شاهد أسد يفترس مدربه خلال العرض في مدينة الإسكندرية بمصر

شاهد أسد يفترس مدربه خلال العرض في مدينة الإسكندرية بمصر

صحيفة المرصد: افتراس أسد مدربه خلال تقديم عرض ترفيهية داخل إحدى القرى السياحية في مدينة الإسكندرية المصرية.

وأسفر الهجوم عن إصابات خطيرة للمدرب وقطع بالرقبة والكتفين والصدر، أدت إلى وفاته بعد يومين.

وأظهر الفيديو صراخ وعويل الجمهور والأطفال الذين جاءوا للاستمتاع بجوله ترفيهية مع أسرهم، فصدمهم بشاعة المنظر.

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    ظامي اليل

    تعددت الاسباب…والموت واحد.هذا اجله.الله يرحمه.

  • 21
    غير معروف

    أكيد الأسد جوعان و ما في ثلاجته غير الماء مثل ثلاجة **

  • 20
    بدران

    بقاء الحيونات في البرية ومراقبتها من بعيد هذا هو المنطق..حبسها في الاقفاص وعروض السرك وحدائق الحيوانات من ابشع ما عمله الانسان في حق الحيوان

  • 19
    ابو سالم

    ما افزعوا له الا واحد وتاخر ثانيتين هل هذه احتياطيات الامن والسلامة بهذا الشكل الهزيل ؟, يفترض مالا يقل عن ثلاثة او اربعة , وعشرة احتياطي فزعة , ومعهم بعض الاجهزة التي تدوخ الاسدوتفقده وعيه لمعظمهم

  • 18
    غير معروف

    هذا نتيحة الجوع الذى قتل الحجر والبشر والحيوان فى مصر فى *** على مصر وأهلها الذى دمر الحياه وجعل كل شئ اشباح مخيفه

  • 17
    سامية

    لكل مخلوق وظيفته فلايجوز العبث بها ولكزها بالعصي المسننة وتجويعها لتطيعهم فالنهاية غالبا مأساوية كهذا الأسد الشجاع الذي قرر وضع حد لمعاناته(وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم).

  • 16
    عباس

    ( وإذا الوحوش حشرت )

  • 15
    كانو لاعب منتخب نجيريا

    أسير مصر كلامك درر نعم هذا الكلام الصح لكن ما نقول الا رحمة الله وجبر أهله بصبر

  • 14
    سامية

    الله يرحمه-ما أجمل العروض العصرية الحديثة التي تخلو من وجود الحيوانات وإنما هي عروض للمهارة الإنسانية وفن الإضحاك كما يتميز بالموسيقي المميزة والأزياء وأساليب الإبهار المختلفة كالسيرك الروسي و الكندي.

  • 13
    نبرة صدي

    الوحوش مالها أمان

  • 12
    ابو وسمي

    بص حضرتك لو اديت الاسد اقبل المطش فرخه او سدر وزة كان مشي معك حلاوة

  • 11
    شجاع

    للاسف اليوم نشاهد من بني البشر من يفترس اخوانة من بني البشر
    وما نسمعة ونشاهده اليوم من قتل وظلم مردة لغياب العدالة واكل الحقوق فشاع بين الناس الافتراس وكذالك الاسد حينما يظلم ويلتهب جوعا فإنة يفترس

  • 10
    يحيى

    الله يجعله بالعافيه على بطن الاسد وبسم بالله في اوله واخره ومحل ما يسري يمري

  • 9
    سعد بن فهد

    لماذا سميت وحوش مفترسة لانه لايوجد بها رحمه او اليفة حتى لوكنت مربيها في النهاية تلجأ الى الهجوم عليك ولاتهتم بك

  • 8
    ابو محمد

    ليت*** محلك اووف وناسة

  • 7
    التميمي

    سبحان الله كل حوادث هجوم الأسود وقتل المدربين تقع في مصر تقريباً هذه المرة الثالثة التي يموت مدرب أسود بعد محمد الحلو هل هي عدم خبره أم أن الأسد تم تجويعه فعاد إلى طبيعته
    الله المستعان

  • 6
    أبو شنب

    مافيه وسيلة امان…..مثل خراطيم المياه القوية في هذيه الحالات…

  • 5
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    بالله عليكم لا أحد يشمت فيه
    فعلا موقف صعب
    الله يرحمه ويغفر له يارب

  • 4
    اسيرمصر

    قال ايه مدرب اسود!! الم تراه وهو ينسف الحمار الوحشي والجاموس تلك الحيوانات اللي بقوة دبابة فكيف يعجز عنك؟! لا تستغرق معاه اكثر من دقيقتين فقط. والمفترض تلغى هذه الحيوانات من الوجود

  • 3
    غير معروف

    الشيطان يستغرب ويتعجب من فعل وقول بعض الناس … كما يقول المثل المصري طلع الشيطان غلبان

  • 2
    غير معروف

    آحلى طاش الأسد

  • 1
    اسد

    ليت*** محلك اوووف وناسه