروف

    1 اللي من عينتك

  • 6
    غير معروف

    شيهانة??
    الله يفك عوق (بعض) العقول. – ايوالله قليه

  • 5
    الشايب

    الفقر والبطاله هم احد الاسباب في السرقات والجريمه يأتي بعدها المخدرات واحتياج المدمن للمال … يجب الانتباه ومعالجه الاسباب

  • 4
    شيهانة??

    الله يفك عوق (بعض) العقول.

  • 3
    شيهانة??

    بعض الظروف تؤدي للحاجة والفقر والبعض يفقر نفسه بنفسه يتزوج وهوغيرمقتدرمادياً وينجب عدد وقدره من الابناء ويعجز عن مصاريفهم وتكون النتيجة سرقات وجرائم.

  • 2
    من حائل

    الفقر مشكله ،،

  • 1
    زائره

    الرجال ناقصين عقل ودين