مصادر:إطلاق برنامج القرض المعجل بداية العام الهجري الجديد

مصادر:إطلاق برنامج القرض المعجل بداية العام الهجري الجديد

صحيفة المرصد:أكدت مصادر مطلعة أن صندوق التنمية العقارية ومصرف الراجحي يستعدان للإطلاق الفعلي لبرنامج القرض المعجل مع بداية العام الهجري الجديد ١٤٣٨هـ؛ وذلك بعد استكمال مرحلة التجربة الحالية، للبرنامج الذي أطلق تجريبيا في ثلاثة فروع للمصرف في شهر رمضان الماضي.

ووفقاً لموقع سبق قالت المصادر: “حالياً تتم عملية تجربة الأنظمة الإلكترونية للبرنامج، واستكمالها، ومعالجة الملاحظات؛ تمهيداً للإطلاق الفعلي للبرنامج مع بداية العام الهجري الجديد”.

وكان صندوق التنمية العقارية قد ألمح لقرب الإطلاق الفعلي للبرنامج عبر بث معلومات عن القرض المعجل من الحساب الرسمي للصندوق قبل نحو ثلاثة أسابيع.

يشار إلى أن صندوق التنمية العقارية اليوم، كان قد أبرم -في شهر رمضان الماضي- اتفاقية تعاون مع مصرف الراجحي لإطلاق برنامج “القرض المعجل” الذي يستهدف المواطنين الذين لا يزالون على قوائم انتظار قروضهم العقارية من الصندوق؛ إذ يسهم هذا البرنامج في التمويل الفوري للوحدات السكنية الجاهزة سواء كانت فللاً أو شققاً؛ بحسب المعايير والاشتراطات التي حددها الصندوق.

000

التعليقات مغلقة.

37 تعليق

  • 37
    ولدالشيوخ

    ربي ابني لي عندك بيتا في الجنه..

  • 36
    ع . الحربي

    وكم حتكون نسبة الفائدة التي يأخذها البنك ؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعاً فوق ما هو متصور

  • 35
    الحرفي

    27 / اضم صوتي الى صوتك كلام في منتهى الروعه المواطن ضاق ذرعا من الكلام اليومي في الجرايد

    والله المستعان00000

  • 34
    ساري

    الشنق المعجل وليس القرض المعجل مزيد من توريط الناس بالديون لزم يروح نص الراتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 33
    تنبيه

    راجعوا حسابات موظفي الاسكان القدمى والجدد واقاربهم اتوقع فيه مبالغ من ايران عن طريق وسيط حصلوا عليها لاجل كذا بيعملون انهيار

  • 32
    عزوف العنزي

    مخالف للنشر

  • 31
    ابو فهيد

    ههههههههه

  • 30
    هناك فرق

    ولازالت قرارات المجلس الاقتصادي والتنمية مستمرة في وضع العراقيل أمام حق المواطن في الحصول على سكن .. السؤال هنا هو أين هي (250) مليار مخصصه للاسكان؟

  • 29
    008

    اتوقع الاسكان عملاء لايران ماحلوا مشكلتنا

  • 28
    احممد

    الكلام مو على القرض المعجل
    الكلام كيف المواطن ذو الدخل المحدود كيف يسدد هالفوائد وراتبه دووبه يكفيه مصاريفه هو زوجته وعياله …
    الله يكوون بالعوون

  • 27
    من بعيد.

    بدل التخبط والضحك على الناس وبما انه مافيه فلوس وزعو أراضي على الناس الاراضي متوفرة واسمحو للناس تبني من المساكن الصينية تكلف ١٥٠ الف فقط وضمان ٢٥ سنه

  • 26
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    أنا لو جاني القرض بصك فيه كامري 2017 فل أوبشن بلا سكن بلا خراط فاضي .

  • 25
    كارهة

    الناس شبعت من الكلام والخراط الزايد ياوزارة الإسكات الشكوى لله الواحد القهار ماعاد احد يبقي شي منكم لو كان شمس كان من امس

  • 24
    عبدالله التميمي

    بهاجر لاندنوسيا او البوسنة السكن رخيص مع مزرعه وغنم وكل شي تبيه ومهور الزواجات رخيصه والمعيشه ولا افضل

  • 23
    علي

    اول السنه اول السنه . يذكرني باللي يبي يسوي رجيم ويقول اول الاسبوع ابدا.كله ضحك وتخدير للمواطن واخرتها فوائد لليل من البنوك . الله يرحم ايام اول.

  • 22
    سمير نجد

    حذاري حذاري ، لا تسلمون ارقابكم .

  • 21
    مواطن

    شئ مفرح بس اللي عنده أرض وينتظر القرض 10 سنوات ويش يعمل يعني أكل الارض؟ وليه شقه أو فيلا جاهزه؟؟؟!!!

  • 20
    صراحه

    اعلان قرار لالا اعلان لا لا لا تاكيد لا يناس فهمونا نريد اعمال اعمال لا اقوال جدحنا ملينا ونتم ممليتم تحسبون تقولون الكلمه ونصدقها ترى نضجنا صرنا كبار

  • 19
    خالد

    هههههههه الاعلان الثالث والاخير
    لطلاق مكوك الفضاء
    ***

  • 18
    العنزي

    ياخوان اسمعوا نصيحتي الاجار افضل من القرض المعجل لان مايبقى من راتبك شي الاجار توفير وأحسبها

  • 17
    مزارع من أرض الطيبين

    لاحنا شايفين بلح الشام ولاعنب اليمن على قول إخوانا الهنود كرر واجد مافي فايدة

  • 16
    زائرابوفواز

    نحن في 2016 بس الخبر

    ذكرني سوق الجفره في الرياض قديما يازمن الجفره

  • 15
    ملاحظة

    70% بدون سكن من الشعب وهذه كارثة المخفق يتعامل على انها مشكلة في قائمة الانتظار لعدد محدود

  • 14
    اللمبي

    شكلكم ……… علي

  • 13
    فاعل خير

    ياوزارة الإسكان يقول المثل
    الضرب في الميت حرااام

  • 12
    الهمداني

    انا لا اريد سكن ولا افكر في سكن في اي من الدول العربية وان فكرت سيكون في دولة ليست عربية

  • 11
    لك الله يامواطن

    اقول والله ماعند وزارة***

  • 10
    عسير الهول

    ياناس اعطونا القرض الي نعرفه وبلاش لف ودوران ..اذا ماتبغون تعطونا لا تعيشونا على امل ..حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 9
    ارز ? نجد

    كثر الاجانب رفعو سعر الفكر

  • 8
    ارز ? نجد

    انتبهو لا احد يتورط تعيش حر في اجار او عشه احسن من …………

  • 7
    ارز ? نجد

    انتبهوا لا احد يتورط مع البنوك المحلية وهذي وجهة نظري الموضوع صار فكر ماهو زي اول خذ قرض واعمر ولك ولعيالك ادرس الموضوع جيدا وقد يكون الايجار احسن

  • 6
    كلمة حق

    مخالف للنشر

  • 5
    كلمة حق

    ((أهم شرط صورة صك الملكية)) نعم صك تملك البنك للمواطن 30عام. الى الامام ياوزارة ****وليس الاسكان

  • 4
    علي بابا

    مخالف للنشر

  • 3
    ?زائر المساء✋??

    ليش ماتحطون الشروط والأاليات مع كل خبر او اذا جا وقتها حطيتو شروط واشتغلت التصريحات

  • 2
    ?زائر المساء✋??

    واذا جاء العام الهجري الجديد ان شاءالله بالخير .. قالوا اليه جديده وشروط تنطبق على الملونيريه .. والله أعلم

  • 1
    ?زائر المساء✋??

    واذا جاء العام الهجري الجديد ان شاءالله بالخير .. قالوا اليه جديده وشروط تنطبق على الملونيريه .. والله أعلم