رئيس التحرير : مشعل العريفي

البرقان يتهم إعلام الأهلي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

• وهو يلملم أوراقه ويغادر مكتبه المعني بإدارة لجنة الاحتراف نطق عبدالله البرقان ويا ليته استمر صامتاً أو على الأقل اعتذر للأهلاويين بدلاً من إسناد تحامله ومواقفه تجاه الأهلي على إعلام الأهلي!
• تمنيت من الزميل حسين الشريف أثناء حواره مع البرقان لو سأله عن ملف سعيد المولد ومحاولاته الجادة في منعه من اللعب لغير الاتحاد أو كما قال ذات كلام الاعتزال!
• ليت الزميل حسين سأله عن الخطاب إياه من استلمه ومن ترجمه وأرسله للفيفا!
• يا سيادة رئيس لجنة الاحتراف ما فعلته مع الأهلي وبالأهلي كارثة ستظل تطاردك أينما تحل فلماذا تحمل مواقفك ضد الأهلي الإعلام؟
• لماذا يا حسين لم تسأله عن وصول اللائحة الجديدة لنادي الاتحاد قبل أن تعمم على الأندية بشهادة وكيل اللاعبين عصام العبدلي وما علاقة المالكي بذلك!
• كنت أتوقع منك يا دكتور الاحتراف أن تعلن اعترافك بتمرير «بلاوي» من خلال لجنتك ضد الأهلي بدلاً من تمييع الحقيقة برميها على الإعلام الذي كان دوره كشف الوجه الأسود لما فعلتم مع الأهلي وبالأهلي أنت وشكري والمالكي!
• حينما هزمك المولد ولعب في الدوري البرتغالي لماذا طلبت اجتماعا طارئا للاتحاد السعودي وما هو المشروع الذي قدمته في طور التصويت على لائحة جديدة تمنع سعيد من العودة من البرتغال إلا بعد عامين وللاتحاد؟
• ضحك وقتها المجتمعون وقالوا بالإجماع ما يصير فكنت وقتها في موقف صعب، فهل إعلام الأهلي هو السبب أيضاً أم أنت يا دكتور!
• اللائحة الكارثة وهي إقرار الهواة في عصر الاحتراف أنت من سنها وحينما الأهلي استفاد منها أعلنت الحرب عليه في حين سجل الهلال أربعة لاعبين دون أن نسمع لك صوتا!
• ألست أنت من نصح فهد المولد وعبدالفتاح عسيري بعدم اللعب هواة وفي ذات الوقت لم تنصح أسامة هوساوي فهل هنا أيضاً إعلام الأهلي السبب يا دكتور!
• نحن كإعلام لم نفتر عليك بل كنا نتحدث عن وقائع وحججنا خلالها دامغة فلماذا يا دكتور الهروب من مواجهة حقيقتك مع الأهلي بالرمي على الإعلام الذي ما زال يسأل ويتساءل لماذا هذه المواقف ضد ناد كبير بحجم الأهلي!
• أما وأن تأتي وتقول ما قلت بحق إعلام الأهلي وتسند عليه مشاكلك ومواقفك ضد الأهلي والتي عرف بها القاصي والداني وتطلب من جماهير الأهلي أن تصدقك ولا تصدق الإعلام فهنا كان صمتك أفضل من بوح أقنع محاورك ولم يقنعنا!
• نسيت يا دكتور وهذا سؤال فقط أبحث من خلاله عن إجابة وأنت خير من يجيب عنه أوراق موراليس وقضيته مع الأهلي وتحويلات بنما والتي انتهت بغرامة دفعها الأهلي بسبب خطأ إجرائي سمعت أنها وصلت للزميلة الرياضية من خلالكم، أقول سمعت ولم أقل متأكد إلا أنني متأكد أن هذه الأوراق وصلت جدة قبل أن تصل الرياضية فهل إعلام الأهلي سبب هذا التسريب!
• يا دكتور أعرف أنك هلالي وتربطك علاقة ممتازة مع البلوي وليس نادي الاتحاد وتهاب أو تخاف النصر وتكره الأهلي من أيام ما كنت لاعبا، ففضلاً لا ترمي أخطاءك وتحاملك بحق الأهلي على الإعلام!
• وصمت الأهلي على تجاوزاتك لا يعني عدم القدرة على مواجهتك بقدر ما هو احتجاج على أحمد عيد الذي جاملك على حساب الأهلي!
(2)
• دفن الحقيقة هو بداية الأكاذيب!
نقلا عن "عكاظ"

آخر تعليق
كاتب سعودي يتحدث عن الصراع العربي الإسرائيلي .. ويعلق : هددوها بالرمي في البحر فدفنتهم في الصحراء
الصليب وخبث حقن الشرق الاوسط باليهود

الخيانة العظمى بدأت في فلسطين لكنها اليوم تجاوزتها الي الشرق الاوسط واصبحت الحكومات كلها لايمكنها اتخاذ القرار دون الرجوع ليهود امريكا اولا

"ضربوا رأس إحداهن في خرسانة"..  شاهد.. لحظة اعتقال الشرطة الأمريكية لأستاذتين في جامعة أمريكية أثناء مظاهرات داعمة لفلسطين
بدر

مثلها لو جاءت مجموعة من مواطني اي دولة وعملو مظاهرات للإخوان هل سترضون بها لا إذا ما فعلته الشرطه تصرف صحيح امن بلدهم خط احمر

‏هل يجوز للمرأة أن تطلب الطلاق من زوجها لأنها لا تحبه؟ .. شاهد: الشبل يجيب
زائر

كشفت إحصائيات رسمية صادرة عن الهيئة العامة للإحصاء عن ارتفاع غير مسبوق في معدلات الطلاق في المملكة خلال عام 2023، حيث وصلت أعداد المطلقات أكثر من 350 ألف امرأة.

كاتب سعودي يتحدث عن الصراع العربي الإسرائيلي .. ويعلق : هددوها بالرمي في البحر فدفنتهم في الصحراء
الصليب وخبث حقن الشرق الاوسط باليهود

امريكا تصنع امبرطورية لليهود تتسيد على العرب ودول الشرق الاوسط وافريقيتا وهم مجرد عصابات تركهم هتلر لم يحرقهم ليدرك العالم حقيقة لماذا حرقهم و نقلتهم الانجليز للمنفى الاختياري لتبتلي بهم العرب

"اللي ما ياكل بتفاهم معه بالخيزرانة".. شاهد: إماراتي يهدد ضيوفه بالضرب لإجبارهم على الأكل!
مجهول!

اقصد رصيف اجلس به وحيدا حزينا بدون إنسان ابادله بأطراف حديث اسمع من شارع مقابل لمكان جلوسي به أصوات قهقهات وضحكا متعالين لجمع شبابا اتوا ليجلسون أمامي ازداد حسره بالم وحدتي القاتله

آخر الأخبار

arrow up