بعد إساءة mbc لأهل الجنوب .. الشهري يتراجع ويحذف التغريدة : لم أكن في يوم معول هدم لمجتمعي

بعد إساءة mbc لأهل الجنوب .. الشهري يتراجع ويحذف التغريدة : لم أكن في يوم معول هدم لمجتمعي

صحيفة المرصد: تراجع مذيع قناة mbc عن تغريدته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وسببت غضباً واسعاً لأهل الجنوب بالمملكة ، وقام بحذفها .

كما أوضح المذيع الشهري تعليقاً على تغريدته قائلاً : “حذفت التغريدة تقديراً للعقلاء من أهل الجنوب كافة وحباً لهم ، لم أكن في يوم من الأيام معول هدم لمجتمعي “.

التعليقات مغلقة.

150 تعليق

  • 150
    لا حول ولا قوة الا بالله

    MBC كلها معول هدم واعتذاراك وانت ما دمت باقي فيها غير مقبول

  • 149
    أبو عبد الله الغامدي

    أنت معول من معاول الهدم طالما أنك تنتمي لـ mbc

  • 148
    شيبانكو

    مخالف للنشر

  • 147
    غير معروف

    *** في mbc
    ومالت عليهم من قنوات كلها فاشله ومقرفه
    يازييين قناة بداية الفائزه بجائزة القاهره لافضل قناه عربيه وخليجيه والف مروك قناةبدايه

  • 146
    صهيل الخيل

    وهذا الامعة اعطوه فلوس ماصدق يتبرى من ربعه .

  • 145
    صهيل الخيل

    من هو مالك القناة اذا عرف السبب بطل العجب .الفرقة الناجيه لايشوفون الناس شيء عندهم اهل البعران متغطرسين وينتحلون اسامي مناطق اخرى حتى لايقال هم

  • 144
    علي1

    المنطقة الاخرى/واهل الحاضرة يكرهون اهل البادية

  • 143
    علي1

    وينهون الحروب بينهم لرئيتمهم يجلسون مع بعض وينسون مابينهم .عكس السعودين .ليس بينهم حروب ولا ثأر ولكن قلوبهم متشتته فتلقى اهل منطقة يكرهون اهل المنطقة الاخرى

  • 142
    علي1

    لم ارى في حياتي مثل اليمنيين متألفين وليس بينهم عنصرية لا مناطقيه ولا قبلية ولا دينيه .حتى ولو بينهم حروب لا يوجد في قلوبهم غل على بعضهم .لو يتصالحون

  • 141
    ام الفهود

    طب الmbc حذفها على مبدأ دعوها لترخص ونحن نقول احذفوها لتفلس

  • 140
    ابوشموخ

    وهو من وين ايش العالم التعبانة

  • 139
    منصور

    اهل الجنوب اهلنا ولانقبل اياكان يتكلم عليهم

  • 138
    غير معروف

    كلما رفعت سقف ثقافتك تثقف اهلك واصدقاءك وتنتشر الثقافه اللي مايبون الفضاءيات يفرح بنقص الثقافه حتى لأحدينتقده لا وألف لا انتم بجيل السعوديه القرن 23

  • 137
    غير معروف

    كلما رفعت سقف ثقافتك تثقف اهلك واصدقاءك وتنتشر الثقافه اللي مايبون الفضاءيات يفرح بنقص الثقافه حتى لأحدينتقده لا وألف لا انتم بجيل السعوديه القرن 23

  • 136
    غير معروف

    ناس يهاجمون القنوات الفضاءيه والامبسي يبون الناس ماتتثقف حتى لاينتقدوهم الاشوفو كل الفضاءت أرفع سقف ثقافتك جدالاتكن مؤدلج مخك ملكك لايؤدلجه المؤدلجون

  • 135
    طاخ طيخ الحجي.

    لا لا لا نقبل بالعنصرية القبلية
    كلكم لآدم وآدم من تراب

  • 134
    ابو سجى

    MBC الشر الخفي

  • 133
    غير معروف

    ستبقى مبسي والقنوات الفضاءيه كلهامشعل وضاءوكلها علم في رأسه ناروضاءه لم اكتسب ثقافتي إلامن الفضاءيات ثقافه حوارات الخ فرالدش تصبح مثقف وغيرمؤدلج لاءحد

  • 132
    ودي أصدق يا ت 130

    وش رايك بموضوع تكافؤ النسب!

  • 131
    حسن

    حلوة ذي تبي تجس النبض اول شي ثم تقول لم اكن معول زين وش الي خلاك تكون معول اول شي بتغريدتك الا ولى

  • 130
    قاتل الله العنصرية

    كلنا ابناء بلد واحد من الشمال للجنوب للشرق وللغرب وللوسطى كلنا ?? لا نرضى بالعنصرية المناطقية ولا نقبل بالعنصرية القبلية .

  • 129
    شدوصل

    والله ما دري وش الهرجة بالضبط
    لكن والله ياقنوات ال mbc أنها قنوات هابطة والله اني حاذفها من قبل خمس سنوات

  • 128
    محب آل البيت

    mbc هي معول هدم للإسلام والمسلمين و للفرد والمجتمع

  • 127
    غير معروف

    اذن نستخلص ياحضرات الكرام اتفقناأن القبيله والشعروالحماس الحربي موروث من عهدالعرب البايده الي اليوم ت111لاتزدري القبايل مومشكلتناان لم تكن قبيلي مثلا

  • 126
    محب آل البيت

    قناة ام بي سي هي كلها معول هدم فهي تسير خلاف توجه الدولة

  • 125
    غير معروف

    لم تكتفي هذه القناة بإفساد مجتمعنا المسلم بل تحيي العصبيات القبلية وتثير أهل الجنوب أهل الدين والكرامة والشرف المحافظين على دينهم وأصالتهم .

  • 124
    غير معروف

    موجزعن عنتره هو ابن أماه جاريه لم يعترف به أبيه الابعدبروزه بالشجاعة فقام والده وأعترف به لأن العرب لايعترفون بابن الاماه بالجاهليه لكن عنتره صارشجاع

  • 123
    لحوج

    ياكثر صياحهم بتويتر

  • 122
    غير معروف

    يجدرالتنويه ان فرسان العرب كثر بالجاهليه واناقريت نهاية عنتره للاءمانه عن كتب عنتره ان من قتله سلمي من بني سلمه قال عنتره خذوبدمي من ابن سلمه قتلني

  • 121
    غير معروف

    ***عشان كيذا مواضيعهم كثيره بتويتر

  • 120
    غير معروف

    وحطوعنتره بركن الجنادرية يوم شفته مصبوغ اسودتقطع بطني من الضحك على الفكره الممتازه فالناس تفتخر بالقبايل وفرسان الشعروالحماس الحربي شي عادي جدايا111

  • 119
    سماهر

    الله يرزقني كثر مواضيع اهل الجنوب هههههههههه

  • 118
    محمد

    يازين الثقة بالنفس تويتر صار كل يوم هاشتاق بالجنوب مره يمدحون انفسهم ومره يبكون من اللي يهاجمهم حتى لو كان حساب وهمي ليش المناطق الثانية ماتهتم مثلهم!

  • 117
    غير معروف

    عنتره هذشاعربطل مراريودونه مهرجان الطائف ومن حقهم طبيعي جدا انااحدالمعجبين بعنتره مره والله اني صادق بالجنادرية جابو آدمي صبغووجهه وشعره اسودقالويتبع

  • 116
    غير معروف

    تعال شوف المؤروث الثقافي قديم بجنادريه تجدباءحدالركن عنتره لحبشي لأنه سكن الحبشه وعادلاءصله عيون الجواء وهوشاعروفارس من حقهم يفتخرون به عادي جداحقهم

  • 115
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    والله انك تحتاج الى تربية وتقويم سلوك

  • 114
    غير معروف

    111لاتعلم هل الجنوب الثقافه هم أقدم منك بمرالعصورالمعيون الفكر والثقافه والعلم بقدم الازمان مايطوف عليهم شي محكحكتن معادنها تعليقاتك مكشوفة العب غيرها

  • 113
    غير معروف

    111كلكم لادام كلام سليم وأن أكرمكم عندالله اتقاكم 100/بالميه لكن لاتخلط الاوراق نقولك القبيله موروث والله اللي يشوف تعليقاتك يقول انك اخترعت هليوكبتر

  • 112
    غير معروف

    القبايل موروث كلن يعتزبقبيلته مافيها شي عادي الم تسمع انا(ابن عبدالمطلب اناابن عبدالمطلب لاءحديدق بالقبايل القبايل صمام الأمان للجزيرة العربيه بعدالله

  • 111
    كلكم لآدم وآدم من تراب.

    موضوع تافه. ولو بيدي كان أقمت الحد الي بخربط ويبربط في ها الأمور. مارجعنا وراء الا القبلية السخيفة كانهم بيعمرون في الارض تخلف وجهل وضياع لقيم الاسلام

  • 110
    ابوعلي ال علي

    يا98 اسيرمصر اهل مصر اهل كرامه وانت يروعك خنجر الجنوب هذا يحمله الرجال ويخافه الرعديد

  • 109
    العمق

    عذر اقبح من فعل. سقطت من اعين العاقلين. اعتذار مدمج بالاصرار… افهم هذه يا متحضر العيب في لغة اهل الجنوب هو الحياء والحياء شعبة من شعب الايمان

  • 108
    كلمة حق7

    الجهل ليس بجهل التعليم وإنما بجهله لمجتمعه الذي حوله كيف لك أن تنتقد وإيش موقعك من الاعراب انت لاتمثل الا نفسك اما اهل الجنوب فهم كالجبال الشاهقة واحترامي للقبائل بصفه عامه

  • 107
    ياسر11

    ياشين فلسفة بعض المعلقين علئ هالصبح

  • 106
    حجاب

    يخبص الوضع فوق حدر ويوصل فكرته ثم يعتذر بكل صلافة وكبر —

  • 105
    فارس الزهراني

    قد تغير الماده مفاهيم بعض البسطاء ممن سخرتهم بعض القنوات لأيصال رساله معينه لهدف او لأخر ولكن المعدن الأصيل لا يتغير وشخص لت يمثل الا نفسه .

  • 104
    فارس الزهراني

    قناة mbc سياستها .. فرق تسد .. وعليه فمن كان لديه غيره على اسرته فليحذف هذه القناه السيئه وبالنسبه لي حاذفها من اكثر من سنتين ولله الحمد

  • 103
    ولد بلادي

    فيه كثير حاقدين على الوطن ويدعون انهم من قبائل اخرى ومناطق واسماء اخرى ويسبون في اهل الجنوب وفي كل القبائل والهدف مكشوف وواضح …..

  • 102
    العتيبي

    تبقى العنصرية وقودها الجهل

  • 101
    غير معروف

    تعليق 90 سعد ترى بعض مجيزي التعليقات جهلة ولا يعرف المقصود من التعليق أو جبان .

  • 100
    غير معروف

    اللهم أهلك كل من يريد إفساد مجتمعنا المسلم وتغريبه وصرفه عن التسمك بشرعك فإنهم لاةيعجزونك .

  • 99
    اسيرمصر

    والذي لا يوجد اي رابط بينة وبين مناظر الفرح والابتهاج.

  • 98
    اسيرمصر

    يتبع: متى كانت هذه الامور مظاهر فرح؟! مظاهر الفرح هي : الأنوار والورود وعزف القانون والموسيقى اما عاداتهم الحالية فهي ذكورية بحتة وتشعر في اجوائها انك في ساحة حرب وعراك وخاصة منظر الخنجر المروع والذي

  • 97
    غير معروف

    شهري قبلنا اعتذارك الموضوع خلص واحترازبعداعتذارالرجل وهوشيم ومن شيم الكرام ولالزوم للتكرار(الشهأمه والشجاعة طبع والتسامح والاعتذارطبع بالنفس الاءبيه

  • 96
    غير معروف

    مخالف

  • 95
    فارس الزهراني

    قاطعوا قناة mbc

  • 94
    فارس الزهراني

    اتعجب من الذين يتابعون قناة mbc وحذفها هو الصح فكلنا نعلم توجهها اما اخونا الشهري فسامحه الله ولا يعودها فمن لا خير له في اهله فلا خير له في نفسه ودمتم سالمين

  • 93
    غير معروف

    طالما تعمل في قناة الفساد والإفساد فإن كل ملتزم بالدين في نظرك متخلف ترون التقدم في قنوات *****

  • 92
    خالد

    تعليق 73 تعقب وتخسي اهل الجنوب ارجل منك لاتبرر انثبر علي شحم…

  • 91
    سعد

    فيه فرق يابشر بين الكلام الغلط والكلام المقصود المتعمد للمسخرة والانتقاص لااحد يبرر للاشكال ذي لوانه صادق كان قاله متأخر وش المانع يعني هو جاهل والا يحسب انه اهو الذكي مالت عليك وعلي اشكالك

  • 90
    سعد

    يااااايااااصحيفه المرصد تعليقاتي كلها مخالف مخالف ممنوع لاتتكلم والله انكم ماعندكم لاشفافيه ولامصداقيه التعليق الي يمشي معا تصوراتكم واراكم تنشرونه والي مايعجبكم ويكشف دجلكم ومواضيعكم وتضليلكم تحجبونه

  • 89
    سعد

    مخالف

  • 88
    عمري من ازد

    في الرد 74 لو علمت عن المجتمع الذي يعيش فيه لستحيت ان تذكر اسمك امامهم لكنه خذل اهله ودينة

  • 87
    سعد

    مخالف

  • 86
    ذروها فانها منتنة

    شكلك مولع من الشهارية يا صاحب التعليق 73 يا شكلك مغبون غبن المهم الله يزيدك

  • 85
    بخيت الزهراني

    دعوه لكل الاحباء ،اطلب منهم المسامحة وقبول عذر الأخ عبدالله ،والله يحب الأكرمين، والمسامح كريم ،وفقكم الله جميعا،يا أهل الكرم وأهل الشيم وألنخوه ،

  • 84
    غير معروف

    مسسسسسسسسسموح ياشهري سامحتك سامحتك اكتب بالنت اغنية اصاله سامحتك سامحتك بقلبي الكبير وانت من أشهر القبايل رجال الحجر الاءزديه من عرب قحطان??????

  • 83
    غير معروف

    مسسسسسسسسسموح ياشهري سامحتك سامحتك اكتب بالنت اغنية اصاله سامحتك سامحتك بقلبي الكبير وانت من أشهر القبايل رجال الحجر الاءزديه من عرب قحطان??????

  • 82
    غير معروف

    الشجاعه والشهامه من كرم الرجال وانت اعتذرت ياشهري قبلنا اعتذارك وسامحناك إليك اغنية اصاله (سامحت سامحتك)??????☺????????????????

  • 81
    عبدالرحمن الشهري

    اهل الجنوب اهل جبال. واهل عوايد وتقاليد لا يضرهم قدح غيرهم من الحاسدين او الحاقدين ولا الطيب نحطه فوق روسنا ونعرف لاهل الطيب طيبه وينطبق على اهل الجنوب قولة القايل ياجبل ما يهزك ريح

  • 80
    غير معروف

    الشجاعه والشهامه من كرم الرجال وانت اعتذرت ياشهري قبلنا اعتذارك وسامحناك إليك اغنية اصاله (سامحت سامحتك)??????☺????????????????

  • 79
    غير معروف

    الشجاعه والشهامه من كرم الرجال وانت اعتذرت ياشهري قبلنا اعتذارك وسامحناك إليك اغنية اصاله (سامحت سامحتك)??????☺????????????????

  • 78
    بخيت الزهراني

    وقدم اعتذاره، فهذا هو الشهم، والمثل يقول،كل دقه بتعليمها، وأهل الجنوب ،كرماء مثلهم مثل غيرهم من القبائل الاخرى ،سوف يقبلون عذرك،وندعو لك بالتوفيق دائما،

  • 77
    غير معروف

    الشجاعه والشهامه من كرم الرجال وانت اعتذرت ياشهري قبلنا اعتذارك وسامحناك إليك اغنية اصاله (سامحت سامحتك)??????☺????????????????

  • 76
    غير معروف

    الشجاعه والشهامه من كرم الرجال وانت اعتذرت ياشهري قبلنا اعتذارك وسامحناك إليك اغنية اصاله (سامحت سامحتك)??????☺????????????????

  • 75
    الفيصل

    طلع ابله ومضحكة ومغفل استخدمته القناة المعفنةضد اهله

  • 74
    غير معروف

    الشجاعه والشهامه من كرم الرجال وانت اعتذرت ياشهري قبلنا اعتذارك وسامحناك إليك اغنية اصاله (سامحت سامحتك)??????☺????????????????

  • 73
    غير معروف

    ترى الكلام الي قاله عادي مافيه شي هو يمكن تكلم عن المجتمع الي هو عايش فيه وهذا هو اعتذر والي يقول كثر من الخميرة يازين الخمير الذ اكله جنوبية

  • 72
    بخيت الزهراني

    يا عبدالله،انته قدمت اعتذارك،والاعتذار من شيم الرجاجيل ،وعذرك مقبول ،والخطى، وارد من كل واحد،العيب في من يخطي ولايعتذر،اما من اخطى بقصد أوبدون قصديتبع،

  • 71
    رأي اخر

    ت٦٩ ياخي اذا بغيت تكتب ياليت تحسن وتوضح مفردات الحروف مرتين تعيد نفس الكلام ومافهمنا شئ

  • 70
    غير معروف

    جنوب من قرون طويله جدهم الأكبرقحطان الأجداديتوارثون الانساب ويحفظونها لكن كتب المصريين والحمويين لأصل العرب العاربه قحطان ممتازه مطابقه لكلام لاجداد

  • 69
    جداوي

    لا يضيق صدركم يا أهل الجنوب هذي القناة سخرت من الدين من قبلكم..
    اذا أتتك مسبة من ناقص فأعلم أنك كامل

  • 68
    أم عمر

    الحمد لله حذفنا القناة. .

  • 67
    محمد

    اماانت فنت ليس متخرلنك في قناه اتبرج الرقص اقول ضف وجهك

  • 66
    غير معروف

    من يتنكلر لأصله وعاداته وتقاليده التي لاتعارض الدين فلا اصل له والتطور ليس هكذا ولكن التطور هو تطوير فكرك ياعبادي الشهري

  • 65
    Ymni mahbob

    مخالف

  • 64
    Ymni mahbob

    مخالف

  • 63
    .لن .

    مخالف

  • 62
    غير معروف

    نتبهو بعض مندسين المندعسين المرضى قلبياليسو من قبايل العرب العاربه ولاالعرب المستعربه لاءن القبايل كلهايحترمون بعض والمندسين لايحترمون القبايل البته

  • 61
    أبو سحاااب

    أطنهم شافوا أن أهل الجنوب مقاطعين mbc ولا لها جمهور بينهم فعضب منهم ولكن تذكر انه واحد منهم فتراجع كف لسانك فلن تنفعك mbc .

  • 60
    .لن .

    ت٥٦ اهل الجنوب نسبهم لايعتمد الكتب مثل غبرهم او مثل من يالف ويعدل ويبدل وفلان قال وفلان نسب الجنوبي نسبه ارضه الى ورثة كابر عن كابر من الاف السنين فهم

  • 59
    غير معروف

    هذاردعلى 42 الحق ينقال الله يهديه حنانحترم كل البشر لكن مانحب احد كان من كان فليمسك لسانه على شحم قبايل قحطان وماحوت من آلاف السنين اصل العرب العاربه

  • 58
    غير معروف

    هذاردعلى 42 الحق ينقال الله يهديه حنانحترم كل البشر لكن مانحب احد كان من كان فليمسك لسانه على شحم قبايل قحطان وماحوت من آلاف السنين اصل العرب العاربه

  • 57
    المقص

    بالعافيه يا فوفو

  • 56
    غير معروف

    كتب لمؤلفين موجوده بالمكتبات انساب العرب المؤلفين الحمويين-الاءزهريه-عين شمس -الاندلسى-سبائك الذهب-رأفت الباشا-عاتق البلادي-بن خميس-فرحات البيروتي الخ

  • 55
    الاسدي

    شكله كثر في الخميرة ، صبي بني شهر، فرجع يثور على نفسه، عموماً حصل خير واغد ذئب ، ترى نطح الجبال يكسر قرون ام قرين، الجنوبي جبل ان طاح عليك طحنك وان طحت عليه كسرك.

  • 54
    .لن .

    هذا لا بد من التحقيق معه لماذا الاساءة واثارة امور لا تخدم وياخذ على يد ابن ابيه هذا ويعرف قدره ولا صادوك اللي يتبطحن في دبي (دوست دارم) هااا هيا تعال

  • 53
    غير معروف

    أنت يامعلق توحي والا ماتوحي قبايل قحطان اول من انطقها الله عربي اصل العرب العاربه هذاتاريخ مومن جيبي من كتاب ياقوت الحموي والأندلسي وراءفت الباشاءيتبع

  • 52
    جنوبيه *

    تعليق الشهراني47
    هههههههههاااااااي

  • 51
    الحمد لله والشكر له

    ما الفائده من ال أم بي سي والله لا أرى منها أي فائده لا اسريه ولا اجتماعيه بل خراب للبيوت وانحطاط أخلاق ما شفنا برنامج يثقف في تربية الأطفال أو للاسره

  • 50
    جنوبيه *

    الاخت فوفو44
    ماهي مسآله حساسين او ثقه
    بس طبيعي بنرد هنا مانرضى حد يتعدى علينا بحرف
    انتي خلينا نجرب ونزعلك وش راح تكون رده فعلك

  • 49
    غير معروف

    أنت يامعلق كل قبيله تعتزبقبيلتها والجنوب يعتزون بقبايلهم ونعم بكل القبايل عامه ببلادالعرب وقحطان ينتمي اليه قبايل كثر ش وج وش ووسط وغ وبالخليج والعرب

  • 48
    ليل

    طيب الخبل هذا من وينه ؟؟ ماهو جنوبي وش هالهياط الي على غير سنع.هذا لايمثل الا نفسه

  • 47
    كلن عارف قدره

    خبر عادي ،،، كان يقصد تغير بعض العادات والتقاليد القريبه من العادات اليمنية وهذي العادات سببت مشاكل بين نفس القبايل في الجنوب،الرجل قصده خير

  • 46
    المقص

    ارجو من الأخوه المحامين رفع قضيه ضد هذا الأبله انا شهري ولا يشرفني هو وأمثاله

  • 45
    .لن .

    ايش قال الهتيم ذا تروا ما كل من تلحق باسم القبيلة اصل وانا اعرفهم زين ولكن نقول اركد وخذ من الرجل اللي سال من الرسول حكمة قال من ابوي ايه وخلك ياصغير

  • 44
    فوفو

    التقرير كان عادي بس مدري ليش اهل الجنوب يتحسسون بزيادة من اطرف كلمه وين الثقة في النفس

  • 43
    جنوبيه *

    والله الناس احرار. تلبس تاكل تطلع تروح تجي
    مو كل الناس بتسوي مثل بعض وو هذا واقعنا وعاداتنا ونفتخر فيها سواء استهزاءت ام تعذرت لاتتحرك فينا شعره بنستمر ونفتخر ودع الناس وشأنها

  • 42
    الحق ينقال

    الجنوب فيها عدة قبائل بعض القبائل أشراف وبعضها ساده ولايرون بقية قبائل الكون إلامنهم ودون

  • 41
    007 روجر موور

    مايحتاج تعليق?

  • 40
    عاد الحين

    اللي يسمع يقول منزلين مجلد بعلم الذرة. يمكن علم ماذكر سابقاً بالتغريدة الاولى الا وهو الجهل

  • 39
    وبدون تحديد

    الجهل ساس المشكلة فيزداد مع التعصب شمال شرق جنوب غرب وسط لا تفرق. فتكافؤ نسب ماهو اذاً سيكون ?

  • 38
    متابع عن بعد

    يا شهري رُبَّ كلمة قتلت صاحبها ..
    ويقال .. جرح السنان ولا جرح اللسان..
    ويقال .. لسانك حصانك ……..

  • 37
    ابوعلي ال علي

    وسومها في خشومها المطلق ما يبيع ربعه حتى ولو السيف على رقبته والرخم لاقدر للغير ولاكرامه لانه مايعرف المواجيب وودك يكون دفعالاهل المراجل والكرامه

  • 36
    الناس تقاس

    بافعال عاداتها فتعال وشوف و احكم وستعرفوا الحقيقة?

  • 35
    جنوبيه *

    استمر. بالغلط. والتعذر
    هذا هوه هدفكم ايجاد شي انتي لكي تضحك لاكن من كل الناس مثلك
    احييك …..

  • 34
    غير معروف

    سأعطيك أبيات شعرعن ظلم ذوى القربى ياشهري الجنوب هم أهلك وجزء من وطنك(وظلم ذوالقربى أشدمضاضة من وقع الحسام المهندي )للشاعر العربي الاصيل طرفه ابن العبد

  • 33
    غير معروف

    سأعطيك أبيات شعرعن ظلم ذوى القربى ياشهري الجنوب هم أهلك وجزء من وطنك(وظلم ذوالقربى أشدمضاضة من وقع الحسام المهندي )للشاعر العربي الاصيل طرفه ابن العبد

  • 32
    غير معروف

    سأعطيك أبيات شعرعن ظلم ذوى القربى ياشهري الجنوب هم أهلك وجزء من وطنك(وظلم ذوالقربى أشدمضاضة من وقع الحسام المهندي )للشاعر العربي الاصيل طرفه ابن العبد

  • 31
    الماااااضي2030

    وتبقى قنوات mbc هي الاعلى مشاهده عربيآ وخليجيآ وسعوديآ ..وعين الحسود فيها عود

  • 30
    جنوبيه *

    اعتذر بعد ما نزل عليه كم هائل من النقد والشتايم

  • 29
    يلدرم

    لست معول هدم! والقناة كلها وتوابعها وزوابعها معاول ومساحي وكريكات هدم

  • 28
    متابع عن بعد

    بني شهر قبيلة عريقة ولها تاريخها ورجالها ولست أنت من تحدد مستواها الثقافي والإجتماعي.ولكن يا متحضر يا مثقف أعرف عن بني شهر ما لا تعرفه أنت وأنت منهم.

  • 27
    غير معروف

    يجب ياشهري مستقبلاأن تمضغ الكلام مضغ قبل الكلام وتشوف عواقب اطلاق الكلام انا اقبل عذرك مسامحك القبيله جزء من الوطن دامك اعتذرت هذه شجاعه منك يتبع شعر

  • 26
    غير معروف

    يجب ياشهري مستقبلاأن تمضغ الكلام مضغ قبل الكلام وتشوف عواقب اطلاق الكلام انا اقبل عذرك مسامحك القبيله جزء من الوطن دامك اعتذرت هذه شجاعه منك يتبع شعر

  • 25
    جنوبي

    قناة هدفها نشر الرذيله ومحاربة كل فظيله وهذ المسخ قد ولغ !! اللبنانيين عادة يخلفون تفكير الرخال فقط !! أما الرجال يفتخرون بأهلهم وعاداتهم !! لكنه خكري وليس شهري!!

  • 24
    Ymni mahbob

    مخالف

  • 23
    الزهراني

    فدى ياجال خذ راحتك والكل يعرف نفسه التعصب والتحسس ماله داعي وبما انك اعتذرت زاد الحلا حله

  • 22
    Ymni mahbob

    مخالف للنشر

  • 21
    الشهراني kodi

    لانلومك تربيت من اهلك احسن تربية قبل قناةmbc ولك شي زكاة وانت زكاة قبيلتك وزكاة اهل الجنوب تحية واجلال لجميع قبائل السعودية حفظهم الله

  • 20
    غير معروف

    مخالف

  • 19
    غير معروف

    شهري ليه كبرمخك تعلم انك جنوبي انت تشتم نفسك أحديشتم قبيلته ونفسه والله ماحددراعنك خل عنك الإثارة القبايل الجنوبيه اصيله تعود لاءصل لعرب العاربه قحطان

  • 18
    وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون

    والمستغفرين بالاسحار

  • 17
    معيض

    وماذا قال هذا المذيع انا لا أعرف شيء ، أوليس هو من الجنوب ومن قبيلة معروفة

  • 16
    شايف العجائب

    الا والله عقب دقو خشمك الرياجيل عودة تبكيك ?

  • 15
    القناص2

    عندما تبحث عن الشهره على حساب قبيلتك أنت معول هدم بل مسمار يدق في نعش القبيله والوطن القبيله جزء من الوطن ولايعفيك من المسائله عن تصرف لايحترم قبيله

  • 14
    ابوعلي ال علي

    هذاعائش في عالم اخر العقلاء يعرفون قدر اهل الجنوب هم رجال اشداء في الحرب والسلم متقنون في بناء الوطن مخلصون في كل مايسند اليهم في الامن والتعليم والطب وغيرذلك

  • 13
    محق

    مخالف للنشر

  • 12
    أقول يالشهري

    والكلام موجه لكم مباشرة طالما حذفت التغريدة تقديراً للعقلاء من أهل الجنوب، فنقول لك انت ****خلك في اكشن ياعيال وطقتها .

  • premium medal
    11
    برق الحرم

    ((((((((تابعوا ….. قناة ((العربية)) الليلة عند الساعة 10:30 بتوقيت السعودية_7:30 بتوقيت غرينتش … تعرض تحقيقاً خطيراَ عن خفايا اللوبي المجوسي بالأمم المتحدة.))))

  • 10
    منصور الزعيم

    وانت من وين جاي يا( ***).. الجنوب هم الأطباء والمهندسين والطيارين والمعلمين يساهمون في بناء الوطن****

  • 9
    يلدرم

    أنتم دائما تفهمون الأمور بشكل عكسي عفسي

  • 8
    ⛺ ريما Rima ⛺

    تذكرت المثل يبي يكحلها اعماها?

  • 7
    ام ايلين

    بالزمن هذا الي يبي يشتهر يسئ للدين او لقبيلته الحمدلله الذي عفانا مما ابتلاهم

  • premium medal
    6
    برق الحرم

    ((((((( قد _يئس _ الشيطان أن يعبد ..فيها …… فانبرى يطلب تفريق العشيرةْ
    فاحذروا أن يوقد الشيطان فيكم …… لهب التحريش يا …أهل _الجزيرةْ ))))))

  • 5
    أوركيد?

    اهااا أجل حذفت التغريدة تقديراً للعقلاء من أهل الجنوب كافة وحباً لهم…….) تو أدركت قدر الرياجيل? أنت تعرف القبائل زين كيف يتعاملون مع اللي ينوشهم.

  • 4
    ⛺ ريما Rima ⛺

    نفس الشيء تخلف أو تأخر المعنى واحد يعني مو عاجبك عادات الجنوب كل منطقة من مناطقنا لها عادات وتقاليد تختلف عن الأخرى ومحافظين يجب أن تحترمها

  • 3
    الشهري

    هههههه الله يصلحك ياعبدالله مالك ومال الفتن القناه هي اللي قالت لك اعتذر ونت جيت تتسامح مع اللي غلطو عليك وانت السبب الاول لاثارة الفتنه خل القبايل

  • 2
    غير معروف

    حذف القناة من الريسيفر بنجاح

  • 1
    لاتصدقون

    قاطعوا القناة