تعرف على الهدايا و الأموال التي قدمتها المخابرات الإيرانية لأفراد خلية التجسس

تعرف على الهدايا و الأموال التي قدمتها المخابرات الإيرانية لأفراد خلية التجسس

صحيفة المرصد:أظهرت الأحكام التي قضت بإيقاع عقوبة القتل تعزيرا على 15 متهما، جلهم من العسكريين، وسجن 15 آخرين لفترات تتراوح ما بين 6 أشهر إلى 25 عاما، وتبرئة اثنين من المتهمين، أحدهما أفغاني والآخر عسكري سعودي يعمل بقوات الحج والعمرة، تلقي 18 مدانا مبالغ كبيرة من الأموال نظير أعمالهم وأدوارهم التجسسية، تارة لتزويد إيران بمعلومات عسكرية بالغة السرية، وأخرى في سبيل نشر الطائفية، وزعزعة الأمن، ورصد المواقع العسكرية، ومصورات للحقول النفطية، وتحويل أحد المدانين منزله إلى وكر للاجتماعات مع عناصر الاستخبارات الإيرانية ، وفقاً لصحيفة مكة.

وقد قبضوا ثمنا لعمالتهم :

الأول: مبالغ مالية كبيرة مقابل التجسس على الأسطول الغربي ومساعدته لشراء سيارة من نوع لاندكروزر 2010.

الثاني: 1000 دولار مقابل نشر الطائفية.. وهدايا عينية وأموال متفرقة.

الثالث: 1000 دولار شهريا مقابل استمرار التعاون مع المخابرات الإيرانية.

الرابع: مبالغ مالية مقابل إفشاء الأسرار العسكرية.

الخامس: 40 ألف ريال مقابل رصد طائرات الترنيدو وعدد أسرابها ومخابئها.

السادس: 60 ألف ريال مقابل تقديم تقارير عن الشيعة في القطيف، وتأسيس مركز لنشر الطائفية في مكة المكرمة.

السابع: 550 يورو كراتب شهر ومبالغ نقدية مقابل السعي لتجنيد عملاء لإيران في الجيش والخارجية وأرامكو.

الثامن: تلقيه مبالغ مالية نظير وشايته بأهداف تمرينين افتراضيين للجيش والحرس الوطني، وأنهما يحاكيان الحرب مع إيران كعدو مفترض.

التاسع: 1000 يورو عن كل لقاءين مع الاستخبارات الإيرانية وتقديمه معلومات عن مشروع تطوير صواريخ الهوك.

العاشر: مبالغ مالية مقابل تقديم معلومات عن منظومة طائرات الأواكس والطائرات المقاتلة وتزويده الإيرانيين بأسماء قادة القواعد الجوية.

الرابع عشر: تلقيه مبالغ مالية نظير تقديمه معلومات نفطية ووظيفية للإيرانيين وبضع صور لموقع أحد حقول البترول.

الخامس عشر: هدايا عينية نظير تقديمه معلومات عن الأوضاع السياسية والقواعد العسكرية في السعودية ومعلومات عن إحدى صفقات السلاح.

السادس عشر: مبالغ مالية وجهاز حاسب آلي نظير تزويد الإيرانيين بأعداد الشيعة في مكة، والتعرف على شخصيات بدوائر الحكومة السعودية من أجل ربطه بهم.

العشرون: طلب من الإيرانيين تقديم مساعدة مالية وتجارية وإدارية لحملة الحج العائدة له واثنين من رفاقه تقدر بـ1.6 مليون ريال.

الحادي والعشرون: تلقيه مبالغ مالية مقابل تقديمه معلومات عن العاملين بوزارة الداخلية ومكتب مساعد وزير الداخلية والمباحث العامة، وتعهده للإيرانيين بتزويدهم بجهاز الكتروني يستخدم لأغراض التجسس مقابل مبلغ مالي.

الرابع والعشرون: تلقى مبلغ 10 آلاف يورو نتيجة إصابته خلال مشاركته مع قوات الباسيج الإيرانية ضد القوات العراقية في الحرب العراقية الإيرانية.

السابع والعشرون: 37 ألف ريال مقابل اختراق وزارة الخارجية والوشاية بمواقع تواجد القواعد الأمريكية.

الثامن والعشرون: مبالغ مالية وهدايا متعددة نظير تزويد الإيرانيين بتقارير عن بعض الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في السعودية.

التعليقات مغلقة.

94 تعليق

  • 94
    محمد العمري

    مبالغ زهيده في مقابل رواتبهم العالية لكن الخيانة تجري في دمائهم

  • 93
    والله أني غاسل يدي من الخونه والأغبياء من زماااااان

    الخاين والجاسوس جزاه قطع الرأس ! وياليت أنكم كشفتم عن رتبهم العسكرية ! الثقه العمياء وتريدد مستحيل وصدفه ومحل ثقه ومن ذَا الكذاب خلها تنفعهم وقت الأزمات وفي استخراج الجواسيس !

  • 92
    الخالدي

    تعليق مخالف

  • 91
    ابن روق العتيبي

    **الله عليكم من خونة مطايا للفرس الزناوي ملاعين الجدف لارحم الله من إنتم كلابلة ياهاالكلاب عزالله انكم ضعيفين نفس الله لايبلانا والله القصاص ابلية علاكم ** مالكم مذهب ولا ينفع فيكم معروف اعيرههه

  • 90
    هتان

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم هؤلا الخونه الذين باعوا أغلى الاوطان بثمنآ بخس !!!
    فأعلموا إن من يخون هذا الوطن فإن هذا سيكون مصيره،،

  • 89
    عابد سالم

    قبحهم الله ، هل يستق الوطن منهم خيانته بهذه المبالغ التافهة .

  • 88
    سعودي غريب

    بعت ارض ب1000دولار رخيص لهذي الدرجة
    وظفوا اهل البلد الموثوق فيهم الخيانة تجري بدم بعض ناس
    واصلا مين اللي وظفه ونحنا عندنا المؤهلات العالية وعاطلين
    الله المستعان الى متى ياوطني تضيع الامانه

  • 87
    عثمان

    اعتقد ان ااعقيده هي وراء تجسسهم ولليس المبالغ التقديه فبعضها تافه

  • 86
    ابوالحمزة

    الوطن رخيص عندهم لذلك باعوه بتراب الفلوس مساكين خصروا الدنيا والاخرة

  • 85
    شغموم

    مادام راس الحيه أيران مانقطع سوف نعاني كثيرا وتحريك أذنابها لدينا سوف ترى الخبث منهم إلى يوم الدين والمثل يقول ذيل الكلب عمره مأعتدل وأذا لم تضرب دول الخليج في هذا الوقت أيران فلن تقوم لها قايمه بعد

  • 84
    محق

    نعم من بعد اليوم لامثالية ولا مجاملات ابدا

  • 83
    smile

    عندما سئل رئيس وزراء بريطانيا عن حقوق الانسان قال لاتسئلوني عن حقوق الانسان اذا امن بريطانيا في خطر
    كفايه مجاملات حزم اعدام هاذا اللي نبي بردو كبودنا من القهر

  • 82
    smile

    اتمنى التعامل بحزم مع ***والمتجنسين والاجانب فهم اكبر خطر على تهديد الامن والدليل مشاركتهم في كثير من الاعمال المخله بالامن
    تعاملو معهم زي الصين وكوريا اعدامات اتركو المثاليه والمجاملات

  • 81
    سعودي??وافتخر

    اكثرهم يتجسس ويخون يذهب بحجة الحج لكربلاء او قم او مشهد او قبر او لجحر مهديهم وكثير مثل خليه البحرين والكويت تدربو ع المتفجرات والسلاح بمشهد يجب ان يخيرو بين البقاء بوطنهم كمسلمين او مجوسيين وقلعتهم

  • 80
    عبد الله مفرح

    للأسف الشديد : أقولها بكل ألم وحسرة – نحن لم ندرك بعد خطورة **كدين وثقافة وفكر يشعر بعزلة وغربة ويعاني من عقدة وضع على اساسها عقيدة دموية لا تؤمن بشيء سوى بقتلنا وإلحاق أكبر قدر من الأذى بنا

  • 79
    ام الفهود

    بعدين تشوفهم يتظلمون في مواقع التواصل ليه ما نمسك مناصب قيادية في الجيش ؟! هؤلاء لا تأمنهم على مستنقع ماء فكيف بأمننا لأنهم يعتبروننا بني أمية ويتعبدون الله باذانا ووالله لو مُكنوا لفعلوا الافاعيل

  • 78
    منيع

    السؤال هل هؤلاء الخونة سعوديون ام متسعودين بالجنسية حقيقة هذا هو الذي استفادة البلاد من المتجنسين و الاجانب عامة لاتهم وظيفة الأجنبي و المتجنس دكتور مهندس في الأخير غدر و خيانته و الأصل الإيراني

  • 77
    شافي

    هولاء حقيقة شحاذين ١٠٠٠ دولار و ٥٥٠ يورو هذا ليس المهم المهم بيع الوطن دون ثمن خونة الوطن لم يقصر عليه بشي ولكن الغدر و الخيانه في دمائهم شل الله أطرافهم وسلط الله عليهم الامراض التي لاعلاج لها

  • 76
    بدوي

    سبحان الله ، أسد لايتورع عن أكل اللحوم ومنها لحوم البشر ، ومع هذا يتم ترويضه وتدريبه ويحفظ الود لصاحبه ، وهؤلاء يأكلون من خيرات الوطن ويستفيدون من خدماته ومع ذلك يبطنون العداوة والكراهية له ولأهله ويت

  • 75
    خالدكو

    ايضاً جثثهم العفنة يجب عدم دفنها في ارضنا الطاهرة اما تحرق مع الزبالة اعزكم الله او ترسل لمن جندهم ايران المجوس يحرقوا هناك
    اهكذا يجازى الوطن الذي احتضنكم تربية وتعليم وتوظيف ايه الانجاس

  • 74
    خالد

    عليهم من الله مايستحقون

  • 73
    خالدكو

    حرام يقتلون

    يجب تعليقهم من ارجلهم في مواسير الكهرباء حتى الموت حتى لاتنجس ارضنا الطاهرة من دمائهم النجسة
    هؤلاء الخونة انجس من الفأر
    هل هذا جزاء وطنكم الذي قدم لكم الخيرات بعد الله

  • 72
    سعودي??وافتخر

    بدريهمات خانو الوطن ماذا لو دول اغنى من ايران ودفعو لهم ملايين ماذا يفعلون ،،يا الجرذان الوطن بالقلب وايمان متجذر اللي يضيع وطن وين الوطن بيلقاه هتلر اعدم جواسيسه وقال اللي يخون وطنه جرثوم ههههههه

  • 71
    داش على الخط

    نطالب القادة الخليجية بتوقيف التوظيف *****في الوزارات الدولة والشركات الكبرى الحساسة وايقاف تأشيرات الدخول المجوس الى الدول الخليجية وايضا يجب اسقاط الجنسية كل خائن وطنه و دينه.

  • 70
    السليل

    جزوا رأوس الخونة . حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

  • 69
    شايب بروح الشباب

    التجسس يدل على ضعف الإيمان بالله والغدر والخسه والنذاله وانعدام الضمير.لابارك الله فيهم ولا فى اعمارهم وخسئت اعمالهم ومجنديهم هالأنذال.
    اللهم احفظ العباد والبلاد وشد ازرنا وقوى القياده واصلح الشأن.

  • 68
    بن ليفان

    خوووووووووووووووووووو نه

  • 67
    ابو تركي

    واضح مدى الدنائة والانحطاط في الخيانه باعو بلدهم الذي يتنعمون في خيراته لاجل الف دولار
    الموضوع ليس مجرد خيانه لكن هم يعيشون بيننا وقلوبهم في قم ويكنون للبلد واهله حقد اعمى

  • 66
    ام الغاليين

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وكلها مبالغ زهيده لاكن دناءة النفس تفووو عليكم ياخونه

  • 65
    ابو فرج البحتري

    يخس عليكم يا خونة وطنكم اللي تنعموا برغد عيشه وأمنه

  • 64
    حسنين ومحمدين

    هذه دناءة نفس بامتياز والسبب هو ان الوطن قدم لهولاء الخونة الامان المادي والمعنوي والامن والاستقرار ومستقبل واعد لهم ولابنائهم ورغم ذلك غدروا به

  • 63
    زينب...

    الثاني: 1000 دولار مقابل نشر الطائفية.. وهدايا عينية وأموال متفرقة.السادس: 60 ألف ريال مقابل تقديم تقارير عن الشيعة في القطيف، وتأسيس مركز لنشر الطائفية في مكة المكرمة.

  • 62
    سلامات

    لعنهم الله الخونة اسرعوا في جز رقابهم ورميها للكلاب . ويجب مراقبة اوضاع بعض العسكريين بعضهم جندي ويداوم بجيب بلكسزز قيمة 450 الف او يمتلك بيت بين عشية وضحاها مساحتة 1000م2 وكذالك كل من ينتمي لايران

  • 61
    غيور

    اي خيانة أكبر …إلي اي درجه وصلت الدناءه…اي درجة من الحقاره والخسه لهولاء ومن على شاكلتهم في غدر اوطانهم.!

    هل هكذا قذاره يجازا بها الوطن…!!!

  • 60
    ت

    مهما أبدوا من وطنيه. يجب ابعادهم عن مفاصل الدوله. (لأن التقيه في دينهم تسعة اعشار الدين ) عندهم..فهم يتمسكنون حتى يتمكنون.

  • 59
    ت

    مهما أبدوا من وطنيه. يجب ابعادهم عن مفاصل الدوله. (لأن التقيه في دينهم تسعة اعشار الدين ) عندهم..فهم يتمسكنون حتى يتمكنون.

  • 58
    زائر70

    45 الي يحاولون زرع الفتنه وشق الحمه الوطنيه لايخفى على الجميع من استبعدو بعض فئيات المجتمع من حقوقهم وقدموا اقرباهم في كل شي وامور العدل لاتخفى عليهم ولكن اتخذوا عنتريتهم على بصيرة متناسين قدرة الله

  • 57
    رد لتعليق 50

    ليس من أجل المال باعوا ذممهم إنما من أجل ( العقيدة )

  • 56
    ❤️ محب صدام حسين ❤️

    أين قلم التقيه عن التعليق على هذا الخبر

  • 55
    توفيق

    جينات إبن العلقمي موجودة في الأجساد مهما تظاهروا بخلاف ذلك ، ولذلك الحذر واجب حتى تقوم الساعة .

  • 54
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    السؤال الأهم …. من الذي اوصلهم وعينهم بهذه المناصب الحساسة والكل يعلم ان ولاء كلاب ايران لإيران المجوس مهما اظهروا الوطنية .. فالتاريخ يشهد على خيانة ابائهم واجدادهم للمسلمين على مر العصور

  • 53
    حمد

    السيف القطع اعناقهم وبسرعه لنهم حرام يقعديصرف لهم اعاشه في السجون اذناب المجوس لعنهم الله الخونه

  • 52
    ?? ريما__Rima??

    أعوذ بالله ياخطرهم الإرهابيين بكل مفاصل الدولة وغيرها تبيهم إيران يتواجدون?__والله لو يعطوننا المجوس وغيرهم الملايين مستحيل نكون ضد بلادنا الشريف شريف و الخائن خائن

  • 51
    عبدالعزيز//

    باعوا وطن من اجل المال ومن اجل عقيده فاسده
    ولكن الله سيكشف كل خائن في هذه البلاد اللهم كل من اراد
    بنا سوء فاشغله في نفسه وارنا فيه عذابك يالله

  • 50
    .لن.

    قبحكم الله من اجل دريهمات تبيع ذمتك ووطنك … الحر والله مايبع وطنه لو على دمه تف عليكم يا اذناب .

  • 49
    سعد بن فهد

    اتمنى من الروافض عدم خيانة الدولة التي عاشو في امنها وخيرها من بعدالله لايبعون وطنهم مثل مافعلو روافض العراق وباعوه للغرب وللفرس

  • 48
    شجاع

    الخيانة للوطن خيانة عظمى قل اوكثر ما يأخذة الخائن من العدو وليس للخائن علاج سوى اخراج روحة من جسده الخبيث
    سيما ونحن نشاهد اليوم العراق بعد ان سلمة الخونة للعدو الايراني الذي دمر اوطننا العربيه

  • 47
    هذا مارأيت

    يجب أن تحول هذه الأموال لمن كشف أمرهم ، فتلك العيون الساهرة بحاجة الى دعم غير محدود ولا نامت أعين الجبناء .

  • 46
    مسلم غيور

    على السلطات في المملكة طرد الروافض في المملكة وخاصة المطقة الشرقية وإرسالهم إلى إيران بلدهم من الناحية العقدية لأن ولائهم لولاية الفقه وليس للإسلام

  • 45
    غير معروف

    لسى باقي الخنبوقة والشياطين اللي معه واللي نشوفهم بالتعليقات ويحاولون افساد المجتمع وتفرقته بتوزيع اتهامات الدعشنه والاخونة لشق الصف بين ابناء الوطن الواحد والتفرقة بينهم . احذروا من هؤلاء***

  • 44
    الاحساء ??

    يامسلمين أحد منكم يعرف مكان في اي دوله يبيع مكاين لفرم الحمار كامل أجلكم الله …..

  • 43
    متأمل

    بهذا الثمن البخس باعوا أنفسم ووطنهم ويا خسارة ما شروه من ولاء .. !!

  • 42
    الثقفي

    الحمد الله ان امرهم انفضح وكشفهم الله الله يحفظ بلدنا من شر الاشرار وكيد الفجار ومن شر كل الروافض والمجوس الانجاس

  • 41
    الثقفي

    باعوا بلدهم وذمتهم عشان حفنة من المال ولاتسوى وخانوا القسم والامانه

  • 40
    sar-al-sa

    الحمد لله الذي مكن منهم قبل تفاغم الضرر بجهود رجال امن بلادنا البواسل السري منهم والعلني بارك الله فيهم وحماهم

  • 39
    محمد

    ويجيك خنبوقه ومغرفاته الكذاب ابو معرفات ويغير الموضوع ويقلب الموضوع اخوان واخونج

  • 38
    محمد

    ** الله عليكم ي* يا روافض بغتة البلد بأموال زهيدة لعبو عليكم المجوس بحسنة دولارات

  • 37
    غير معروف

    نحن سنساعد كل الدول في حربها ضد ايران جواً ونحن أرضاً لا يوجد في هذا الوقت أخطر من ايران هي اخطر من اسرائيل بكثير جداً جداً جداً

  • 36
    غير معروف

    هذول الروافض لا قدر الله لو حصلت حرب بينا وبين روافض العراق وإيران سيقفون صفاً واحد ضدنا هؤلاء هم العدو الداخلي الذي يجب الحطر منهم فهم أخطر من المنافقين بمراحل كثيره جداً جداً جداً

  • 35
    صلفيق الخريصي

    ماذبحوهم الى الحين

  • 34
    غير معروف

    لي استغرب من الشخص الذي قاتل مع الباسيج ضد العراق في عهد صدام هل هذا عربي طيب هؤلاء الولاء الأول والأخير عندهم لإيران إيران أخطر من إسرائيل بمليون مره مليون مره

  • 33
    شتيفي

    الله يغضب عليكم من اجل حفنة من المال تبيعون وطنكم ياانجاس. السيف السيف ياملك الحزم

  • 32
    مسمار

    امن الوطن خط احمرررررر لا تهاوون مع الخونه ولا مناصحه فنفيهم من الارض بقتلهم افضل من عيشهم واظرارهم بالوطن ومقدراته وامنه وهذا متعارف عليه دوليا بمسمى الخيانه العضمى وعقابها معروف ( الاعداااام. )

  • 31
    ali

    عمر ذيل الكلب ما يعتدل افهموها خلاص الواحد تعب من الاشكال هذي

  • 30
    حمتو

    تاسع وعشرون ذبح هؤلا الخونه وتعليقهم في مجزرة المعيصم بمكه ورمي اكبادهم للكلاب

  • 29
    زائر

    يقتلون شر قتله ويوزعون على مدن المملكه الكبيره و صلبهم بالشوارع لمده يوم كامل

  • 28
    عبداكريم

    والله لو تعطونهم مال قارون ان ولائهم عقائدى لملالى طهران

  • 27
    عبداكريم

    ***الله عليهم اجمعين الى قاهرنى ان بعضهم دكاتره صرفت عليهم الدوله ملايين والبعض الاخرفى وضائف مرموقه اتمنى من حكومتنا حفضها الله بسرعة اعدامهم فهم لايستحقون الحياه على ارض الحرمين

  • 26
    ابن الحجاز

    اتمنى تقطيعهم تقطيع ثلاجه وارسالهم الى طهران حرام فيهم الجنسيه. الانتماء للوطن ليس مجرد اوراق ثبوتيه الانتماء والحب للوطن شي فطري جبل عليه اصحاب الفطره السليمه من ولدعلى ارض وعاش فيهايفديها بدمه فكيف

  • 25
    ابوريان

    خونه يستحقون الاعدام. الله يحفظ بلدنا من كل شر

  • 24
    بدور

    الحمد لله

  • 23
    ابو داليا

    لعنة الله عليهم الإيرانيين من المعلومات التي يستقونها نيتهم شينه لا بارك الله فيهم اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم وزلزل الارض تحت اقدامهم

  • 22
    خليجي

    عليهم **الله وعلى من طاحو معه خونة خائنين لله وللوطن وللملك فعليهم** الله

  • 21
    ابو شدا

    إلى 17 هذولا ليسوا خرفان بل رخال طال عمرك. وازيد إن جميع مؤيدي السيسي هم من نفس هذه الفصيلة خونه لدين والوطن.

  • 20
    شباب الوطن

    لعنه الله عليهم الخونه** عبيد المجوس خانو وطنهم. جهنم والى مزبلهالتارخ فجره لا عهد لهم اللهم دمر من يخون وطننا الحبيب يارب احفظ عليناالامن والاامان

  • 19
    استغفرالله

    أستغفرالله لى ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

  • 18
    ابو شدا

    وين خمبوقه ما تكون نامت. هذي أخبار يكمن ما تليق لها.

  • 17
    غير معروف

    خرفان ايران ضحو بارواحهم من اجل شويت فلوس

  • 16
    __ل

    إذا كنت علي خلاف مع أبيك في البيت ، ودخل بيتكم حرامي ، إياك أن تظن بسبب كرهك لأبيك أن الحرامي يقف الي جانبك ضد والدك .. الحرامي يستهدف البيت كله

  • 15
    غير معروف

    ان الروافض شر من وطيء الحصا

  • 14
    السهلي

    مهما تكلمت لن اوفيهم حقهم من الكلام هؤلاء** السفلة المنحطين يجب *** لعنهم الله في الطرقات قبل اعدامهم

  • 13
    وينهم

    خنبوقه وسويميه ورخمه لن نرى لهم تعليقات هنا ولو تقية هيا اخرجوا من جحوركم الم تقولوا انكم تنويريون ووطنيون احرار اين وطنيتكم المزيفه

  • 12
    عبد الله

    ما أرخص ثمنهم!!! باعوا وطنهم وأنفسهم لعدو متربص، عليهم من الله ما يستحقون، وحمى الله الوطن والمواطنين من كيد الكائدين.

  • 11
    ابونواف...

    خووووووونه باعو انفسهم للشيطان بمقابل بخس وخزي وعار القصاص الحكم الشرعي والردع لمن يسير في طريقهم

  • 10
    رشدي

    كل من يسهل عليه بيع وطنه وارضه للعدو … يسهل عليه بيع عرضه

  • 9
    ابعدو عملاء ايران من المراكز الحساسه

    من يثق بالصفويين والروافض
    ابعدوهم عن المراكز الحساسه

  • 8
    عبدالعزيز العقيلي الهذلي

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    وعلى كل خائن يريد الشر بنا وبديننا ووطننا وأمننا ورغد عيشنا وجمع كلمتنا
    اللهم سلط عليهم واخزهم وبدد شملهم هم ومن كان خلفهم ياكريم

  • 7
    النووووور✨

    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل للأسف الدولة وظفتهم وهي آمنه فيهم وغدروا فيها لسببين حقدهم الدفين وطفاسة نفوسهم على ذا الطفسة اللي ياخذونها مقابل خيانتهم للوطن ..الله يفرحنا بقص رؤسهم ويهلك ملالي إيران

  • 6
    هرطقه

    حرام فيهم بس السيف المفروض تنتف وصله وصله. وش ذي المبالغ لخيانة وطنهم مبالغ ماتجي قيمة زربة غنم القصاص والسحل والصلب اقل شي

  • 5
    النووووور✨

    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل للأسف الدولة وظفتهم وهي آمنه فيهم وغدروا فيها لسببين حقدهم الدفين وطفاسة نفوسهم على ذا الطفسة اللي ياخذونها مقابل خيانتهم للوطن ..الله يفرحنا بقص رؤسهم ويهلك ملالي إيران

  • 4
    النبراس

    هؤلاء الروافض شر لا بد من اجتثاثهم فقد جندوا انسهم لكي يكونوا مطايا لايران .

  • 3
    مديرة مياه الثروات

    لعنهم الله إلى يوم القيامة يبيعون بلدالحرمين بلد الأمن والأمان والاستقرار يهودالعرب اوسخ بشرنسال أن يحمي بلداننا ويحفظ قادته

  • 2
    حسبي الله ونعم الوكيل

    عدم الوعي والإدارك بما تنطوي عليه النوايا يسلم الانسان نفسه ويرضخ لإرادة المغرضين والاعداء ليفشي أسار مجتمعه وامته ودولته مقابل مال زائل بميل الي مايضر وطنه ويبيع ولائه وضميره علي من يضره مستقلاً جهله

  • 1
    مواطن

    نسأل الله الحي القيوم ان يفضح كل خائن لدينه ووطنه يارب نسمع قصاصهم قريب