فيديو: شاهد ماذا قال “أبو سن” بعد خروجه من السجن ؟!

فيديو: شاهد ماذا قال “أبو سن” بعد خروجه من السجن ؟!

صحيفة المرصد: انتشر مقطع فيديو للشاب السعودي “أبو سن” وهو يعلق على حبسه في أول تصريح له بعد خروجه من قسم الشرطة حيث كان محبوساً على ذمة التحقيقات لأكثر من أسبوع.

وقال أبو سن في الفيديو: “خلاص توبة.. ما عاد في فَلّة خلاااااص”، وذلك في سؤال لصديق له عما حدث له داخل قسم الشرطة.

وكان أبو سن البالغ من العمر 19 عاماً قد اكتسب شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار مقاطع فيديو له أثناء محادثته على تطبيق “يو ناو” مع فتيات عربيات وأخريات أجنبيات رغم أنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية، وأطاحت الشرطة به قبل أكثر من أسبوع ثم خرج بكفالة، وقد يتعرض للسجن مدة قد تصل لـ 5 سنوات وغرامة مالية لا تتجاوز 3 ملايين ريال أو أي من العقوبتين.

التعليقات مغلقة.

86 تعليق

  • 86
    ليل

    خلاص ياشاطر من الليلة اشرب اللبن ونام من بدري عشان مدرستك تفتح بدري.وخل عنك الهياط الي مامنه فائدة

  • 85
    نعم

    نحتاج لوقفة ندرس ظاهرة أبوسن وهي مو جوده بمسميات مختلفة

  • 84
    نعم

    ابو سن يعكس شريحة من المجتمع نسبتها مؤثرة ، ولكن مالذي أوجد هذه النسبة وإفرازها وهي ظاهرة علي غيرها هل هي السياسة التعليمية

  • 83
    عارف

    ناس ماتختشي الا بالتكفيخ

  • 82
    نعم

    سبحان من يغير ولايتغير

  • 81
    نعم

    الان معاهد ومدارس لتعليم قيادة الدراجات الهوائية للتغلب علي الظروف الاقتصادية

  • 80
    نعم

    الدراجات الهوائية ،الان افضل وسيلة للتنقل ، وهي وسيلة فعالة في الدول المتقدمة ،وارخص وسيلة وغير مكلفة ولايحتاج الي وقود ،ولنفس الوقت رياضة ورجيم

  • 79
    نعم

    استعدوا لقانون جاستا ، اربطوا الحزام

  • 78
    نعم

    قطع الإشارة بـ2000 والحزام 5000 وتجاوز السرعة 500 ، اصبح من الضروري الان ،استخدام النقل العام ،الأتوبيسات او الباصات ، او الميتروا وأكن متي يعمم ويفعل

  • 77
    نعم

    روضوه الرياجيل ، المثل يقول اللي مايروضونه اهله يروضونه الرجال

  • 76
    مواطن ..

    الحمد لله اللي عافانا مما ابتلي به هذا المراهق هداه الله ..
    الجيل التالي جيل متهور ومجنون في جميع شؤون حياته الا من رحم الله اللهم كفنا شره وامثاله .

  • 75
    جنوبيه .

    ماظن ها الاشكال. تعقل
    لاكن مانقول غير الله يهديك
    وولا تسمجها مرتن ثانيه

  • 74
    حسبي الله ونعم الوكيل

    بكرة تلاقونه طاح بالتفحيط?

    الله يهدي شباب المسلمين

  • 73
    غير معروف

    هذا احد أسباب وقف شرائح الانترنت المفتوحة

  • 72
    طلال

    مابقى من العمر كثر مامضى يابو سن تب الى الله وعد الى رشدك وانتبه لولدك سن

  • 71
    زمن ***

    شباب الفيديو مايفتح معي وش قال طويل العمر

  • 70
    قصيمي معتق

    ابك كرستينه عاني في وجهي … سبحان الله بالرغم اني ما اعرفه لكن عجزت اهضم طريقة كلامه و اسلوبه

  • 69
    ↩?ريما Rima ?↩

    الحمدلله شكله أدبه السجن ماراح يتعودها?باين من شكله وكلامه?□■خ ن

  • 68
    عاشق وطنه

    كل ها الناس اللي يشتموه غيره منه لم يتوصلون الى ما وصل اليه

  • 67
    حمد

    وأطاحت !!!! لاحول ولاقوة إلابالله !!

  • 66
    غير معروف

    شكله اخذ علقه ساخنه

  • 65
    ❤️ محب صدام حسين ❤️

    ياليته ما طلع المفروض سنة ياكلها بالسجن او اكثر علشان يتأدب ، الله يلعن الواسطة اللي طلعتك يابو ضرس

  • 64
    محاولة تقليد بكيت ماجد العنزي هه

    يحاول يشتهر مثل ماجد العنزي وبالاخير يحاول يبكي بس ماطلعت ولكن #لم تزبط معنا ههههههههههههه

  • 63
    ياما تحت العمائم قمائم

    الصلاة الصلاة.. صلاة الجمعه يا عباد الله

  • 62
    و الله عجبي

    وهاللي يشحنون سياراتهم الى لندن ويسيؤ للوطن ساكتين عنهم. فشلونا بفشخرتهم بسيارات لم تصنعها اي وطن عربي. هؤلاء من يستحقون السجن مو بو سن

  • 61
    مسكين بو سن.

    ناس تروح وتعترض على الفعاليت المصرحة وهي الاخطر على المجتمع لانهم يحملون نفس فكر من تطاردهم الدولة. لكنهم يسلمون. وبو سن شاب صغير يرفه عن نفسه فسجنوه!

  • 60
    أبو أسامة

    العمر ما هو جاى مع مزاجي ( 19 ) سنه شيء غريب .

  • 59
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    مخالف للنشر

  • 58
    فـهــــــد

    خله يكمل الرضاعه باقي *******

  • 57
    زائرة

    هههههههههه يسلموا أعادوا تربيتك من تاني
    تسلم الحكومة

  • 56
    ا

    ابو سن كان يطقطق على شغلات خاصه بالمراهقين اما لوجين الهذلول وش الحكم عليها

  • 55
    Ymni mahbob

    لكي وقت قصه وحكايه وعبره ،،،،،،،،،،

  • 54
    غير معروف

    للناس فيمايعشقون مذاهب تعبير مجازي انا احب الكوره والمصارعة ودق العودمثل (سيد الملاح الأرض بتتكلم عربي ) واحب الشعرالشنفري الاءزدي وعنتره وامرؤ القيس

  • 53
    غير معروف

    مين اجمل مقاطع حليمه بولندحتى وصلت للسدحان وعملة مقابله معه ولها جمهور وأشوف قراء ومعلقين كثر مبسوطين لها جمهور ابو سن له جمهورالتعليقات تبين والالا

  • 52
    كلمة حق

    صارت غرامات الملايين شي خيالي وغير معقول كديات وينا عايشين الناس ياالله
    تكل عيالها خطا ابو سن كخطا من وضع هذه الغرامات بكره مناشدات بسبب غرامة ابوسن

  • 51
    غير معروف

    مين اجمل مقاطع حليمه بولندحتى وصلت للسدحان وعملة مقابله معه ولها جمهور وأشوف قراء ومعلقين كثر مبسوطين لها جمهور ابو سن له جمهورالتعليقات تبين والالا

  • 50
    غير معروف

    مين اجمل مقاطع حليمه بولندحتى وصلت للسدحان وعملة مقابله معه ولها جمهور وأشوف قراء ومعلقين كثر مبسوطين لها جمهور ابو سن له جمهورالتعليقات تبين والالا

  • 49
    صرخة صمت

    الله يهديه درس واستفاد منه وعبره لغيرة بس كلمتة معاد فيه فلة خلاص الفلة مش بتصرفات اللأخلاقية والتصرفات والكلامات البذيئة ، امزح وفلها بس بحدود الادب

  • 48
    ابو سلطان

    يقول الخبر ( اكتسب ابوسن شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ) وانا اقول ( اصبحت التفاهة حديث الساعة )

  • 47
    المحامية

    لماذا لا نفتح سجنا و نسميه سجن يو ناو!! آلاف المستخدمين لمواقع التواصل و بنفس طريقة أبو سن لماذا لا يسجنوا!! الخطر في أصحاب الفتن و المخيمات الأشرار.

  • 46
    غير معروف

    صدق ان الشماغ يخلي ****انسان

  • 45
    غير معروف

    ابو سن ذا هو أبو سن لولي او أبو سن ذهب هو كان يمثل والا وش يسوي الفرق بين الممثلين والممثلات انهم يشتغلون بتصريح وأبو سن يمثل بدون تصريح

  • 44
    كيم5

    اشغال الناس بتفاهات لافائدة من الخوض فيها ومتابعتها .

  • 43
    عاشق وطنه

    اتوقع عنده حصانه دبلوماسية امريكيه لا أحد يتعرض له

  • 42
    سعد بن فهد

    ماقصرت الحكومة ربته شويت تكفيخ وتطلع من عند الحكومة محترم مؤدب وراعي صلاة وتأب شكرا حكومتنا وحفضك الله ولاتوقف يوجد العديد من المهيطية يحتاجون تربية

  • premium medal
    41
    إنسان منصف

    باقي ,,أبوشنب ,,,وأبوخشم,,,,وأبوزقم,,,,وأبو ***,,,,وصاحب الفسفوريه,,ينزتون معه ,,,ويقولون ,,,توبه ,,مافيه فله,,,ولاشقه,,,خلاص التوبه

  • 40
    غير معروف

    والممثلين والممثلات وهما سعودييون وسعوديات يمثلون مع بعضهم البعض ويشاركهم أجانب وش الفرق هويمثل على اجنبيات والعكس يمثلن عليه كله تمثيل بتمثيل والا

  • 39
    كوب بلاستيك

    ايه احسن كذا قابل دراستك ومستقبلك الفله ماراح تفيدك .
    والحمدلله على السلامه

  • 38
    الماااااضي2030

    كرستينا رفعت قضيه عشان سجن ابو سن في وقت قانون جيستا …لذلك اطلقوا سراحه
    ..مانبغى مشاكل كافينا اللي فينا ….فهمتواا…ولا لا…انتم أذكياء.

  • 37
    موحد

    الولد شاب صغير مراهق يحتاج توجيه ونصح مع أخذ التعهد عليه القسوة في الأحكام يكون لها نتائج عكسية لسنا في حاجة اليها

  • 36
    دلال

    الحين ماعندنا مشكلة الا ابوسن ، من جد مهزلة ، ايه صح ابو سن طلع عالم من علماء التكنلوجيا في اختراع السيارة الذاتية ،، ايه اسفه

  • 35
    رؤية وتحول

    رجعوا له عقله الرجاجيل .. أنا فداهم والله … لزوم اي مواطن يحترم بلده وأهل بلده ولاينقل عنهم إلا الصورة المشرفه .. هذا درس لبقية الدشير اللي مثله

  • 34
    جونيم

    مخالف

  • 33
    فهد العرماني

    ماراح يقلب مملكتنا غير الليبراليين اوقفوا تكاثرهم

  • 32
    شيهانة??

    ??أجل خلاص توبة.. ما عاد فيه فَلّة خلاااااص….// ياحبيبي هالخمام اللي أنت تكلمهم والله ماينفعونك لكن أستغلوك لإنك ع نياتك الله لايعيدهم.

  • 31
    ابو وسمي

    عقوبه لا تتجاوز ال 3 مليون يعني المعلق شايفها بسيطه ..هو شكل اشتراك النت متسلفه

  • 30
    كلمه حق

    الولد احس انه طيب وفيه خير كثير يحتاج الى النصيحه وعدم الحكم عليه بقسوه غيره مسوي بلاوي من تحت الى تحت ويش اللي ٣ مليون وخمس سنواق
    ارهابي هو

  • premium medal
    29
    الحرمان

    مايستاهل واذا يستاهل فيه كثير يستحقو القصاص
    اما غرامه الملايين تجعل الفكر مطنش لها لو قيل ٣٠ الف وقعه اقوي وفيه امل تكسره ب٣٠ الف لكن الملايين مافيه

  • 28
    ?⭐️عهود⭐️?

    وعنده اُسلوب طريف وخفة دم – رغم أن عنده سقطات كثيرة – لكن مثله مثل أبوسن عنده اخطاء لكن ابو سن طلع بكفالة وماجد اليتيم لأ ليش التفرقة ؟ ?

  • 27
    ?⭐️عهود⭐️?

    المطاوعة والنَّاس بشكل عام ماتكلموا عن القبض عليه لأنه دميم وماعنده أسلوب وعارفين ان البنات يضحكون ويستهزؤون به لكن ماجد عشان كيتي معجبة فعلاً به

  • 26
    والله اتمنى نصحه

    او سجنه لمدة معينة واطلاقة .اما يدفع أبو سن 3 مليون .يمكن لو مع أبو سن 1000 ريال كان صلح سنه وافتك منه. اذا أبو سن مسوي شي غير البث فيستأهل مايجيه

  • 25
    غير معروف

    ودي يمسكون ***اللي تستخف دمها معه

  • 24
    ابن بالبلد

    اللهم في هذه الساعه سلط على قلم****

  • 23
    عوافي

    حتى لو رجعة تبث يابو سن نصيحه لك ابتعد عن الأمور اللي كنت تسويها اول . انا شفت على اليوتيوب بعض البثوث لك مخجله وغير مقبولة في مجتمعنا .

  • 22
    صالح

    وماالذي يضيرك من التوبة والمسجد ياقلم السوء

  • 21
    مصمم

    مخالف

  • 20
    بدون مجاملات

    البلا مو من البنات اللي يكلمونه مو من مراهق مثل هذا ابو سن- احجبو البرنامج وخلاص – والله ان فيه بنات يبلهم جلد واخذ جوالهم

  • 19
    زائر

    ت 10/اضحك الله سنك يابدور..ابوسن صار ابوسنووووووون؟؟ هههههههههههه

  • 18
    سعد1

    عقبال قلم الخنبقه..ونشوفه يقول توبه خﻻص

  • 17
    غير معروف

    وأطاحت الشرطة به … ههههه

  • 16
    ? الملح و القبلة ?

    2 // ماجد طلع وربّى لحيته وواضح عليه الهم والغم #ماجد_العنزي

  • 15
    جبال سدير

    تكاثرو كاالبكتيرياء اذلم يتم القضاء عليها في حينة تتكاثر ولايمكن السيطرة عليها الله يهدي جميع ابناء المسلمين كذلك الذين يشوهون سمعة المملكة في الخارج

  • 14
    ? الملح و القبلة ?

    الحمدلله على سلامتك يا بوسن ، الله يخلّي لك أبوك ويحنّن قلبه عليك أكثر وأكثر ..

  • premium medal
    13
    العنيد

    ******

  • 12
    الحياة دروس والدنيا تجارب

    أهم شيء أنه أعترف بالخطاء الذي ارتكبه، وأعلن التوبة عن هذه التصرفات الصبيانة التي تسيء لسمعة البلد وأهله ولعله درس يتعلم منه الادب والاخلاق الاسلامية

  • 11
    سؤال ؟؟

    مع أحترامي لكن ماذا قدم هذا وأمثاله للوطن والمواطن ؟؟ أتمنىٰ أحد يجاوبني

  • premium medal
    10
    بدور

    مين ابو سنون ذَا !!اللي يحكون عنه

  • 9
    ? الملح و القبلة ?

    حتى بديرتنا مانقدر نوسّع صدورنا ، وبعدين الولد قاعد في مكانه ماطق باب أحد وقال تابعوني !!

  • 8
    قلم الحقيقه

    غريبة الأخونج مانعقو عليه مثا مانعقو على محمد عبده وقالو له الزم مسجدك واعلن توبتك.يمكن بحكم صغر سنه أو أنهم ينتظرون ماسيصدر عليه من أحكام ثم ينبحون.

  • 7
    07

    برضك ما تبت مالك كسر الله سنك

  • 6
    اصيل

    واضح ان ابو سن بقلب طيب ويحتاج فقط توجيه ويبعد عن رفقاء السوء واعتقد انه راح ينجح بحياته اذا ابتعد عنهم ،،

  • 5
    مراقب

    الف مبروك ،

  • 4
    حسين الحارثي ابوامجد

    خلاص كفايه دلع ههههههه

  • 3
    زائر

    توبه خﻻص ..احتسب توبتك بصدق لله ياابوسن ولعلها خيرة لك..اللهم اقبل توبته واجعله صالحامصلحا.. بارابوالديه ونافعا لدينه ووطنه.

  • 2
    ?⭐️عهود⭐️?

    اهم شي انهم حلقو شعره بس وش معنى طلع بكفالة وماجد لأ ؟؟؟

  • 1
    اسمرعبر

    شكله *** صح